ماذا تعرف عن الإمام علي عليه السلام

كلنا للوطن

عضو فعال
الصنم يعبدونه الكفار ... بس القبر يزورنه المسلمين

مثل ما كان رسولنا - علية أفضل الصلاة والسلام _ يزورهم

فمن حديث طلحة بن عبيدالله، قال: خرجنا مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يريد قبور الشهداء حتى إذا أشرفنا على حرّة واقم، فلمّا تدلينا منها وإذا قبور ممحية،
قلنا: يا رسول الله، أقبور إخواننا هذه ؟
قال: «قبور أصحابنا» .
فلما جئنا قبور الشهداء، قال:
«هذه قبور إخواننا».



وليش المسلمين يزورون قبر الرسول _ عليه أفضل الصلاة والسلام _



واحنا ما نقول بس يا علي ..

نقول يا محمد .. يا زهراء يا حسين ... شنو الغلط فيها ؟؟

لما تنادي بأسماء آل البيت يضايقك هذا الشئ ؟



انا سؤالي واضح وانت تألف وتتهرب من الاجابة
فهنالك فرق بين زيارة القبر وعبادة القبر

اهل السنة والجماعة يزورون القبور ويدعون لأهلها في المغفره من الله
واتعاضا ً لانفسهم والاستعداد لمرحلة الموت والقبر (واسأل الله ان يعيننا انا واياك وجميع المسلمين ويرحمنا اذا صرنا في القبور )
وحتى عند قبر النبي صلى الله عليه وسلم من الخطئ ان تدعي ان يغفر لك النبي او يرحمك
لان الرحمه والغفران من صفات الله عزوجل وهذه مسائل بديهية فكيف يدعو الرسول صلى الله عليه وسلم إلى عبادة الله وحده ونأتي ونشرك الرسول في العبادة

بس انا اللي اعرفه عن الشيعه انهم لدى زيارتهم للقبور (قبور ال البيت كما يدعون) يدعون لـ أل البيت او الساده حتى يستجيبوا لهم

وانك تقول يا علي ونيتك انك تدعوه حتى يساعدك ــ فاعلم انه علي بن ابي طالب عبد من عبيد الله لا ينفعك ولا يضرك يوم القيامة وانه مثلك في حاجة إلى رحمة ربك

فهذا من الشرك في توحيد الله
فافدني اذا انتم تزورون القبور كزيارتنا لها ام تعبدونها مثل ما ذكرت لك(وعبادتها تكون في طلبك من الائمة للمغفره والرحمة او اي حاجة من حوائج الدنيا)

 

نبرار

عضو فعال
للأسف الشديد.. في كل موضوع أطرحه عن الإمام علي عليه السلام
يتم تحويل مساره وطرح إتهامات وتهجم وأسئلة خارجة عن الموضوع :) هذا ديدن من يضايقهم ذكر فضائل أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام :) .. أكرر
سبحان الله

الموضوع هو: ماذا تعرف عن الإمام علي عليه السلام

ولكن الذين يكرهون حتى مجرد ذكر اسمه رغم أن اسمه من أسماء الله تعالى ( العلي ) نراهم يستميتون في محو أي منقبة أو فضيلة له عليه السلام
وفي نفس الوقت يحاولون تحويل مسار الموضوع وتضييعه واتهامي باتهامات باطلة بالرفض والغلو وغيرها!!

سؤال: هل كل ما ذكرته تستطيعون نكرانه؟!

عموما.. أنا لم أذكر شيئا يقوله الروافض.. وإنما ذكرت ما ذكره أهل السنة واتفقوا عليه
ولم يستطع أحد نكرانه.. بل حتى أعداءه النواصب ومبغضيه لم ينكروا ذلك.. إنما حاولوا تحريف الموضوع

للأسف الشديد تغير مسار الموضوع :)

لكن مع كل هذا أرد على بعض الأقوال وأكتفي لأنه بالفعل الموضوع تغير مساره
ــــــــــــــــــــــــــــ
أخي كلنا للوطن
تقول بأن عمر بن الخطاب وأد ابنته قبل إسلامه !!
طيب لنفترض أنه لا يوجد إسلام.. فبالله عليك أي قلب يحمله عمر؟!
أين الإنسانية؟! أين رحمة وعطف قلب الأب؟! أم هو فقط جاهلية وتعصب أعمى لفعالهم؟!

وشرب الخمر.. هناك من الصحابة من لم يشرب الخمر لأنهم يعلمون أنه يذهب بالعقل.. فلماذا بعضهم شربه حتى بعد الإسلام إلى أن تم التدرج في تحريم الخمر إلى آخر آية تنهى وتحرمه بالكامل!!

قطعا لا يستوي العاقل مع غير العاقل :) وأقصد هذا ما قبل الإسلام

أما قولك بأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم كان يدعو أحد العمرين!!
فهذه مقولة أنتم فقط من تعتقدون بها.. ياريت لو تجيب كلام لا ينكره الجميع لا سنة ولا شيعة :)
كما أنا أتيت به عن فضائل الإمام علي عليه السلام
وللمعلومية فقط.. هناك أقوال للشيعة لو طرحت على إخواننا أهل السنة لقالوا بأنها كفر وغلو
وأنا لم أطرحها.. لا لأني لست مقتنعا بها أو العكس ولست بصدد مناقشتها.. لكي لا أخرج عن صياغ الاتفاق..
إنما أتيت بما اتفق عليه السنة والشيعة من فضائل الإمام علي عليه السلام :)
ــــــــــــــ
قلت أيضا بأني أمدح الإمام علي عليه السلام وإن شاء الله هالشي ما يضايق أحد
لكن في نفس الوقت أذم غيره!!
أخي الكريم.. هل ذكرت غير ما ذكره التاريخ؟! إن أنا ذكرت غير ما ذكره التاريخ واتفق عليه الجميع فأنا أسحب كلامي.. لكني ذكرت الفرق بأن هناك من عبد الأصنام ووأد البنات وشرب الخمر.. ثم أسلموا، فهم ليسوا كمن وُلد موحدا رؤوفا رحيما مقتديا بنبي الرحمة صلى الله عليه وآله وسلم..
وأيضا.. في معرض الشجاعة.. فنعم كان كبار الصحابة وللأسف هذا بعد إسلامهم حاضرين في غزوة الخندق لكن أحدا منهم لم يتجرأ لمبارزة عمرو بن عبد ود العامري :) إلا الإمام علي عليه السلام

وأيضا .. أنت بنفسك ذكرت الحديث: لأعطين الراية غدا رجلا يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله.. إلخ
كان كبار الصحابة موجودون.. لكن لم يكن هذا الكلام إلا لعلي عليه السلام.. حيث كما قال الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم.. ( لا يرجع حتى يفتح الله على يديه ) وهذا تعريض بأنه صلى الله عليه وآله قد أرسل قبل الإمام علي عليه السلام اثنين لكن الله لم يفتح على يديهما :).. وأيضا مقولته بـ ( كرار غير فرار ) أيضا تعريض آخر والنبي هو سيد البلغاء :)

كل هذا ذكره التاريخ.. فلماذا تتضايق مما يذكره تاريخ السنة والشيعة ويتفقون عليه!!
ــــــــــــــــــــــــــــ
اما رواية ان فاطمة ماتت وهي غاضبه على ابو بكر فالحديث معروف ان غضبها كان على مسالة ورث النبي صلى الله عليه وسلم لانها ارادت ان تاخذ الورث لكن ابو بكر الصديق قال لها اني سمعت الرسول يقول ( اننا نحن الانبياء لا نورث )
قلت أن " غضبها " .. يعني تعترف بأنها غضبت :)
طبعا أنا ما راح أناقش بماذا يقوله الشيعة.. بل بما يقوله السنة أو على أقل تقدير أمر متفق عليه بينهما
بما أنك تعترف بأنها غصبت عليه.. فهذا يكفي لأن النبي صلى الله عليه وآله وسلم قال: ( فاطمة بضعة مني من أغضبها فقد أغضبني )
ثانيا.. سؤال يطرح نفسه.. عندما طالبت فاطمة الزهراء بنت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بأرض فدك.. منعها أبو بكر.. فيا ترى.. هل هذا يعني أنه يكذبها وهي سيدة نساء العالمين؟!
أم أنها ادعت ما ليس لها وهي السيدة العالمة هي أم أبيها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم!!
ــــــــــــــــــــــــ

وروي ايضا انه بعد دفن فاطمة اتى ابو بكر وتسامح منه على هذه المسألة وبعدها بايع على ابو بكر الصديق في المسجد حيث انه ما كان بايع من وفاة النبي إلي تقريبا سته اشهر عند وفاة فاطمة بنت النبي
أولا.. هذا مروي عندكم لا عند غيركم.. فالأمر غير متفق عليه
ثانيا.. كيف تكون السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام راضية وصحيح البخاري يقول: ماتت وهي واجدة على الشيخين؟!
ثالثا.. كيف تؤمن بصحة أن أبا بكر تسامح من الإمام علي عليه السلام بعد دفن فاطمة الزهراء عليه السلام؟! وأنها صارت راضية عليه بعد دفنها!! .. والقرآن الكريم يقول: ( لا تزر وازرة وزر أخرى )
وأما مبايعة الإمام علي عليه السلام.. فهناك روايات وأشهرها عندي أنه أُجبر على البيعة
ويكفي على هذا قول الإمام علي نفسه عليه السلام في الخطبة الشقشقة في نهج البلاغة:
( أما والله لقد تقمصها بن أبي قحافة وهو يعلم أن محلي منها .. إلخ )

أما سؤالك الأخير.. فإجابته واضحة.. وهي أن النبي صلى الله عليه وآله وسلم أفضل خلق الله :)
وهو يعلم بترتيب الصحابة.. ويكفي أقواله الكثيرة في الإمام علي سلام الله عليه وتكفي حادثة الغدير :)
 
رضي الله عن سيدنا علي وكرم وجهه ابي السبطين زوج فاطمة الزهراء ورابع الخلفاء الراشدين

الاخ الشيعي هدانا الله واياه يروى روايات في اغلبها صحيحه وموجوده في عقيدتنا اهل السنه والجماعه وهذا اعتقد مجال كبير للتفاهم والتاخي وليس للفرقه .. فنحن يا اخي لسنا نواصب لكل تورد لنا هذه الاخبار عن امامنا علي بن ابي طالب... فنحن نعرف حقه وقدره ولا نرضى الغلو في ذلك ... نعم هناك من العرب من كان يعبد الاصنام ويسجد لها .. وهناك بالمقابل من العجم من يعبد النار ويعبد الفئران .. الاسلام يا اخي يجب ما قبله .... في يوم الاحزاب لسيدنا علي يوم مشهود لا ننكره وهو مبارزته لعمر بن ود ... وفي ايام اخرى ايام لابي بكر وعمر وعثمان ... فابي بكر صاحب هجرة رسول الله وصاحبه في الغار وصاحب الرايه الكبرى ... وعمر بن الخطاب فاتح فارس والروم ومصر ... وعثمان مجهز جيش العسره ...فلكل يومه وتارخه .... اما شرب الخمر ولعب القمار قبل الاسلام .. الاسلام يجب ماقله ..الم تقرا قول الله تعالى {‏إلا من تاب وآمن وعمل عملا صالحا فأولئك يبدل الله سيئاتهم حسنات‏... اول فدائي في الاسلام نعم فهو البطل الشجاع ... والاوائل كثر في الاسلام وليس القصد انتقاص قدر لسيدنا على ولكن لتبيان الامر لك .... اما موضوع خرجوا لقتاله فهذه فتنه وهم لم يخرجوا لقتاله ولكنه جاء اليهم وهذا معروف ... والسؤال يا اخى هل يسبي الرجل امه !!! .... اما كتم فضائله فكيف بالله تغطى الشمس .. فانت تورد فضائله من كتب السنه ... فكيف تكتم فضائله ... حدث العاقل بما يعقل يا اخى ولا تفجر بالخصومه ... فلا انتم تخلقتم باخلاقه ولا اهتديتم بهديه ... فهو لم يسب الصحابه وانتم تسبونهم ... كان ينادي ام المؤمنين عائشه ب يا اماه ... وانتم تطعنون بها ... لم يلطم .. وبم يجزع .. ولم يصرخ ... ولم يسب ... ولم يتخذ حسينيات بدل المساجد ... فقد مات في زمانه سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم .. وسيدة نساء العالمين فاطمه الزهراء ... وعمه حمزه ... وعمه جعفر ... وكان يقول يا دنيا غري غيري ... وكان قاضيا في عهد الخلفاء الراشدين ... وشارك في جيوشهم وحروبهم وكان مستشارهم ...بالنهاية اسال الله لك الهداية
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
شكرا لصاحب الموضوع على هالموضوع المميز حيث نبين به طعن الرافضه
بسيدنا علي رضي الله عنه وارضاه ونبين هنا من هم النواصب الذين نصبوا لآل البيت المطهر
والذين ينافقون باظهار الحب لهم وتقيتهم البغيضه الذي تربوا عليها تفضح حقدهم على الاسلام

وروى الكاشاني في تفسيره، عن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم قال : من تمتع مرة كانت كدرجة الحسين عليه السلام ، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام ، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب عليه السلام، ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي

هل قدر وايمان ونسب الحسنين رضوان الله عليهم

هو ممارست المتعه مع امرأ؟؟

روى المجلسي ، عن عليٍّ رضي الله عنه قال : سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، ليس له خادم غيري ، وكان معه لحاف ، ليس له غيره ، ومعه عائشة ، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينام بيني وبين عائشة ، ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى الصلاة ـ صلاة الليل ـ يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا .اهـ من بحار الأنوار

يوجد وصف لمن يرضى ان ينام رجل غريب عند زوجته
واني والله استحي من الرسول صلى الله عليه وسلم وآله
ان اصف به سيد البشر


وروى عن الإمام الصادق رحمه الله تعالى قال : أُتي عمر بامرأة قد تعلّقت برجل من الأنصار كانت تهواه ، فأخذت بيضةً وصبّت البياضَ على ثيابها وبين فخذيها ، فقام علي فنظر بين فخذيها ، فاتَّهَمَها.اهـ من بحار الأنوار (4 : 303 )

يااا سلام سيدنا علي رضي الله عليه ينظر لافخاذ النساء

بئس القول قولكم

نقل الكليني عن الإمام الصادق رحمه الله تعالى ـ في زواج علي ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب رضي الله عنهم ـ قال في ذلك الزواج : إن ذلك فرجٌ غُصبناه . اهـ من فروع الكافي ( 2 : 141 )

سيدنا علي جبان لدرجة ان بنته تغتصب رغما عنه
قبحكم الله اهذه مكانت حيدره

محمد بن الحسين بن أبي الخطاب، عن محمد بن سنان، عن عمار بن مروان، عن المنخل ابن جميل، عن جابر بن يزيد، عن أبي جعفر عليه السلام قال: ياجابر ألك حمار يسير بك فيبلغ بك من المشرق إلى المغرب في يوم واحد؟ فقلت: جعلت فداك ياأبا جعفر وأني لي هذا؟ فقال أبوجعفر عليه السلام: ذاك أمير المؤمنين ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه واله في علي عليه السلام: والله لتبلغن الاسباب والله لتركبن


الحمار من قال هالكلام وصدقه ويكرم سيدنا علي عن هالقول الفاجر




فلقيني علي بن أبي طالب عليه السلام ابن عم الرسول محمد صلى الله عليه واله فقال لي : يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله صلى الله عليه واله ، فقلت : حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفي غير أن حزني على رسول الله صلى الله عليه واله طال فهو الذي منعني من زيارتكم ، فقال عليه السلام : يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه واله فانها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قدا تحفت بها من الجنة ، قلت لعلي عليه السلام ، قد اتحفت فاطمة عليها السلام بشئ من الجنة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه واله ؟ قال : نعم بالامس .
قال سلمان الفارسي : فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه واله ، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها ، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي صلى الله عليه واله
قلت : حبيبتي أأجفاكم ؟ قالت : فمه اجلس واعقل ما أقول لك .
إني كنت جالسة بالامس في هذا المجلس وباب الدار مغلق وأنا أتفكر في انقطاع الوحي عنا وانصراف الملائكة عن منزلنا ، فاذا انفتح الباب من غير أن يفتحه أحد ، فدخل علي ثلاث جوار لم ير الراؤون بحسنهن ولا كهيئتهن ولا نضارة وجوههن ولا أزكى من ريحهن ، فلما رأيتهن قمت إليهن متنكرة لهن فقلت : بأبي أنتن من أهل مكة أم من أهل المدينة ؟ فقلن : يا بنت محمد لسنا من أهل مكة ولا من أهل المدينة ولا من أهل الارض جميعا غير أننا جوار من الحوار العين من دار السلام أرسلنا رب العزة إليك يا بنت محمد إنا إليك مشتاقات .


المصدر : بحار الانوار : مجلد 43
ص [ 61 ] ص [ 70 ]

يا سلام سيدنا علي يرسل الصحابي الجليل سلمان الفارسي

ليقابل زوجته الزهراء بدونه(علي) وبمنزلها

وينكشف ساقها له او رأسها

واختم بالطعن بالنبي صلى الله عليه وسلم

* قال علي الغروي ـ وهو أحد أكبر العلماء في الحوزة في النجف وهو من الفرس قاتله الله تعالى ـ : إن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم لابد أن يدخل النار ، لأنه وطئ بعضَ المشركات . يريد بذلك زواجه من عائشة وحفصة رضي الله عنهما .
اهـ من كشف الأسرار ( 21 )




حسبي الله عليكم

حسبي الله عليكم

حسبي الله عليكم

يا النواصب

اعداء آل البيت
 

رؤى

عضو بلاتيني
ذكر علي عبادة

هذا من في الشدات ينادي بإسمه النبي اللهم صل على محمد وآل محمد قائلاً : يــــا علي

يا علي .. يا علي .. يا علي

علي حبه جنه .. قسيم النار والجنة .. وصي المصطفى حقا .. امام الانس والجنة

ولا عزاء للنواصب .,
 

فلسفة

عضو بلاتيني
ذكر علي عبادة

هذا من في الشدات ينادي بإسمه النبي اللهم صل على محمد وآل محمد قائلاً : يــــا علي

يا علي .. يا علي .. يا علي

علي حبه جنه .. قسيم النار والجنة .. وصي المصطفى حقا .. امام الانس والجنة

ولا عزاء للنواصب .,

استغفر الله

انتي وش بقيتي لــــــــــ الله
 

رؤى

عضو بلاتيني


... [URL="http://vb.svalu.com"]المحمدية [/URL]العلوية ...

القصيدة للخطيب السيد
[URL="http://vb.svalu.com"]نصرات [/URL]قشاقش

بعـــــثَ الإلـــــــهُ إلى الأنــــــــــــامِ محمـــــــــــــــــــــــــــــــــداً

وأتمَّها بخلافــــــــــــــةِ المــــــــــــــــولى علـــــــــــــــــــــــــــــــــي

وتنــــــــــــــــــــزَّلَ القرآنُ عنـــــــــدَ محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــدٍ

وكمالُ تأويلِ الكتابِ غـــدَا علــــــــــــــــــــــــي

وإلــــــــى معاريـــــــــــجِ الســماءِ محمـــــــــــــــــــــــــــــــــــدٌ

يرقـــــى فيلقى عنــــدَ سُدرتِها علــــــــــــــــــــــــــي

ويهــــــــاجرُ البلـــــــــدَ الحـــــرامَ محمــــــــــــــــــــــــــــــــــدٌ

ويبيـــــــــــــتُ مفتديـــــــاً بمرقـــــــــــدِهِ علـــــــــــــــــــــــــــي

ويقيـــــــــــمُ صرحـــــــاً للجهــــــادِ محمـــــــــــــــــــــــــــــــــدٌ

منْ ذَا الَّذي صَرَعَ العُتَاةَ سِوى علــــــــــــــــــــــــي

في خنــــــــــدقِ الأحزابِ صــــاحَ محمـــــــــــــــــــــــــــــــدٌ

منْ ذَا لِعَمْروٍ فانْبرى يَمضِي علـــــــــــــــــــــــــــي

وكَـــــــــذَاكَ في أُحْــــــدٍ أُصِيــــبَ محمـــــــــــــــــــــــــــــــدٌ

فـــــــــرَّ الجميعُ وكانَ كـــــــــرَّاراً علـــــــــــــــــــــــــــــي

فَـلَــــــرَحْمَةُ البــــــــاري عليــــــــنا
محمــــــــــــــــــــــــــــــدٌ

والصَدْمَةُ الكُبْرَى على الأَعْدَا
علــــــــــــــي


ومــــدينــــــــــةُ العِــــــــلمِ العظــــــيمِ محمـــــــــــــــــــــــــــــدٌ

والبابُ لِلصرْحِ المبــــــــينِ غــــــدَا
علـــــــــــــــــــــــــــي

فـــــاعلمْ لــــــــواءُ الحمـــدِ بِـــــــاسْمِ
محمــــــــــــــــــــــــــــدٍ

ونـــــــــراهُ في يومِ القيامـــــــةِ مــعْ
علـــــــــــــــــــــــــــــي

والحوضُ يـــــــــــومَ الوردِ ملكُ
محمـــــــــــــــــــــــــــدٍ

لكنما الساقي عليهِ غــــــدَاً
علــــــــــــــــــــــــــــــــي

أعطــــــــــــــــــى إلهــــيَ كــــــوثـــــــــراً
لِمحمـــــــــــــــــــــدٍ

مَنْ زُوِّجَ الطُهْرَ البتولَ سِوى
علــــــــــــــــــــــــــــــي

ويحـــــــــــــــجُّ في بيــــــتِ الإلــــــــــــــــــهِ
محمـــــــــــــــــــــــــــدٌ

أَوَلَيسَ منْ بيتِ الإلــــــهِ أَتَى
علـــــــــــــــــــــــــــــــي

والجنـــــــــــــــةُ المُثْــــلـــَى لِـــــــــدِيـــــنِ
محمــــــــــــــــــــــــــدٍ

لكنْ بِشرطِ دُخُولِها تَهوَى
علـــــــــــــــــــــــــــــي

والنـــــــــــارُ مــــا خُلِقَتْ وَحـــــــَقِّ
محمــــــــــــــــــــــــدٍ

إلا لِتصلَى الحـــاقديــــنَ علَى
علــــــــــــــــــــــــــــــــي

والجنــــــــــةُ والنـــــــــــــــــــارُ قُـــــــــــــلْ
لِمحمـــــــــــــــــدٍ

وقسيمُها يومَ الحِسابِ غداً
علــــــــــــــــــــــــــــــــــي

وأُتِـــــــــــــــــمَّ بــــالإيمــــــــانِ ديـــــنُ
محمـــــــــــــــــــــــدٍ

وبها تَسَمَّى يــــــومَ خَنْـــدَقِهِمْ
علـــــــــــــــــــــــــــــــــــي

وعلـــــــــــــــــيُّ يَــــــــدْعُو رَبَّـــــــــــــــــــــهُ
بِمحمـــــــــــــدٍ

ومحمـــــــــدٌ يَدْعُو بِحَـــقِّ أَخِيه علــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

 
الأخت رؤى رحم الله والديك وحشركم جميعا مع محمد وأله الطيبين الطاهرين, شكرا على هذه القصيدة الرائعة بحق رسول الله وولي الله صلوات الله عليهم,
 

ليله ويوم

عضو بلاتيني
ذكر علي عبادة

هذا من في الشدات ينادي بإسمه النبي اللهم صل على محمد وآل محمد قائلاً : يــــا علي

يا علي .. يا علي .. يا علي

علي حبه جنه .. قسيم النار والجنة .. وصي المصطفى حقا .. امام الانس والجنة

ولا عزاء للنواصب .,



ذكر علي عباده ؟؟؟

والنبي ينادي بأسمه بالشدات ؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


اختي الفاضله

لقد خدعوك بهذه الترهات

وهذا الاسلام ((النسخه الفارسيه))

وليس اسلام محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم

صدقيني

أسأل الله العظيم ان يهديك ويهدي كل اخواننا





 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
ذكر علي عبادة

هذا من في الشدات ينادي بإسمه النبي اللهم صل على محمد وآل محمد قائلاً : يــــا علي

يا علي .. يا علي .. يا علي

علي حبه جنه .. قسيم النار والجنة .. وصي المصطفى حقا .. امام الانس والجنة

ولا عزاء للنواصب .,


اقرئي مشاركتي السابقه وتعرفين من هم النواصب

عليهم لعنت الله


قال نواصب قال .......................


قال سبحانه وتعالى


(يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَا لا يَضُرُّهُ وَمَا لا يَنفَعُهُ ذَلِكَ هُوَ الضَّلالُ الْبَعِيدُ)[

(وَيَعْبُدُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُهُمْ وَلا يَضُرُّهُمْ

وَلاَ تَسُبُّواْ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللّهِ فَيَسُبُّواْ اللّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِم مَّرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ))
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
شكرا لصاحب الموضوع على هالموضوع المميز حيث نبين به طعن الرافضه

بسيدنا علي رضي الله عنه وارضاه ونبين هنا من هم النواصب الذين نصبوا لآل البيت المطهر
والذين ينافقون باظهار الحب لهم وتقيتهم البغيضه الذي تربوا عليها تفضح حقدهم على الاسلام

وروى الكاشاني في تفسيره، عن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم قال : من تمتع مرة كانت كدرجة الحسين عليه السلام ، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام ، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب عليه السلام، ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي

هل قدر وايمان ونسب الحسنين رضوان الله عليهم

هو ممارست المتعه مع امرأ؟؟

روى المجلسي ، عن عليٍّ رضي الله عنه قال : سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، ليس له خادم غيري ، وكان معه لحاف ، ليس له غيره ، ومعه عائشة ، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينام بيني وبين عائشة ، ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى الصلاة ـ صلاة الليل ـ يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا .اهـ من بحار الأنوار

يوجد وصف لمن يرضى ان ينام رجل غريب عند زوجته
واني والله استحي من الرسول صلى الله عليه وسلم وآله
ان اصف به سيد البشر


وروى عن الإمام الصادق رحمه الله تعالى قال : أُتي عمر بامرأة قد تعلّقت برجل من الأنصار كانت تهواه ، فأخذت بيضةً وصبّت البياضَ على ثيابها وبين فخذيها ، فقام علي فنظر بين فخذيها ، فاتَّهَمَها.اهـ من بحار الأنوار (4 : 303 )

يااا سلام سيدنا علي رضي الله عليه ينظر لافخاذ النساء

بئس القول قولكم

نقل الكليني عن الإمام الصادق رحمه الله تعالى ـ في زواج علي ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب رضي الله عنهم ـ قال في ذلك الزواج : إن ذلك فرجٌ غُصبناه . اهـ من فروع الكافي ( 2 : 141 )

سيدنا علي جبان لدرجة ان بنته تغتصب رغما عنه
قبحكم الله اهذه مكانت حيدره

محمد بن الحسين بن أبي الخطاب، عن محمد بن سنان، عن عمار بن مروان، عن المنخل ابن جميل، عن جابر بن يزيد، عن أبي جعفر عليه السلام قال: ياجابر ألك حمار يسير بك فيبلغ بك من المشرق إلى المغرب في يوم واحد؟ فقلت: جعلت فداك ياأبا جعفر وأني لي هذا؟ فقال أبوجعفر عليه السلام: ذاك أمير المؤمنين ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه واله في علي عليه السلام: والله لتبلغن الاسباب والله لتركبن

الحمار من قال هالكلام وصدقه ويكرم سيدنا علي عن هالقول الفاجر




فلقيني علي بن أبي طالب عليه السلام ابن عم الرسول محمد صلى الله عليه واله فقال لي : يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله صلى الله عليه واله ، فقلت : حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفي غير أن حزني على رسول الله صلى الله عليه واله طال فهو الذي منعني من زيارتكم ، فقال عليه السلام : يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه واله فانها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قدا تحفت بها من الجنة ، قلت لعلي عليه السلام ، قد اتحفت فاطمة عليها السلام بشئ من الجنة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه واله ؟ قال : نعم بالامس .
قال سلمان الفارسي : فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه واله ، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها ، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي صلى الله عليه واله
قلت : حبيبتي أأجفاكم ؟ قالت : فمه اجلس واعقل ما أقول لك .
إني كنت جالسة بالامس في هذا المجلس وباب الدار مغلق وأنا أتفكر في انقطاع الوحي عنا وانصراف الملائكة عن منزلنا ، فاذا انفتح الباب من غير أن يفتحه أحد ، فدخل علي ثلاث جوار لم ير الراؤون بحسنهن ولا كهيئتهن ولا نضارة وجوههن ولا أزكى من ريحهن ، فلما رأيتهن قمت إليهن متنكرة لهن فقلت : بأبي أنتن من أهل مكة أم من أهل المدينة ؟ فقلن : يا بنت محمد لسنا من أهل مكة ولا من أهل المدينة ولا من أهل الارض جميعا غير أننا جوار من الحوار العين من دار السلام أرسلنا رب العزة إليك يا بنت محمد إنا إليك مشتاقات .


المصدر : بحار الانوار : مجلد 43
ص [ 61 ] ص [ 70 ]

يا سلام سيدنا علي يرسل الصحابي الجليل سلمان الفارسي

ليقابل زوجته الزهراء بدونه(علي) وبمنزلها

وينكشف ساقها له او رأسها

واختم بالطعن بالنبي صلى الله عليه وسلم

* قال علي الغروي ـ وهو أحد أكبر العلماء في الحوزة في النجف وهو من الفرس قاتله الله تعالى ـ : إن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم لابد أن يدخل النار ، لأنه وطئ بعضَ المشركات . يريد بذلك زواجه من عائشة وحفصة رضي الله عنهما .
اهـ من كشف الأسرار ( 21 )





حسبي الله عليكم

حسبي الله عليكم

حسبي الله عليكم

يا النواصب


اعداء آل البيت



يا موالين

ما شفتوا هالمشاركة

ولا لطمت وجوهكم
ابقى من دينكم الصفوي شئ

بل والله لطمت وجوهكم التي تكذب وبوقاحه

شاهت الوجوه عليها من الله ما تستحق
 

BadLucK

عضو فعال
يا موالين


ما شفتوا هالمشاركة


ولا لطمت وجوهكم

ابقى من دينكم الصفوي شئ

بل والله لطمت وجوهكم التي تكذب وبوقاحه


شاهت الوجوه عليها من الله ما تستحق



يا موالين


ما شفتوا هالمشاركة


ولا لطمت وجوهكم

ابقى من دينكم الصفوي شئ

بل والله لطمت وجوهكم التي تكذب وبوقاحه


شاهت الوجوه عليها من الله ما تستحق




يا عزيزي الزملاء الي "مطنشين" مشاركتك لانه بها من الكذب ما لو وزع على سكان الصين

لاصبحوا كذابين .. يا عزيزي اذا بليتوا فاستتروا ..

وانت فوق وقاحتك تتهمنا بالكذب والوقاحه ؟

تعال معي وانظر لمشاركتك التي هدمت بها ديننا

كما تزعم وانظر الى ضحالة فكرك ..


والله ما بغيت ارد على مشاركتك لانه ما تسوى

انه احد يرد عليها لكن بعد كلمتك

هذه يبدوا انه لازم تلجم على فمك

حتى تتأدب بمخاطبة الاخرين وتتعلم كيفية الحوار ..

يقول الزميل امرؤ القيس

وروى الكاشاني في تفسيره، عن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم قال : من تمتع مرة كانت كدرجة الحسين عليه السلام ، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن عليه السلام ، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب عليه السلام، ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي


روايه بلا اسناد ولا اصل للروايه في الكتب الحديثية

فوجودها في التفسير مثل عدم وجودها

لك عشر سنين جدام انك تيب سند الروايه ان استطعت

يعني بالعربي ..

رواية مرسله ومنكرة المتن اصلا

يقول الزميل

روى المجلسي ، عن عليٍّ رضي الله عنه قال : سافرت مع رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، ليس له خادم غيري ، وكان معه لحاف ، ليس له غيره ، ومعه عائشة ، وكان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ينام بيني وبين عائشة ، ليس علينا ثلاثتنا لحاف غيره ، فإذا قام إلى الصلاة ـ صلاة الليل ـ يحط بيده اللحاف من وسطه بيني وبين عائشة حتى يمس اللحاف الفراش الذي تحتنا .اهـ من بحار الأنوار



رواية ضعيفه اخرى مروية عن ابان بن ابي عياش وقد ضعفه العلماء

امثال الطوسي ووابن الغضائري وابن داود وضعفه ايضاً المجلسي نفسه وغيرهم.

فهل مجرد وجود الرواية في الكتب تعتبر طعن؟

اذا كان هذا هو منهجك فيوجد رواية صححها الحاكم

بنفس هذا المعنى عن عبدالله بن الزبير!

وبغض النظر عن ضعفها او لا فنقول بما انها موجوده اذا تطعنون !!

سبحان الله على هذا المنهج الاعوج

يقول الزميل


وروى عن الإمام الصادق رحمه الله تعالى قال : أُتي عمر بامرأة قد تعلّقت برجل من الأنصار كانت تهواه ، فأخذت بيضةً وصبّت البياضَ على ثيابها وبين فخذيها ، فقام علي فنظر بين فخذيها ، فاتَّهَمَها.اهـ من بحار الأنوار (4 : 303 )

يااا سلام سيدنا علي رضي الله عليه ينظر لافخاذ النساء

بئس القول قولكم




بل بأس القول كذبك وتدليسك

لنرجع للروايه الاصلية ليتضح ما بتره الكذاب الي نقل عنه هذا الفطحل

هذه هي الرواية الاصلية

علي بن إبراهيم ، عن أبيه ، عن ابن أبي عمير ، عن عمر بن يزيد ، عن أبي المعلى ، عن أبي عبد الله عليه السلام قال : اتي عمر بن الخطاب بامرأة قد تعلقت برجل من الانصار ، وكانت تهواه ولم تقدر على حيلة ، فذهبت و أخذت بيضة فأخرجت منها الصفرة ، وصبت البياض على ثيابها وبين فخذيها ، ثم جاءت إلى عمر فقالت : يا أمير المؤمنين إن هذا الرجل قد أخذني في موضع كذا وكذا ففضحني ، فقال : فهم عمر أن يعاقب الانصاري ، فجعل الانصاري يحلف وأمير المؤمنين جالس ويقول : يا أمير المؤمنين تثبت في أمري ، فلما أكثر الفتى قال عمر لامير المؤمنين عليه السلام : يا أبا الحسن ما ترى ؟ فنظر أمير المؤمنين عليه السلام إلى بياض على ثوب المرأة وبين فخذيها فاتهمها أن تكون احتالت لذلك ، قال :ائتوني بماء حار قد أغلى غليانا شديدا ، ففعلوا ، فلما اتي بالماء أمرهم فصبوا على موضع البياض ، فاشتوى ذلك البياض ، فأخذه أمير المؤمنين عليه السلام فألقاه في فيه ، فلما عرف طعمه ألقاه من فيه ، ثم أقبل على المرأة حتى أقرت بذلك ، ودفع الله عز وجل عن الانصار عقوبة عمر .


أين فيها فقام علي ونظر بين فخذيها يا كذاب ؟؟

الامام في الرواية جالس في مكانه ونظر الى الثياب وبين الفخذين

هل كانت المرأءه لا ترتدي شيء ؟ اذاً نظر اليها كل من كان موجود!!

لكن الامام من مكانه نظر الى موضع البياض

والروايه صاحب البحار يرويها عن الكافي كما في هامش البحار

وفي رواية الكافي ((وببن فخذيها على ثيابها))

انظروا رواية الزميل والروايه من المصدر

لتجدوا كيف يتلاعبون بالروايات اصحاب الانفس الضعيفه

يقول الزميل

نقل الكليني عن الإمام الصادق رحمه الله تعالى ـ في زواج علي ابنته أم كلثوم من عمر بن الخطاب رضي الله عنهم ـ قال في ذلك الزواج : إن ذلك فرجٌ غُصبناه . اهـ من فروع الكافي ( 2 : 141 )

سيدنا علي جبان لدرجة ان بنته تغتصب رغما عنه
قبحكم الله اهذه مكانت حيدره




ما نقلت هذا وما تعليقك إلا بيان على جهلك

فلو سلمنا اصلا ان الزواج وقع وفيه خلاف بين العلماء عندنا اصلاً

فما قول الامام إلا لبيان ان الزواج وقع بالظلم

وهذه الروايه تبين معنى كلام الامام ذلك فرج غصبناه

فانظر الروايه لتوضح لك معنى الروايه التي نقلتها

وهو ما ورد في الكافي ج 5 ص346

محمد بن أبي عمير ، عن هشام بن سالم ، عن أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال : لما خطب إليه قال له أمير المؤمنين : إنها صبية قال :فلقى العباس فقال له : مالي أبي بأس ؟ قال : وما ذاك ؟ قال : خطبت إلى ابن أخيك فردني أما والله لأعورن زمزم ولا أدع لكم مكرمة إلا هدمتها ولأقيمن عليه شاهدين بأنه سرق ولأقطعن يمينه فأتاه العباس فأخبره وسأله أن يجعل الامر إليه فجعله إليه


فهذه الرواية تبين التي نقلتها

فهل فهمت معنى ذلك فرج غصبناه ام فقط شاطر بالنقل

دون عقل

فضلاً عن ان الزواج اصلا فيه خلاف بين العلماء وفيه كلام كثير

والخلاصه عندنا يدخل في باب المعارف لا العقائد

اذا كنت تعرف معنى المعارف اصلاً

يقول الزميل

محمد بن الحسين بن أبي الخطاب، عن محمد بن سنان، عن عمار بن مروان، عن المنخل ابن جميل، عن جابر بن يزيد، عن أبي جعفر عليه السلام قال: ياجابر ألك حمار يسير بك فيبلغ بك من المشرق إلى المغرب في يوم واحد؟ فقلت: جعلت فداك ياأبا جعفر وأني لي هذا؟ فقال أبوجعفر عليه السلام: ذاك أمير المؤمنين ألم تسمع قول رسول الله صلى الله عليه واله في علي عليه السلام: والله لتبلغن الاسباب والله لتركبن

الحمار من قال هالكلام وصدقه ويكرم سيدنا علي عن هالقول الفاجر



اعتقد ان بعض المرات الانسان يصبح في فهمه للكلام

اضل مما نقلته!

فلا أدري كيف يفهم الزميل؟

في الرواية

ياجابر ألك حمار يسير بك

ذاك أمير المؤمنين

السؤال هنا عن الملكيه لا عن الحمار نفسه يا فهيم :D

الامام يسأل جابر الك فيقول ذاك

يعني مثلا اسالك الك سياره تذهب بها؟ فتقول لا

فاقول لك ذاك خالد .. هل اعني ان خالد هو سياره؟ :D:D

سبحان على صراحه فطاحل في الفهم

اعتقد ان هذه الروايه دليل واثبات على مدى فهم البعض للكلام!! ;)

عموما الروايه الي نقلتها ضعيفة السند ولن اطيل بمناقشة سندها

يقول الزميل

فلقيني علي بن أبي طالب عليه السلام ابن عم الرسول محمد صلى الله عليه واله فقال لي : يا سلمان جفوتنا بعد رسول الله صلى الله عليه واله ، فقلت : حبيبي أبا الحسن مثلكم لا يجفي غير أن حزني على رسول الله صلى الله عليه واله طال فهو الذي منعني من زيارتكم ، فقال عليه السلام : يا سلمان ائت منزل فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه واله فانها إليك مشتاقة تريد أن تتحفك بتحفة قدا تحفت بها من الجنة ، قلت لعلي عليه السلام ، قد اتحفت فاطمة عليها السلام بشئ من الجنة بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه واله ؟ قال : نعم بالامس .
قال سلمان الفارسي : فهرولت إلى منزل فاطمة عليها السلام بنت محمد صلى الله عليه واله ، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها ، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت : يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي صلى الله عليه واله
قلت : حبيبتي أأجفاكم ؟ قالت : فمه اجلس واعقل ما أقول لك .
إني كنت جالسة بالامس في هذا المجلس وباب الدار مغلق وأنا أتفكر في انقطاع الوحي عنا وانصراف الملائكة عن منزلنا ، فاذا انفتح الباب من غير أن يفتحه أحد ، فدخل علي ثلاث جوار لم ير الراؤون بحسنهن ولا كهيئتهن ولا نضارة وجوههن ولا أزكى من ريحهن ، فلما رأيتهن قمت إليهن متنكرة لهن فقلت : بأبي أنتن من أهل مكة أم من أهل المدينة ؟ فقلن : يا بنت محمد لسنا من أهل مكة ولا من أهل المدينة ولا من أهل الارض جميعا غير أننا جوار من الحوار العين من دار السلام أرسلنا رب العزة إليك يا بنت محمد إنا إليك مشتاقات .


المصدر : بحار الانوار : مجلد 43
ص [ 61 ] ص [ 70 ]

يا سلام سيدنا علي يرسل الصحابي الجليل سلمان الفارسي

ليقابل زوجته الزهراء بدونه(علي) وبمنزلها

وينكشف ساقها له او رأسها

نلاحظ ان الزميل لم ينقل السند

والروايه هذه وردت في في كتاب الطبري

وسند بن حمزه في الثاقب في المناقب

وسند هذه القصه فيه مجاهيل

جعفر بن محمد بن بشرويه: مجهول
محمد بن إدريس بن سعيد الأنصاري: مجهول
داود بن رشيد: مجهول

فهنيئاً لك برواية المجاهيل تحتج بها علينا!


يقول الزميل

واختم بالطعن بالنبي صلى الله عليه وسلم

* قال علي الغروي ـ وهو أحد أكبر العلماء في الحوزة في النجف وهو من الفرس قاتله الله تعالى ـ : إن النبيّ صلى الله عليه وآله وسلم لابد أن يدخل النار ، لأنه وطئ بعضَ المشركات . يريد بذلك زواجه من عائشة وحفصة رضي الله عنهما .
اهـ من كشف الأسرار ( 21 )





طبعاً أبى الزميل إلا ان يختم كلامه بكذبه

ولا ادري من اين جاء بهذا الكلام عن الميرزا علي الغروي ؟

لكن هذا ديدن من يكون كالبغباء يردد ما يكتب

وهو نقله من كتاب ألف ضد الشيعه تحت مسمى

تسمية المزعومه "الموسوي"

وكتاب كشف الاسرار لهذه الشخصية الوهمية ليس كتاب شيعي

حتى تنقل منه وتنسب هذا الكلام لنا

وايضاً لا بأس نعطيك عشر سنين جدام تأتينا بمصدر كلام الغروي

وبالنقل الذي نقلته

بل والله لطمت وجوهكم التي تكذب وبوقاحه

متحمس الاخ :D:D

واعتذر من صاحب الموضوع على تغيير مسار الموضوع

لكن كان لابد من بيان الكذب والتدليس لهذا الجاهل بما نقل




 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
يا عزيزي الزملاء الي "مطنشين" مشاركتك لانه بها من الكذب ما لو وزع على سكان الصين

لاصبحوا كذابين .. يا عزيزي اذا بليتوا فاستتروا ..

وانت فوق وقاحتك تتهمنا بالكذب والوقاحه ؟

تعال معي وانظر لمشاركتك التي هدمت بها ديننا

كما تزعم وانظر الى ضحالة فكرك ..


والله ما بغيت ارد على مشاركتك لانه ما تسوى

انه احد يرد عليها لكن بعد كلمتك

هذه يبدوا انه لازم تلجم على فمك

حتى تتأدب بمخاطبة الاخرين وتتعلم كيفية الحوار ..

يقول الزميل امرؤ القيس



روايه بلا اسناد ولا اصل للروايه في الكتب الحديثية

فوجودها في التفسير مثل عدم وجودها

لك عشر سنين جدام انك تيب سند الروايه ان استطعت

يعني بالعربي ..

رواية مرسله ومنكرة المتن اصلا

يقول الزميل




رواية ضعيفه اخرى مروية عن ابان بن ابي عياش وقد ضعفه العلماء

امثال الطوسي ووابن الغضائري وابن داود وضعفه ايضاً المجلسي نفسه وغيرهم.

فهل مجرد وجود الرواية في الكتب تعتبر طعن؟

اذا كان هذا هو منهجك فيوجد رواية صححها الحاكم

بنفس هذا المعنى عن عبدالله بن الزبير!

وبغض النظر عن ضعفها او لا فنقول بما انها موجوده اذا تطعنون !!

سبحان الله على هذا المنهج الاعوج

يقول الزميل



والله مادري شنو اقولك انته لم تكذبني بل كذبت علمائك فاذا علمائك كذابين وانته تاخذ دينك:الخفاش:
عنهم هذا شانك انته وعلمائك ولا تلومني اذا نقلت كذب علمائك المبجلين وهذه عادتكم يا الرافضة اذا شفتوا شئ يسود الوجه

قلتوا روايه ضعيفه وصرتوا تلفون وتدورون:confused:

بل بأس القول كذبك وتدليسك


لنرجع للروايه الاصلية ليتضح ما بتره الكذاب الي نقل عنه هذا الفطحل

هذه هي الرواية الاصلية


أين فيها فقام علي ونظر بين فخذيها يا كذاب ؟؟

الامام في الرواية جالس في مكانه ونظر الى الثياب وبين الفخذين

هل كانت المرأءه لا ترتدي شيء ؟ اذاً نظر اليها كل من كان موجود!!

لكن الامام من مكانه نظر الى موضع البياض

والروايه صاحب البحار يرويها عن الكافي كما في هامش البحار

وفي رواية الكافي ((وببن فخذيها على ثيابها))

انظروا رواية الزميل والروايه من المصدر

لتجدوا كيف يتلاعبون بالروايات اصحاب الانفس الضعيفه

مادري انته شلون تكذب وبوقاحه يا حامل الاسفار انته شنو كاذب يا هذا واي تدليس تدلس اشكره
وتقول انا اكذب وافتري شوية خجل يا كائن حي:eek:

يقول الزميل




ما نقلت هذا وما تعليقك إلا بيان على جهلك

فلو سلمنا اصلا ان الزواج وقع وفيه خلاف بين العلماء عندنا اصلاً

فما قول الامام إلا لبيان ان الزواج وقع بالظلم

وهذه الروايه تبين معنى كلام الامام ذلك فرج غصبناه

فانظر الروايه لتوضح لك معنى الروايه التي نقلتها

وهو ما ورد في الكافي ج 5 ص346



فهذه الرواية تبين التي نقلتها


فهل فهمت معنى ذلك فرج غصبناه ام فقط شاطر بالنقل

دون عقل

فضلاً عن ان الزواج اصلا فيه خلاف بين العلماء وفيه كلام كثير

والخلاصه عندنا يدخل في باب المعارف لا العقائد

اذا كنت تعرف معنى المعارف اصلاً

والله انته يبيلك عقول الصين من اجل ان تكون مقنع :باكي:

شوي بنت سيدنا علي الكرار تزوج غصبا ظلما :confused::rolleyes:

وجاي ترقعها بفرج اغتصبنامن الادب والذي حرموا منه الرافضه

ان لا نتكلم عن المرأه بالفرج كيف عن بنت علي

ثانيا سيدنا علي يوجد من يلزمه الزواج من بنته


يقول الزميل


اعتقد ان بعض المرات الانسان يصبح في فهمه للكلام


اضل مما نقلته!

فلا أدري كيف يفهم الزميل؟

في الرواية

ياجابر ألك حمار يسير بك

ذاك أمير المؤمنين

السؤال هنا عن الملكيه لا عن الحمار نفسه يا فهيم :D

الامام يسأل جابر الك فيقول ذاك

يعني مثلا اسالك الك سياره تذهب بها؟ فتقول لا

فاقول لك ذاك خالد .. هل اعني ان خالد هو سياره؟ :D:D

سبحان على صراحه فطاحل في الفهم

اعتقد ان هذه الروايه دليل واثبات على مدى فهم البعض للكلام!! ;)

عموما الروايه الي نقلتها ضعيفة السند ولن اطيل بمناقشة سندها

يعني سيدنا علي يركب انته شنو عبقري :rolleyes:

احسدك على ذكائك النير :confused:

الحمد لله والشكر اننا عوفينا مما ابتلاك الله به;)

مو قلنالك انته مو بحسينية تالف وتكذب على كيفك
وتقول مدى فهم البعض للكلام

يبيلك انته 35 سنة حتى تفهم السيارة من الحمار


يقول الزميل



نلاحظ ان الزميل لم ينقل السند

والروايه هذه وردت في في كتاب الطبري

وسند بن حمزه في الثاقب في المناقب

وسند هذه القصه فيه مجاهيل

جعفر بن محمد بن بشرويه: مجهول
محمد بن إدريس بن سعيد الأنصاري: مجهول
داود بن رشيد: مجهول

فهنيئاً لك برواية المجاهيل تحتج بها علينا!


يقول الزميل





طبعاً أبى الزميل إلا ان يختم كلامه بكذبه

ولا ادري من اين جاء بهذا الكلام عن الميرزا علي الغروي ؟

لكن هذا ديدن من يكون كالبغباء يردد ما يكتب

وهو نقله من كتاب ألف ضد الشيعه تحت مسمى

تسمية المزعومه "الموسوي"

وكتاب كشف الاسرار لهذه الشخصية الوهمية ليس كتاب شيعي

حتى تنقل منه وتنسب هذا الكلام لنا

وايضاً لا بأس نعطيك عشر سنين جدام تأتينا بمصدر كلام الغروي

وبالنقل الذي نقلته




متحمس الاخ :D:D



واعتذر من صاحب الموضوع على تغيير مسار الموضوع

لكن كان لابد من بيان الكذب والتدليس لهذا الجاهل بما نقل







[/CENTER]


اتهمتني بالكذب وانا ليس اهلا له لاني ديني ليس كدينك يدعو للكذب وافتراء وبوقاحه

منقطعت النظير ولقد هرب ربعك الموالين لعلمهم انني اتكلم الحق واني لجمت افواههم

إلى الاغبياء امثالك الذين يظنون انهم بحسينية يكذبون ويفترون ويدلسون والجالسين

يقولون نعم سيدنا كلامك صحيح بل يوصل بهم ان الفيل طار ويقولون نعم سيدنا فلا الومك

على المستوى الضحل لعلك ولولا مستوى عقلك هذا لما كنت رافضيا

واختتم ببيت شعر فعلا يناسبك شطره الثاني

:pتفصال عليك يعني:p


ذو العقل يشقى فى النعيم بعقله و أخو الجهالة فى الشقاوة ينعم
 

Altamimi

عضو فعال
الحمد لله وحده ,...

هل لنا أن نعرف الهدف من الموضوع في القسم الديني ؟

أنا أرى الموضوع فضفاض و يجعل الردود متوسعة متلاطشة يمنة و يسرى ...


فهلا حدد لنا صاحب الموضوع ماذا يريد بدقة بدل هذا التوسع ؟؟؟!!!؟؟؟


و أتمنى أن يكون ذلك في موضوع جديد و يغلق هذا الموضوع الذي لا فائدة ترجى منه .........
 

S U L T A N

عضو بلاتيني
الي نعرفه عن الامام علي بدون تعمق في سيرته الشريفه

انه ابن عم الرسول عليه الصلاه والسلام واحد الخلفاء وهو ليس شفيع ولا شريك مع الله كما عند الرافضه ولو بعثه الله في هذا الزمن لقطع رؤس احفاد كسرى وهدم منابرهم وساوا القبـور

رضي الله عنه
 
B

BRiGHT_Q8

Guest

ليش كل موضوع عن الأمام علي ( عليه السلام )

ينتهي بالهواش والسب ويتسكر الموضوع عقب

لي هالدرجه مؤلمة للبعض ذكر سيرته الشريفه ( عليه السلام )
 
سيد شيعي يصف لكم الامام علي رضي الله عنه

هاهم من يدعون حب امير المؤمنين







لا غرابه اخواني واخواتي اهل السنه والجماعه

فهم وصفوا الامام علي عليه السلام بـ اوصاف تقشعر منها الابدان

وصفوا الامام علي بـ حمار والعياذ بـ الله

ووصفوه بـ الباعوضه والعياذ بـ الله

وقالوا عنه اصبح اذل من الحذاء لعنكم الله ياروافض


وبـ الاخير يتهمون اهل السنه بـ انهم نصبوا العداء لـ ال البيت

من الذي نصب لهم العداء غيركم ياروافض سحقاً لكم


وقالوا عنه انه معصوم من الزلل والخطاء والنسيان وان يعلم الغيب وبأنه يحي الموتى وهو يتولا حسابهم يوم القايمه

وفي النهايه اخواني اخواتي لا تستغربون اذا قالوا يا علي ويا حسين ويا الزهراء


شيخم الكوراني يقول ان اذا تقول يا الله بلا يا علي شرك !!


ال البيت منكم براء يا روافض


 

إسلامي شعبي

عضو مميز
الله أعرفه عن سيدنا علي كثير لا يمكن حصره .. ولكن مما اعرفه عنه رضي الله عنه بأنه قاتل الخوارج والمرتدين ومن كان يغالي في حبه حتى نصبه

إله على المسلمين كما يفعل الشيعة الآن بغلوهم في حب سيدنا علي والمزايده بحبه علينا وذلك لأغراض دنيويـه مثل الخُمـس والتمتـع وغـيـرهـا من

التودد والتقرب إلى عامة الشيعة المساكين المغرر بهم !
 

Mr . Khaled

عضو مميز
أعرف أن البعض يؤمن أنه نفس النبي عليه الصلاة والسلام
فبما أنه نفس النبي , فينطبق عليه ما ينطبق على النبي
صلوات ربي وسلامه عليه , أليس كذلك ؟

وينطبق عليه قول الله للنبي

( قل لا أملك لنفسي نفعا ولا ضرا إلا ما شاء الله
و لو كنت اعلم الغيب لإستكثرت من الخير وما مسني
السوء )

 
أعلى