آخر محتوى من قبل مطلق خالد الهرف

1. م

الدستور له الفضل بمعالجة البدو من عقدة الخوف من الشيوخ ؟؟؟

اخوي تحسسني انك بيتكم قبل النفط ثلاث ادوار وسرداب وعندكم بنتلي اخوي الكل يعرف ان البدوو لهم صولات وجولات مع الحكام وغير الحكام اذا البدوو كانوو ياخافون من الحكام قبل انت تعرف زيين الحين منو الي يخاف من الحكام ومنو الي يتبعهم ومنو الجبان ومنو الرجل وموضوعك بايخ جدا جدا
  2. م

شلفاط والجنسيه

حكومتنا تحارب الشعب اخوي ماتبيها تحارب البدون والمصيبه يقولون حراميه وراعين مشاكل ناس مو لاقيه تاكل شيبونها تسوي الله المستعان......وشاكرلك اخوي
  3. م

هايف: سوف «نفضح» من يريد إفساد المجتمع بالاختلاط

الرجال يسعى والله يوفقه شلي مضايقكم اهم شي انه يسعى احسن من الي يبون يطشرونا رياضه نسائيه واختلاط وبكره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  4. م

التكتل الشعبي سلب قلبي00

كفو عليك واتمنى تتضح الرؤيه عند باقي المواطنين
  5. م

الشيخة ميمونه الصباح: الكويت شاركت في صد الهجمات الوهابية ضد العراق

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:استج..........سان:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
  6. م

نعيمة الأحمد راحت بالوفد النسائي للإمارات ورجعت بسبب الشيخ المفقود شهالمسخرة ؟؟؟

سبحان الله القرأن الكريم والسنه النبويه زرعت في جميع المجتمعات الاخلاق الحميده وحفظت كرامه الانسان شنو كان وضع الناس في الجاهليه قبل الاسلام شلون كانت حياه الناس كان الزنا والخمور منتشره وااللواط والسحاق وبيع النساء والعبيد .....الخ والحين لما الناس تعلمت من الدين وتثقفت صاروو يقولون حريه...
  7. م

نداء الى شباب وشيبان الرشايده

صح الخنفور ممثل الامه عجايب الدنيا صارو ثمان
  8. م

سؤال وجواب سؤال عن دراسه الماجستير

يعطيكم العافيه اخواني انا حاصل على بكالورويس ادراه اعمال-اقتصاد من الجامعه العربيه المفتوحه وابي اعرف شروط دراسه الماجستير لانني ابي ادرس ماجستير علوم سياسيه او قانون وشنو شروط كل تخصص ووضعي الوظيفي يتغيير الي التخصص الجديد ولا لا اخواني نبي معلومه صحيحه رجاءا ولكم الشكر والتقدير
  9. م

قبيلة العوازم والرشايده وعنزه متعودين على النكبات

يعني السعدون ضد الكويت لاحول ولاقوه الا بالله
  10. م

ستهدأ فجر ...وستسامحها السياسة !

انا ابي اعرف من الي تحمل مصاريف العرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حسب عادات اهل الكويت بحضرها وبدوها وشيعتها وعجمها انا الرجل يتحمل مصاريف العرس وماضحكني الا احمد الفضلي شااااااااااد حيله المسكين (تهقوووووووون دودي السبيعي تحمل المصاريف ودفع مهر واثث البيت ) انا لا مااظن
أعلى