engineer-5
عضو بلاتيني
يبدو اني كنت اكلم نفسي
قلنا لك العبره ليست بالماركه
الشماغ لباس عربي ولو خاطه يهودي انت تفهم ام لا
يعني يحق لنا لبسه
يبدو انك لا تقرأ تحاول التشويش فقط
ايش دخل جفنشي ولا بسطويسي في الامر
والتعامل مع اهل الكفر تجاريا ليس في منع
النبي صلى الله عليه واله وسلم مات ودرعه مرهون عند يهودي
وكان يلبس من ما صنع غير المسلمين
اذا لم يتعارض مع لباس المسلمين
يكفيك مراوغه
اما انك ساذج او انت تتعمد الاطاله في شيئ مفروغ منه وقد وضح
غريب امرك
كلامك يخالف فتوى الفوزان الذي حرم تلك الاشياء وللأسف وقعت بالمحضور
هل يسير عوام الناس على كلامك ام كلام الفوزان
وللأسف مازلت تتهرب من سؤالي
وشكرا