ما هو رد الخوارج على خرافة مولد علي بن أبي طالب في الكعبة ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

S U L T A N

عضو بلاتيني
راح أسايرك على قد عقلك مع اني متأكد انه فارغ!!

وهل توجد أية قرآنية او حديث نبوي شريف عن صلاة التراويح؟؟؟
وهل صلاة التراويح كان موجودة في عهد النبي الاكرم ؟
أو في عهد ابي بكر الصديق؟؟


بانتظار جوابك ياشيخ كوبي اند بيست!!
ومبارك عليك الشهر..




ياسبحان الله
الحين صلاه التروايح اصبحت حجه عشان ماحصلت لها وجوده في عهد النبي

صدق ان عقولكم فارغـه

وطقوسكم هل كان لها وجود في عهد النبـي

على الاقل صلاه التراويح شي مشروع من السنن انك تصلي في اليوم 1000 ركعه لو تبي الاجـر وهذه من فضائل رمضان الصلاه والصيام وقراه القـران عد ماتشـآء باستثناء الفروض الخمسـه
 

بوتركي123

عضو ذهبي
ياسبحان الله
الحين صلاه التروايح اصبحت حجه عشان ماحصلت لها وجوده في عهد النبي

صدق ان عقولكم فارغـه

وطقوسكم هل كان لها وجود في عهد النبـي

على الاقل صلاه التراويح شي مشروع من السنن انك تصلي في اليوم 1000 ركعه لو تبي الاجـر وهذه من فضائل رمضان الصلاه والصيام وقراه القـران عد ماتشـآء باستثناء الفروض الخمسـه


السالفة مو سالفة حجة او دليل ..
السالفة ان صاحبكم مو راضي يفهم ان مو كل شي نقدر نجيب له دليل من القران...
أما عن السنن فأعتقد ان كتاب مفاتيح الجنان الغني عن التعريف يحتوي على الكثير الكثير من السنن!!!

علشان جذي قلت له عن صلاة التراويح التي سنها الخليفة عمر بن الخطاب ولم تكن موجودة في زمن الرسول الاكرم !!!
وسلامتك
 

S U L T A N

عضو بلاتيني
السالفة مو سالفة حجة او دليل ..
السالفة ان صاحبكم مو راضي يفهم ان مو كل شي نقدر نجيب له دليل من القران...
أما عن السنن فأعتقد ان كتاب مفاتيح الجنان الغني عن التعريف يحتوي على الكثير الكثير من السنن!!!

علشان جذي قلت له عن صلاة التراويح التي سنها الخليفة عمر بن الخطاب ولم تكن موجودة في زمن الرسول الاكرم !!!
وسلامتك



قد حث
الرسول صلى الله عليه وسلم
على قيام رمضان فقال (من قام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه)

و صلاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في جماعة ثم ترك الاجتماع عليها؛ مخافة أن تفرض على أمته

لاحظ تفرض
لم تكن فرض لدينا وانما فضيلتها هي الاقتداء بسنه النبـي عليه الصلاه والسلام

منو انت عشان تقول هذا موجود في عصر الرسول وهذا مو موجود في عصـر الرسول


هل كان هذا موجود في عصر الرسول طيب ؟

60.imgcache



مع احترامي لك يابوتركـي نحن اهل السنه والجماعه نستغل رمضان من دخوله حتى خروجه في كل عمل يقرب الا الله من صلاه التروايح والعشر الاواخر

صلاه التروايح حتى وان لم تكن موجوده فهي ليست روايه او حادثه هي سجده لله وسنن من سنن النبـي
 

بو_علي

عضو بلاتيني
قد حث
الرسول صلى الله عليه وسلم على قيام رمضان فقال (من قام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه)

و صلاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في جماعة ثم ترك الاجتماع عليها؛ مخافة أن تفرض على أمته

لاحظ تفرض
لم تكن فرض لدينا وانما فضيلتها هي الاقتداء بسنه النبـي عليه الصلاه والسلام

منو انت عشان تقول هذا موجود في عصر الرسول وهذا مو موجود في عصـر الرسول


مع احترامي لك يابوتركـي نحن اهل السنه والجماعه نستغل رمضان من دخوله حتى خروجه في كل عمل يقرب الا الله من صلاه التروايح والعشر الاواخر

صلاه التروايح حتى وان لم تكن موجوده فهي ليست روايه او حادثه هي سجده لله وسنن من سنن النبـي
و هل الشيعه يقولون العكس..بل يحثون على زيادة الصلاة و قراءة القران في هذا الشهر الفضيل
تفضل نبذه عن اعمال رمضان عندنا http://www.rafed.net/ramadan/aamal/09.html
...ما هو غير موجود عندنا هي صلاة التراويح جماعه كما هي عندكم ...
 

بوتركي123

عضو ذهبي
قد حث
الرسول صلى الله عليه وسلم على قيام رمضان فقال (من قام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه)

و صلاها رسول الله صلى الله عليه وسلم في جماعة ثم ترك الاجتماع عليها؛ مخافة أن تفرض على أمته

لاحظ تفرض
لم تكن فرض لدينا وانما فضيلتها هي الاقتداء بسنه النبـي عليه الصلاه والسلام

منو انت عشان تقول هذا موجود في عصر الرسول وهذا مو موجود في عصـر الرسول


هل كان هذا موجود في عصر الرسول طيب ؟

60.imgcache



مع احترامي لك يابوتركـي نحن اهل السنه والجماعه نستغل رمضان من دخوله حتى خروجه في كل عمل يقرب الا الله من صلاه التروايح والعشر الاواخر

صلاه التروايح حتى وان لم تكن موجوده فهي ليست روايه او حادثه هي سجده لله وسنن من سنن النبـي

شيء جميل جدا ان نتحاور باسلوب هادي وجميل لكي نصل الى نتيجة..
وانا اوافقك الرأي في اغلب ماقلته ...

وبالفعل الجميع يطلب القرب من الله تعالى ورضاه في هذا الشهر المبارك وكل حسب طاقته واستطاعته وقدرته وبالطريقة التي سمع بها ووصلت إليه من خلال المصادر التي يعتمد عليها ويثق بها !!

لنا مشاعرنا وأعمالنا وبعض السنن الخاصة في شهر رمضان والتي وصلت إلينا عن طريق أهل البيت سلام الله عليهم ولكم مشاعركم الخاصة والكل حر في ذلك ..

ويتقبل طاعتك وصيامك وقيامك وربي يحفظك يا سلطان..
 

الظفيري٠

عضو فعال
اتمنى انك تكون تريد ان تصل الى الحقيقة ..........

وهل تعتقد بكل ما يقوله الخوارج؟؟؟؟
سؤالي واضح واتمنى يكون الجواب صريح وواضح!!!

نحن لانعتقد بكلام الخوارج ولابكلامكم

ولكن الخوارج مثلكم لايريدن للأمه ان تهدء

ماذا يحدث لو حبيتو الصحابه وهم حبو علي

وانتهينا من التفجيرات والتخلف اللي نعيشه بعالمنا الاسلامي!
 

بو_علي

عضو بلاتيني
نحن لانعتقد بكلام الخوارج ولابكلامكم

ولكن الخوارج مثلكم لايريدن للأمه ان تهدء

ماذا يحدث لو حبيتو الصحابه وهم حبو علي

وانتهينا من التفجيرات والتخلف اللي نعيشه بعالمنا الاسلامي!
من هم اصحاب التفجيرات و التخلف..؟ :cool:
 

بوتركي123

عضو ذهبي
نحن لانعتقد بكلام الخوارج ولابكلامكم

ولكن الخوارج مثلكم لايريدن للأمه ان تهدء

ماذا يحدث لو حبيتو الصحابه وهم حبو علي

وانتهينا من التفجيرات والتخلف اللي نعيشه بعالمنا الاسلامي!



ثبت لي الان انك ليس فقط حديث العهد في الدين ولكنك حديث العهد بالكويت أيضا!!!

ومن الواضح انك مغرر بك من قبل بعض المشايخ الذين لايملكون غير التكفير والتفجير والاحزمة الناسفة!!!
 

بوتركي123

عضو ذهبي


انظر الى شكل الفطر المتجدد في كل عام الذي يشير الى خروج فاطمة بنت أسد من الركن اليماني بعد ان بقيت ثلاث ايام في داخل الكعبة المشرفة ومن داخل الكعبة المشرفة الاثر واضح تماماً كما اشار اليه الدكتور طارق الكاتب الذي كان ضمن لجنة دخلت الكعبة المشرفة لمعالجة الفطر المتجدد في كل عام وفي يوم ولادة الامام أمير المؤمنين
p2.gif
فماذا بعد الحق إلا الضلال ونرى :


1 . تجدد الفطر سنوياً رغم كل المعالجات عبر القرون .. ليلة ولادة الامام

2 . تجدد الفطر حتى بعد اعادة بناء الكعبة بعد تهديمها بمنجنيق بني أمية

3 . الرائحة الزكية المنبعثة من الفطر والتي لا مثيل لها في جدران الكعبة

4 . ورد ان النبي يمس الركن اليماني بالخصوص ، وهذا دليل لمن اهتدى

5 . شهادة الدكتور طارق الكاتب وغيره اضافة الى مصادر الفرق الاسلامية

شهادة الدكتور طارق الكاتب التي ذكرها لطلابه في الجامعة انظر الى آثر الرأس والكتفين وباقي الجسم في دلالة على صدق ما ذكره الدكتور طارق الكاتب ، بان هناك آثر واضح .. لخروج فاطمة من الداخل






والان انظر الى معالم الفطر جيداً .. لتعرف من هو علي
p2.gif




ما






والان انظر الى معالجة آخرى ولكن الكعبة تصرخ بالمعجزة وللّه الحمد



اطلع على 16 مصدر سني و 50 مصدر شيعي و 40 مصدر قصائد



شهدت الكعبة فقالت : من هنا خرج إليكم سيد الاوصياء فهل من مذكر



الركن الذي خرجت منه فاطمة بنت اسد ، بالامام أمير المؤمنين

عليهما السلام بعد ولادته داخل الكعبة وينفطر هذا الركن كل عام



انظر الى شكل الفطر المتجدد الذي يشير الى خروج فاطمة بنت أسد






انظر الى أحد معالجات الفطر المتجدد في كل عام في ولادة الامام




وهنا محاولة علاج مع استعمال براغي كما نشاهد



هيهات ان تختفي المعجزة والكعبة تشهد بها لكل الناس



ما


الى الان لم اجد ردا من احد اخواننا السنة على هذه الصور؟؟
ولم أجد تعليقا على هذه الصور المحيرة لبعض العقول!!
علما بأن السلطات السعودية مازالت محتارة في ايجاد حل لهذا الركن اليماني!!!
 

الظفيري٠

عضو فعال
من هم اصحاب التفجيرات و التخلف..؟ :cool:

اللذين فجرو بمكه وفجرو بالكويت وفجرو مرقد الامامين بالعراق

طبعا معروفيين التفجيريين الروافض+الخوارج

وحد يفجر بالحج على ناس مساكين والثاني يفجر لي في برج فيه موظفيين مساكين

التفجير لايكون الا بالحروب والدفاع عن النفس ولا يكون على المساكين اللي مالهم شغل
 

بو_علي

عضو بلاتيني
الى الان لم اجد ردا من احد اخواننا السنة على هذه الصور؟؟

ولم أجد تعليقا على هذه الصور المحيرة لبعض العقول!!

علما بأن السلطات السعودية مازالت محتارة في ايجاد حل لهذا الركن اليماني!!!
و هم الاخوان يبون دليل على ولادة الامام علي في الكعبة :cool:
 
العنوان هل وُلِد الإمام علي في جوف الكعبة؟!
المجيب د. الشريف حاتم بن عارف العوني

عضو هيئة التدريس بجامعة أم القرى



السؤال

هل صحيح أن سيدنا علياً رضي الله عنه وُلِد داخل الكعبة، وإذا كان الجواب نعم فهل في هذا ميزة له رضي الله عنه؟




الجواب


الحمد لله ذي الجلال، والصلاة والسلام على رسوله وأزواجه والآل.

أما بعد: فجوابًا على السؤال أقول (وبالله التوفيق):

لم يرد حديثٌ صحيحٌ بذلك، ولم يرد بذلك شيءٌ في المصادر الموثوقة من مصادر السنة؛ إلا ما جاء في كلامٍ لأبي عبد الله الحاكم النيسابوري، وما ورد في مناقب علي بن أبي طالب (رضي الله عنه) لابن المغازلي.

أما الحاكم فأورد ما جاء عن بعض نسّابي قريشٍ، من أن حكيم بن حِزام (رضي الله عنه) وُلد في جوف الكعبة، فلم يُنكر ذلك، لكنه لما أورد قول مصعب بن عبد الله الزُّبيري عن حكيم: "وأمه فاختة بنت زهير بن أسد بن عبد العزى، وكانت ولدت حكيمًا في الكعبة، وهي حامل، فضربها المخاض وهي في جوف الكعبة، فولدت فيها، فحُمِلت في نِطْعٍ، وغُسل ما كان تحتها من الثياب عند حوض زمزم. (قال مصعب ولم يُولد قبلَه، ولا بعده، في الكعبة أحدٌ". فتعقّبه الحاكم قائلًا: "وَهِمَ مصعبٌ في الحرف الأخير، فقد تواترت الأخبار: أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبة". (المستدرك 3/482،483).
وأما ما جاء عند ابن المغازلي، فإنه أسند خبرًا فيه قصة مولد علي (رضي الله عنه) في جوف الكعبة (مناقب علي رقم 3)؛ لكن إسناده شديد الضعف، لتتابع المجهولين في إسناده، مع نكارة القصة التي تفرّدوا بها. وهذا أحد أكبر عيوب كتاب ابن المغازلي في المناقب، حتى قال شيخ الإسلام ابن تيمية عن كتابه هذا: "قد جمع في كتابه من الأحاديث الموضوعات ما لا يخفى أنه كذبٌ على من له أدنى معرفةٍ بالحديث". كما في منهاج السنة النبوية (7/15).
فأما قول الحاكم: "فقد تواترت الأخبار: أن فاطمة بنت أسد ولدت أمير المؤمنين علي بن أبي طالب كرم الله وجهه في جوف الكعبة"، فـ(المتواتر) عند الحاكم ليس هو المتواتر عند الأصوليين، والذي يعنون به الخبر الذي يفيد العلم اليقيني الضروري لكثرة المخبرين به. كما نبّه على ذلك البلقيني في محاسن الاصطلاح (453)، والعراقي في التقييد والإيضاح (1/776)، وكما كنت قد بينته في كتابي المنهج المقترح لفهم المصطلح (93). فلا يتجاوز كلام الحاكم أن يكون إخبارًا عن أن هذا الأمر في زمنه كان من الأمور المشهورة بين الناس، ولا يدل على أكثر من ذلك؛ لما بيّنّاه من أن المتواتر عنده ليس هو المتواتر عند الأصوليين.
وإذا تبيّنَ ذلك: فإن مجرّد الشهرة في زمن الحاكم المتوفَّى سنة (405هـ)، لا تُغني شيئًا؛ خاصةً إذا خالفت مقالةً لمن هو أقرب زمنًا منه من زمن الحادثة التي اشتهرت في زمنه، وهو مصعب الزبيري المتوفَّى سنة (236هـ)، وهو علّامةٌ في نسب قريشٍ وأخبارها، حيث نفى أن يكون أحدٌ قد وُلد في جوف الكعبة غير حكيم بن حزامٍ كما سبق.

أما سبب شهرة هذا الأمر في زمن الحاكم:

فهو لأنه مما تدّعيه الشيعةُ لعلي (رضي الله عنه)، وهو عندهم يكاد يكون من المسلّمات، دون أن يكون لديهم برهانٌ صحيحٌ عليه. حتى قال شاعرهم (وهو السيد الحميري، كما في ديوانه 64

عن فاطمة بنت أسد أمِّ علي بن أبي طالب (رضي الله عنه):

ولدتْهُ في حرم الإله وأمنِه *** والبيتِ حيثُ فناؤه والمسجدُ
بيضاءُ طاهرةُ الثيابِ كريمةٌ *** طابت وطاب وليدُها والمولدُ

وتناقلت ذلك المصادرُ الشيعيةُ، كأمالي الشيخ الصدوق وأمالي الطوسي وغيرها.

وفي الإمام الحاكم تشيّعٌ يسير، نص عليه أهل العلم.

فلعل مصدره هو شهرة هذا الخبر في زمنه بين عموم الناس، والناس أخذوها من الشيعة ومن مثل هذه الأخبار غير المعتمدة.

ولمّا كانت مناقب علي (رضي الله عنه) عند أهل السنة كثيرةً وعظيمةً،
لم يكن هذا الخبر بالمستنكر عندهم من جهة أن عليًّا أهلٌ لمثله ولأكثر منه،

فلم يُـحاكموه إلى الأسانيد التي هي معتمَدُ المنقولات.
فاشتهر بينهم لذلك، وفرح به الحاكم، للتشيع الذي فيه.

وقد قال سراج الدين ابن الملقِّن: "وأما ما رُويَ عن علي (رضي الله عنه) أنه وُلِدَ فيها:

فهو ضعيفٌ، وخالف الحاكم في ذلك... ". البدر المنير لابن الملقن (6/489).

وبهذا يتبيّن أن هذا الخبر ليس صحيحًا، ولا يدل عليه خبرٌ يمكن الاعتماد عليه.

ولو ثبت هذا الخبر فليس فيه أكثر مما ثبت في علي (رضي الله عنه) من الفضائل الجمة، والمناقب الجليلة.

بل قد صحَّ في علي (رضي الله عنه) ما هو أعظم من هذا الخبر بكثير،كما هو معروفٌ في صحيحي البخاري ومسلم،
وفي خصائص علي (رضي الله عنه) للنسائي، وفي كتاب فضائل الصحابة للإمام أحمد، وأمثالها من المصادر الموثوقة.

ولا أدري ماذا سوف يُرتِّبُ غُلاة الشيعة على هذا الخبر (فيما لو صحّ) من الدلائل والأحكام؛ فإن الغلوّ لا يتقيّدُ بعقل، ولا ينضبط بالقواعد الصحيحة للفهم والاستنباط.

وهؤلاء أهل السنة قد ذكروا أن حكيمَ بنَ حزامٍ (رضي الله عنه) وُلد في جوف الكعبة، كما سبق عن مصعب الزبيري، وكما قال الإمام مسلم في صحيحه (3/1164عقب الحديث رقم (1532)، وابن حبان في الثقات (3/70-71)، والحاكم أيضًا (كما سبق)، فما رتّبوا على ذلك شيئًا، أكثر من أن ذلك حَدَثٌ غريبٌ، ربما كانت فيه دلائلُ شرفٍ ومكانة لحكيم (رضي الله عنه). وهكذا لو صحَّ مثلُه في علي بن أبي طالب (رضي الله عنه)،

فإننا سنقول أيضًا: إنها حادثةٌ غريبةٌ، تشهدُ لما ثبت واشتهر وتَـيَـقَـنّاهُ لعلي (رضي الله عنه) من عظيم الشرف وجليل المكانة، ضمن أربعةٍ هم أفضل هذه الأمة بعد نبيها صلى الله عليه وسلم، وهم الخلفاء الراشدون، وعليٌّ (رضي الله عنه) رابعهم في الخلافة والفضل.
وينتهي أمر هذا الخبر عند هذا الحد، بلا جفاء ولا غُلُوّ.

هذا.. والله أعلم. والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وعلى أزواجه وذريته ومن والاه.
 

الظفيري٠

عضو فعال
الى الان لم اجد ردا من احد اخواننا السنة على هذه الصور؟؟
ولم أجد تعليقا على هذه الصور المحيرة لبعض العقول!!
علما بأن السلطات السعودية مازالت محتارة في ايجاد حل لهذا الركن اليماني!!!

هههههههههههه شر البليه مايضحك


ضائل هذا الركن عظيمة ومزاياه جليلة . فمن فضائله :
ما جاء عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : « إن مسح الحجر الأسود و الركن اليماني يحطان الخطايا حطا » رواه أحمد بإسناد صحيح .
ومنها : ما رواه عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما قال : قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: « يأتي الركن اليماني يوم القيامة أعظم من أبي قبيس له لسانان وشفتان » رواه أحمد بإسناد حسن .
ومنها : ما رواه نافع عن ابن عمر رضي الله عنهما قال : « كان رسول الله - صلى الله عليه وسلم - لا يدع أن يستلم الركن اليماني والحجر في كل طوافه » قال نافع : « وكان ابن عمر يفعله » رواه أبو داود بإسناد حسن ، والنسائي في الكبرى ، والحاكم وقال : صحيح الإسناد ، ووافقه الذهبي .
ومن الحوادث التي حدثت للركن اليماني :
ما ذكره ابن الأثير في الكامل في التاريخ في حوادث سنة سبع وأربعمائة ، قال: « تشعث الركن اليماني من البيت الحرام » .
وما ذكره في حوادث سنة خمس عشرة وخمسمائة قال : « تضعضع الركن اليماني من البيت الحرام ، زاده الله شرفًا ، من زلزلة ، وانهدم بعضه» . وقال صاحب النجوم الزاهرة : « وفي سنة اثنتين وتسعين وخمسمائة وقع من الركن اليماني قطعة ، وتحرك البيت الحرام مرارًا . وهذا شيء لم يعهد منذ بناه عبد الله بن الزبير - رضي الله عنهما - » .


للاستزاده

http://www.qk.org.sa/vb/showthread.php?t=3319


اجل شكل ولد وام وخرابيط ههههه

لاحول الله متى ولد الامام علي بن ابي طالب في اي سنه؟ والهزه اللي هدته عام ٥٩٢هـ :confused:
 
و هم الاخوان يبون دليل على ولادة الامام علي في الكعبة :cool:


اعتقد المصادر ذكرتها اكثر من مرة يالغالي... وكل ماعليك الرجوع للصفحة السابقة!!!​

جاء في كتاب ( التاريخ القويم لمكة وبيت الله الكريم ) لمؤلفه محمد طاهر الكردي المكي ج3 ص 256 أن حجر الركن اليماني يرجع عهده إلى بناء عبد الله بن الزبير رضي الله عنه ، وأنه باق إلى يومنا هذا ، وأن كل من جدد بناء الكعبة حافظ على هذا الركن . وذكر أنه في عام 1040 هـ في عهد السلطان مراد الرابع الذي جدد بناء الكعبة ، انكسر طرف حجر الركن ، فوُضع في محل ذلك رصاص مذاب.
وقد سبق ذلك إلصاق قطع الركن وتسميرها ، في عهد الفاطميين


والي اتشوفونة ترى مسامير ورصاص الصب مال التعديل ..ماكو شي يثبت ان على رضي الله عنة ولد في الكعبة ولا فية شي يثبت ان الركن اليماني انشق وخرج من انسان .. حرام عليكم ياخي تجذبون على انفسكم .. وتصدقون خرفات هالمعممين .. ولا تقول يابو تركي ان السلطات السعودية مبتلشة مايدرون من شنو ... واهو من عهد الفاطميين ماصار فية اي انشقاق الى هاليوم هذا ... فلا اتفلمون علينا افلام سداتكم ... وجاوب على اسألة هبوب ومحب .. ولا تتهرب نفس معممينكم ..
 
وهل لدى الخوارج ابناء الزنا أدلة؟

اولاّ عليهم ان يملكون ادلة في صحة انسابهم.

من ثم عليهم ان يستدلو وينزلو من قدر الامام علي عليه السلام
 

الظفيري٠

عضو فعال
وهل لدى الخوارج ابناء الزنا أدلة؟

اولاّ عليهم ان يملكون ادلة في صحة انسابهم.

من ثم عليهم ان يستدلو وينزلو من قدر الامام علي عليه السلام

ليش هم عندهم متعه عشان تضيع انسابهم:D

وبعدين منزلة الامام علي رضي الله عنه معروفه لافيها لانقص مثل الخوارج ولافيها زياده مثلكم

اللي خليتوه يعلم الموت ويحضر عند الموت وقسيم الجنه والنار وغيرها من الخزعبلات الكثيره بل هناك فرق منكم ادعت الوهيته:confused:
 

بوتركي123

عضو ذهبي


انظر الى شكل الفطر المتجدد في كل عام الذي يشير الى خروج فاطمة بنت أسد من الركن اليماني بعد ان بقيت ثلاث ايام في داخل الكعبة المشرفة ومن داخل الكعبة المشرفة الاثر واضح تماماً كما اشار اليه الدكتور طارق الكاتب الذي كان ضمن لجنة دخلت الكعبة المشرفة لمعالجة الفطر المتجدد في كل عام وفي يوم ولادة الامام أمير المؤمنين
p2.gif
فماذا بعد الحق إلا الضلال ونرى :


1 . تجدد الفطر سنوياً رغم كل المعالجات عبر القرون .. ليلة ولادة الامام

2 . تجدد الفطر حتى بعد اعادة بناء الكعبة بعد تهديمها بمنجنيق بني أمية

3 . الرائحة الزكية المنبعثة من الفطر والتي لا مثيل لها في جدران الكعبة

4 . ورد ان النبي يمس الركن اليماني بالخصوص ، وهذا دليل لمن اهتدى

5 . شهادة الدكتور طارق الكاتب وغيره اضافة الى مصادر الفرق الاسلامية

شهادة الدكتور طارق الكاتب التي ذكرها لطلابه في الجامعة انظر الى آثر الرأس والكتفين وباقي الجسم في دلالة على صدق ما ذكره الدكتور طارق الكاتب ، بان هناك آثر واضح .. لخروج فاطمة من الداخل






والان انظر الى معالم الفطر جيداً .. لتعرف من هو علي
p2.gif




ما






والان انظر الى معالجة آخرى ولكن الكعبة تصرخ بالمعجزة وللّه الحمد



اطلع على 16 مصدر سني و 50 مصدر شيعي و 40 مصدر قصائد



شهدت الكعبة فقالت : من هنا خرج إليكم سيد الاوصياء فهل من مذكر



الركن الذي خرجت منه فاطمة بنت اسد ، بالامام أمير المؤمنين

عليهما السلام بعد ولادته داخل الكعبة وينفطر هذا الركن كل عام



انظر الى شكل الفطر المتجدد الذي يشير الى خروج فاطمة بنت أسد






انظر الى أحد معالجات الفطر المتجدد في كل عام في ولادة الامام




وهنا محاولة علاج مع استعمال براغي كما نشاهد



هيهات ان تختفي المعجزة والكعبة تشهد بها لكل الناس



ما



والى الان لم أجد تفسيرا واضحا من قبل من ينكر ولادة الامام علي في جوف الكعبة لهذا الذي يحدث في جدار الكعبة وبالاخص في الركن اليماني!!!!!!

انها المعجزة الخالدة والتي سوف تبقى شاهدة ما بقي الدهر !!
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى