شكراً وزارة الأوقاف

ابو غلاب

عضو فعال
وين راح ابو عبدالله محمد هايف ( يخليهم يلقون هالقرار غصبن على اللي ما يرضى ) لان قرار منع العريفي من الندوات و المحاضرات باطل باطل

Bo-Mahdi

عضو مميز

سبحان الله ... الحين انا الي مانع هذا البعض من دخول الكويت ؟

وزارة الأوقاف وزارة سنية ... في دولة سنية ... وهي ارتأت أن تمنعه من إلقاء المحاضرات

نقاشكم مع وزارة الاوقاف مو معاي انا

بومهدي :)

Bo-Mahdi

عضو مميز
والسعوديه ولله الحمد ديرة عز

وانا ذكرت السعوديه رد على الاخ اللي استغرب من رئيس وزراء عراقي يطلب من الممكلة بمنع العريفي

السعودية ديرة عز حق أهلها ...

بالنسبة لي ... لا دار للعز إلا الكويت

مع احترامي لبقية الدول

بومهدي

بدون مجاملة

عضو مميز
سبحان الله ... الحين انا الي مانع هذا البعض من دخول الكويت ؟

وزارة الأوقاف وزارة سنية ... في دولة سنية ... وهي ارتأت أن تمنعه من إلقاء المحاضرات

نقاشكم مع وزارة الاوقاف مو معاي انا

بومهدي :)

كلام جميل يابو مهدي .. واهنيك على قول كلمة الحق وذكرها وعدم انكارها .!!
اعترافك بأننا في دولة سنيه ووزارة سنيه هذا بحد ذاته يكفي بأن تقول " للجماعه " بأنكم في دولة سنية ووزارة سنيه ومذهب اهل السنة والجماعه معروف وواضح كوضوح الشمس .!

لماذا يطالبون بتغيير المناهج طالما انهم في دولة سنية ووزارة سنيه .؟
لماذا يطالبون بتسكير مركز وذكر طالما انه يذكر اهل السنه والجماعه في دولتهم بتعاليم دينهم .؟
لماذا هؤلاء الزاعقين والناعقين كالغربان يتدخلون في الامور الدينيه التي تخص الدولة السنيه .؟

amaz0ny

عضو فعال
جريدة الوثن اخبارها غير موثوق فيها

ماكو شيء رسمي

هل السيستاني مازال حي يرزق ؟

اشك في ذلك !

لاحس ولاخبر شكله فطس ومات

:D

Bo-Mahdi

عضو مميز
كلام جميل يابو مهدي .. واهنيك على قول كلمة الحق وذكرها وعدم انكارها .!!

اعترافك بأننا في دولة سنيه ووزارة سنيه هذا بحد ذاته يكفي بأن تقول " للجماعه " بأنكم في دولة سنية ووزارة سنيه ومذهب اهل السنة والجماعه معروف وواضح كوضوح الشمس .!

لماذا يطالبون بتغيير المناهج طالما انهم في دولة سنية ووزارة سنيه .؟
لماذا يطالبون بتسكير مركز وذكر طالما انه يذكر اهل السنه والجماعه في دولتهم بتعاليم دينهم .؟
لماذا هؤلاء الزاعقين والناعقين كالغربان يتدخلون في الامور الدينيه التي تخص الدولة السنيه .؟

عزيزي ... أنت تخلط خلطاً شنيعاً

انا أعترف بان الدولة السنية ، ومن هنا نحن لم نقل :

1- تدريس الفقه والمعتقد الجعفري في مدارس الكويت ....
( المطالبة كانت بإزالة عبارات التكفير فقط ، وليس التغيير الجذري..)

- نفس الكلام بالضبط في شان العريفي ... أنا لا أقول أنه لا يحق له الوقوف ضد الحوثيين .. هذه عقيدته هو يرى أن الحوثيين شيعة ... والشيعة كفرة في نظره ... ويريد أن يقاتلهم هذا شأنه

ولكن ... ان يتهم السيد السيستاني (بالفجور) ... فهذا لا يخص العقيدة ... إنما هو يتهم (سلوك) السيد الشرعي وهذا ظلم وبهتان من العريفي .

2- إغلاق مركز وذكر ، ليس لأنه ينشر ويتكلم عن معتقد اهل السنة والجماعة ... ( المطالبة بالإغلاق كانت للاستفزاز الغير مبرر في يوم عاشوراء ) .

ملاحظة : المتابع لرأيي في مشاركاتي بخصوص مركز الرفاعي ... انا قلت يحق للرجل الدعوة إلى عقيدته حقاً كاملا ... وأنا لا ألومه على قوله ... هو يعتقد بهذا الشيء وهو مخلص في نيته تجاه اللوحة والإعلان ... ولكني اعترضت على طريقة النصح ... لو كان يريد هداياتنا ( نحن الشيعة ) ... فعليه أن يسلك طريقة لا تكون مستفزة بل يستجلبنا نحوه .... من باب : لو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك .

وتقبل احترامي
بومهدي

Bo-Mahdi

عضو مميز
جريدة الوثن اخبارها غير موثوق فيها

ماكو شيء رسمي

هل السيستاني مازال حي يرزق ؟

اشك في ذلك !

لاحس ولاخبر شكله فطس ومات

:D

ما ادري إذا هالخبر يريحك ولا يفقع مرارتك ... بس تطمن السيد حي يرزق بفضل الله ...

زيارتنا له كانت خلال الايام الماضية وهو يتمتع بصحة جيدة بحمد الله ...

Bo-Mahdi

عضو مميز

زين الحمدلله ... يعني سلامة السيد تهمك وما يتعبك إنه يكون على قيد الحياة ويرزق بفضل الله ...

اللهم احفظ علماء المسلمين كافة يارب

بومهدي

الدائرة السادسة

عضو بلاتيني
6. التهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم، بغض النظر عن الشخصية التي يتم تداولها و يحق للمشرفين حذف المواضيع المخالفة أو تعديلها.

تم نقل مشاركة مخالفة
تنبيه اولي.....amaz0ny

قرار فاشل وخائب

الحين وزارة الاوقات تمنع الشيخ الفاضل محمد العريفي من الدخول

عشان بعض نواب الشيعه يبربرون .. والله قرار يفشل والعريفي ما غلط

الكويت أولآ

عضو مميز
ما ذبح الديره الا مجاملة بعض الطوائف عشان لا يزعلون....الحين المملكه العربيه السعوديه فيها الحرمين وقبلة المسلمين وبيت الله الحرام...اذا طلع داعيه او شيخ يحث الجنود على الدفاع عن وطنهم صارت مصيبه!!؟؟ ولا بس عشان ضد الحوثيين...وبعدين انت على اي اساس تمنعه من دخول الكويت.. ابي اسأل سؤال
هل الكويت دوله سنيه ولا شيعيه؟؟ صحيح ان هناك نسبه من الشيعه في الكويت لكن الشيخ جزاه الله خير مثل ما قالوا الاخوان انه تكلم بديرته...المفروض ان ديرته تحاسبه مو احنا...وعلى فكره السعوديه مو نفسنا تجامل بعض الطوائف على مصلحة وطنهم..السعوديه في حالة حرب ارجوا ان بعض الاخوان يفهمون
الله لا يغير علينا

ArSeNaLi

عضو ذهبي
على الدولة ان تمنع المهري الذي شتم شيخ الاسلام ابن تيميه وتغلق حسينيات السباب في اطهر واشرف الخلق محمد وزوجاته وصحبه

وزارة الهشك بشك العريفي اكبر من هذه الوزارة ...

أعلى