كذبنا ! سمعنا وشفنا وصدقنا ..؟؟

السياسه الداخليه والاعلام الفاسد كلهاااا تصب في تفكك المجتمع الواحد...

كانت لدينا قناة الكويت الاولى ومعروفه برامجهااا دين مساء الخير ياكويت صباح الخير ياكويت ديوانية شعراء النبط وحات شعبية . ماما انيسه . واخبار الساعه 9 ونشرة الاحوال الجويه :)
وجرايد يوميه وعددها خمس جرايد ..

وكااان الكل مرتاااح وهمه توفير الراحه الى ابناءه و دوامه والديوانيه والمناسبات الخاصه

ولكن حدث ماحدث بعد قنوات حي الطرب وقنوااات الفلاشات وقناة الاراء وقناة الوطنيين وقناة المعتدلين وقناة المصبحين وقناة المختلفين وقناة وقناة .. الخ ..
و30 جريده تبث سمومها كل يوم الساعه 12 منتصف الليل ّّّّ!!!!

وكلها تهون الا قناة العهر وحي الطرب والوافدين

قدمت لنا ابو عيده فلسطيني أب عن جد ويقول انا من قبيله ..؟؟ بعد المداخله التي اجرها احد ابناء الكويت مع برنامجه مع الناس وكان الاخر يدافع عن القبائل ورد عليه ابو عيده يقول انا ابن قبيله وكلنا ابناء قبائل !!!!!!
اي قبيله وابوك فلسطيني وانت كافله ويبيع في الاثاث المستعمل في الشويخ الى اليوم ؟؟

تدعي بالقبيله.... القبائل معروفه بالجزيره العربية ومافيه قبيله في الجزيره اسمهاا ابو عيده ..

بحثت عن عائلة او قبيلة ابو عيده وطلعت في فلسطين ومنهم من هاجر الى الاردن وتجنس هناااك وانت اخذت الجنسيه عن طريق ........... الله يعز الكويت بس
ومع ذلك تدفن السم بالعسل على ابناء القبائل والشعب الكويتي اللي ماحلمت في يوم من الايام تصير كويتي ماده خامسه.. هذا جزاء الكويت يوم عطتك الجنسيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

الفتنة نائمة لعن الله من أيقضها
انضميت الى قناة الفساد وبثيت السموم واوقضت الفتنه مع زملائك الوافدين والمرتزقه
اعتقد يابو عيده انهم غشوك وبجم دينار من دنانير المتنفذين في البلد او بحثك عن الشهره لكي يشاهدك من هم في غزه ورام الله سببت لك مشاكل راااح تجدها امامك في قادم الايام ..

نصيحه لوجه الله الى أبراهيم ابو عيده اعلن اعتذار لكل ابناء الشعب عن كل خطا ارتكبته بحقهم في قناة حي الطرب التي ماتشرف الشرفاء وتدنس من ينظم لها

وهنااك قنوات تستقبلك كمراسل من موقع الحدث ابرك لك بكثير

الدور جاي كل اعلامي حاول زرع الفتنه في الشعب الكويتي
للعلم اكثر من قناة كويتي وجريده كويتيه تعود ملكيتها الى شخص واحد
راااح نذكرهااا قريباً

همسه لــــ لكل من لا يعجبه الموضوع عدم الدخول :)

WildEyes

عضو فعال

كانت لدينا قناة الكويت الاولى ومعروفه برامجهااا دين مساء الخير ياكويت صباح الخير ياكويت ديوانية شعراء النبط وحات شعبية . ماما انيسه . واخبار الساعه 9 ونشرة الاحوال الجويه :)
وجرايد يوميه وعددها خمس جرايد ..

الدور جاي كل اعلامي حاول زرع الفتنه في الشعب الكويتي
للعلم اكثر من قناة كويتي وجريده كويتيه تعود ملكيتها الى شخص واحد
راااح نذكرهااا قريباً

الله يعيدها من أيام قولوا أمين

أما الشخص الي ذكرته, ما يحتاج الكل يعرفه محمود دهداري وراح ينكشف منو الي يوقف وراه في الظل

picture.php

الفليج

عضو فعال
وين المشكله اذا كانت جنسيته فلسطينيه او سوريه او مصريه
ليش عندكم الوافد شي يفشل ومعيب شنو هالعنجهية
ياخوي يقاس المرء بافعاله مو بجنسيته وانا اهني ماادافع عن بوعيده
بس اللي فهمته من كلامك انك متعنصر

وين المشكله اذا كانت جنسيته فلسطينيه او سوريه او مصريه
ليش عندكم الوافد شي يفشل ومعيب شنو هالعنجهية
ياخوي يقاس المرء بافعاله مو بجنسيته وانا اهني ماادافع عن بوعيده
بس اللي فهمته من كلامك انك متعنصر

:)

اخي الفاضل
انت لو بسوريا على قولتك وتتكلم في شؤن الدوله او الشعب صدر بحقك اعدام

وهذيل يستغلون حرية الراي والدمقراطيه يزرعون الفتن والتفرقيه من اجل تمشي قناتهم الفاشله فلان االسني قال وفلان الشيعي قال وعلان قال

ولو كان هندي مو فلسطيني بس ويقدم ماده تخدم الشعب الكل احترمه وقدره

ويشرفني اكون عنصري للكويت

أعلى