فعلاً ، النظام السعودي نظام هش !!!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هزاع

عضو بلاتيني
يعتقد المجوس أن هلك كلب النار الخارجي وولي عهده كلب النار وولي العهد كلب ابن كلب النار الخارجي وستلم كلب من كلام النار ولاية العهد وهو كلب مخرف ومع نفوق الكلاب الخوارج أحفاد ذو الخويرة ومسيلمة الكذاب وجدتهم سجاحة الكلبه الأم وبقي الخامني بالحكم ولم يتزحزح ودولة أيران يبحث كلاب النار عن رضاها وعلى شروطها وهي تدعم رغم الحصار الحوثيين بالسلاح وحزب الات بالسلاح والمال وعلى عينك ياتاجر.

حتي بعد ما أغتال حفيد كلب النار أبن كلب النار وقتل عمه كلب النار أبن كلب النار وماتزال المجوسية شامخ وخترع المجوس طائرة من دون طيار وصواريخ بعيدة المدى ومركز مختص في الأقمار الأصطناعية وأرسال قرد للفضاء للتجربة كي يرسلو مجوسي للقمر وبناء مفاعلات ننوية .وترسان عسكرية وجيش جرار.
بالمقابل ماذا فعل كلاب النار أبناء كلاب النار أحفاد كلاب النار وعبيد كلاب النار الخوارج في القرن التاسع عشر لم يخترعو سوى ((عصير المزاز بالداخل))هههههههههههههههه

يعتقد المجوس أن هلك كلب النار الخارجي وولي عهده كلب النار وولي العهد كلب ابن كلب النار الخارجي وستلم كلب من كلام النار ولاية العهد وهو كلب مخرف ومع نفوق الكلاب الخوارج أحفاد ذو الخويرة ومسيلمة الكذاب وجدتهم سجاحة الكلبه الأم وبقي الخامني بالحكم ولم يتزحزح ودولة أيران يبحث كلاب النار عن رضاها وعلى شروطها وهي تدعم رغم الحصار الحوثيين بالسلاح وحزب الات بالسلاح والمال وعلى عينك ياتاجر.

حتي بعد ما أغتال حفيد كلب النار أبن كلب النار وقتل عمه كلب النار أبن كلب النار وماتزال المجوسية شامخ وخترع المجوس طائرة من دون طيار وصواريخ بعيدة المدى ومركز مختص في الأقمار الأصطناعية وأرسال قرد للفضاء للتجربة كي يرسلو مجوسي للقمر وبناء مفاعلات ننوية .وترسان عسكرية وجيش جرار.
بالمقابل ماذا فعل كلاب النار أبناء كلاب النار أحفاد كلاب النار وعبيد كلاب النار الخوارج في القرن التاسع عشر لم يخترعو سوى ((عصير المزاز بالداخل))هههههههههههههههه

جيش بلاد التثليث قادر على قمع الاثيوبيين ههههههههههه ..

هذي تدريبات بلاد التثليث مع نواعم فرنسا :D

اليست فرنسا دولة كافرة فاجرة تحارب المسلمين في مالي ؟ لا نسيت انهم ( معاهدين ) :D

وينك يامزلزل عروش الروم والفرس .. اين انت يافاروق من عبيد الغرب

هذا الجيش كان لك سند في حرب تحرير بلدك

تقصد الحكومه الكويتيه
مسموح لك تتكلم عن الحكومة الكويتية .. لكن لا تجعلني محامي دفاع عنها
انا انصحك تقلب الصور الي فوق وتركز على افراد الجيش الفرنسي .. راح تحس انهم من صعاليك الجيش الفرنسي اذا لم يكونوا من الكشافة هههههه

هزاع

عضو بلاتيني
وتبقى بلاد التفحيط وأشنها فوق هام السحب

أكشنها دق ورقص في بلاد الحرمين المختطفة من عصابة بلاد التفحيط طرب وفق الظوابط الشرعية

تربية أبناء بلاد التفحيط والهمجية والشذوذ الجنسي عندهم هذى أخلاق ما يسمونهم المجوس كلاب النار أفحاد أحفاد سلالت ذو الخويصرة كلب النار الكبير

ماذا يفعل أبناء البلد اللتي خرجت من كلياتها الشرعية كلاب النار عندما يمسكون بفتات بالشار ويهتكون عرضها
وأما السجون في بلاد كلاب النار وبلاد التفحيط فينتهكون أعراض حملت القرأن والسنه

ksa21

عضو مميز
مسموح لك تتكلم عن الحكومة الكويتية .. لكن لا تجعلني محامي دفاع عنها
انا انصحك تقلب الصور الي فوق وتركز على افراد الجيش الفرنسي .. راح تحس انهم من صعاليك الجيش الفرنسي اذا لم يكونوا من الكشافة هههههه

ماجاوبتني عبيد الغرب هل تقصد فيها الحكومه الكويتيه

هزاع

عضو بلاتيني
مواطن يسترجي أحد أحفاد أبن كلب النار يعطيه من مال المسلمين المغتصب وقام حفيد وكلب النار وأبن كلب النار كما يصفهم المجوس بقل الأية
وجعل المسلمين أذله والكافرين أعزه

هؤلاء أحفاد كلب النار ذو الخويصرة

هزاع

عضو بلاتيني
حفيد كلب النار أبن كلب النار وهو كلب النار وأغتال كلب النار أبن كلب النار وحفيد كلب النار أبناء سلالت كلب النار ذو الخويصرة ((كما يصفهم المجوس الروافض قبحهم الله))

ksa21

عضو مميز
وتبقى بلاد التفحيط وأشنها فوق هام السحب

أكشنها دق ورقص في بلاد الحرمين المختطفة من عصابة بلاد التفحيط طرب وفق الظوابط الشرعية

تربية أبناء بلاد التفحيط والهمجية والشذوذ الجنسي عندهم هذى أخلاق ما يسمونهم المجوس كلاب النار أفحاد أحفاد سلالت ذو الخويصرة كلب النار الكبير

ماذا يفعل أبناء البلد اللتي خرجت من كلياتها الشرعية كلاب النار عندما يمسكون بفتات بالشار ويهتكون عرضها
وأما السجون في بلاد كلاب النار وبلاد التفحيط فينتهكون أعراض حملت القرأن والسنه

لماذا تتهجم وتتطاول على الشعب السعودي وتصفهم باقذر الكلمات؟؟

هزاع

عضو بلاتيني
نرجو أعطاء مواطنين بلاد التفحيط حقوقهم كي لا يتسكعون بالشوارع ويشحذون وأبنائهم تجدهم بالنت يبيعون أي شي عندما تبحث عن أميل للبيع حساب تويتر للبيع حساب أنستقرام للبيع وطبعن مميز تجد أبناء بلاد التفحين يعرضون أميلات وتويتران وأنستقرام ونكات بالتوك وحسابات فيس بوك وكلها مميزه يعتاش أبناء بلاد التفحيط على هذي التجارة من الفقر اللي فيهم لكي يدع الضرائب اللي عليه من ماء وكهرباء وأموال لعلاج أبنائه ودفع الأجارات وصل بهم الحد بأن يعرض أبناء بلاد التفحيط بيع خرائهم وتحت مسمى خراء مميز .
إلى هذا وصل أبناء بلاد التفحيط

• إعجاب
التفاعلات: Greis

هزاع

عضو بلاتيني
الحقد الصفوي على دولة التوحيد الوحيد اللي هي موحده وباقي الدولة بلاد الشرك والمشركي فقط هم الموحدين.

هذا ماينشر الصفوية لتشويه سمعت هذي الدولة والأفتراء عليها وحتى وصل بهم أن يأتو بشاعر صفوي يعلق على الفقر

شباب بلاد التوحيد وباقي البلدان بلاد المشركين وهم يقومون بخسل السيارات هواية منهم وليس عملهم غسيل السيارات في أغنى بلد بالعالم.

ويقوم الصفوية المجوس بنشر المقطع للتشويه على الناس أن الشباب في بلاد التوحيد اللتي ليس لها مثيل يغسلون السيارت ويعملون لكسب رزقهم.

وفي الحقيقة أن هؤلاء الشباب هوايتهم مساعدة الناس وغسل سيارات شعب بلاد التوحيد لله درهم هؤلاء الشباب

يقوم الصفوية أحاد المجوس بعمل فلم فتشوب والتشويش على أحدى قنوات بلاد التوحيد اللتي ليس لها مثيل لا من الأولين ولا الأخرين وباقي الدول مشركين.
قام الصفوية بعمل فتشوب لقناة بلاد التوحيد وبث تقرين عن شخص يدعي أنه معاق وعايش في صحراء بلاد التوحيد ولا يعلم عنه الموحدين في بلاد التوحيد وباقي البشر مشركين ويدعي هذا المعاق أن مهمل ولا يرعاه أحد ولا يصرف له مال وسيارة وخادم ومنزل وعلاج.

المفارق أن في بلد بجانب بلاد التوحيد الغنية بالنفط والحديد وهي دولة صغيره ترعى المعاق وتصرف له راتب شهري ألفين دولار ومع راتب خادم وسائق ومعاش ألف دولار لمن يرعى معاق وهذا الدولة ليست بلاد توحيد بلاد الشرك والمشركين

هزاع

عضو بلاتيني
أحد خريجي جامعات التكفريين النواصب كلاب النار كما يطلق عليهم الفوصوية المجوسية هذا المسمى القبيح.
يقوم بأذال المساكين من المسلمين حين يعطيه من صدقات مال المسلمين ويذل المسكين وهو يبتسم رياء .
وكأنه يعطيه من جيب أبوه أو أموال أحفاد ذو الخويصرة وسجاحة ومسيلمة .

والسورة المرادفه لها تقوم الداعره بالجلوس لمساكين المسلمين وتواسيهم وتبكي على حالهم وتعطيهم من مالها من تعب دعارتها وثوروتها وتتبرع لهم بثلث مالها خمسين مليون دولار شقى دعارتها وهي حزينه عليهم وعلى تخاذل بلاد التفحيط لهم

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
هزاع الشرهة ما هي عليك الشره على من خلاك تكتب براحتك وتصف شعب السعودية بأقذر الأوصاف فأنت وأصحابك لا نواخذكم فهذي البيئة التي أنت منها
لومنا على أخونا الكويتيين والادارة وليس من اتا على ظهر طراد
واقسم بالله يا هزاع لو ما الخوف من الله ثم الحياء من أهلنا في الكويت لقلت لك كلام لأخليك تجلس في بيتكم زي النسوان من الخجل ولأكن نحترم أنفسنا قبل كل شي
انا عارف كلامي ثقيل على البعض

ولد النفود

عضو مميز
ماهي بالسوالف يا اخواني
الموضوع خطير جدا جدا ،، والهدف هو الخليج والسعوديه تحديدا واعتقد ان القادم سيكون صعب علينا جدا ف الخليج ،، الا اذا تداركنا
الحال واتحدنا كوحده خليجية متكامله ،،

للأسف لانزال ندفع ثمن موالاتنا لأمريكا سابقا حتي ضيعتنا وستلقينا فريسه سهله للمجوس ... وللاسف اسقطنا العراق او بالاصح ساعدنا امريكا بغزو العراق بفتح مطاراتنا لها واحتلاله وتسليمه لإيران واحنا نناظر ،،،ويجيك صاحب الموضوع ويقولي رجل علي رجل هههه يا اخي والله سياسة فاشله و ضعيفه جدا

انت محاصر من كل جهه يا اخي وتقول رجل ما رجل ..

المليارات المتدفقه علي السعوديه تتيح لها صناعه مفاعلات نوووية وليس مفاعل واحد ولكن الفساد والسرقات التي اضاعوها ال سعود بقصورهم في اوروبا وبذخهم وثم ثقتهم بأمريكا هو اللي ودانا بستين داهيه

ويجيك واحد جاهل زي صاحب الموضوع ويقول ال سعود حاط رجل علي رجل هههههه

الله يستر الله يستر .. يارب لاتعاقبنا ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ... اعتقد عام ٢٠١٤ لن يمر بسلام علي المنطقه وتحديدا الكويت والبحرين والسعوديه والاخ يقول رجل علي رجل

ان شاء الله تكون نفس القتلة .. كيس زبالة وترفس لين تطيح السكسوكة

يقول الشبرمي :

بزينك على عمرك عسى عمرك طويل

مافيه داعي للزعل والانفعال

واحسب حسابك للنزول وللرحيل

خلك حكيم وفيك حلم وطول بال

لا تغير الحكام وتحط وتشيل

حن طالبينك مشها يا أبن الحلال ( :D )

ويقول :

يا طرطور عفواً يا امبراطور يا بطران

يا طاق يا طرباق يا طاق طاقيّه

من عقد وانت تقول انا الشاعر الفسقان

تخطّا الخطوط وتخطي اخطا جنونيّه

وتقول انا الفلته يبا الفيت يالفلتان

خرطي خطير وعندي اخطط خمسيّه
وانا مطقّع الشعار ومهجّد العربان

وانا الطاغيّه والنابغة وابن تيميّة

وانا اطلق طراطير الطواريق والالحان

وانا شيخ شعّار العبط والشريطيه

وانا شاعر الثورة وانا شاعر العصيان

وانا اعظم زعيم معارضة وانفصاليّة

وانا الكنق والكبتن وانا الراس والكرعان

باللهلمه ..والهيلمه .. والهلاميّه

وانا استاذ في البالوت واستاذ في الكنكان

ولوتي ..واعرف الكفت ميّه على ميّه

وانا طبيب اسنان واختن الورعان

وانا اكبر مفكّر بالعلوم السياسيّه

وبالخثرقه والخرط ومطاول الشخّان

محدن ينافسني من الناس قطعيّه

وانا خمام خام وناقلة خرط بالاطنان

وصهريج تهريج ومحيط انحطاطيّة

وانا حصني الساحه وانا فارس الفرسان

بكثر الحكا والحكحكة الحساسيّة ( :D )

هزاع الشرهة ما هي عليك الشره على من خلاك تكتب براحتك وتصف شعب السعودية بأقذر الأوصاف فأنت وأصحابك لا نواخذكم فهذي البيئة التي أنت منها
لومنا على أخونا الكويتيين والادارة وليس من اتا على ظهر طراد
واقسم بالله يا هزاع لو ما الخوف من الله ثم الحياء من أهلنا في الكويت لقلت لك كلام لأخليك تجلس في بيتكم زي النسوان من الخجل ولأكن نحترم أنفسنا قبل كل شي
انا عارف كلامي ثقيل على البعض

لا تلومه ، من حر ما فيه كبده من ( الأعراب ) .:D

يدري إنهم فركوا خشوم أجداده في الجاهلية والإسلام .:D

ويدري إنهم بيفرك ( ابن سعود ) والشعب السعودي بيفركون خشوم ربعه في إيران .:D

الفرس ما بين لطم وتطبير ، و ( ابن سعود ) حاط رجل على رجل .:D

شرااار

عضو مميز
اطالب الاداره بمسح الفيديوهات التي تسيئ للشبكه ( التحرشات وماغيرها )

وبالنسبه للموضوع ,,, مابعد حكم الملك فيصل (رحمه الله) حكم ,, للاسف من اسوأ الى الاسوء
وبالنسب للشعب السعودي ,, فنرا الكثير منهم بميادين القتال في سوريا والعراق والشيشان والكثير من البلدان ,, يسعون لرفع راية (العقاب) راية التوحيد ,
ويعطيك العافيه على الموضوع

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
اهم شي في كل ما حدث وكل ما يحدث ........ انه لا زال ... ( ابن سعود حاط رجل على رجل )

وسوف يبقى بإذن الله حاطها ومستريح قرير العين في عز شريعة التوحيد.... ولا عزاء لكل متموجس ومتفورس ومترفض وعميل لهم

حفظ الله السعوديه وحكامها ودول الخليج من كل مكروه

صدقت أخي مقراط وبارك الله فيك. لا تنسى ان تضيف ولا عزاء لكل متدعوش (نسبة لداعش) ايضاً لان اغلب من يتهجم على السعودية اما ان يكون من مطبّلي تنظيم داعش المجرم او من مطبّلي ملالي السوء ومليشيات القتل الطائفية.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى