اوباما يلتقي وزير الداخلية السعودي ،،، وسبقه متعب ؟!؟

جرح المودة

عضو ذهبي
التقى الرئيس الأميركي باراك أوباما الليلة الماضية سمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي في البيت الأبيض .
وأكد أوباما خلال اللقاء على دور المملكة العربية السعودية في الحفاظ على السلام و الأمن الإقليمي و مساندتها الإنسانية للمشردين من النزاعات في سوريا والعراق ومساهمتها في التحالف الدولي للتصدي لتنظيم داعش .
وقالت المتحدثة بإسم مجلس الأمن الوطني الأميركي برى أديت ميهان في بيان لها أنه جرى خلال اللقاء بحث القضايا الإقليمية المتعلقة بإيران والحاجة إلى التوصل إلى تسوية سلمية للنزاع في سوريا .
إضافة الى التأكيد على أهمية إستمرار التعاون في التصدي للأخطار من جانب تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية ومساندة اليمن في جهودها لتحقيق الاستقرار من خلال تطبيق مبادرة مجلس التعاون الخليجي و الحوار الوطني و إتفاق السلم و الشراكة الوطنية.
http://m.alarab.qa/story/417459/A

أسمعو هذي
الرساله المبكيه من الشيخ ابومصعب الزرقاوي رحمة الله عليه الى علماء السلطان علماء من يبحث عن رضاء ولي نعمته ولا رضاء الله حسبنا الله ونعم الوكيل
الجزء الثاني
لاحوله ولاقوة الا بالله

جرح المودة

عضو ذهبي
وهذا كلام طارق من ذهب الذي أزعج الطغات مما تسبب بعزله الله درك ياطارق عزالله انك اوجعتهم

وأضيف علي كلام الدكتور طارق هذا الحديث الصحيح الذي ممنوع تدريسه وذكره عند الامه العربيه واتحدئ أحد يقول غير صحيح او ضعيف ؟!؟

ولد الاحساء

عضو فعال
وهذا كلام طارق من ذهب الذي أزعج الطغات مما تسبب بعزله الله درك ياطارق عزالله انك اوجعتهم

وأضيف علي كلام الدكتور طارق هذا الحديث الصحيح الذي ممنوع تدريسه وذكره عند الامه العربيه واتحدئ أحد يقول غير صحيح او ضعيف ؟!؟
[/QUOTE كل زعماء العالم يذهبون الى امريكا والعكس صحيح هذي تسمى علاقات دوليه

ولد الاحساء

عضو فعال
التقى الرئيس الأميركي باراك أوباما الليلة الماضية سمو الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي في البيت الأبيض .
وأكد أوباما خلال اللقاء على دور المملكة العربية السعودية في الحفاظ على السلام و الأمن الإقليمي و مساندتها الإنسانية للمشردين من النزاعات في سوريا والعراق ومساهمتها في التحالف الدولي للتصدي لتنظيم داعش .
وقالت المتحدثة بإسم مجلس الأمن الوطني الأميركي برى أديت ميهان في بيان لها أنه جرى خلال اللقاء بحث القضايا الإقليمية المتعلقة بإيران والحاجة إلى التوصل إلى تسوية سلمية للنزاع في سوريا .
إضافة الى التأكيد على أهمية إستمرار التعاون في التصدي للأخطار من جانب تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية ومساندة اليمن في جهودها لتحقيق الاستقرار من خلال تطبيق مبادرة مجلس التعاون الخليجي و الحوار الوطني و إتفاق السلم و الشراكة الوطنية.
http://m.alarab.qa/story/417459/A

أسمعو هذي
الرساله المبكيه من الشيخ ابومصعب الزرقاوي رحمة الله عليه الى علماء السلطان علماء من يبحث عن رضاء ولي نعمته ولا رضاء الله حسبنا الله ونعم الوكيل
الجزء الثاني
لاحوله ولاقوة الا بالله
منهو ابو مصعب الزرقاوي

اجتثاث

عضو بلاتيني
الله لا تبلانا
معقوله انك تفكر بهذا الطريقة السطحية .؟
تعليقك يوضح انك تعيش حالة مزرية
اي نعم تحقد على بلادنا بس هناك ما يسمى الحبكة
لابد لأي قصة سرد واضح يحمل ملامح من بداية وترابط ونهاية
بس انت خيالك الواسع خلاك تعيش كذبة مع نفسك
لكن الحمد لله ان الحاقدين على بلادنا من السذج
زادك الله هما وبلاءا وجعلك في كرب وحسرة

مركز

عضو فعال
الله لا تبلانا
معقوله انك تفكر بهذا الطريقة السطحية .؟
تعليقك يوضح انك تعيش حالة مزرية
اي نعم تحقد على بلادنا بس هناك ما يسمى الحبكة
لابد لأي قصة سرد واضح يحمل ملامح من بداية وترابط ونهاية
بس انت خيالك الواسع خلاك تعيش كذبة مع نفسك
لكن الحمد لله ان الحاقدين على بلادنا من السذج
زادك الله هما وبلاءا وجعلك في كرب وحسرة

ما ادري شنو معناة ردك

ولا له داعي

ولم توضح اي فكدة في كلامك يربطه بالموضوع

اللهم انك ارد ان تشارك وتقول اي شي يعارض

حتى لو كان الموضوع لا يحتمل الجدل ... !

كل ما قيل من رساله ابو مصعب الزرقاوي الي طارق السويدان

كان كلام مسند ومثبت ومؤصل تأصيل ولا يحتمل الجدل

ولكنكم قوماً اهل جدل هذا ما اطلقه سيدنا موسى عليه السلام على قومه بني اسرائيل

" انكم قوماً اهل جدل "

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

غبنت عن هذا المنتدى حول سنة ورجعت ولازالوا المتردية والنطيحة في غيهم وتدليسهم وحقدهم على السعودية
والفرق فقط في تغيير الأدوار
شاهت الوجيه

ابن الهازمي

عضو بلاتيني

ما ادري شنو معناة ردك

ولا له داعي

ولم توضح اي فكدة في كلامك يربطه بالموضوع

اللهم انك ارد ان تشارك وتقول اي شي يعارض

حتى لو كان الموضوع لا يحتمل الجدل ... !

كل ما قيل من رساله ابو مصعب الزرقاوي الي طارق السويدان

كان كلام مسند ومثبت ومؤصل تأصيل ولا يحتمل الجدل

ولكنكم قوماً اهل جدل هذا ما اطلقه سيدنا موسى عليه السلام على قومه بني اسرائيل

" انكم قوماً اهل جدل "

المناقشة تكون مع الصادقين من اهل الخير الذين يريدون خير للأمة الإسلامية فقط
اما أصحاب الهواء فليس لهم إلا التسفيه
وهل عمرك شفت العدو ينصف عدوه
ساقي خمارات في الزرقاء صار مفتي لكم وتستشهدون بكلامه فهذا شانكم فهو بالنسبه لنا نكره
وما السويدان خلوه يوعظ ويفتي في بلده أول شي وينتقد بلده أول شي ويصلح بلده اول شي
المضحك ان البعض يوعظون الناس وبيته خربان والله هزلت

المناقشة تكون مع الصادقين من اهل الخير الذين يريدون خير للأمة الإسلامية فقط
اما أصحاب الهواء فليس لهم إلا التسفيه
وهل عمرك شفت العدو ينصف عدوه
ساقي خمارات في الزرقاء صار مفتي لكم وتستشهدون بكلامه فهذا شانكم فهو بالنسبه لنا نكره
وما السويدان خلوه يوعظ ويفتي في بلده أول شي وينتقد بلده أول شي ويصلح بلده اول شي
المضحك ان البعض يوعظون الناس وبيته خربان والله هزلت
السويدان انتقد الكويت والسلطه علنا واكثر من مره ومو بيده السلطتين التشريعيه والتنفيذيه علشان يصلح والزرقاوي الله يرحمه امره عند الله . وما عرفنا انه ساقي خمارات غير منك مع العلم انه اغلب الاسر الحاكمه بالخليج وبطانتهم يكرهون الخمر كرها شديدا ....... والحين نبيك تنتقد المتسبب بكارثة سيول جده وقضية الشبوك ومنو اللي مسيطر عليها ؟؟؟؟؟ لا تنتقد بقلبك نبي علني مثل السويدان ..

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
السويدان انتقد الكويت والسلطه علنا واكثر من مره ومو بيده السلطتين التشريعيه والتنفيذيه علشان يصلح والزرقاوي الله يرحمه امره عند الله . وما عرفنا انه ساقي خمارات غير منك مع العلم انه اغلب الاسر الحاكمه بالخليج وبطانتهم يكرهون الخمر كرها شديدا ....... والحين نبيك تنتقد المتسبب بكارثة سيول جده وقضية الشبوك ومنو اللي مسيطر عليها ؟؟؟؟؟ لا تنتقد بقلبك نبي علني مثل السويدان ..

ودي تعملون شي من صياحكم في البنية التحتية الي لها ثلاثين سنة محلها سر واما السيول فتعلم إنهم حققوا فيها ولا نقول انا ملائكة مثلكم ;)

ومن متابعتي لكم هذا انتم

:وردة_ذابلة: خذ شم

التعديل الأخير:
ودي تعملون شي من صياحكم في البنية التحتية الي لها ثلاثين سنة محلها سر واما السيول فتعلم إنهم حققوا فيها ولا نقول انا ملائكة مثلكم ;)

ومن متابعتي لكم هذا انتم

:وردة_ذابلة: خذ شم
اوكي عرفت انك تفرغ الكبت اللي فيك ع الدول الثانيه ولا تقدر حتي علي الخويا :cool:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
اوكي عرفت انك تفرغ الكبت اللي فيك ع الدول الثانيه ولا تقدر حتي علي الخويا :cool:
أزعجتمونا يهذي الديخراطية حقتكم
على الاقل ما سحبوا جنسية على من يتكلم
انتبه لا يسحبون جنسيتك ونبلش فيك :cool:
قال كبت :D
يا انكم تصلحون ديمقراطية زي العالم
وديمقراطية عرجاء تطبق على ناس وناس لا والله ما نبيها والله يبعدنا عنها
والله اشوف انا في نعمه على الاقل جنسيتي ما يقدر احد يسحبها مهما صار ;)

التعديل الأخير:
أزعجتمونا يهذي الديخراطية حقتكم
على الاقل ما سحبوا جنسية على من يتكلم
انتبه لا يسحبون جنسيتك ونبلش فيك :cool:
قال كبت :D
يا انكم تصلحون ديمقراطية زي العالم
وديمقراطية عرجاء تطبق على ناس وناس لا والله ما نبيها والله يبعدنا عنها
والله اشوف انا في نعمه على الاقل جنسيتي ما يقدر احد يسحبها مهما صار ;)
خذ راحتك انا مقدر وضعك وادري الاندفاع بالهجوم منك علي شخصي الكريم له اسباب داخليه عندك .... الله يفك عوقك كبتن :cool:

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
خذ راحتك انا مقدر وضعك وادري الاندفاع بالهجوم منك علي شخصي الكريم له اسباب داخليه عندك .... الله يفك عوقك كبتن :cool:

انا لم أتطرق لشخصك الكريم انا تكلم بالعموم
ولكن اقول لك السبب انا من المتابعين لهذا المنتدى من سنين وكنت من الذين يتابعون المواضيع وكان هناك هجوم شرس من الأعضاء الرافضة على السعودية ونعرفهم وكان هناك أعضاء كويتيين يوقفون لهم بالمرصاد ويلجمونهم
وفي الآونة الأخيرة اختفوا اغلب هولا الأعضاء الكويتيين المحترمين وبدا التصيد على السعودية ممن يقول إنهم سنه واختفوا الرافضة واعتقد إنهم متفرجين ألان وفرحانين ولا إنهم غيروا اسأميهم على إنهم سنة
هذا العضو صاحب الموضوع يذكرني بأحد الأعضاء الرافضة هنا كل مواضيعه عن السعودية ولأكن استلم منه الدفة
صدقني نعلم من هو صادق ومن هو المدلس

أسالك سؤال هل تريد منا نقول ان زيارة أمير البلاد ولا احد وزاركم لي أمريكا إنهم خونه ونجلس نحلل على كيفنا ويا كثر زيارات مسئولين الكويت لي أمريكة لماذا هذا العضو لم يخونهم
وما من ناحية الكبت عندنا وعندكم خير
هذا ما حبية أن أوضحه لك ولغيرك

ولد الاحساء

عضو فعال
الشيعه العرب منهم والشيعه الصفويه كلهم دروع ضد اي واحد يسب او يغلط على ايران الفارسيه المجوسيه والسنه كل واحد يضرب في الثاني وسيب بلد الثاني ويقولون نبي نكون قوه ونحرر الشام والعراق والبنان من المد الصفوي انتم اول شي حررو انفسكم من لاتهامات الى كل واحد يتهم فيها الثاني ياخي على الا قل عن اخاك ضالماًً او مظلوماً وعتصموا بحبل الله جميعاًولاتتفرقوا. اقول جعلها والله الزين فينا ايران مدام الكويتى السني يسب ويشتم السعوديه لليل ونهار والسعودي يشتم الكويتي وندور على بعض اقول الله يرحم الحال بس الشيعه يعرفون لو سقط حكم ايران راح يسقط المد الشيعي على شان كذا هم يدافعون عنه والسنه كل واحد يحرض الثاني على حكام بلده ويشتم ويسب يفكر بسقوط حكام الخليج الامور بتكون في صالح السنه سقوط حكام الخليج يعني نهايه السنه والعرب على الاقل على اخاطهم ومصايبهم الا انهم محافظين على مقومات الدوله العربيه السنيه على الاقل وجودهم حمايه لنا كشعوب عربيه وسنيه من الهيمنه الصفويه الفارسيه

انا لم أتطرق لشخصك الكريم انا تكلم بالعموم
ولكن اقول لك السبب انا من المتابعين لهذا المنتدى من سنين وكنت من الذين يتابعون المواضيع وكان هناك هجوم شرس من الأعضاء الرافضة على السعودية ونعرفهم وكان هناك أعضاء كويتيين يوقفون لهم بالمرصاد ويلجمونهم
وفي الآونة الأخيرة اختفوا اغلب هولا الأعضاء الكويتيين المحترمين وبدا التصيد على السعودية ممن يقول إنهم سنه واختفوا الرافضة واعتقد إنهم متفرجين ألان وفرحانين ولا إنهم غيروا اسأميهم على إنهم سنة
هذا العضو صاحب الموضوع يذكرني بأحد الأعضاء الرافضة هنا كل مواضيعه عن السعودية ولأكن استلم منه الدفة
صدقني نعلم من هو صادق ومن هو المدلس

أسالك سؤال هل تريد منا نقول ان زيارة أمير البلاد ولا احد وزاركم لي أمريكا إنهم خونه ونجلس نحلل على كيفنا ويا كثر زيارات مسئولين الكويت لي أمريكة لماذا هذا العضو لم يخونهم
وما من ناحية الكبت عندنا وعندكم خير
هذا ما حبية أن أوضحه لك ولغيرك
انت لو متابع مشاركاتي ما تهجمت وبعدين عضو يتكلم ع السعوديه مثلا وما ندري هل هو كويتي ولا لأ تلقي هجوم من عضو سعودي بكلام ودعاوي وتحقير لعموم الكويتيين وفي هالحاله مجبور ارد عليه ........... وعلي فكره انا اعرف انه عندنا اعضاء يهاجمون السعوديه وكنا نرد عليهم من غير منه ............ وازيدك في اعضاء يسوون روحهم سنه ويدافعون عن السعوديه بطريقه غريبه بس هم ف الاساس يدسون السم بالعسل وعموما انا اعتذر منك والله يلعن الشيطان .

ولد الاحساء

عضو فعال
كفو يا الهيثم العتذار من شيم الكرام وانت يا الهازمي الهيثم ما يرضى على بلده مثل احنا ما نرضى على بلدنا وحب الوطان واجب علينا كلنا ياليت يكون الرد دايم الصاحب الموضوع اى واحد سواً كان مسوي نفسه كويتي اوقطرى او سعودي يسب السعوديه اوحكام الخليج اتاكد انه ايراني او من اذناب ايران الخليجي اسني مستحيل يسب ويشتم ويحقر في اوطانه وحكامه لنه يساعد عدوه على نفسه وبلده انتبهو الله يهديكم. اما جرح الموده معروف عنه فارسي ايراني حاقد ويدعي انه سني متشدد وهو صفوي متشدد

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
انت لو متابع مشاركاتي ما تهجمت وبعدين عضو يتكلم ع السعوديه مثلا وما ندري هل هو كويتي ولا لأ تلقي هجوم من عضو سعودي بكلام ودعاوي وتحقير لعموم الكويتيين وفي هالحاله مجبور ارد عليه ........... وعلي فكره انا اعرف انه عندنا اعضاء يهاجمون السعوديه وكنا نرد عليهم من غير منه ............ وازيدك في اعضاء يسوون روحهم سنه ويدافعون عن السعوديه بطريقه غريبه بس هم ف الاساس يدسون السم بالعسل وعموما انا اعتذر منك والله يلعن الشيطان .
كويس انك فهمتني
وهذا خوفي من هولا المندسين
وانا كذألك اعتذر منك والله يلعن الشيطان
ولله انا نحب الكويت كما نحب السعودية ولا نريد لها المضرة
:وردة::وردة:

كفو يا الهيثم العتذار من شيم الكرام وانت يا الهازمي الهيثم ما يرضى على بلده مثل احنا ما نرضى على بلدنا وحب الوطان واجب علينا كلنا ياليت يكون الرد دايم الصاحب الموضوع اى واحد سواً كان مسوي نفسه كويتي اوقطرى او سعودي يسب السعوديه اوحكام الخليج اتاكد انه ايراني او من اذناب ايران الخليجي اسني مستحيل يسب ويشتم ويحقر في اوطانه وحكامه لنه يساعد عدوه على نفسه وبلده انتبهو الله يهديكم. اما جرح الموده معروف عنه فارسي ايراني حاقد ويدعي انه سني متشدد وهو صفوي متشدد
تسلم علي كلامك الطيب وبالنسبه للعضو جرح الموده انا والله ما ادافع عنه بس ترا في كثيرين منا وفينا مؤيدين لكلامه بس جرح تكلم بالعلن ويمكن يشعر بالغبن من اللي صاير من قتل وتشريد للمسلمين من الارهاب الايراني والروسي وانا شخصيا مو مؤيد له في بعض طرحه بس ما احرمه من قول رأيه واخرجه من اهل السنه مع الاحترام لك :وردة:

ولد الاحساء

عضو فعال
تسلم علي كلامك الطيب وبالنسبه للعضو جرح الموده انا والله ما ادافع عنه بس ترا في كثيرين منا وفينا مؤيدين لكلامه بس جرح تكلم بالعلن ويمكن يشعر بالغبن من اللي صاير من قتل وتشريد للمسلمين من الارهاب الايراني والروسي وانا شخصيا مو مؤيد له في بعض طرحه بس ما احرمه من قول رأيه واخرجه من اهل السنه مع الاحترام لك :وردة:
الله يسلمك اخوي الهيثم وانت تستاهل كل خير اما بنسبه للعضو جرح المودة انا كذلك ماحرمه من طرح رأية له الحريه وانا كذلك للى حريه الرد اما انه سني اوغير ذلك انا لاعرف شخصه حتى احكم عليه ولكن طريقة نقده وستهدافه وتقليله من بلادى وديرتي توحي انه شخص حاقد على السعوديه وفيه سنه مساكين حاقدين حتى على انفسهم ويمكن يكون منهم وتقبل تقديري وحترامي لك يا الهيثم:وردة::وردة:

أعلى