(البدون المزورين)..قال تعالى"وماظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون" صدق الله العظيم

بو عايد

عضو فعال
أتقبل ردك بحسن نيه أخوي بوعايد..لكن تسمح لي بسؤال ؟

أنا وخلال 3 سنوات كتبت 4 مواضيع عن البدون .
غيري وخلال 4 شهور كتب 40 موضوع !!

حلال عليه وحرام علي مثلاً ؟

تحياتي

لا بالله حقك
ولكن المقصد انك استوفيت الموضوع ووصلت الرسالة وكما عهدناك بعدم الاسهاب ولذلك موضوعك اليوم لم يأتي بالشي الجديد وكل ما فيه تأكيد لما مضى ولذلك لا ارى بالفائدة من تكراره
وشكرا

زلاطة

عضو فعال
عجبي لمن يرعد ويزبد
يا انكم تقرون وماتستوعبون
يا انكم من الفئة المقصودة
يا انكم لم تقرأوا من الموضوع إلا عنوانه!!!

الخير يخص والشر يعم
وبعض البدون المدعين انهم يستحقون الجنسية عموا عالبدون المسلوبة حقوقهم فعلاً
اتمنى حل هالموضوع باسرع وقت ممكن

شاعر جهراوي

عضو فعال
ياجماعة بالخط الكبيرررر...

اذا عندكم دليل على تزوير"بعض" البدون عطونا الدليل

لكن تتهمون الناس من غير دليل!

فهذا مايصير :)

ندري يتكلم عن المزورين ندري ..

بس وين الدليل انا عايز الدليل؟؟:D

كويتي منتف

عضو مخضرم
اخي العزيز كويتي منتف اجزم انه حصل لك موقف " شخصي " ادى لانقلابك على اخواننا البدون ولكن طريقتك لن تفيد لسبب بسيط

انه خلال العشرين سنة الماضية اصبح في سدة القرار والتحكم بمصير البدون من هو اشد تطرفا منك تجاههم ومع هذا لم يستطع ان يعمل ماتريد ويريدون !!

اتعلم لماذا ؟
اولا لان الله لايترك عبده ثم لوجود الشرفاء في المواطنين ممن كانوا كتفا بكتف مع اخوانهم البدون في السلم والحرب وكذلك اعضاء في الاسرةو الحكومة ومجلس الامة ممن لايرضون بالظلم

ان كنت حقا تريد انصاف البدون

طالب الان بتجنيس من حملوا امير القلوب رحمه الله ( يوم محاولة اغتياله ) ونقلوه للمستشفى ولازالوا بدون الى اليوم وطالب باعادة ابناء الشهيد حمود ناصر العنزي من الاردن الان وليس غدا

لا ان تطالب بازالة بيوتهم في احد مواضيعك وهم ( جميعهم وبلا استثناء واحد ) اما عسكريين او كويتيات
وهم المستحقين فقط لهذه البيوت ( فمن منهم المزور ؟ )

ساحكي لك قصة حدثت مع احد البدون في بريطانيا

تحدث الي احد البدون اللذين لجؤوا الى بريطانيا ( يحمل الجواز البريطاني بعد 5 سنوات قضاها في بريطانيا ) انه تكلم بموضوع البدون مع احد اعضاء مجلس العموم البريطاني وعندما بدأ يحكي له قصة البدون وان الكثير منهم عسكريين طلب منه ان يتأكد من هذه المعلومة ( انهم عسكريين ولايحملون الجنسية ) لان القوانين تلزم اي بلد بالعالم بمنح الجنسية ان للعسكريين ان لم يكونوا بعقد مع دولة اخرى معلوم المدة للتدريب او المشاركة بالعمليات العسكرية مؤقتا ( كالاتفاقيات الامنية مع الدول الكبرى )

يا اخي ان تكشفت هذه الامور للعالم لن تكون في صالح الكويت وان كانت المصالح تعوق التدخل الان فهل تامن من المستقبل من ان تتبدل دفة هذه المصالح؟

أحترم وجهة نظرك أخي الكريم وأنا كنت ولازلت وسأبقى "نيلسون مانديلا البدون " كما وصفني
بعض الأخوة البدون المستحقين وهو لقب أعتز به .

أما بخصوص من ذكرتهم أنت فهم بلاشك مستحقي التجنيس وقد سبق لي أن أشرت بموضوع
سابق أن هؤلاء يستحقون التجنيس أمس وليس اليوم .

من ضحى بحياته لأجل الكويت تجنيسه بل وتكريمه لايقبل النقاش مني أو من غيري فهو
حق مستحق .

تحياتي

صالح

عضو مميز
ياجماعة بالخط الكبيرررر...

اذا عندكم دليل على تزوير البدون عطونا..

لكن تتهمون الناس من غير دليل!

فهذا مايصير :)

ندري يتكلم عن المزورين ندري ..

بس وين الدليل انا عايز الدليل؟؟:D

ماعندهم دليل بس حجي في المنتديات
والحمد لله ان قضية البدون مو بيدهم ولا جان مافي مستحقين
الكل مطرود .. الدعوه حسد ليس الا

المزورين صارو مثل ( بيض الصعو ) نسمع عنه ولا نشوفه !

هل هم سراب ؟ افيدونا الله يجزاكم خير .

الله يحفظ الكويت وشعبها , ويرحم حال البدون

خـالد

عضو بلاتيني
محاربتكم لكويتي منتف لانه قال كلمة الحق وأتهمتوه بالعنصرية مع انه لو كلامه فيه شوية عنصرية جان قلت انه هناك فيه خطأ بكلامه!\
اما التشيش عليه والتحريض عليه من قبل رؤساء تجمعات نافخي الكير البدونية فهذا شي طبيعي وتعود عليه اخونا كويتى منتف في الفترة الاخيرة.

بحطكم بهذا الموقف:

شخص من جنسية عربية (عشان لحد يزعل من انه نقول عراقي او سعودي غالبية المنتدى يتحسسون من هالكلمة وكأنها مسبة لهم اذا ماقالنلهم بدون) عرف بسالفة بدون الكويت بعد اقامة لنقول من سنتين او اربع ، وبعدها قرر انه يتخلص من كل اثبتاته (حطها بجدر ونقعها بماي والا حرقها) وتوارى لمدة خمس سنين آخرى (ليش ماتصير، تصير هالسوالف)
وأدعي انه بدون عشان ينتظر حاله حال البدون اللي ينطرون التجنيس وتمكن من اللهجة الكويتية ، هل الشخص هذا كفوء أنه ياخذ جنسية؟
أجزم انه كل من يعارض كويتي منتف قال بقراراة نفسه "لا يستحق هذا الشخص أن يتجنس!! وليس هناك أي منطق لتأييد هذا التصرف ، تعريفه بالقانون تزوير وتظليل!! ومن يؤيده أنصحه يتأكد من سلامة عقله!"

أذن .. في كل شخص فيكم هناك تشابة في الفكرة لدى كويتي منتف ، فهل أنتم عنصريين مع أنفسكم اذا عكسنا الصورة بدون ذكر كويتي منتف؟

خلاصة الموضوع ، هذا التصرف مُورس من بعض العوائل من البدون المزيفين ، أنتهى.

الشكوي-لله

عضو مميز
صبحك الله بالخير اخوي كويتي منتف

لا تحاتي يبا دام راسنا يشم الهوا ماراح يتم التجنيس العشوائي التجنيس فقط للمستحقين

وانا عاد حتي ضد اعطاء غير المستحقين حقوقهم لان اذا عطوهم راح يتمادون وبقعدون دام كل شي متوفرة ليش يطلع ؟؟

عاد اخوي كويتي منتف تصدق قبل يومين فصلت مع الشباب وقلنا خنروح منطقه بعيده وغريبه ماكو شغل علي قولتهم

قررنا نروح صليبية الي اغلبها اذا مو كلها بدون .. البيوت طابوق وكيبري بس سيايرهم ولا سيايير الضاحيه البي ام والمرسيدس وكل انواع السياير اليديده والله نصدمت فواظحه السالفه ياخوي عندهم خير وماخذين حقهم وزياده والدليل افخم السيارات واليوعان علي قولتهم حقوق وما عندهم شي

انا والله مو حاسدهم الله يزيدهم يارب بس اما بنعمت ربك فحدث وهذيل مايبي يحدثون وكله احنا مساكين وقاعدين ببيوت اجاره رخيص يوفرون وعندهم خير ويقولون احنا مساكين وووووو

عيل سيارات والله اتوقع اسعارهم توصل العشرين والثلاثين الف يعني اكيد صاحبها يقدر ياخذله احله شقه وعيش معزز مكرم

الله يحمي هالديره واهلها

وشكراااا

كويتي منتف

عضو مخضرم

الحين لما أكتب عن البدون المزور وأطالب بعدم تجنيسه ..شنهو يعني هالشي ؟
بذمتكم مايعني بأني أأيد تجنيس المستحق ؟

لالا مو معقول تعاميكم عن ماتقرأونه

العنزي_33

عضو فعال
المزورين صارو مثل ( بيض الصعو ) نسمع عنه ولا نشوفه !

هل هم سراب ؟ افيدونا الله يجزاكم خير .

الله يحفظ الكويت وشعبها , ويرحم حال البدون

في مزورين من ضمنهم شهداء فهذا الي معطل القضيه شلون نحاسب الشهيد وهو مزور

فمو قادرين نفتح ملف القضيه لانه المزور حمل السلاح واستشهد في سبيل الوطن ومبتلشين معاه

شلون مزور وشلون استشهد فالجهاز مو راضي يقبل المعامله

موضوع عااادي جدا وسهل

بالعربي الي ايده في الماي مو مثل الي ايده في النار

كويتي منتف

عضو مخضرم
محاربتكم لكويتي منتف لانه قال كلمة الحق وأتهمتوه بالعنصرية مع انه لو كلامه فيه شوية عنصرية جان قلت انه هناك فيه خطأ بكلامه!\
اما التشيش عليه والتحريض عليه من قبل رؤساء تجمعات نافخي الكير البدونية فهذا شي طبيعي وتعود عليه اخونا كويتى منتف في الفترة الاخيرة.

بحطكم بهذا الموقف:

شخص من جنسية عربية (عشان لحد يزعل من انه نقول عراقي او سعودي غالبية المنتدى يتحسسون من هالكلمة وكأنها مسبة لهم اذا ماقالنلهم بدون) عرف بسالفة بدون الكويت بعد اقامة لنقول من سنتين او اربع ، وبعدها قرر انه يتخلص من كل اثبتاته (حطها بجدر ونقعها بماي والا حرقها) وتوارى لمدة خمس سنين آخرى (ليش ماتصير، تصير هالسوالف)
وأدعي انه بدون عشان ينتظر حاله حال البدون اللي ينطرون التجنيس وتمكن من اللهجة الكويتية ، هل الشخص هذا كفوء أنه ياخذ جنسية؟
أجزم انه كل من يعارض كويتي منتف قال بقراراة نفسه "لا يستحق هذا الشخص أن يتجنس!! وليس هناك أي منطق لتأييد هذا التصرف ، تعريفه بالقانون تزوير وتظليل!! ومن يؤيده أنصحه يتأكد من سلامة عقله!"

أذن .. في كل شخص فيكم هناك تشابة في الفكرة لدى كويتي منتف ، فهل أنتم عنصريين مع أنفسكم اذا عكسنا الصورة بدون ذكر كويتي منتف؟

خلاصة الموضوع ، هذا التصرف مُورس من بعض العوائل من البدون المزيفين ، أنتهى.

مشكور يابو وليد
تصدق ياخوك مسخرين منتدى كامل لضرب كويتي منتف :)
الله يسامحهم مايبون أحد يتكلم عن غير المستحقين !!

إحترامي

الشكوي-لله

عضو مميز
بعض الزملاء غشمرتهم ثقيله !!

نقول لهم الموضوع عن البدون المزورين وليس عن المستحقين .
يقولون ظلمت البدون :)

نقولهم أحنا مع إحالة القضية للقضاء والضرب بيد من حديد على من يثبت تزويره .
يقولون ليش ما تطالب بإحالة القضية على القضاء !!

نقول وفي مقدمة الموضوع بأن الموضوع عن البدون المزورين حتى لايخربون
على البدون المستحق.

يقولون ليش ماتكتب عن المستحق !!

اي والله سبقتك قبل وفتح مواضيع والسبب مناقشة البدون والله يننوني اقولهم شي يقولولي شي يعني ماتدري شلون بتفهم

كثر ما يقدرون يحاولون يتصيدون ويقلبون الكلام ويشوشون عالقضية بقدر الامكان

نصيحتي يبا رتاح طال عمرك ولا تعب روحك مع احد احنا نعرف حكومتنا وحكومتنا تعرف راينا بهالقضية

وناطرين بس الباصات ام طابقين توصل وحزتها حمل ودز البصره
وهم طالبين بعد جم لنج حق جيران السوء والفتنه

وانشاء الله فعلا يرحلون الي بلادهم ويجنس المستحق ونخلص

الشكوي-لله

عضو مميز
الحين لما أكتب عن البدون المزور وأطالب بعدم تجنيسه ..شنهو يعني هالشي ؟
بذمتكم مايعني بأني أأيد تجنيس المستحق ؟

لالا مو معقول تعاميكم عن ماتقرأونه

يارجل اكيد ما يعجبهم يبون ينصهرون قصب مع البدون المستحقين ومايدرون احنا عارفينهم ويزعل اذا قلت اكو مستحق ومو مستحق لانه عارف نفسه مو مستحق

والمشكله الكبري انه المستحق يدري منو فلان وعلان وساكت ومو قاعد يتكلم ولا يحارب مو عشان شي عشان اهو تنحل مشكلته ونخلص من العله غير المستحقين

وكل واحد فوق راسه بطحه يحسسها

وما يبون يستوعبون ان احنا بدولة ولها سياده وفي مستحقين قانونيا ولهم الجنسيه وفي غير مستحقين مالهم شي

كويتي منتف

عضو مخضرم
عجبي لمن يرعد ويزبد
يا انكم تقرون وماتستوعبون
يا انكم من الفئة المقصودة
يا انكم لم تقرأوا من الموضوع إلا عنوانه!!!

نعم زميلي أكثرهم لايقرأ الموضوع ويكتفي بالعنوان مع ان العنوان لايحتوي على تعميم .

تحياتي

في مزورين من ضمنهم شهداء فهذا الي معطل القضيه شلون نحاسب الشهيد وهو مزور

فمو قادرين نفتح ملف القضيه لانه المزور حمل السلاح واستشهد في سبيل الوطن ومبتلشين معاه

شلون مزور وشلون استشهد فالجهاز مو راضي يقبل المعامله

موضوع عااادي جدا وسهل

بالعربي الي ايده في الماي مو مثل الي ايده في النار

طيب الرجال الحين ( استشهد ) دفاعا َ عن الوطن .. سواء كان مزور والا غير مزور

اثبت لكم حبه لـ هالارض بـ استشهاده ؟ بعد شيسوي اكثر ؟

الحين خلونا من المزورين ودوختهم

نبي المستحقين ,, شصار عليهم ؟ خمسين سنه واحنا نسمع نعم للمستحق ؟

اي علمونا المستحق وين حقه ؟؟

والا الامور صارت تمشي بالمقلوب ؟ لازم نطلع المزورين ونطين عيشتهم ونسفرهم ولاحقين على المستحقين ؟

مو المفروض ان المستحق أولى ؟ دامه كويتي ولكن بدون ؟

اتمنى ان الله يفك كربتهم , ويرزقهم الخير

panadol

عضو مخضرم
الزميل العنزي 33 ..

شخصنة الحوار هالامر مرفوض ولايمكن السماح به ..

تحياتي ..

kuwaity

عضو فعال
اتمنى من الاخوة البدون ممن يرون ان الاخ كويتي ظلمهم في مطالبته بوقف التعليم والتوظيف حتى عن غير المستحقين ان لا يدعو عليه لاني لاحظت هذا في بعض الردود

وارفق لكم فتوى الامام احمد رحمه الله قال : [COLOR=#0f000]الدعاء قصاص. وقال: فمن دعا فما صبر، أي فقد انتصر لنفسه.[/COLOR]

فاحتسبوا الاجر عند الله افضل

بن وسهى

عضو فعال
خلص اذا على كيفكم سمونى بدون مزيف ""انا معترض على كلامكم""ولعلمكم انى مواليد دولة الكويت ووالدى وجدى وبالاثباتات وأسير سابق لمدة سبع شهور ومدفون لى اربعة جدود بأرض الكويت رحمة الله عليهم وعلى اموات المسلمين ومترجم سابق فى سلاح الطيران""ومعترض وعارف شتبى ترد على لتقول لى السيكى اٌقدم منك وأقول لك ايضا الهندى أقدم منك لانهم كانوا موضفين وجنود عند المندوب السامى فى الماضى بالكويت"""""اعوذ بالله من الحسد والله انكم ياظالمين البدون سوف تندمون اشد الندم يوم الله ياخذ ارواحكم وتوضعون فى القبر تتوسلون الرحمه فلا تجدوها

يارجل اكيد ما يعجبهم يبون ينصهرون قصب مع البدون المستحقين ومايدرون احنا عارفينهم ويزعل اذا قلت اكو مستحق ومو مستحق لانه عارف نفسه مو مستحق

والمشكله الكبري انه المستحق يدري منو فلان وعلان وساكت ومو قاعد يتكلم ولا يحارب مو عشان شي عشان اهو تنحل مشكلته ونخلص من العله غير المستحقين

وكل واحد فوق راسه بطحه يحسسها

وما يبون يستوعبون ان احنا بدولة ولها سياده وفي مستحقين قانونيا ولهم الجنسيه وفي غير مستحقين مالهم شي

نعم أصبت ! وكلامك على عيني وراسي

ولكن المستحق شصار عليه ؟؟

الحين ليه داخلين بموضوع ( المزورين والغير مستحقين ) وناسين موضوع المستحق ؟

ياخوي انا معاك .. اللي مزور ومومستحق , خله يروح لديرته الاصليه , وأحنا مسامحينه !

ولكن ( اللي كويتي ولكن من غير جنسية ) ليه واقفه امورهم ؟ ليه مالهم طاري

سوا انه بدون ومستحق , وبس ؟

شجون الكويت

عضو مخضرم
لان البدون كلهم بنظري مستحقين
ولان الكثير من الناس لديهم فكرة ان البدون صافط دبابته 1991 عند المنفذ وداش مشي واظن انت تحمل نفس الفكر مع العلم البدون لديهم اثباتات ليست موجوده لدى بعض الكويتيين

عفوا اخوي شلون بعض البدون لديهم اثباتات ليس لدى بعض الكويتيين ؟؟!؟!؟!؟ شناطر هالبدون اذا عنده اثباتات يقدمها وياخذ حقه في المواطنه ... بس الكويتي الي ماعنده اثباتات ما فهمتها !! أريدك تنورني سيدي !!! :confused:

أعلى