ما هو رد الخوارج على خرافة مولد علي بن أبي طالب في الكعبة ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوتركي123

عضو ذهبي
طيب يا زميلنا الشيعي بو تركي : إعرض الأدلة القرآنية والنبوية الصحيحة التي ثبت بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة لكي تخرم بها عين الخوارج ؟؟؟

راح أسايرك على قد عقلك مع اني متأكد انه فارغ!!

وهل توجد أية قرآنية او حديث نبوي شريف عن صلاة التراويح؟؟؟
وهل صلاة التراويح كان موجودة في عهد النبي الاكرم ؟
أو في عهد ابي بكر الصديق؟؟


بانتظار جوابك ياشيخ كوبي اند بيست!!
ومبارك عليك الشهر..
 

هبوب الريح

عضو مميز
شوفوا يا زملائي وزميلاتي الشيعة الحقيقة بعيونكم : أنا أطالب الزميل الشيعي بو تركي بدليل من القرآن والسنة الصحيحة عن دليل على أن علي بن أبي طالب قد ولد في الكعبة فانظروا معي إلي جوابه عليّّ : " راح أسايرك على قد عقلك مع اني متأكد انه فارغ!!

وهل توجد أية قرآنية او حديث نبوي شريف عن صلاة التراويح؟؟؟

وهل صلاة التراويح كان موجودة في عهد النبي الاكرم ؟
أو في عهد ابي بكر الصديق؟؟ "


وأنا أسأل الزميل الشيعي بو تركي أمامكم يا شيعة : يا بو تركي : ما علاقة جوابك بطلبي ؟ أين الأدلة القرآنية والنبوية الصحيحة على أن علي بن أبي طالب قد ولد في الكعبة ؟ هل تريد أن تقول لي بأنه لا دليل قرآني ولا نبوي عندك على أن علي بن أبي طالب قد ولد في الكعبة ؟ ما علاقة صلاة التراويح في طلبي يا زملائي وزميلاتي الشيعة ... أرجوكم اشهدوا بأنفسكم .. أدخل بأي مداخلة عن صلاة التراويح ولكن أجب على سؤالنا من فضلك ..

أكرر مداخلتي مرة أخرى :

طيب يا زميلنا الشيعي بو تركي : إعرض الأدلة القرآنية والنبوية الصحيحة التي ثبت بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة لكي تخرم بها عين الخوارج ؟؟؟

ألم تسمع قول الله تعالى " فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ " فهيا بنا نرد كلامكم إلي الله ورسوله ... فهل قال الله تعالى بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة ؟


وهل قال الرسول صلى الله عليه وسلم بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة ؟

إعرض الأدلة القرآنية والنبوية الصحيحة لكي تخرم بها عين الخوارج والتي تدل على صدق ما تقول ... ما ذنبنا نحن أنكم تغلون في علي بن أبي طالب ...

ثم أن الخوارج يقولون لو أن علي بن أبي طالب قد ولد في الكعبة فلقد ولد والكعبة تحيط بها الأصنام من كل جهة فهو مولود بين الأصنام ... ولو كان علي بن أبي طالب ولد في الكعبة فقد خرج علي بن أبي طالب من رحم أمه وهو ساجد للأصنام .... فما رأيك بهذا الكلام ؟؟
 

بوتركي123

عضو ذهبي
شوفوا يا زملائي وزميلاتي الشيعة الحقيقة بعيونكم : أنا أطالب الزميل الشيعي بو تركي بدليل من القرآن والسنة الصحيحة عن دليل على أن علي بن أبي طالب قد ولد في الكعبة فانظروا معي إلي جوابه عليّّ : "راح أسايرك على قد عقلك مع اني متأكد انه فارغ!!

وهل توجد أية قرآنية او حديث نبوي شريف عن صلاة التراويح؟؟؟
وهل صلاة التراويح كان موجودة في عهد النبي الاكرم ؟
أو في عهد ابي بكر الصديق؟؟ "

وأنا أسأل الزميل الشيعي بو تركي أمامكم يا شيعة : يا بو تركي : ما علاقة جوابك بطلبي؟؟

مشكلتك انك مو راضي تفهم !!!

علاقة هذا الجواب ان لن تستطيع أن تجد أدلة لكل شي من خلال الكتاب الكريم !!!!

علشان جذي قلت لك عطني آية او حديث شريف تثبت به صلاة التراويح؟؟
فهمت العلاقة بينهم الحين او ما استوعبت؟؟
 

هبوب الريح

عضو مميز
زميلي الشيعي بو تركي أنت قلت ما يلي : " علشان جذي قلت لك عطني آية او حديث شريف تثبت به صلاة التراويح؟؟ "

س1- إذن أنت تريد أن تقول بأنه لا دليل على أن علي بن أبي طالب قد ولد في الكعبة كما أنه لا دليل على صلاة التراويح كما تعتقد أنت بأنه لا دليل على صلاة التراويح ..... أليس كذلك ؟؟

س2- يعني لو قال لك الخوارج بأن عمر بن الخطاب قد ولد في الكعبة فهل ستتجرأ أن تسالهم عن الدليل من القرآن أو السنة على صدق قولهم ؟؟

انتظر الرد
 

هبوب الريح

عضو مميز
زملائي وزميلاتي الشيعة : لماذا لم يجيبنا الزميل الشيعي بو تركي على اسئلتي :

أكررها عليه مرة أخرى :

زميلي الشيعي بو تركي أنت قلت ما يلي : " علشان جذي قلت لك عطني آية او حديث شريف تثبت به صلاة التراويح؟؟ "

س1- إذن أنت تريد أن تقول بأنه لا دليل على أن علي بن أبي طالب قد ولد في الكعبة كما أنه لا دليل على صلاة التراويح كما تعتقد أنت بأنه لا دليل على صلاة التراويح ..... أليس كذلك ؟؟

س2- يعني لو قال لك الخوارج بأن عمر بن الخطاب قد ولد في الكعبة فهل ستتجرأ أن تسالهم عن الدليل من القرآن أو السنة على صدق قولهم ؟؟

انتظر الرد
 

هبوب الريح

عضو مميز
صقر قريش أنت قلت ما يلي : " والله فرق مابين بن حزام و بن أبي طالب

فرق السماء والأرض .. "


وأنا أقول لك : طيب عطونا أدلة من القرآن ومن السنة الصحيحة بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة ..

وإن كان الفرق بين علي بن أبي طالب وبين حزام بن حكيم فرق السماء والأرض فما في داعي للكذب على علي بن أبي طالب فهو ليس بحاجة إلي كل هذا الكذب ..
 

صقر قريش

عضو مخضرم
صقر قريش أنت قلت ما يلي : " والله فرق مابين بن حزام و بن أبي طالب

فرق السماء والأرض .. "

وأنا أقول لك : طيب عطونا أدلة من القرآن ومن السنة الصحيحة بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة ..

وإن كان الفرق بين علي بن أبي طالب وبين حزام بن حكيم فرق السماء والأرض فما في داعي للكذب على علي بن أبي طالب فهو ليس بحاجة إلي كل هذا الكذب ..


هبوب الريح ،، آنا بعيد عن سوالف دليل من قرآن والسنه وصحيح وضعيف وموضوع ....الخ

وأقيس الأمور بالعقل والمنطق ..

بن حزام ولد بالكعبة وإلا علي بن أبي طالب ؟؟

يعني حتى الح .....ر يرد عليك أنت الثاني

إيش جاب لي جاب ..


وبعدين أنت ليش زعلان عشان خليفة المؤمنين مولود بالكعبه ..

أنت دور الدليل وإذا لقيته خلاص لفه وحطه بمخباتك ولا يضيع ..


عيل تقول بن حزام مولود بالكعبه .. ها


عادي إذا يزيد عندك خليفة ..
 

مايهزك ريح

عضو فعال
شنو المشكلة اذا ولد في الكعبة او لم يولد

الرسول عليه الصلاة والسلام لم يلد بالكعبة ما المشكلة؟ في ذلك

وما الفضل اذا كان علي رضي الله عنه ولد بالكعبة ام لم يولد ياسبحان الله؟

اتنقص علي الفضائل كي نبحث انه ولد بالكعبة ام لم يلد فيها


حادثت فداء علي رضي الله عنه للرسول عليه الصلاة والسلام عندما نام في فراشه عندي افضل من انه يولد في الكعبة


انا اتمنى ان النقاش الذي يدور بين الاخوان ينتهي لاني لا اجد اي فايدة


في امور اكبر من ذلك في امر اعظم
الي لا يؤمن بولاية علي رضي الله عنه ماهو وضعه؟؟؟ من اهل السنة؟

عند هذه النقطة ينتهى الخلاف؟

ماله داعه اطالتكم للنقااااااش

 

هبوب الريح

عضو مميز
انظروا يا أخواني السنة ويا زملائي الشيعة إلي الأسلوب الغريب للشيعة فحين تسأل الشيعي عن دليل من القرآن والسنة على صحة ما يقوله في علي بن أبي طالب فيعجز عن إيجاد أي دليل يحول المسألة إلي أمر شخصي ويرد عليك الشيعي قائلا ما قاله صقر قريش : " وبعدين أنت ليش زعلان عشان خليفة المؤمنين مولود بالكعبه .. "

فكل ما تسأل شيعي عن دليل من قرآن الله تعالى أو سنة نبيه في خصوص ما يقوله الشيعي في علي بن أبي طالب ... فلا يجد الشيعي أي دليل فيرد عليك قائلا :

" أنت ليش زعلان عشان خليفة المؤمنين مولود بالكعبه .. "

وأنا أقول لك : وإنت ليش ما تجلب لنا الدليل من القرآن والسنة على صدق كلامك ؟ لا يمكن أن يعقل أن تضع رجل على رجل وتألف حكايات وقصص وتلصقها في علي بن أبي طالب دون أن تدلل عليها .... يعني حين يتهم الخوارج علي بن أبي طالب التهم البشعة نسالهم عن دليل من القرآن أو السنة على صدق كلامهم ضد علي بن أبي طالب وحين تغلو أنت في علي بن أبي طالب نطالبك بأدلة على كلامك فاجلب الدليل على أن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة وخلاص ... فهل عندك دليل على كلامك هذا ؟!!


 

بوتركي123

عضو ذهبي
راح أسايرك على قد عقلك مع اني متأكد انه فارغ!!


وهل توجد أية قرآنية او حديث نبوي شريف عن صلاة التراويح؟؟؟
وهل صلاة التراويح كان موجودة في عهد النبي الاكرم ؟
أو في عهد ابي بكر الصديق؟؟


بانتظار جوابك ياشيخ كوبي اند بيست!!

ومبارك عليك الشهر..


سوف اعيد ردي السابق ولعله يطلع ويتفكر بالسؤال!!!!
 

هبوب الريح

عضو مميز
زميلي الفاضل بو تركي : ردك يجب أن يكون على اسئلة المداخلة ... فاسمح لي أكرر عليك الأسئلة مرة أخرى لكي ترد عليها فعلا :

عندما أخذ الشيعة بالتفاخر بأن علي بن أبي طالب مولود في الكعبة بلا أي دليل لا من القرآن ولا من السنة ولا حتى من أقوال علي بن أبي طالب رد عليهم الخوارج بما يلي ( وأنا أنقل بالمعنى ) ... إليكم رد الخوارج على هذه الخرافة التي بلا دليل لا من قرآن أو حديث نبوي:


1- أولا: علي بن أبي طال لم يولد في الكعبة بل الذي ولد فيها هو حكيم بن حزام وليس علي بن أبي طالب ..



2- ثانيا : لو كان علي بن أبي طالب مولود في الكعبة فهذا يعني بأن علي بن أبي طالب ولد في الكعبة عندما كانت مئات الأصنام تملؤها لأن علي بن أبي طالب ولد قبل بعثة الرسول صلى الله عليه وعلى أزواجه وسلم وكانت الكعبة مليئة بمئات الأصنام فعلي بن أبي طالب مولود في مكان كله أصنام فهو مولود في مكان تحوطه الأصنام من كل جوانبه فعلي بن أبي طالب مولود وحوله الأصنام من كل مكان .


3- ثالثا : طبعا الإنسان حين يولد ويخرج من رحم أمه فأنه يخرج من رأسه وعلي بن أبي طالب مولود في الكعبة - كما تزعمون يا شيعة - المليئة بالأصنام وخرج من رأسه فمعني ذلك فإن علي بن أبي طالب خرج من رحم أمه ساجدا للأصنام ...
 

بوتركي123

عضو ذهبي
قال الحاكم النيسابوري في المستدرك 3/550: فقد تواترت الأخبار أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبة.

وقال شهاب الدين أبو الثناء السيد محمود الألوسي: وفي كون الأمير كرم الله وجهه ولد في البيت أمر مشهور في الدنيا، ولم يشتهر وضع غيره كرم الله وجهه كما اشتهر غيره.

وقد ذكر العلامة الأميني قدس سره في كتاب الغدير 6/22-27 قائمة بمن ذكر ولادة أمير المؤمنين عليه السلام في جوف الكعبة، وهم:
1 - مروج الذهب 2 ص 2 تأليف أبي الحسن المسعودي الهذلي.
2 - تذكرة خواص الأمة ص 7 " سبط ابن الجوزي الحنفي.
3 - الفصول المهمة ص 14 " ابن الصباغ المالكي.
4 - السيرة النبوية 1 ص 150 " نور الدين علي الحلبي الشافعي.
5 - شرح الشفا ج 1 ص 151 " الشيخ علي القاري الحنفي.
6 - مطالب السئول ص 11 " أبي سالم محمد بن طلحة الشافعي.
7 - محاضرة الأوائل ص 120 " الشيخ علاء الدين السكتواري.
8 - مفتاح النجا في مناقب آل العبا " ميرزا محمد البدخشي.
9 - المناقب " الأمير محمد صالح الترمذي.
10 - مدارج النبوة " الشيخ عبد الحق الدهلوي.
11 - نزهة المجالس 2 ص 204 " عبد الرحمن الصفوري الشافعي.
12 - آيينه تصوف ط ص 1311 " شاه محمد حسن الجشتي.
13 - روائح المصطفى ص 10 " صدر الدين أحمد البردواني.
14 - كتاب الحسين 1 ص 16 " السيد علي جلال الدين.
15 - نور الأبصار ص 76 " السيد محمد مؤمن الشبلنجي.
16 - كفاية الطالب ص 37 " الشيخ حبيب الله الشنقيطي.

وهل بعد كل هذه المصادر سوف يدعي بعض الجهلة ان ولادة أمير المؤمنين سلام الله عليه في جوف الكعبة انها خرافة؟؟؟
 

هبوب الريح

عضو مميز
زميلي الشيعي بو تركي أنت قلت ما يلي : " فقد تواترت الأخبار أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبة. "

وعليه فأنا أسألك :

س1- هل ممكن أن تعرض لنا الأخبار القرآنية والنبوية على صحة هذا الكلام ؟

س2- وهل ممكن أن تعرض لنا الأخبار القرآنية والنبوية عن مميزات من يولد في الكعبة والتي تميزه عن غيره ممن لم يولد في الكعبة؟

س3- ما رايك بتواتر الأخبار عند الخوارج بأن علي بن أبي طالب قاتل قرّاء القرآن الكريم والخائن لوصية الرسول صلى الله عليه وسلم في عائشة عليها السلام ؟ فأخبار الخوارج متواترة في هذا الأمر أيضا , فهل ممكن أن يأخذ الناس بهذه الأخبار لتواترها عند الخوارج ؟

س4- شخصية بمكانة علي بن أبي طالب التي تغلون فيها فهل معقولة يا زميلي بأنه لا يوجد آية قرآنية أو حديث نبوي صحيح يؤكد كلامك في خصوص مكان مولده يا زميلي الشيعي بو تركي ؟

انتظر الإحابة على هذه الأسئلة
 

بوتركي123

عضو ذهبي
قال الحاكم النيسابوري في المستدرك 3/550: فقد تواترت الأخبار أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبة.


وقال شهاب الدين أبو الثناء السيد محمود الألوسي: وفي كون الأمير كرم الله وجهه ولد في البيت أمر مشهور في الدنيا، ولم يشتهر وضع غيره كرم الله وجهه كما اشتهر غيره.

وقد ذكر العلامة الأميني قدس سره في كتاب الغدير 6/22-27 قائمة بمن ذكر ولادة أمير المؤمنين عليه السلام في جوف الكعبة، وهم:
1 - مروج الذهب 2 ص 2 تأليف أبي الحسن المسعودي الهذلي.
2 - تذكرة خواص الأمة ص 7 " سبط ابن الجوزي الحنفي.
3 - الفصول المهمة ص 14 " ابن الصباغ المالكي.
4 - السيرة النبوية 1 ص 150 " نور الدين علي الحلبي الشافعي.
5 - شرح الشفا ج 1 ص 151 " الشيخ علي القاري الحنفي.
6 - مطالب السئول ص 11 " أبي سالم محمد بن طلحة الشافعي.
7 - محاضرة الأوائل ص 120 " الشيخ علاء الدين السكتواري.
8 - مفتاح النجا في مناقب آل العبا " ميرزا محمد البدخشي.
9 - المناقب " الأمير محمد صالح الترمذي.
10 - مدارج النبوة " الشيخ عبد الحق الدهلوي.
11 - نزهة المجالس 2 ص 204 " عبد الرحمن الصفوري الشافعي.
12 - آيينه تصوف ط ص 1311 " شاه محمد حسن الجشتي.
13 - روائح المصطفى ص 10 " صدر الدين أحمد البردواني.
14 - كتاب الحسين 1 ص 16 " السيد علي جلال الدين.
15 - نور الأبصار ص 76 " السيد محمد مؤمن الشبلنجي.
16 - كفاية الطالب ص 37 " الشيخ حبيب الله الشنقيطي.​



وهل بعد كل هذه المصادر سوف يدعي بعض الجهلة ان ولادة أمير المؤمنين سلام الله عليه في جوف الكعبة انها خرافة؟؟؟


هذا ردي للخوارج ومن يسير على نهجهم واعتقد الروايات واضحة والمصادر واضحة..

ومن لديه أسئلة اخرى اتمنى ان يفتح موضوعا منفصلا إذا أراد الحقيقة !!!
 

هبوب الريح

عضو مميز
كما تشاهدون يا شيعة في كل مكان : سألت الزميل الشيعي بو تركي ثلاثة أسئلة ولم يرد على أي منها ...

الزميل الشيعي بو تركي : خذ كل سؤال وأجب عليه على حدة ... أكرر الأسئلة مرة أخري عليك :

زميلي الشيعي بو تركي أنت قلت ما يلي : " فقد تواترت الأخبار أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبة. "

وعليه فأنا أسألك :

س1- هل ممكن أن تعرض لنا الأخبار القرآنية والنبوية على صحة هذا الكلام ؟

س2- وهل ممكن أن تعرض لنا الأخبار القرآنية والنبوية عن مميزات من يولد في الكعبة والتي تميزه عن غيره ممن لم يولد في الكعبة؟

س3- ما رايك بتواتر الأخبار عند الخوارج بأن علي بن أبي طالب قاتل قرّاء القرآن الكريم والخائن لوصية الرسول صلى الله عليه وسلم في عائشة عليها السلام ؟ فأخبار الخوارج متواترة في هذا الأمر أيضا , فهل ممكن أن يأخذ الناس بهذه الأخبار لتواترها عند الخوارج ؟

س4- شخصية بمكانة علي بن أبي طالب التي تغلون فيها فهل معقولة يا زميلي بأنه لا يوجد آية قرآنية أو حديث نبوي صحيح يؤكد كلامك في خصوص مكان مولده يا زميلي الشيعي بو تركي ؟

انتظر الإحابة على هذه الأسئلة
 

بوتركي123

عضو ذهبي
قال الحاكم النيسابوري في المستدرك 3/550: فقد تواترت الأخبار أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبة.


وقال شهاب الدين أبو الثناء السيد محمود الألوسي: وفي كون الأمير كرم الله وجهه ولد في البيت أمر مشهور في الدنيا، ولم يشتهر وضع غيره كرم الله وجهه كما اشتهر غيره.

وقد ذكر العلامة الأميني قدس سره في كتاب الغدير 6/22-27 قائمة بمن ذكر ولادة أمير المؤمنين عليه السلام في جوف الكعبة، وهم:
1 - مروج الذهب 2 ص 2 تأليف أبي الحسن المسعودي الهذلي.
2 - تذكرة خواص الأمة ص 7 " سبط ابن الجوزي الحنفي.
3 - الفصول المهمة ص 14 " ابن الصباغ المالكي.
4 - السيرة النبوية 1 ص 150 " نور الدين علي الحلبي الشافعي.
5 - شرح الشفا ج 1 ص 151 " الشيخ علي القاري الحنفي.
6 - مطالب السئول ص 11 " أبي سالم محمد بن طلحة الشافعي.
7 - محاضرة الأوائل ص 120 " الشيخ علاء الدين السكتواري.
8 - مفتاح النجا في مناقب آل العبا " ميرزا محمد البدخشي.
9 - المناقب " الأمير محمد صالح الترمذي.
10 - مدارج النبوة " الشيخ عبد الحق الدهلوي.
11 - نزهة المجالس 2 ص 204 " عبد الرحمن الصفوري الشافعي.
12 - آيينه تصوف ط ص 1311 " شاه محمد حسن الجشتي.
13 - روائح المصطفى ص 10 " صدر الدين أحمد البردواني.
14 - كتاب الحسين 1 ص 16 " السيد علي جلال الدين.
15 - نور الأبصار ص 76 " السيد محمد مؤمن الشبلنجي.
16 - كفاية الطالب ص 37 " الشيخ حبيب الله الشنقيطي.​



وهل بعد كل هذه المصادر سوف يدعي بعض الجهلة ان ولادة أمير المؤمنين سلام الله عليه في جوف الكعبة انها خرافة؟؟؟


سوف اعيد هذا الرد للخوارج ومن يسير على نهجهم !!!
ومن الواضح ان البعض ماعنده أي رد على هذه المصادر وكل ما يملكه هو انكار هذه الفضيلة والتي يشهدها الركن اليماني من اكثر من 1400 سنة وحتى يومنا هذا وحتى قيام الساعة!!!

والى الان عجزت المملكة العربية السعودية وادارة الحرمين وعجز كبار المهندسين في العالم على علاج التصدع إيجاد حلل للخلل الموجود في الركن اليماني!!!

 

بوتركي123

عضو ذهبي


انظر الى شكل الفطر المتجدد في كل عام الذي يشير الى خروج فاطمة بنت أسد من الركن اليماني بعد ان بقيت ثلاث ايام في داخل الكعبة المشرفة ومن داخل الكعبة المشرفة الاثر واضح تماماً كما اشار اليه الدكتور طارق الكاتب الذي كان ضمن لجنة دخلت الكعبة المشرفة لمعالجة الفطر المتجدد في كل عام وفي يوم ولادة الامام أمير المؤمنين
p2.gif
فماذا بعد الحق إلا الضلال ونرى :

1 . تجدد الفطر سنوياً رغم كل المعالجات عبر القرون .. ليلة ولادة الامام

2 . تجدد الفطر حتى بعد اعادة بناء الكعبة بعد تهديمها بمنجنيق بني أمية

3 . الرائحة الزكية المنبعثة من الفطر والتي لا مثيل لها في جدران الكعبة

4 . ورد ان النبي يمس الركن اليماني بالخصوص ، وهذا دليل لمن اهتدى

5 . شهادة الدكتور طارق الكاتب وغيره اضافة الى مصادر الفرق الاسلامية

شهادة الدكتور طارق الكاتب التي ذكرها لطلابه في الجامعة انظر الى آثر الرأس والكتفين وباقي الجسم في دلالة على صدق ما ذكره الدكتور طارق الكاتب ، بان هناك آثر واضح .. لخروج فاطمة من الداخل






والان انظر الى معالم الفطر جيداً .. لتعرف من هو علي
p2.gif




ما






والان انظر الى معالجة آخرى ولكن الكعبة تصرخ بالمعجزة وللّه الحمد



اطلع على 16 مصدر سني و 50 مصدر شيعي و 40 مصدر قصائد



شهدت الكعبة فقالت : من هنا خرج إليكم سيد الاوصياء فهل من مذكر



الركن الذي خرجت منه فاطمة بنت اسد ، بالامام أمير المؤمنين

عليهما السلام بعد ولادته داخل الكعبة وينفطر هذا الركن كل عام




انظر الى شكل الفطر المتجدد الذي يشير الى خروج فاطمة بنت أسد






انظر الى أحد معالجات الفطر المتجدد في كل عام في ولادة الامام




وهنا محاولة علاج مع استعمال براغي كما نشاهد



هيهات ان تختفي المعجزة والكعبة تشهد بها لكل الناس



ما
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى