مواليد الستينات والسبعينات

أم فواز

فـزّاعة

مامرت عليكم يابنات ؟؟؟

يعل ماعادت حطيتها بزواج احد اقاربنا وناقده على عمري اصلا قبل الانوثه بصووب واحنا بصووب اصلا عيب نكشخ عيب لمنو وليش ؟؟؟
المهم كنت بالثانويه وداومت ثاني يوم والاخت حمره ماراحت مني ؟؟ طبعا استخدمت كل الوسائل وابت الا ان تبقى ؟؟ يافشله ؟ وبالمدرسه ؟؟ صبحوا علي المدرسات وهات يااسئله ؟؟ وعيب وانتي وين قاعده ؟؟ والله هذيج الساعه ودي لو انا مو انا ؟؟؟ قلت ابله ماتروح قالت حطي كلوركس :eek:

نطت عيووني :eek:
وكسرت خاطر رفيجاتي قالوا بس حطي زيت زيتوون ويروح لاعادت لاعادت هذيج السالفه ماتسوى علي الانووثه يمحق ؟؟

هههههههه اي اتذك اختي وطني لا عدمناك

ان كنت احط فازلين ويالله يالله تروح

مادري شحقه مخترعين هالحمرة .. جنهم يبون يوهقونا :p

مامرت عليكم يابنات ؟؟؟

يعل ماعادت حطيتها بزواج احد اقاربنا وناقده على عمري اصلا قبل الانوثه بصووب واحنا بصووب اصلا عيب نكشخ عيب لمنو وليش ؟؟؟
المهم كنت بالثانويه وداومت ثاني يوم والاخت حمره ماراحت مني ؟؟ طبعا استخدمت كل الوسائل وابت الا ان تبقى ؟؟ يافشله ؟ وبالمدرسه ؟؟ صبحوا علي المدرسات وهات يااسئله ؟؟ وعيب وانتي وين قاعده ؟؟ والله هذيج الساعه ودي لو انا مو انا ؟؟؟ قلت ابله ماتروح قالت حطي كلوركس :eek:

نطت عيووني :eek:
وكسرت خاطر رفيجاتي قالوا بس حطي زيت زيتوون ويروح لاعادت لاعادت هذيج السالفه ماتسوى علي الانووثه يمحق ؟؟
ههههههه هلا فيج اختى وطنى الكويت لا عدمناك ...
اذكر الحمره كنت استانس لما احطهااا اهى الوحيده الثابته على لان حلجى
صغير كل مااحط حمره ماتبين وتروح بسرعه الا هذى ثابته علئ على فكره للحين
موجوده :وردة:

التعديل الأخير:

ام الزهور

عضو فعال

عساها تكفيكم يابنات المنتدى كل وحده حبه ؟؟؟؟؟؟ :وردة:[/QUOTE]

ويه هالشباصات كنت اكرهم وين لقيتي صورهم :باكي:كانو يذكروني بالشرايط المدرسة ثالثة ابتدائي الكحليين معاهم وراسي يعورني منهم
والحمرة اشلون انساها !
اختي وطني لاعدمناك انتى حطيتي حق شفايفك وبس انا حطيتها بعد على خدودي باصبعي كنت احط خطوط على الاساس راح امسحهم بسرعة ويصير بدل البودر (يعني طبيعي ) ثاني يوم بالطابور طلعوني وما بقي كلينكس وماي ما فركت وجهي فيه .يااااالفشله اكثر شي على الخطوط وما كنت رايحة عرس ليلتها ولا شي بس شطانه وتفشلت من البنات والابلات وسو فيني مثلك بالطنازة

تذكرون فرقة الابا السويدية - وفرقة البي جيز - واغاني ديمس روسز وفرقة البوني ام واغنية دادي كول كنا نحبهم ونرقص عليهم وموفاهمين ولا شي .

وببداية السبعينات خوليو اغليسياس الي ولده الحين انريكي الاسباني .

وفي دعاية حق كنديشن يمكن جنرال اخر الاغنية تطلع وحدة تقول سحرني هذي اول الدعايات بالستينات .

وتذكرون كبابيس الي فيهم تور كانو يبونهم من لندن بالسبعينات مع الكرفته نلبسها (كانت موضة ).
تذكرون الخرفان الكبار (وانتم بكرامة ) بالعيد الاضحى السود وراسهم ابيض واشلون كنا نستانس.
بس وسلامتكم لازم دايما نتذكر علشان الزهايمر يخف ويتنشط المخ هالموضوع من اجل صحتنا .:إستحسان:

هههههههه اي اتذك اختي وطني لا عدمناك

ان كنت احط فازلين ويالله يالله تروح

مادري شحقه مخترعين هالحمرة .. جنهم يبون يوهقونا :p

هلا بالشرق كله :D والبرق غايب عن المنتدى عساه مانعه خير يارب (برقاوي ):eek:

مو بس وهقه الا قصه وجه ياشرقاويه فزاعه :cool:

ههههههه هلا فيج اختى وطنى الكويت لا عدمناك ...
اذكر الحمره كنت استانس لما احطهااا اهى الوحيده الثابته على لان حلجى
صغير كل مااحط حمره ماتبين وتروح بسرعه الا هذى ثابته علئ على فكره للحين
موجوده :وردة:

هلا فيج يالحره تمك قد البلووطه ماشاء الله ؟؟ تصدقين مدري شنو البلووطه ...؟؟

اي للحين تنبااع وصارت استخداماتها واسعه بعد يختي ماعاد ابيها من هذاك اليووم مابيها خلاص :وردة:
لاعدمتكم خواتيالعضوات

عساها تكفيكم يابنات المنتدى كل وحده حبه ؟؟؟؟؟؟ :وردة:

ويه هالشباصات كنت اكرهم وين لقيتي صورهم :باكي:كانو يذكروني بالشرايط المدرسة ثالثة ابتدائي الكحليين معاهم وراسي يعورني منهم
والحمرة اشلون انساها !
اختي وطني لاعدمناك انتى حطيتي حق شفايفك وبس انا حطيتها بعد على خدودي باصبعي كنت احط خطوط على الاساس راح امسحهم بسرعة ويصير بدل البودر (يعني طبيعي ) ثاني يوم بالطابور طلعوني وما بقي كلينكس وماي ما فركت وجهي فيه .يااااالفشله اكثر شي على الخطوط وما كنت رايحة عرس ليلتها ولا شي بس شطانه وتفشلت من البنات والابلات وسو فيني مثلك بالطنازة

تذكرون فرقة الابا السويدية - وفرقة البي جيز - واغاني ديمس روسز وفرقة البوني ام واغنية دادي كول كنا نحبهم ونرقص عليهم وموفاهمين ولا شي .

وببداية السبعينات خوليو اغليسياس الي ولده الحين انريكي الاسباني .

وفي دعاية حق كنديشن يمكن جنرال اخر الاغنية تطلع وحدة تقول سحرني هذي اول الدعايات بالستينات .

وتذكرون كبابيس الي فيهم تور كانو يبونهم من لندن بالسبعينات مع الكرفته نلبسها (كانت موضة ).
تذكرون الخرفان الكبار (وانتم بكرامة ) بالعيد الاضحى السود وراسهم ابيض واشلون كنا نستانس.
بس وسلامتكم لازم دايما نتذكر علشان الزهايمر يخف ويتنشط المخ هالموضوع من اجل صحتنا .:إستحسان:[/QUOTE]

هلا والله بالزهوور كلهااا --يعني مرينا انا واياج نفس المووقف ياشينه من موقف تحسين اشكالنا غلط والبلشه بجنب صفي بالطابور وحده من جماعتنا هذا اللي غثني احس احراج والا الباقي ماعلي منهم :D:D ودج دايما بالصوره الزينه :eek:

والكبابيس ام توور والله اذا مو غلطانه مو اللي يجوون بكرتونه مع النفنووف ؟؟؟ اختي البسته اللي اكبر مني اذكرها والله مثل الحلم ؟؟

والخرفان مساكين والينهم وليه نصارى ...؟؟ اللي يسحبهم واللي يهابد عليه يبيه يركض الظاهر كنا نظنه فرس يوم حنا صغار ؟؟ اي والله ياام الزهور والله انعشتي الذاكره من هالزهايمر اللي زاحف بقووه ؟؟؟ :(:confused:

الفرق اللي ذكرتيهم ابشرج عمري ماسمعت عنهم لكن الحين يوم كبرت اعرف حتى هانا مونتانا :eek::eek: مدري شنو تشخيص حالتي :eek::eek::eek:

هلا فيج يالحره تمك قد البلووطه ماشاء الله ؟؟ تصدقين مدري شنو البلووطه ...؟؟

اي للحين تنبااع وصارت استخداماتها واسعه بعد يختي ماعاد ابيها من هذاك اليووم مابيها خلاص :وردة:
لاعدمتكم خواتيالعضوات

ههههههههه البلوطه مادرى شنو معناها اتوقع كاشيه هههههه :D

اللى يعرف معناها يفتينااا ههههه :وردة:

تذكرون الحمره الصغيره السوده اسمها حمره ضد البوس هههه احس من هذى

تذكرون شنو اسمها الحمره الخضره كنا انسميها السحريه تذكرون

تذكرون بودرة البلاشر صغيره 100فلس كان لونهاحيل غامج لحطيناها تقول صعيديات
كنا مستانسين على لونهااا

ياجماعه

مساكم الله بالخير وصبحكم الله بالخير كلن على حسب توقيته :p

في منتصف الستعينات طلعت لعبه والله للحين اذكرها كانت عباره عن مجسم صغير لصدام حسين واشكال ثانيه ماذكرها ,, هاللعبة اتذكر نمسك راس صدام ونظغطه تحت ونفكه ويطير فوق وينزل بالله احد يتذكرها ؟ احد يجيب صوره للعبه هذي .. والله تعبت كل ماقول لواحد مايتذكرها

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
يالله عاد استلموا :cool:

بصراحه فزاعه كاسره خاطري احس انك ما عشتي مرحله الطفوله الكامله ...لذا اجدك تستدعينها

بين فتره واخرى من خلال الصور او الحديث:) عموما ممكن تقولين لي العاب البنات في تلك

الحقبه البعيده طبعا وبلا شك السؤال موجه ايضا لاختنا العوده وحامله لواء

الماضي وطني لا عدمناك:)

أم فواز

فـزّاعة
بصراحه فزاعه كاسره خاطري احس انك ما عشتي مرحله الطفوله الكامله ...لذا اجدك تستدعينها

بين فتره واخرى من خلال الصور او الحديث:) عموما ممكن تقولين لي العاب البنات في تلك

الحقبه البعيده طبعا وبلا شك السؤال موجه ايضا لاختنا العوده وحامله لواء

الماضي وطني لا عدمناك:)

لا والله اخوي هارون عشتها بكل حذافيرها ..

واكو صوره بعد كانت مشهورة .. بنت حلوه لابسه نفنوف أحمر جنّه اسباني وفيه كشاكش ..

هذي كل اخر السنه يشترولي اياها مع الشهادة .. ما حصلت صورتها بالنت :(

اما اسامي البنات اللي بالصوره المغبره .. دليّ ومليّ :cool:

أعلى