حسبي الله عليهم اللي مايخافون ربهم والله مقهوره وبموت

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
مستحيل ما تاخذون من الشؤوون ؟
مستحيل ماله اولوية وتوقيع دكتور احمد الشطي من الاعاقة يعني هالحجي من 4 سنوات؟
لأنه ترك المجلس الطبي دكتور احمد وماسك الاعلام في وزارة الصحة
انت حالة شاذه
الموضوع في خطأ ..
انتوا لكم حق قانوني بالمساعده !!
حطيلي اسمج ورقمج المدني وباجر اردلج خبر بالخاص

[/URL] Uploaded with ImageShack.us[/IMG]

اعذروني التصوير موباين وعندي وايد اوراق بس والله موواضح التصوير واتمنى هالدليل اهوا اللي يكفي عن كل شي

ومشكورين كل اللي وقفوا معاي بموضوعي ماقصرتوا

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
شفتي شلون يااخت فاطمه شفتي ان كلامي كله صح والله اني ماجذبت حرف من اللي قلته

حبيبتي كلامج متناقض
كل الأوراق هذي ما توقفج ابدا
اساسا قانون المعاقين يشمل اخوج ويطلع من الصحة على طول
والشؤون اساميكم موجوده واقرب وحده يوافقولج
وبيت الزكاة كذلك
في شيء مو مفهوم
اختي هذا شغلنا من سنين ... مستحيل مستحيل كويتية ما تساعدها الدولة
وشلون تساعدج الشؤون انتي وما تساعد اخوانج ؟
كل هالاوراق مو ذات أهمية
وين الرفض وليش الرفض
اشمعنا انتي تاخذين مساعده
قلتلج راسليني اشوف اسمج هناك

!...ωαнαм...!

عضو بلاتيني
أدعية الرزق :

**الاستغفار يجلب كل خير , فأكثروا منه تنالون ما ترجون
قال عز وجل : (( فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * و يمددكم بأموال و بنين و يجعل لكم أنهارا * ما لكم لا ترجون لله وقارا * وقد خلقكم أطوارا )) سورة نوح 10 - 14

**عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من قرأ سورة الواقعة في كل ليلة لم تصبه فاقة أبدا ) أخرجه الترمذي

**روي الترمذي عن علي رضي الله عنه:أن مكاتبا جاءه فقال: اني عجزت عن كتابتي فأعني فقال: ألا اعلمك كلمات علمنيهن رسول الله لو كان عليك مثل جبل صبر دينا أداه الله عنك . قل (( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

**وكان الإمام علي رضي الله عنه يدعو بهذا الدعاء العظيم طلبا للرزق مع أخذه بأسباب العمل و السعي :
(( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك , و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني , و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))

**وعن جرير رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم : ( من قرأ (( قل هو الله أحد ))
حين يدخل منزله نفتٍ الفقر عن أهل ذلك المنزل و الجيران ) أخرجه الحاكم

عن عائشة رضي الله عنها قالت : دخل علي أبو بكر فقال : سمعت من رسول الله صلى الله عليهو سلم دعاء علمنيه قلت : ماهو ؟
قال : كان عيسى ابن مريم عليه السلام يعلم أصحابه ,
قال : لو كان على أحدكم جبل ذهب ديناً فدعا الله بذلك الدعاء لقضاه الله عنه :
(اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين , رحمان الدنيا و الآخرة و رحيمهما ,
أنت ترحمنا فارحمني برحمة يغنيني بها عن رحمة من سواك)

قال أبو بكر رضي الله عنه : فكنت أدعو الله بذلك فأتاني الله بفائدة فقضى عني ديني .

و لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء : (
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )

لقضاء الدين بأمر الله:
(اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير انك علي كل شئ قدير
تولج الليل في النهار وتولج النهار في الليل وتخرج الحي من الميت والميت من الحي ترزق من تشاء بغير حساب رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما تعطي من تشاء وتمنع من تشاء ارحمني رحمة تغنني بها عن رحمة من سولك)
(اللهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما انت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سولك)

لسعة الرزق بأمر الله:
(اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شئ منزل التوراة والانجيل والقرأن فالق الحب والنوي أعوذ بك من شر كل شئ أنت آخذ بناصيته أنت الاول فليس قبلك شئ وأنت الاخر فليس بعدك شئ وأنت الظاهر فليس فوقك شئ، وأنت الباطن فليس دونك شئ اقض عني الدين واغنني من الفقر)

** دعاء الحوائج الدنيوية والرزق **
" اللهم أرزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدّين.. اللهم يا رازق السائلين.. يا راحم المساكين.. ويا ذا القوة المتين.. ويا خير الناصرين.. يا ولي المؤمنين.. يا غياث المستغيثين.. إياك نعبد وإياك نستعين.. اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله.. و إن كان رزقي في الأرض فأخرجه.. و إن كان بعيدا فقربه.. و إن كان قريبا فيسره.. و إن كان كثيرا فبارك فيه يا أرحم الراحمين.. اللهم صلي على محمد وآل محمد.. واكفني بحلالك عن حرامك.. وبطاعتك عن معصيتك.. وبفضلك عمن سواك يا اله العالمين.. وصلى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين"

عند الكرب:
**روي البخاري ومسلم عن ابن عباس : ان رسول الله صلي الله عليه وسلم كان يقول عند الكرب: "لا اله الا الله العظيم الحليم ، لا اله الا الله رب العرش العظيم ، لا اله الا الله رب السموات ورب الارض ، ورب العرش الكريم"

أدعية أخري:
ياعماد من لا عماد له
وياذخر من لا ذخر له
وياغياث من لا غياث له
ياكريم العفو، يامحسن التجاوز ،ياكاشف البلاء ياعظيم الرجاء ياعون الضعفاء يامنقذ الغرقي يامنجي الهلكي يامحسن يامجمل يامنعم يامفضل
انت الذي سبحك سواد الليل ونور النهار وضوء القمر وشعاع الشمس وذوي الماء وحفيف الشجر
يالله(الدعاء 3 مرات) ثم الصلاة علي النبي

ردينا على كلمة تناقض تدرين شلون موضروري تصدقيني خلي الناس اللي تخاف الله اهيا اللي ترد عالموضوع واذا ماشفت رد والله لافضحهم بالاسم مو بس كلام والله لانشرهم بالجرايد وحتى تسجيل صوت مستعده اذا هذا يثبت لج جدامج كل شي وتقولين متناقضه انتي عبالج الناس كلها عايشه مثلج اذا انتي مرتاحه ونايمه ماتدرين عن شي هذي مشكله كبيره

احترمتج من اليوم رد رد قاع تضايقيني فيه وبعد تجذبيني يابنت الحلال شايله علي شنو بينا معرفه اعرفج والا تعرفيني مادري شالحكمه طيب اذا انتي ماكنتي مصدقه هالموضوع كله اي ليش من الاول تردين عليه

ياجماعه ابي واحد فيكم يثبت لها صحة كلامي ويساندني ومستعده اعطيه اوراقي وكل شي ويروح معاي وبعينه يشوف شلون عاملونا وبعدين امي مو جذابه عشان تتهمينا وتقولين لا مافي احد قالكم جذي واوارقج مافيها دليل والله حاله صج اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بنار ورجاءا لوسمحتي كفيتي ووفيتي يامحترمه ياصاجه كل هذا عشان ادافعين عن ناس حراميه بس ماعليه الله فوق ويشوف عباده وماراح ارد عليج واسمي ماعطي لج تدرين ليش لانج ماراح تسوين لي شي دام هذا ردج واسلوبج الجاف معاي بالمنتدى وجنه بينا عداوه والا معرفه سابقه جذي غثيتني فمبالج لو تاخذين اسمي والله ماراح تنفعيني واخواني واخواتي اللي بالمنتدى

اي واحد فيكم يبي يعرف ان كلامي غلط او صح ياخذ اسمي بالكامل والرقم المدني ويروح يجيك ويعرف اذا كنت جذابه والا صاجه اما انتي ماراح اعطيج للاسف بالمنتدى وضايقتيني والله لو جدامج اتوقع بتذليني مثلهم وهذا بعد دليل واللي يقرون الموضوع راح يعرفون ويحسوون

مشكوره انج اثبتي للمنتدى صحة كلامي

وان فعلا ماسوو لنا شي

من ردودج لي

يعطيج العافيه

ارد واقول كل اللي عنده مصادر ويقدر يثبت الحق اعطي رقمي المدني واسمي بالكامل ويروح يثبت اني صاجه

اما انتي مابيني وبينج كلام

كبرتي الموضوع وسويتي جذبه :)

عنفوان

عضو فعال
والله ماله داعي الصور .. اللي يصدق يصدق ..واللي مومصدق بكيفه ..الله يفرج كربتك ويزيل همك يارب العالمين

فاطمة حسين العلي

عضو بلاتيني
ردينا على كلمة تناقض تدرين شلون موضروري تصدقيني خلي الناس اللي تخاف الله اهيا اللي ترد عالموضوع واذا ماشفت رد والله لافضحهم بالاسم مو بس كلام والله لانشرهم بالجرايد وحتى تسجيل صوت مستعده اذا هذا يثبت لج جدامج كل شي وتقولين متناقضه انتي عبالج الناس كلها عايشه مثلج اذا انتي مرتاحه ونايمه ماتدرين عن شي هذي مشكله كبيره

احترمتج من اليوم رد رد قاع تضايقيني فيه وبعد تجذبيني يابنت الحلال شايله علي شنو بينا معرفه اعرفج والا تعرفيني مادري شالحكمه طيب اذا انتي ماكنتي مصدقه هالموضوع كله اي ليش من الاول تردين عليه

ياجماعه ابي واحد فيكم يثبت لها صحة كلامي ويساندني ومستعده اعطيه اوراقي وكل شي ويروح معاي وبعينه يشوف شلون عاملونا وبعدين امي مو جذابه عشان تتهمينا وتقولين لا مافي احد قالكم جذي واوارقج مافيها دليل والله حاله صج اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بنار ورجاءا لوسمحتي كفيتي ووفيتي يامحترمه ياصاجه كل هذا عشان ادافعين عن ناس حراميه بس ماعليه الله فوق ويشوف عباده وماراح ارد عليج واسمي ماعطي لج تدرين ليش لانج ماراح تسوين لي شي دام هذا ردج واسلوبج الجاف معاي بالمنتدى وجنه بينا عداوه والا معرفه سابقه جذي غثيتني فمبالج لو تاخذين اسمي والله ماراح تنفعيني واخواني واخواتي اللي بالمنتدى

اي واحد فيكم يبي يعرف ان كلامي غلط او صح ياخذ اسمي بالكامل والرقم المدني ويروح يجيك ويعرف اذا كنت جذابه والا صاجه اما انتي ماراح اعطيج للاسف بالمنتدى وضايقتيني والله لو جدامج اتوقع بتذليني مثلهم وهذا بعد دليل واللي يقرون الموضوع راح يعرفون ويحسوون

مشكوره انج اثبتي للمنتدى صحة كلامي

وان فعلا ماسوو لنا شي

من ردودج لي

يعطيج العافيه

ارد واقول كل اللي عنده مصادر ويقدر يثبت الحق اعطي رقمي المدني واسمي بالكامل ويروح يثبت اني صاجه

اما انتي مابيني وبينج كلام

كبرتي الموضوع وسويتي جذبه :)

والله احتراف ...
انا تكلمت بالقانون وتبين اي احد ياخذ اوراقج ... ريال يعني؟
ما تبين تكلميني براحتج ...
دكتور احمد اعرفه شخصيا مستحيل يوقع ورقه وما تمشي ..
قلت لج اساعدج وانتي تبين غيري يساعدج ... براحتج
اما الشؤون والزكاة وكل الجمعيات الخيرية تطردج ... مو صحيح
يعطونج وما يعطون اخوانج وامج وانتوا كويتيين !!!
معاش المعاق فوق 300 دينار اذا مو 500
بس لا تسيئين للكويت بهالطريقة اذا انتي كويتية
والله الكويت ما تستاهل
اصغر موظفة بأي وحده تساعدج واوراقج ما عليها غبار اذا معاق ووالدتج مو كويتية وقلتلج روحي لجاسم الكندري ما يقصر ويا احد بمجمع الوزارات الرعاية الأسرية
انا مو ضدج اذا عندج مشكلة
بس ضد التشهير بالكويت
وانتي براحتج

حياتي

عضو فعال
عسى الله يفرج همج ويرزقكم إن شاالله عندي سؤال اختي ولاتزعلين علي !!!
أي كويتي عنده بيت ومايسكن اجار ؟وراتب ابوج التقاعدي وينه والله يكون في عونكم وييسر اموركم

تسلمون وجزاكم الله الف خير والله ان الاخت فاطمه اجرحتني. بردودها ويكفي شفتوا بعينكم اكيد شفتو شلون بمنتدي وماعطتني مجال اتكلم واطلبت الصور والتقارير ولما حطيت انكرت وبعد ترد اتجذبني عيل الحين بتصدقون ان في موظفه اطول صوتها علا امي وترفض وتقول عطيناكم من قبل الف للسياره جنه اهيا بتدفع من جيبها شي هذا اقل دليل وانتو بعيونكم شفتو شلون الردود

وبالنسبه حق الوالد احنا موعايشين معاه اهوا مو تقاعد ياخذ من الشؤون مادري يسمونه يمكن شيخوخه اهوا وزوجته اما عياله الكبار لا موظفين بس مايساعدونا وحتي اختي اطردوها من بيتهم اي حبيبتي احنا مأجرين مع الوالده بشقه موبيت انا كل اللي ابيه يشوفون حل للمشكله هذي ابي معاش حق اخوي ترا والله ظلم وابي الغاء القبض ينشال عني عيل ليش يحطوون لجان ولجان ويرفضون بأي حق والله انا مستغربه اخاف اطلع من البيت كل ماتذكر الغاء قبض اللي اهوا ضبط واحضار اخاف ترا ماطلبت المستحيل مبلغ بسيط ياليت يدفعونه بيت الزكاة واللجان وامانه اللي عنده احد يقدر يثبت ان كلامي سليم ومافيه من الجذب شي اعطيه الاسم والرقم المدني كامل عشان النفوس الضعيفه تخاف ربها بهالشهر وتتكلم بالعقل موبس تتهجم وتقول كلام يسم ويغمت القلب

نسج الورود

عضو مخضرم

حبيبتي مقهوره أن شاء الله منصوووووره :)

لأني ماني كويتيه ولا أدري ..

لكن ثقي يا اختي الغاليه ان النقص والقصور أمر وارد في كل دوله وهناك حالات أشد من حالتك

أملك ان أقدم الدعم بكلماتي ونصيحه صغيره او أقتراح بسيط

مقدره ومتعاطفه معك بكل جوارحي وأتمنى أن تأخذي راحتك في التعبير في هذه الصفحه وكلنا قلوبنا مفتوحه قبل آذاننا لسماعك ...

كرري هذه الدعاء أضافه الى أدعيه أخينا الكريم وهم (اللهم أني اعوذ بك من الهم والحزن والعجز والكسل والجبن والبخل وضلع الدين وقهر الرجال )

لماذا لا تبعثي برقيه عاجله لأميركم تشرحي فيها حالاتك وتبرهنيها بأوراقك بدون شك سيساعدك ويرد على برقيتك لو أردتي ان اساعدك في كتابتها فابعثي لي على الخاص

ولا أدري يا أختي لماذا رفضتي عرض أختنا فاطمه بلا شك هي تتمنى أن تساعدك تواصلي معها ربما تعبيرها قد يخونها في بعض الاحيان :p

تقبلي كلماتي ومشاعري الصادقه

أختك نسج الورود

حياتي

عضو فعال
الله يكون بعونكم ومايصير ابوج يطردكم من البيت حتى لو الوالدة منفصله عنه لكم حق السكن ليش ماطالبتو فيه على الاقل تخف عليكم المصاريف والقانون بصفكم ولوتعرضين اخوج على الشئون احتمال يمشي له معاش اذا كويتي

والله انا استغرب من بعض الناس مادرى وين عايشين شنو مصدقين كل الكويتين مريحين ويلعبون بالدينار لعب ياجماعه فى أسر متعففه والله مولاقيه خبزه تاكلها ان حصلوا عشاء اليوم باجر مايحصلون اغلبية الكويتين وخاصه الشباب معدومين الراتب ينزل اليوم يتوزع على الاقساط والالتزامات الشهريه ومايبدأ الشهر وفى اوله بالتحديد بحد اقصى 5 الشهر ولا حسابه بالبنك يصفر من الفلس يقزرها ياخد من معاش الخدامه ولا يبيع شغله من الاجهزه اللى عنده يمشى حاله يدور الخرده اللى بالسياره يجيب خبز ولا صمون يودى عياله للحديقه العامه بدل منتزه الشعب مثلا اسر تفككة وزوجات طلبوا الطلاق بسبب الوضع المتردى يبا وصلنا لحاله الله يعلم فيها نعترف فى ناس اقترضت فى بداية حياتها لااسباب كثيره من المعقول كالعلاج وغيره ومنها للترفيه لاكن الشخص كبر وزادة مسؤلية اسرته خلاص طبع شسوى وين يروح فى ناس نفسها تعفها تروح للجان الخيريه ماتقدر

اول ما اقدمه لج اختي الكريمه دعوه من القلب ودعاء الصائم لايرد ان شاء الله (( اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انت يفرج همج وينفس كربج ويقضي حاجتج ))

ويا اختي العزيزه لاتشيلين هم وتتضايقين الدنيا بخير والاجواد اللهم لك الحمد بفضل من الله موجودين ولا يقصرون ان شاء الله

وكلي امرج لرب العالمين واكثري الدعاء فنحن بشهر فضيل وتحت رب كريم وجواد وامره سبحانه (( كن فيكون ))

فلا تقنطي من رحمه الله

دمت بود

0utsider

عضو بلاتيني
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ،،،،،،،،،،،

والله كلامج ضيق خلقي وآلمني بشده ،،،،،،،،،،،،، بس انا عندي عادي لانني اصلا مقتنع بسوداوية الحياة ، وتعاستها ومرارتها ،،،، وماعدت اتفاجا للكوارث والمصائب والالام ،،،،،،،،،،،،،،حقيقة الحياة ماساة حقيقيه ،، والانسان في صراع مرير ولامتناهي مع هذا الوجود المر ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

الناس ، كل الناس ، كل واحد منهم يمسك ببندقيه ويصوبها نحو الاخر ، لقتله وتدميره وسحقه ،،،، فالانسان ذئب للانسان ،،،،،،،،،،،، الله يرفع بلاءك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ،،،،،،،،،،،،،،،،والله اختي حاسين فيك ،،، واضم صوتي لصوت الاخ الفاضل اللي قال ماله داعي عرض الاوراق اللي يصدق يصدق واللي مايصدق كيفه ،،،،،،، وانا مااستغرب اي ماساة واي معاناة للانسان ،،،،،،،، لان الوجود شر والعالم تعاسه ،،،،،،،،

0utsider

عضو بلاتيني
والله انا استغرب من بعض الناس مادرى وين عايشين شنو مصدقين كل الكويتين مريحين ويلعبون بالدينار لعب ياجماعه فى أسر متعففه والله مولاقيه خبزه تاكلها ان حصلوا عشاء اليوم باجر مايحصلون اغلبية الكويتين وخاصه الشباب معدومين الراتب ينزل اليوم يتوزع على الاقساط والالتزامات الشهريه ومايبدأ الشهر وفى اوله بالتحديد بحد اقصى 5 الشهر ولا حسابه بالبنك يصفر من الفلس يقزرها ياخد من معاش الخدامه ولا يبيع شغله من الاجهزه اللى عنده يمشى حاله يدور الخرده اللى بالسياره يجيب خبز ولا صمون يودى عياله للحديقه العامه بدل منتزه الشعب مثلا اسر تفككة وزوجات طلبوا الطلاق بسبب الوضع المتردى يبا وصلنا لحاله الله يعلم فيها نعترف فى ناس اقترضت فى بداية حياتها لااسباب كثيره من المعقول كالعلاج وغيره ومنها للترفيه لاكن الشخص كبر وزادة مسؤلية اسرته خلاص طبع شسوى وين يروح فى ناس نفسها تعفها تروح للجان الخيريه ماتقدر

فعلا اخوي كلامك صح والله في كويتيين فقاري ومساكين وحفاي ومحتاجين بس شيسوون صابرين وساكتين ،،،،،، المصيبه مو اهنيه المصيبه ان الناس حاسدينهم وخاصة الاجانب والمقيمين اللي ابتلينا فيهم ،،،،، المعاناة الرهيبه للانسان في الكون لااستثنااااااااااء لها لاكويتي ولاغير كويتي ،،،،،،والمصير الانساني الاسود ينتظر الجميع والدور جاي جاي ،،،،،،،،،،،،

رُبـّـمــا

عضو مخضرم
لا تنقهرين يا بعد عمري

واسم الرحمن عليج من القهر

وعساج تتهنين إنتي والوالدة واخوانج بحياتكم

بيت الزكاة فيه قصور كبير

وحدة من قريباتي كانت تعمل فيه تقول نصرف شيكات سنوية لناس ما تستاهل بس عشان يجددون أثاث بيتهم

عليج بقيام الله

ودايم رددي

اللهم صب الرزق علينا صبّاً صبّاً

الله لا يعوزكم لا للجنة ولا لبيت زكاة ولا احد من البشر الا له سبحانه

قريت مره واحد من الاخوان هنيه بالشبكة يقول ان بيت الشيخ سالم العلي بقرطبة كل ثلاثاء يستقبل مظاريف الكويتيين اللي عليهم التزامات مري اختي وشوفي

واعرف وحده ما ادري عن صحة كلامها تقول الديوان الاميري يعطي للكويتيين مساعدات تصل لـ 3000 دينار

بس تقدمين شهادات المديوينة وكل التزاماتج وتحطينهم بظرف مع رقم تلفونج

هم تأكدي من هالسالفة

واسأل الله العظيم رب العرش العظيم إنه يقضي عنج الدين قضاء تاما ويرزقج ربي بوظيفة مرموقة ترفعج

بالنسبة لذوي الاحتياجات الخاصة عندنا جارة فيها عرج وخلع بالحوض منذ الولادة ومشيتها كلش مو مضبوطة وقالوا هذي مو اعاقة

واللي اعرفه انه المعاق يعطونه 5000 دينار وامتيازات

الصور اخوج عورت قلبي الله يحفظكم ويجبر كسركم يارب ويخلي لكم اميمتكم تظلل عليكم أبد الآبدين

قلبي معاج ويريت اعرف احد يقدر يساعدج والله ما راح اتردد

وما املك الا الدعاء عسى ربي يتقبله مني

أعلى