تحذير من مثيري الفتنه والكراهيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أن المتابع لبعض ما يكتب في شبكتنا العزيزه يكتشف أن بعض الاراء والاطروحات لا تهدف الى توحيد الصف ونبذ الخلافات مما يثير بعض التساؤلات لدى المتابع بأن هناك دخلاء أجانب يدخلون الشبكه ويثيرون النعره القبليه والطائفيه بسعيهم الى تأجيج مشاعر الكراهيه بين الكويتيين واشعال نار الفتنه . فلا أحد يجزم بأن كل من يكتب بالمنتدى هم كويتيون طالما أن المنتدى مفتوحا للجميع ويدخله الكل من مشارق الارض ومغاربها . فيلزم الانتباه والتحذير من تبني كل ما يطرح من أراء وأفكار يشتم منها رائحة التحريض والتهجم على بعض الرموز الوطنيه . نحن ككويتيين نختلف فيما بيننا حول قضايا معينه ولكننا نتفق على وحدة الهدف ونسعى الى عمل الخير ولا نرضى لاي من كان بالمساس بثوابتنا الوطنيه والدينيه ، ولا نسمح للاخرين بالتدخل في شئوننا الخاصه والعامه وهذا لا يعني أننا نكره الاخرين أو أننا ضد مشاركاتهم معنا والاستفادة من ارائهم وخبراتهم ولكننا ضد الاراء والافكار التي قد تطرح بالشبكه بهدف تمزيق وحدتنا الوطنيه فهذا الامر مرفوض ولا نقبل به . كما أننا نفترض حسن النيه في الجميع مالم نر ما يثير الانتباه ويعكر صفو الاخاء والتألف بيننا . هذا ما أحببت أن أنوه عنه وأن كنت مخطئيا في ما ذكرته فأرجو أن أكون معذورا لانني لا أريد إلا الخير فأجتهدت في توضيح الامر ولكم المشاركه والتعليق بارك الله لي ولكم والسلام .
 

صقر مطير78

عضو مميز
وازيدك من الشعر بيت .. موبس شبكتنا تكلم عن الفتنه الطائفيه بل اصبح حديث الدواويين والشارع الكويتى وخاصه بعد ماورد من جريدة الدار وندوة الرميثيه وماحصل من تصريحات استفزازيه من نواب الشيعه والى مع الأسف اثاروا النعره والفتنه الطائفيه لأجل مصالحهم الأنتخابيه ....

لعنه الله لمن ايقض الفتنه ....
 

سور الوطن

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
أن المتابع لبعض ما يكتب في شبكتنا العزيزه يكتشف أن بعض الاراء والاطروحات لا تهدف الى توحيد الصف ونبذ الخلافات مما يثير بعض التساؤلات لدى المتابع بأن هناك دخلاء أجانب يدخلون الشبكه ويثيرون النعره القبليه والطائفيه بسعيهم الى تأجيج مشاعر الكراهيه بين الكويتيين واشعال نار الفتنه .

- لدى نفس الاحساس اما ان يكونوا دخلاء اجانب ويحاولون بث سمومهم بغرض هدم مقومات وكيان البلد او انهم مرضى يحتاجون للالتحاق بمركز التاهيل كما هو الحال للذين يعودون من معتقل غوانتنامو حتى نعالجهم ونعيدهم للصواب بعد معاناتهم من الامراض النفسية وعدم تقبل رأى الآخر شكرا ياخالد العتيبى:وردة:
 
أعلى