حقيقة الدقباسي والشعبي

magnum

عضو مخضرم
ستتخذ ضده الإجراءات القانونية

الـبـيـدان روّج* ‬شـائــعـــة* ‬بيع* »‬الشاهد*«.. ‬لأنها طردته

Tuesday, 17 November 2009 *»‬علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني*«.. ‬هذا المثل* ‬ينطبق على فيصل البيدان الذي* ‬علمناه* »‬ألف باء*« ‬الكتابة وقمنا بضمه الى كُتّاب الجريدة،* ‬واستخرجنا له هوية جمعية الصحافيين وبدلا من ان* ‬يتحفنا بآرائه سخّر نفسه لمهاجمة خصومه واستغل مقالاته لضرب بعض نواب دائرته والتطنز عليهم،* ‬فنبهناه ان* »‬الشاهد*« ‬ليست ساحة لتصفية الحسابات،* ‬لكنه تمادى،* ‬واثار الفتنة بين الكتاب وتفنن في* ‬توزيع الدسائس والمؤامرات،* ‬فقمنا بطرده،* ‬ولم* ‬يهدأ ويتعظ بل أخذ* ‬يكتب ضد* »‬الشاهد*« ‬في* ‬المدونات الالكترونية ويؤلف علينا الحكايات والروايات منها ان مدير التحرير اشترط عودته للكتابة مقابل عدم تزعمه ثورة الكتاب،* ‬كما ادعى،* .. ‬غيفارا البيدان كتب في* ‬المدونات انه ترك* »‬الشاهد*« ‬لان مبادئه اهم من المال،* ‬ولا ندري* ‬اي* ‬مال* ‬يتحدث عنه وساومناه عليه علما بأنه لم* ‬يقبض منا فلسا لأنه مصنف تحت بند الكتاب المبتدئين*.‬
غيفارا تحول اخيرا الى كاسترو واخذ* ‬ينظر ويهاجم* »‬الشاهد*« ‬كما لو كانت اميركا،* ‬وبسبب هوس وزارة الصحة وحملتها ضد انفلونزا الخنازير،* ‬ظن انه في* ‬خليج الخنازير الكوبي،* ‬فصفى حسابه مع* »‬الشاهد*« ‬بترويج اشاعة بيعها الى رجل الاعمال محمود حيدر والتي* ‬اثارت البلبلة في* ‬الشارع الكويتي* ‬وصدقها كثيرون،* ‬بل وأكد انه علم من مصادره الخاصة ان ادارة التحرير احتفلت* ‬يوم الخميس* ‬12* ‬الحالي* ‬بصفقة البيع*.‬
و»الشاهد*« ‬تحذر فيصل البيدان من التمادي* ‬في* ‬طيشه والاستمرار في* ‬رعونته وسوف تتخذ اجراءاتها القانونية لمقاضاته على الشائعات التي* ‬بثها ضدها وضد العاملين فيها حتى* ‬يكون عبرة للذين اندسوا في* ‬الصحافة واساءوا لها ولاهدافها السامية*.‬

سلام ياصاحبي ياغيفارا أيها الشخصاني كل هذا وبرئ واضح انك على نياتك أيها الكاتب يالمبتدى

اذكر هالمقال لمن نزل بالشبكه

علقنا عليه بجريدة الوثن الشاهد ورد الاخ على اسئلتنا

وعرفنا ان اخر جريده ممكن نقراها بعد الجرائد الاعلانيه هي الشاهد

فدورها مهاجمة الكتاب وخاصه اللي يهاجمون بعض النواب او الشخصيات الاعتباريه

والزملاء ماقصرو بالشبكه

ولا لجرائد هالعفن والمثيره للبلبله

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?t=86903

بست

عضو فعال
البيدان انا مسميه نبيل الفضل مال الرشايده

يمشي على مبدأ خالف تعرف

اكذب اكذب اكذب حتى يصدقونك

اعتقد الدقباسي واثق الخطوه يمشي ملك

ولا يهمك لا البيدان ولا حتى مليون من اشكاله

ويالدقباسي والله انك مكسب لتكتل الشعبي

واتمنى من قبيلة الرشايده تطلع الفارس اسامه المناور

احنا محتاجين امثال هولاء بالمجلس

magnum

عضو مخضرم
الرشايدة بالسابق طلعوا اللي أبرك منه

و أن شاء الله بالمستقبل بيطلعون اللي أحسن منه بواجد

ايام يازينها ويازيد طاريها

العم عباس مناور

عيد هذال

مبارك الدويله

يازين ايامهم ويازين طاريهم انتنومس فيها

اما الحين يالله حسن الخاتمه

اعتقد انا بزمن يشابه زمن الرويبضه !!

عسانا نشوف اسامه + البصمان + الهطلاني قريب

رماي

عضو
الدقباسي وما ادراك ما الدقباسي وهل يعقل محل مقاس 4/3 عنده مناقصة بملايين الدنانير علشان يسكر الفتحات بطريق الصبية الله يرحم أيام الكرويسيدا الابيض ودي أسال الدقباسي ليش قلب على أول شخص وقف معاه بالانتخابات ودفع من جيبه الخاص عشرات الالف علشان ينجح بس با الانتخابات؟؟؟
تقول قصيدة خلف بن هذال أيام الغزو الاثم
سرد عراق لابه شمال ولا يمين

عنتر

عضو فعال
ستتخذ ضده الإجراءات القانونية

الـبـيـدان روّج* ‬شـائــعـــة* ‬بيع* »‬الشاهد*«.. ‬لأنها طردته

Tuesday, 17 November 2009 *»‬علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني*«.. ‬هذا المثل* ‬ينطبق على فيصل البيدان الذي* ‬علمناه* »‬ألف باء*« ‬الكتابة وقمنا بضمه الى كُتّاب الجريدة،* ‬واستخرجنا له هوية جمعية الصحافيين وبدلا من ان* ‬يتحفنا بآرائه سخّر نفسه لمهاجمة خصومه واستغل مقالاته لضرب بعض نواب دائرته والتطنز عليهم،* ‬فنبهناه ان* »‬الشاهد*« ‬ليست ساحة لتصفية الحسابات،* ‬لكنه تمادى،* ‬واثار الفتنة بين الكتاب وتفنن في* ‬توزيع الدسائس والمؤامرات،* ‬فقمنا بطرده،* ‬ولم* ‬يهدأ ويتعظ بل أخذ* ‬يكتب ضد* »‬الشاهد*« ‬في* ‬المدونات الالكترونية ويؤلف علينا الحكايات والروايات منها ان مدير التحرير اشترط عودته للكتابة مقابل عدم تزعمه ثورة الكتاب،* ‬كما ادعى،* .. ‬غيفارا البيدان كتب في* ‬المدونات انه ترك* »‬الشاهد*« ‬لان مبادئه اهم من المال،* ‬ولا ندري* ‬اي* ‬مال* ‬يتحدث عنه وساومناه عليه علما بأنه لم* ‬يقبض منا فلسا لأنه مصنف تحت بند الكتاب المبتدئين*.‬
غيفارا تحول اخيرا الى كاسترو واخذ* ‬ينظر ويهاجم* »‬الشاهد*« ‬كما لو كانت اميركا،* ‬وبسبب هوس وزارة الصحة وحملتها ضد انفلونزا الخنازير،* ‬ظن انه في* ‬خليج الخنازير الكوبي،* ‬فصفى حسابه مع* »‬الشاهد*« ‬بترويج اشاعة بيعها الى رجل الاعمال محمود حيدر والتي* ‬اثارت البلبلة في* ‬الشارع الكويتي* ‬وصدقها كثيرون،* ‬بل وأكد انه علم من مصادره الخاصة ان ادارة التحرير احتفلت* ‬يوم الخميس* ‬12* ‬الحالي* ‬بصفقة البيع*.‬
و»الشاهد*« ‬تحذر فيصل البيدان من التمادي* ‬في* ‬طيشه والاستمرار في* ‬رعونته وسوف تتخذ اجراءاتها القانونية لمقاضاته على الشائعات التي* ‬بثها ضدها وضد العاملين فيها حتى* ‬يكون عبرة للذين اندسوا في* ‬الصحافة واساءوا لها ولاهدافها السامية*.‬

سلام ياصاحبي ياغيفارا أيها الشخصاني كل هذا وبرئ واضح انك على نياتك أيها الكاتب يالمبتدى
الرجاء عدم الخروج عن الموضوع
وموضوعك ماله اهمية

عنتر

عضو فعال
الدقباسي وما ادراك ما الدقباسي وهل يعقل محل مقاس 4/3 عنده مناقصة بملايين الدنانير علشان يسكر الفتحات بطريق الصبية الله يرحم أيام الكرويسيدا الابيض ودي أسال الدقباسي ليش قلب على أول شخص وقف معاه بالانتخابات ودفع من جيبه الخاص عشرات الالف علشان ينجح بس با الانتخابات؟؟؟
تقول قصيدة خلف بن هذال أيام الغزو الاثم
سرد عراق لابه شمال ولا يمين
كلام عجيب:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

عنتر

عضو فعال
البيدان انا مسميه نبيل الفضل مال الرشايده

يمشي على مبدأ خالف تعرف

اكذب اكذب اكذب حتى يصدقونك

اعتقد الدقباسي واثق الخطوه يمشي ملك

ولا يهمك لا البيدان ولا حتى مليون من اشكاله

ويالدقباسي والله انك مكسب لتكتل الشعبي

واتمنى من قبيلة الرشايده تطلع الفارس اسامه المناور

احنا محتاجين امثال هولاء بالمجلس
الرجاء عدم الخروج عن الموضوع
ولا تلقب الكتاب بالكذب
اذا عندك حجة قوية دافع ومن غير قذف بالاخرين
وتقبل تحياتي

قديم

عضو مخضرم
اتمنى الدقباسي

يكون خير عون للتكتل الشعبي

ونتمنى ان يزيد عدد اعضاء التكتل الشعبي الى 35 عضو

ومنا للاعضاء ان يزيد عدد التكتل الشعبي

ولد التحالف

عضو بلاتيني
مـساء الخـير

لماذا هذا الهجوم الاذع على النائب الفاضل علي الدقباسـي

أهـي ضريبة دخـول الرجـل فـي تكتل الأحـرار أم أنها ضريبة الدفاع عن القضايا الشعبية

للأسف أصبحنا نـعز اللصوص والحـرامـية وكـل ساقط ولاغط ونهاجم الشرفاء المخلصين مـن أبناء الكويت

كــفو يا ولد ســالم

faress

عضو فعال
ابوسالم كفو ومواقفه تتحدث

الدقباسي نحن انت نائب للامه
ولايهمك الانبطاحيين
واشباه الرجال​

عنتر

عضو فعال
مـساء الخـير

لماذا هذا الهجوم الاذع على النائب الفاضل علي الدقباسـي

أهـي ضريبة دخـول الرجـل فـي تكتل الأحـرار أم أنها ضريبة الدفاع عن القضايا الشعبية

للأسف أصبحنا نـعز اللصوص والحـرامـية وكـل ساقط ولاغط ونهاجم الشرفاء المخلصين مـن أبناء الكويت

كــفو يا ولد ســالم
كيف حالك يا صديقي
ممكن تفهمني ليش دخل الدقباسي للتكتل ؟
وليش التكتل قبلوا بعضويته ؟

عنتر

عضو فعال
وينكم يا اخوان وينكم يا مطبلين للدقباسي
وين اللى يقول الدقباسي معاملاته ماشية
راح فيها الدقباسي
اليوم اللجنة التشريعية وافقت على اقتراح يمنع النواب التواجد داخل الوزارات لتخليص المعاملات
والحين شنو راح ينفعكم فيه
الحين جميع الاعضاء سواسية
وللمواقف رجال

عبس

عضو فعال
هذي اخر مرة يدش فيها الدقباسي مجلس الامة...نائب مااحترم القبيلة وتحالفها الغير معلن في دعم الحكومة..

الدقباسي اصبح شوكة في خاصرة القبيلة ...وانا اقوله ان فيك خير جرب دش انتخابات فرعية المرة الجاية..

يالرشايدة ياعزوتي ياعيال الدعيجي ..يالعبسيين...انا بشواربكم لا ينجح الدقباسي مرة ثانية ..

عنتر

عضو فعال
هذي اخر مرة يدش فيها الدقباسي مجلس الامة...نائب مااحترم القبيلة وتحالفها الغير معلن في دعم الحكومة..

الدقباسي اصبح شوكة في خاصرة القبيلة ...وانا اقوله ان فيك خير جرب دش انتخابات فرعية المرة الجاية..

يالرشايدة ياعزوتي ياعيال الدعيجي ..يالعبسيين...انا بشواربكم لا ينجح الدقباسي مرة ثانية ..
يا عزيزي ما يجوز تخرج من الموضوع
ليس هنا تطلب او ما تطلب
وين قاعد تطلب من شواربهم
يمكن اللى قاعدين ما عندهم شوارب ؟ شنو انسويلك يعنى :D
اتمنى يكون الحوار راقي وله هدف
وانا ما فتحت الموضوع علشان تطعنون بالدقباسي او تمجدون بالدقباسي
وانا ما ارضى احد يطعن بأي عضو
ننتقد افعال العضو وهذا حق مطلق لجميع الناس
لكن اتمنى ما يكون التعصب لشخص ضد شخص
ويشهد الله اني ما اعرف الدقباسي ولا هو يعرفني
واليوم الدقباسي وغدا القلاف واللى بعده سعد زنيفر
يعني جميع النواب سواسية ولا نفرق بين احد منهم
وتقبل تحياتى

عنتر

عضو فعال
يا اخواني ويا حبايبي اشرايكم نفتح موضوع عضو ثاني
وراح اسويلكم خوش موضوع علية
بس ابيكم تختارون العضو
؟

رشيدي وقناص

عضو مميز

ان شاء الله المركز الاول
سر يابو سالم مثل ماعهدناك
القافله تسير والكلاب تنــــــــبح

مساء الخير

عضو فعال

هههههههه

الاخ فلم هندي !! شنو شواربكم ؟

ينجح والأول بأذن الله __ بس لاتنفقع مرارتك :)

أعلى