مدينة صباح الأحمد وجواخير الوفرة

اليوم كان لي مشوار بالقرب من منطقة صباح الأحمد فلاحظت عدة ملاحظات سألخصها لكم .

هذه المدينة تبعد أكثر من 15 كيلو من جسر الوفرة

المدينة كأنها تأخذ الجانب الطولي وتسير بمحاذاة خط الوفرة .

العمل يسير فيها على قدم وساق ولكن من وجهة نظري لا شيء قبل سنة (( أقصد البنية التحتية ))

يوجد قبل المنطقة بكم كيلو منطقة كسارات وردميات والنسافات لاتكاد تتوقف على هذا الشارع (( موقع الكسارات والردميات أفضل وأقرب من المنطقة ))

يوجد مقابل المنطقة مكب المجاري والذي يتم نقل مجاري مشرف وصبها فيه وهناك تقريبا مسافة كيلو وأنت تسير على الشارع تشم رائحة خانقة (( ماأدري شنو يأكلون أهل مشرف )

يوجد بالقرب من المنطقة من الجهة الجنوبية الغربية جواخير الوفرة والمخصصة للأغنام وقد تم توزيعها من الحكومة جزاها الله خير وبمساحة 2500 متر مما يعني أن جواخير الغنم أكبر من جواخير الناس أقصد بيوت الناس .

أخيرا تمنياتي للأخوان الذين سيحصلون على تخصيص في هذه المنطقة بالتوفيق .

الشق كبير

حاطينا ببيوت 400 متر..!!

عندكم مساحة كبيرة مابنيتوا فيها...بس بانين بشرق الكويت جهت البحر...شوفوا الصحرا شكبرها....عطوا الناس اراضي سنعة 600 متر على الأقل خل يعيش الكويتي بأنه يعيش مرفه بوطنه على الأقل:)

الشق كبير

حاطينا ببيوت 400 متر..!!

عندكم مساحة كبيرة مابنيتوا فيها...بس بانين بشرق الكويت جهت البحر...شوفوا الصحرا شكبرها....عطوا الناس اراضي سنعة 600 متر على الأقل خل يعيش الكويتي بأنه يعيش مرفه بوطنه على الأقل:)

صدقت أخي الكريم

أنا من دعاة توزيع 2500 متر على المواطنين كبيوت سكنية

يعني الغنم أحسن من المواطنين بشنو

صدقت أخي الكريم

أنا من دعاة توزيع 2500 متر على المواطنين كبيوت سكنية

يعني الغنم أحسن من المواطنين بشنو

وجهت نظر احترمها...لكن 2500 خاف تزعل عليك الحكومة تدق عليهم مايرفعون

600 او 800 حلوة....

وشي ثاني منين للمواطن اللي على طرق المعاش يبني كل هالمساحة

شوف اذا عطونا 2500"طبعا هاذا اذا سكنوا الكويتيين في كوكب زحل..:confused:" راح كل واحد يخيم ببتيهم...

ودي اعيش الجو بيتكم 2500 متر اوووووف ياحلوها والله:D دوانية على كيف كيوفك...وتحط بأرضك هاذي ملعب كورة قدم لك ولعيالك...و ماتحط غرفة شينكوا للهندي برا:eek:

وماتجيك الإزالة تقول ماخذ صصصصصانطيين زيادة

وفجأة...يستيقض المواطن الكويتي المكافح من كابوسه المرعب:وردة:

عطلبيس

عضو بلاتيني
ما أقول إلا عسي ربي يضيق عليهم دنيا و أخرة ..... حسبي الله عليهم ..... مو كافيهم لاعبين بالديرة و ثرواتها لعب ....

كويتي منتف

عضو مخضرم
الزميل المطيري
زد على هذه وتلك (غبار الصيف) فبحكم أني أستخدم هذا الطريق مرتين كل
أسبوع تقريباً فلقد عايشت أياماً عصيبه على هذا الطريق أثناء الغبار
فالعواصف الترابية تحيط بتلك المنطقة من 4 جهات..
كان الله في عون من سيقطن تلك المنطقة

تحياتي

ما أقول إلا عسي ربي يضيق عليهم دنيا و أخرة ..... حسبي الله عليهم ..... مو كافيهم لاعبين بالديرة و ثرواتها لعب ....

شخبارررررررررري صارت موضة قديمة لاعبين بالديرة وثرواتها...الحين شي طبيعي تشوف احد ينهب من فلوس الكويت او ثرواتها....ومن يحمون هاذا الذين ينهب.....هم نفسهم الذين كلفوا بحماية.....مفشر....

ياجماعة جيبولي كروت اكثر كلامي مشفر:eek:

أعلى