الوشيحي والجاسم يفتحون قناة تلفزيونيه!!!!

حلوة الكويت

عضو مخضرم
:)
سمو ذاتي...شخباري حدك قديم...
اصلا انا ساكنه....بدوار الصندلي;)...
يا سيدي ليس الحكمة بالمكان او الزمان...
لكن الحكمة ...بقيمة ومنطق ذلك الانسان..
اي صج علمني شنو قالك عني:cool:
مو قلته ليش اني ..أأأ:قلب:

(المطيري)

عضو مميز
جريدة الدار أحس أنها حاقده على الشيخ ناصر

أنا ما أثق بجريدة الدار

لو فيها خبر عن حادث سياره ما أصدق

تبون الثقه ؟

جريدة الأن الألكترونيه

وأخبارها تتحدث أول بأول

قرنتي

عضو جديد
اذا كان الشيخ ناصر صباح الاحمد مزعوج من الوضع اللي حاصل في البلد وبيدعم اهل الحق حسن ما عمل اما اذا كان بيصفي حساب (ولو انه ما عندي مانع انا شخصيا اذا بيعري البطانة الفاسدة) فهذا ما نقبله ولا نبيه على حساب مصلحة وطن وشعب وزج بالعقول السليمة في معارك التصفيات كما حصل مع الاخرين الذين كنا نعتبرهم مثقفين ونحترم آرائهم مثل الدكتور اللي طلع بسكوب و سكب الباقي من ماء وجهه

حفظ الله الكويت من كل معتوه

سعد الازدي

عضو فعال
واللة الاثنين من مدارس مختلفة محترمة
الجاسم هو صاحب نهضة الوطن هو اللي ضم نيوز ويك النسخة العربية
رجل صاحب راي وحجة تحترم
الوشيحي شعبي فية بعض التهور لكنة قادر علي محاورة ومواجهة الاخر واللي يفتقدها اعلامنا باسرة
اخواني لا يوجد بالكويت قناة حيادية واحدة
انا كنت اظن الراي حيادي ولكن بالرياضة طلع عنصري
اتمني وجود قناة تتميز بالحيادية تحضر ضيوف يمثلون راي وتحضر مقابلهم ضيوف الراي الاخر ويكون الضيوف بنفس القوة

سعد الازدي

عضو فعال
واللة دهداري والدشتي ما كبر بطونهم الا الكويت وولائهم لسوريا وايران
وانا ما اقصد الشيعة اقصد هالاثنين بشخصهم اما الشيعة فهم اكثر من استشهد دفاعا عن الكويت اثناء الاحتلال

واللة دهداري والدشتي ما كبر بطونهم الا الكويت وولائهم لسوريا وايران
وانا ما اقصد الشيعة اقصد هالاثنين بشخصهم اما الشيعة فهم اكثر من استشهد دفاعا عن الكويت اثناء الاحتلال

المكتوب باللون الأحمر هذي كذبه كذبها الشيعه و صدقتها انت

اكثر شهداء الكويت في الغزو هم ابناء القبائل بنسبة 56% من شهداء الكويت

و في تاريخ الكويت منذ تأسيسها نسبة من ضحوا بأراحهم من ابناء القبائل اكبر بكثير مم تتصور !

هذه الإضافه لكي لا يتلاعب بالتاريخ على حسب الأهواء و الأمزجه !

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

ناصر الصباح يرعى إطلاق فضائية جديدة..والوشيحي والجاسم ضمن الكادر !

24 ديسمبر 2009

أكدت مصادر موثوق فيها ان وزير الديوان الاميري الشيخ ناصر صباح الاحمد يرعى اطلاق محطة فضائية جديدة، حيث يجرى حاليا التفاوض مع الكاتب محمد الوشيحي ليتسلم ادارة القناة أو كي يقدم احد البرامج فيها بموجب الخبرة الكبيرة التي اكتسبها في قناة «الراي» وأهلته للتميز، اضافة الى الكاتب المحامي محمد عبدالقادر الجاسم لتقديم برنامج اخر، واستعان بهما الشيخ ناصر الصباح على قاعدة علاقته المميزة بهما، واضافت المصادر ان القناة سوف تتسم بخط سياسي معارض للحكومة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟، ويتوقع ان تحتل مكانة مميزة بين القنوات الفضائية الاخرى، خصوصا وان هدفها ليس الربح المادي بل التنافس الاعلامي وسط زحمة القنوات الفضائية الاخرى.. كما انها سوف تستفيد من الامكانيات الموجودة لدى اصحاب القناة في ظل «الغلف سات» التي كانت تبث قناة «السور» وسيرافق اطلاق القناة حملة ترويج واسعة، فيما تتسارع حاليا الاجتماعات التمهيدية بهذا الخصوص.

----------------------------------------------------

تعليقي:

هذا الخبر منشور في جريدة زووم الالكترونيه التابعه لجريدة الدار وتلفزيون العداله

شوفوا شلون يدسون السم بالعسل من خلال الكلام اللي بالون الاحمر

يعني قصدهم ان ناصر صباح الاحمد هو اللي ورا لجنة انقاذ وورا انتقادات الجاسم

خبث حيدري دهداري مابعده خبث

للأسف هذا الي قدرنا نوصلة بس معارضة ابمعارضة، بدال ما نؤسس قناة على مستوى العربية بالأنتاج وتغطية الأحداث وتثقيف المشاهد بالبرامج الثقافية المتنوعة ، مو قناة هدفها مواجهة الحكومة .

الأصمعي

عضو مخضرم
للأمانه اتمنى ان الخبر صحيح وخاصه اذا كانت القناة بأدارة الوشيحى والجاسم ...

عاد تدري الحلو شنو في الخبر ؟!

إن الوشيحي و الجاسم على الأقل يميلون للتيار الليبرالي ..
بالأخير حتى لو كانت محسوبة القناة على المعارضة و ضد الحكومة ..
إلا إن توجه الجاسم و الوشيحي الذي يميل للفكر الليبرالي يشفع لهم ..

يعني تقدر تقول "رب ضارة نافعة" ..

الجاسم و الوشيحي أهون بوايد من هايف و فيصل المسلم و الطبطبائي ..

.. تحياتي ..

الأصمعي

عضو مخضرم
بس بدعم ناصر صباح الاحمد ما نبي

ينفذ اجندته على حساب ربعنا لا و ألف لا

أخوي بو يزن:

لازم القناة تبث عبر شركة فضائية و بالكويت ماعندك غير gulf sat يعني إذا مايبون ماكو غير يروحون يفتحونها بره لكويت :)

.. تحياتي ..

بوزياد

عضو ذهبي
بوزياد

الوشيحي شعبي فية بعض التهور لكنة قادر علي محاورة ومواجهة الاخر واللي يفتقدها اعلامنا باسرة

صل على النبي ياخوي ما اسفدت من محاوراتة اب ولا شي ، تقدر تقول عنه مقاطع جيد اتفق معاك ، وكل مايتحاور مع واحد يختلف معاه يتنرفز ،هذا اداء غير مهني ،يا اخي شوف تركي الدخيل على العربية وشو ف الهدوء واحترام الضيف والألمام بتاريخ الضيف وستيف كروفت في برنامج 60 Minutes وغيره وغيرة

الأصمعي

عضو مخضرم
و بعدها اذا نجحت هذه القناه تكمل مصاريفها من الاعلانات بالقناة .

أي إعلانات و لي يعافيك .. أحسن قناة خاصة بالكويت الوطن و ذابحينه بدعاية ماكدونالدز :)

يعني تجار الكويت مقلين بالإعلانات على الوطن و الراي تبيهم يعلنون بقناة الجاسم و الوشيحي :eek:

علشان جذي بالخبر قالو غير ربحية :cool:

.. تحياتي ..

قلم باركر

عضو فعال
تقريبا قريت كل الردود وايد مستانسين من هالخبريه حبايبى اذا انتو ترضونها للجاسم او الوشيحى اهم مراح يقبلون الانه راح توضح المساله انهم من زمان يتحجون مو عن حب الوطن يتكلمون عن اجنده ناصر صباح الاحمد وانا اختلف معاكم لاكن هناك سؤال مهم احتمال يصير فييه هذا التعاون وانا هنا مانقض روحى اقول احتمال وضئيل انه تصير المصالح وحده اقولكم شلون . ناصر صباح الاحمد وايد طعنو فييه ووايد تكلمو عنه ولا رد كلش ولا شفنا له تصريح واعتقد من باب بناء سور قوى انه يتبنى قناه لكى يدافع عن ممارساته وطبعا يفكر بالتأهل الجاسم. كان بالوطن وتغيرت الظروف وتغير الحال عقبه راح عالم اليوم عقبه فنشوه بضقط ومر على قناه الحره الامريكيه زائد انه فتح ى النار على ابناء الاسره بموقعه الميزان الوشيحى كان ضابط مغمور بالجيش الكويتى عقبه كتب بالراى ونال اعجاب الناس وبعدين سوا برنامج بالراى وهم شالوه وذهب الى الجريده اخيرااااااااااا
انا اعتقد الاحتمال ضعيف لاكن يمكن وهذا راى وشرايكم بالحزايه اهاهااهاه صلو على النبى

Dlamonga

عضو مميز
يبا وين رايحين انتم هذي كذبه وصدقتوها شوفوا جريدة الان الالكترونيه اليوم الوشيحي ينفي هذا الخبر ويقول باسلوب المزاح لو عندي فلوس شريت السي ان ان وخليتها حق مزاين الابل....
اشاعات لا اول لها ولا اخر بس وين اللي يتاكد وصلت الردود الى ست صفحات وبالاخر اشاعه :) صراحه صار وضعنا يفشل بس نبي نسولف :)بأي شيء

أعلى