النائب محمد هايف المطيري : على الداخلية تعقب من كتب عبارات تثير الفتن على مسجدين !؟

zarathustra

عضو فعال
العبث بالمساجد مرفوض رفضا قاطعا فما بالك بالذي يشتم الصحابه على جدرانه ... لكن السؤال هو هل هذا قضية تطرح في مثل هذا الوقت وفي هذه الاجواء المشحونه بالطائفيه .. ؟؟

وعشان في شوية جبناء واشباه رجال يكتبون هالعبارات في هذا الوقت المشحون هل يعني ذلك ان نخرس ؟

هل هذا عذر ؟
كل ما انشحنت الاجواء بروح اعلي المسجل عند الحسينيات واسب واقذف واكتب عبارات غير اخلاقية على الحسينيات ومساجد الشيعه وبالنهايه اقولهم الاجواء مشحونه يا جماعة لازم ما تتكلمون اب هالسالفه عشان الوحده الوطنية

كلامك غير منطقي ... شفيك ؟

bo-5aled

عضو بلاتيني
وعشان في شوية جبناء واشباه رجال يكتبون هالعبارات في هذا الوقت المشحون هل يعني ذلك ان نخرس ؟

هل هذا عذر ؟
كل ما انشحنت الاجواء بروح اعلي المسجل عند الحسينيات واسب واقذف واكتب عبارات غير اخلاقية على الحسينيات ومساجد الشيعه وبالنهايه اقولهم الاجواء مشحونه يا جماعة لازم ما تتكلمون اب هالسالفه عشان الوحده الوطنية

كلامك غير منطقي ... شفيك ؟
انا لم اقل ان نسكت ... بحجة ان الاجواء مشحونه ..
انا اقترحت على هايف ان يتوجه لاقرب مخفر ليقدم بلاغا ..
وباذن الله ان راح يلقون القبض على هذا الزنديق وسياخذ عقابه العادل ..
ثم اذا كنا سنستنفر على اي شيئ يكتب على المساجد والمحولات وسنحولها الى قضية راي عام .. فعز الله ماشفنا لاتنميه ولاهم يحزنون .. !!!
وشكرا وانا مافيني شيئ .. :D

المستقل

مشرف سابق
تم نقل بعض المشاركات المخالفة , الرجاء الإلتزام بالقوانين .

العضو Robert هذا تنبيه أولي لك .

10. تناول وجهات النظر المطروحة والاكتفاء بمناقشة الأفكار دون التطاول على كتابها.

11. يمنع توجيه الإهانات أو الشتائم أو السخرية بإطلاق الأوصاف أو التشبيهات الغير لائقة والتي تمس (الاسم أو الخلقة أو الجنسية أو الأصل ) من أي مشترك ضد أي شخص آخر سواء كان أحد المشتركين أو أي شخصية عامة أخرى ويجب أن يكون النقد موجها لأفعاله أو وجهة نظره وكتاباته بدون تعدي على شخصه

faress

عضو فعال
اعتقــد ان المسـاجد الي يتكلم عنهـا بمناطق داخليـه مو في المناطق الخارجيـه [اذا كانت المساجد في منطقتك او قريبه منك او في دائرتك تكلـم]

كل واحــد على دينه والله يعينه
موســى بدينه وعيســى بدينــــه
مالك شغل ب النــاس يا هـايـف [وشعلي انا من الناس وشعلى الناس مني]
يا ايها الذين امنوا عليكم انفسـكــم
مــن راقــــــب الـنـاس مــات هــمــا
وشكـــــــرا واتمنى اني مازعلت احـد بردي وانا اسف اذا زعلت احد بردي:)
أقول أذا ماتعرف شي أكرمنا في سكوتك لو سمحت
كاتبين على المساجد في الدسمه
اللعنه على عائشه أمن المؤمنين
واللعنه على أبوكر رضيى الله عنه
واللعنه على عثمان رضي الله عنه

لاحول ولاقوه إلا بالله

كا تبها هذا الرافضي يجب ان يقبض عليه ويحاكم
هذا الفاجر الكلب أعزكم الله

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
نطالب الداخلية بالتعامل مع هذا الحدث الجلل بقدر أهميته وسرعة القاء القبض على هؤلاء الفاسقين وعدم التساهل معهم وتطبيق القانون عليهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم وحتى لا نرى مثل هذه الأحداث تتكرر مستقبلا وتقود البلد إلى ما لا يحمد عقباه وبعدين نقول ياليت الي جرى ماكان !!! يجب التعامل بحزم مع هذه الجريمة النكراء , ومن يدري ربما يكون وراء هذه العبارات الطائفية وتخريب المسجد "وافدين" بغرض اشعال الفتنة في البلد !!! خو شفناهم تجرؤوا وشاركوا بتأبين الفطيس مغنية دون أدنى احترام للدولة الي ضافتهم !!!

لنرخرس الى الابد ان لم تكن لنا وقفه .. فسيتمردون وسيتمردون وسيتمردون ..

يا رب تكفينا قهر الرجال .. والله وصلنا الى مرحله لا تطااااق

شاهي حلو

عضو ذهبي
يا جماعه لا تهولوا الامور
محمد هايف سئل فقط ولم يثير الفتنه

من فعل هذا فهو لاشك انه جبان ولا يستطيع لا هو ولا من وراه علي المواجهه والمجابهه
لان عقيدتنا الصح وعلي وضح النقا والنهار
ومن قامت عقيدته علي السب واللعن والغدر والتشبه بالخفاش
فلا يلام لانه مسكين ضعيف واهن

لاشك ان شوكة الرافضه قويت
وقوتها بأثارة الفتن والقلاقل
وليس معني ذلك ضعف الحق والسنه
بل هي الحكمه والرويه والهدوء
ولا يغرك نوم الاسد وان طالت غفوته
فالحلم مطلوب لابعد مدى وتقديم حسن النوايا ايضا مطلوب بشده
وليس كل الروافض يرتضون بهذا الامر ففيهم الطيب كما في غيرهم الخيب
تبقي مسالة العقيده حريه شخصيه بشرط عدم ايذاء الاخرين

وطني1

عضو فعال
النائب محمد هايف المطيري:على الداخليه تعفب من كتب

اعتقــد ان المسـاجد الي يتكلم عنهـا بمناطق داخليـه مو في المناطق الخارجيـه [اذا كانت المساجد في منطقتك او قريبه منك او في دائرتك تكلـم]

كل واحــد على دينه والله يعينه
موســى بدينه وعيســى بدينــــه
مالك شغل ب النــاس يا هـايـف [وشعلي انا من الناس وشعلى الناس مني]
يا ايها الذين امنوا عليكم انفسـكــم
مــن راقــــــب الـنـاس مــات هــمــا
وشكـــــــرا واتمنى اني مازعلت احـد بردي وانا اسف اذا زعلت احد بردي:)
للاسف انك تريد ان اتزعل الاعضاء واسلوبك هذا وان دل يدل على عقليتك المتخلفه وثقافتك المترديه

amaz0ny

عضو فعال
شيء متوقع لان يعلمونهم في المعابد سب الصحابة والطعن بزوجات الرسول صلى الله عليه وسلم

في العراق كانوا يحرقون المساجد والمصاحف ويقولون علي وياك علي

أعلى