اوباما يلتقي وزير الداخلية السعودي ،،، وسبقه متعب ؟!؟

جرح المودة

عضو ذهبي
اخذو هذي هي الاوامر حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

مركز

عضو فعال
كويس انك فهمتني
وهذا خوفي من هولا المندسين
وانا كذألك اعتذر منك والله يلعن الشيطان
ولله انا نحب الكويت كما نحب السعودية ولا نريد لها المضرة
:وردة::وردة:

يا ابن الهازمي

ارجو انك ما تقصدني في كلامك عندما قلت تبادل الادوار في حقدهم على السعوديه

لست انا من يكره السعودية بل من شدة احساسي بالانتماء الي السعوديه وانا كويتي الاصل

اعطي نفسي الحق في انتقادها هذا وانا لم انتقدها بعد ..

ولكن غالب مشاركاتي هذا اذا لم تكن جميعها انتقد الامه الاسلاميه السنيه متمثله في حكوماتها بالاخص والشعب على العموم

هذا منهجي وانا سني اشعر بهموم اهل السنه بينما حكامنا لا يشعرون سواء مخملية كراسيهم والاستمراريه سواء بشعوب سنيه او سيخيه المهم الكراسي

بالمختصر المفيد انا مشكلتي ليست مع داعش فا عندي داعشي واحد يسوى ١٠٠٠ من هذه المليشيات القذره مثل حزب اللات وفيلق غدر والحوثيون والمفزع ان
كلنا بدأنا نعلم ان العالم اجتمع على صداقتهم بما فيهم الخليج !!!! (عدو عدوي صديقي)

التعديل الأخير:

جرح المودة

عضو ذهبي
ياليت تعطينا معلومات عن هذي الصور على شان نكون على بينه
هذي قريه اسمها الوسقه جنوب الليث ؟!؟ والليث جنوب الحجاز ؟!؟
ماذا انت فاعل هل تبي تنصر هذي النسوه من دجاج نايف صقور علي اهل السنه ودجاج علي المجوس في القطيف قتلو عساكر ولا قدرو ياخذون بثارهم والجايين يعرضون عضلاتهم علي النسوه لان اوباما معطي اوامر لمعزلهم ولد نايف يسجن عوائل المجاهدين ويهدم بيوتهم ويحذف اطفالهم بدار الرعايه لكي تتم تربيتهم علي بوس كتوف وخشم وحذاء كل من يحمل قبل اسمه
(( صاحب السمو )) حقيقه مرره ؟!؟
هل تعلم ان ديوان الملكي اصدر تعليمات لكل عسكري يطبق اوامر وهي ( من لا يوقف سيارته ان يطلق النار عليه ) يعني باجر ولدك ماعنده رخصة قيادة ويقوله العسكري وقف طبيعي راح يخاف ولدك ويهرب عاد العسكري يستغل الاوامر ويقتل ولدك وتعال اخذ حقه ؟!؟ هذا الخبر أقسم بالله اني اردها من ضابط ثقه

الله المستعان

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
هذي قريه اسمها الوسقه جنوب الليث ؟!؟ والليث جنوب الحجاز ؟!؟
ماذا انت فاعل هل تبي تنصر هذي النسوه من دجاج نايف صقور علي اهل السنه ودجاج علي المجوس في القطيف قتلو عساكر ولا قدرو ياخذون بثارهم والجايين يعرضون عضلاتهم علي النسوه لان اوباما معطي اوامر لمعزلهم ولد نايف يسجن عوائل المجاهدين ويهدم بيوتهم ويحذف اطفالهم بدار الرعايه لكي تتم تربيتهم علي بوس كتوف وخشم وحذاء كل من يحمل قبل اسمه
(( صاحب السمو )) حقيقه مرره ؟!؟
هل تعلم ان ديوان الملكي اصدر تعليمات لكل عسكري يطبق اوامر وهي ( من لا يوقف سيارته ان يطلق النار عليه ) يعني باجر ولدك ماعنده رخصة قيادة ويقوله العسكري وقف طبيعي راح يخاف ولدك ويهرب عاد العسكري يستغل الاوامر ويقتل ولدك وتعال اخذ حقه ؟!؟ هذا الخبر أقسم بالله اني اردها من ضابط ثقه

الله المستعان

أتمنى تتحفنا بموضوع عن الرافضة الذين يجاورونك والمتحكمين في مفاصل بلدك وفيك ويسبون الصحابة في مساجدهم وديوانياتهم أمامكم ولا تستطيعون تتنسمون بكلمة واحده
وهل تعلم إن العجمي الرافضي محمدو حيدر قاري العدادات يدخل الديوان الأميري في أي وقت ولا يقدر احد يمنعه وأنت ما تستطيع الاقتراب منه
اما من ناحية الأمن عندكم فحدث ولا حرج من انتهاكات مثال مداهمات ديونيات أهل السنة وضربهم ومداهمات بيوت المساكين البدون ولاعتدا على محارمهم واليوتيب يشهد
خلك جري وتكلم في احتلال الرافضة
أنت تذكرني بهذاك الواعظ الذي يوعظ الناس بالأخلاق الحميدة وبيته خربان :cool:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوههههههههههههه قال لك ضابط نفس طريقة جيرانك الرافضة في الكذب من عاشر القوم أربعين يوم صار منهم فلا غرابه
فباقي كلامك مستنسخ سبق سمعناه من جيرانك الرافضة وانت تكرره بس بنفس على انك سني
الله المستعان ويعيينا عليكم وعلى جيرانكم :D

تويتر الكويت

عضو مخضرم
ولد نايف يسجن عوائل المجاهدين ويهدم بيوتهم

الذين يفجرون في بلادهم المسلمة
ليسوا مجاهدين بل هم مجرمين فاسقين فاسدين
و كذلك الذين يقتلون المسلمين أو غير المسلمين الذين دخلوا
السعودية بطريقة شرعية و اخذوا الامان من ولي الامر
عن طريق فيزا الدخول أو تأشيرة الزيارة أو الاقامة
من يفجر في بلاد المسلمين او غير المسلمين الغير محاربين
أو يقتل المسلمين أو غير المسلمين الغير محاربين
فهو مجرم فاسق فاسد فاجر ضال مضل يستحق الاعدام

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
ولد نايف يسجن عوائل المجاهدين ويهدم بيوتهم ويحذف اطفالهم بدار الرعايه
كذبت
مشكلتك ما تدري وين الله حاطك مشكلك متأثر بجيرانك في التدليس
وهذا دليل واحد
من فجر في الأمير محمد بن نايف ونفق الأمير بنفسه عزا أهل القاتل في ابنهم ولمعلوماتك والده و أولادة اعرفهم ومن ربعنا ولازالوا في في وظائفهم وأخوه الكبير رئيس رقباء في البحرية
وابن جهيمان الان رتبته عميد في الحرس الوطني
ولا تزر وازرة وزر وهذا مبدأ السعودية وليس مبديها تقتل الأسير بذبحة من الوريد للوريد وتهتك أعراضهم وتبيع نساهم
فلا تجلس تدلس علينا وتخلي الناس تضحك عليك
واما قولك

صقور علي اهل السنه ودجاج علي المجوس في القطيف قتلو عساكر ولا قدرو ياخذون بثارهم

هذا يكفي للرد على ترهاتك:cool:

جرح المودة

عضو ذهبي
أوباما يتوعد داعش سنسحقكم ولن تجدوا ملاذا آمناً
شكله نسئ أفعال. الدوله الاسلام بجيشه اللي قام يتنجد ايران المجوس يساعدونهم بزرع مجاهدين من اذنابهم وسط الوحوش مما ساعدوهم بزرع اجهزه بمكان تواجدهم ؟!؟ ولا استبعد انه طلب من ولد متعب وولد نايف يقومو بهذي المهمه التي قام بهذا ايران ككون اغلب مجاهدين الابطال هم من الجزيره العربيه لكن الله كريم بأذن الله راح يرجعون لامريكا اذا ارسلت جيشك بتوابيت ياعبد :cool:
وهذي افعالهم ياعبد ;)

جرح المودة

عضو ذهبي
الله يسلمك اخوي الهيثم وانت تستاهل كل خير اما بنسبه للعضو جرح المودة انا كذلك ماحرمه من طرح رأية له الحريه وانا كذلك للى حريه الرد اما انه سني اوغير ذلك انا لاعرف شخصه حتى احكم عليه ولكن طريقة نقده وستهدافه وتقليله من بلادى وديرتي توحي انه شخص حاقد على السعوديه وفيه سنه مساكين حاقدين حتى على انفسهم ويمكن يكون منهم وتقبل تقديري وحترامي لك يا الهيثم:وردة::وردة:
ياأخي أقسم بالله العظيم أني سني وأني من قبيله معروفه وأني لست حاقد علي السعوديه لأنها بلد أجدادي قبل لا تكون لي وانها عندي نفس الكويت بلدي لكن المسئله ليست الحقد او مايشابه المسئله أكبر وهي الامه الاسلاميه وككون المملكه قبلة الامه. ومن فيها اعداء الامه تبي تقول علشان ( اخوان المسلمين + داعش ) ياأخي المسئله واضحه وضوح الشمس والكل عارف ان حكام العرب خدام وعبيد عند امريكا واسرائيل والغرب ؟!؟ لكن حكومة السعوديه تدعي انها تحكم شرع الله وهي بالاسم فقط وافعالها عدو شرع الله أنظر من منع الصلاة في تونس بن علي لا والله بن مجرد خادم عند خادم الحرمين وامريكا ينفذ اوامرهم بقمع شعبه ؟!؟ شعب سوريا من قتلهم بشار لا والله أبحث. من عطاه الضوء الاخضر السعوديه وامريكا هل تبي تقول فيتو الروسي لا والله الفيتو الروسي مانفع صدام حسين لان السعوديه دفعتلهم مليارات وتقدر تدفعه لبشار لكن السبب معروف النعجه مافيه مثله بمحابة مؤخرة أسرائيل ؟!؟ العراق ينزف الدم السني وبسبب الدعم المستمر للمالكي لقتل وتهجير اهل السنه ويلعبون مع ايران ( بأنهم أعداء ) وثم ذهبو لمصر هل بسبب الاخوان لا والله بل اوامر من امريكا وتم تنفيذه وبحجت اخوان المسلمين خطر عليهم والحقيقه انها اوامر من اعمامهم العم سام لحماية مؤخرة اسرائيل ؟!؟ والان صارت الامور علي المكشوف حركو طياراتهم لتقصف الدوله الاسلاميه بحجة انهم خطريين علي الامه بل كالمعتاد جتهم الاوامر من العم سام المشاركه علنآ لقمع المجاهدين من الوصول لبشار والقصف ليس علي الدوله ان كنت تتابع الوضع السوري بل طال جميع الكتائب التي تزحف لدمشق ؟!؟ والان كما اعلن وزير الدفاع الامريكي بأن التحالف سوف يستمر لليبيا لقصف مجاهدينها الذين يحاربون حفتره ؟!؟ السوال المهم لما مايحرك التحالف ويقصف الحوثيين باليمن ؟؟؟؟ الجواب لانهم اخوان بعض ولا يشكلون خطر علي عروشهم ؟؟ وكل هذا الشعب السعودي مع الاسف لما تسطر لهم امور واضحه بأن حكومتهم عدو الاسلام يرد عليك كأنك تتبلا عليهم واذا مالقئ حجه قال الله يرحم صدام ؟!؟ صارو مثل الروافض اللي مايسمحلك تغلط علي المعمم !؟ ارجع واقول انا لست مجبور علي هذا الرد لكن حبيت اوضحلكم ان كان اقتنعتم كان ابيها ماأقتنعتم فهذا ليس بجديد بس تظلون اخوان لنا ؟!؟ تمتو علي خير

الذين يفجرون في بلادهم المسلمة
ليسوا مجاهدين بل هم مجرمين فاسقين فاسدين
و كذلك الذين يقتلون المسلمين أو غير المسلمين الذين دخلوا
السعودية بطريقة شرعية و اخذوا الامان من ولي الامر
عن طريق فيزا الدخول أو تأشيرة الزيارة أو الاقامة
من يفجر في بلاد المسلمين او غير المسلمين الغير محاربين
أو يقتل المسلمين أو غير المسلمين الغير محاربين
فهو مجرم فاسق فاسد فاجر ضال مضل يستحق الاعدام
هل الشيخ خالد الراشد فعل كل هذا ؟!

اجتثاث

عضو بلاتيني

ما ادري شنو معناة ردك

ولا له داعي

ولم توضح اي فكدة في كلامك يربطه بالموضوع

اللهم انك ارد ان تشارك وتقول اي شي يعارض

حتى لو كان الموضوع لا يحتمل الجدل ... !

كل ما قيل من رساله ابو مصعب الزرقاوي الي طارق السويدان

كان كلام مسند ومثبت ومؤصل تأصيل ولا يحتمل الجدل

ولكنكم قوماً اهل جدل هذا ما اطلقه سيدنا موسى عليه السلام على قومه بني اسرائيل

" انكم قوماً اهل جدل "
ردي واضح جدا .. ولكن للفاهمين والعارفين
اما اصحاب النفاق الذين لا يرون الدين الا في خارج حدودهم فمن الصعب عليهم الادراك
وواضح ايها الزميل انك انتصرت لبني جنسك بدون حتى ان تقرا الموضوع
الخبر يقول شئ
والتعليق يعلق عن شئ آخر ... هل فهمت معنى ردي ؟
الجدال انتم اهله عطفا على فهمككم الخاطئ لابجديات الدين
كان الله في عونكم

ولد الاحساء

عضو فعال
أتمنى تتحفنا بموضوع عن الرافضة الذين يجاورونك والمتحكمين في مفاصل بلدك وفيك ويسبون الصحابة في مساجدهم وديوانياتهم أمامكم ولا تستطيعون تتنسمون بكلمة واحده
وهل تعلم إن العجمي الرافضي محمدو حيدر قاري العدادات يدخل الديوان الأميري في أي وقت ولا يقدر احد يمنعه وأنت ما تستطيع الاقتراب منه
اما من ناحية الأمن عندكم فحدث ولا حرج من انتهاكات مثال مداهمات ديونيات أهل السنة وضربهم ومداهمات بيوت المساكين البدون ولاعتدا على محارمهم واليوتيب يشهد
خلك جري وتكلم في احتلال الرافضة
أنت تذكرني بهذاك الواعظ الذي يوعظ الناس بالأخلاق الحميدة وبيته خربان :cool:
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوههههههههههههه قال لك ضابط نفس طريقة جيرانك الرافضة في الكذب من عاشر القوم أربعين يوم صار منهم فلا غرابه
فباقي كلامك مستنسخ سبق سمعناه من جيرانك الرافضة وانت تكرره بس بنفس على انك سني
الله المستعان ويعيينا عليكم وعلى جيرانكم :D
الموضوع عن السعوديه اخوي الهازمي عندك رد على الموضوع رد شدخلك في بلده وفي ابو العدادات ومحمود حيدر وابو الفاكسات الموضوع يخص السعوديه ماله داعي ردك اوباما يجتمع مع وزير الداخليه محمد بن نايف الموضوع الرد؟ شي طبيعي يجتمع اوباما وغيره من زعماء العالم مع المسولين السعوديين وغيرهم وهذا شي متعارف عليه وامر طبيعي السعوديه دوله من ضمن الدول المعترف بها واها ثقلها السياسي والقتصادي مو غربيه ان اكبر زعيم دوله فى العالم يستقبل وزير داخليه عندنا السبوع الجاي يمكن يزور السعوديه ملك سبانيا ومسولين فرنسيين توقع انهم جايين ياخذون الاوامر من السعوديه!!

تويتر الكويت

عضو مخضرم
تويتر الكويت اركد جزاك الله خير تراك تضرب اجسور مو صبه ؟;)
المجاهدين ياعزيزي اللي في سوريا والعراق فهمت يافالح :(

وهل الذين تقصدهم تنطبق عليهم صفات المجاهدين ؟
اذا كانوا تحت راية داعش أو النصرة فهم مجرمين فاسقين ضالين و ليسوا مجاهدين

ولد الاحساء

عضو فعال
ياأخي أقسم بالله العظيم أني سني وأني من قبيله معروفه وأني لست حاقد علي السعوديه لأنها بلد أجدادي قبل لا تكون لي وانها عندي نفس الكويت بلدي لكن المسئله ليست الحقد او مايشابه المسئله أكبر وهي الامه الاسلاميه وككون المملكه قبلة الامه. ومن فيها اعداء الامه تبي تقول علشان ( اخوان المسلمين + داعش ) ياأخي المسئله واضحه وضوح الشمس والكل عارف ان حكام العرب خدام وعبيد عند امريكا واسرائيل والغرب ؟!؟ لكن حكومة السعوديه تدعي انها تحكم شرع الله وهي بالاسم فقط وافعالها عدو شرع الله أنظر من منع الصلاة في تونس بن لا والله بن مجرد خادم عند خادم الحرمين وامريكا ينفذ اوامرهم بقمع شعبه ؟!؟ شعب سوريا من قتلهم بشار لا والله أبحث. من عطاه الضوء الاخضر السعوديه وامريكا هل تبي تقول فيتو الروسي لا والله الفيتو الروسي مانفع صدام حسين لان السعوديه دفعتلهم مليارات وتقدر تدفعه لبشار لكن السبب معروف النعجه مافيه مثله بمحابة مؤخرة أسرائيل ؟!؟ العراق ينزف الدم السني وبسبب الدعم المستمر للمالكي لقتل وتهجير اهل السنه ويلعبون مع ايران ( بأنهم أعداء ) وثم ذهبو لمصر هل بسبب الاخوان لا والله بل اوامر من امريكا وتم تنفيذه وبحجت اخوان المسلمين خطر عليهم والحقيقه انها اوامر من اعمامهم العم سام لحماية مؤخرة اسرائيل ؟!؟ والان صارت الامور علي المكشوف حركو طياراتهم لتقصف الدوله الاسلاميه بحجة انهم خطريين علي الامه بل كالمعتاد جتهم الاوامر من العم سام المشاركه علنآ لقمع المجاهدين من الوصول لبشار والقصف ليس علي الدوله ان كنت تتابع الوضع السوري بل طال جميع الكتائب التي تزحف لدمشق ؟!؟ والان كما اعلن وزير الدفاع الامريكي بأن التحالف سوف يستمر لليبيا لقصف مجاهدينها الذين يحاربون حفتره ؟!؟ السوال المهم لما مايحرك التحالف ويقصف الحوثيين باليمن ؟؟؟؟ الجواب لانهم اخوان بعض ولا يشكلون خطر علي عروشهم ؟؟ وكل هذا الشعب السعودي مع الاسف لما تسطر لهم امور واضحه بأن حكومتهم عدو الاسلام يرد عليك كأنك تتبلا عليهم واذا مالقئ حجه قال الله يرحم صدام ؟!؟ صارو مثل الروافض اللي مايسمحلك تغلط علي المعمم !؟ ارجع واقول انا لست مجبور علي هذا الرد لكن حبيت اوضحلكم ان كان اقتنعتم كان ابيها ماأقتنعتم فهذا ليس بجديد بس تظلون اخوان لنا ؟!؟ تمتو علي خير
هلا وغلا اخوي جرح المودة ونعم فيك وفي قبيلتك ولكن فيه مثل رياضي يقول اللى ما يلعب يقول الملعب وسيع السياسه دهاليز وتعامل مع دول لها اهداف وأجنده خبيثه سوا كانت عدوه أوصديقه صعبه يابن العم اما قولتك حكام السعوديه خونه وهم اعداء الامه اقول استغفر ربك قبل كل شي ثانياً اعرف ان السعوديه محاصره بدول حاقده وكافره والصديقه من هذه الدول عدو والسعوديه ماعندها القوه انها تحارب كل العالم ولكن اعرف هداك الله أن الله يعطي الملك من يشاء وينزعه ممن يشاء وهالحين الحكام في السعوديه الله عطاهم الحكم والملك وله حكمه يمكن الله مو طالب منهم الجهاد ومحاربه كل دول العالم اللى تشهر عداها لنا ولكن ربما من حكمة الله ان جعل منهم حكام بناء وطن وشعب وتثقيف ورسم معالم دوله عربيه مسلمه اما بشار ان السعوديه تدعمه هذا الكلام وانا اخوك مهوب صحيح السعوديه اول من ناصرت ووقفت مع الشعب السوري واول من وقفت في وجهه بشار وايران فى الأمم المتحده ولكن امريكا واسرائيل واقفين مع بشار ويدافعون عنه بطريقه خفيه ماهم الفيتو الروسي ولا غيره هم بالاساس لا يرغبون بحكم الاسلامي سني على الحدود الاسرائيليه ولكن الشعب السوري والثوره السوريه احرجتهم واحرجت امريكا وهي من تروج لنفسها بانها حاميه للدميقراطيه ومع المظلومين ولكن الثوار السوريين كشفوا بشار وايران وحزب الله وخيانتهم للعرب والمسلمين وبعد اتفاق بين بشار وايران وامريكا واسرائيل للخروج من مأزق الثوار اخترعو ما يسمي بداعش حتي يكون لهم حزام امان ويحفظ ماء الوجه لامريكا ويتهمون الثوار بانهم من داعش وان داعش هي التى توجد في سوريا وان الثوار من اتباع داعش حتى يعطون الضوء الاخضر لبشار وحزب الله بإخماد الثوره او على الاقل ترك الوضع على ماهو لاانتصار لبشار ولا انتصار للثوار يعني تطبيق خارطه الطريق الجديده في الشرق الوسط وهى الفوضى الخلابه وللاسف العرب دايم عندهم حماس ويصدقون كل من رفع شعار الدين حتى لو كانت المخابرات الاحنبيه هي من ترفع هذا الشعار لو تلاحظ اخوي جرح المودة ثوره العشاير في العراق ونتفاضتهم ومكاسبهم السياسيه التى حصلوا عليها وفجأه تدخلت داعش وخربت الثوره واتهموا كل ثائر عراقي بانه من اتباع داعش حاول وانا اخوك انك تحكم عقلك وتعرف ان السياسه ودهاليزها صعبه وخبيثه وتاكد السعوديه ماهي راضيه وعلاقتها مع امريكا مو مثل اول بس العرب الولين كانو يقولون الحكم والأمثال يد ما تقواها صافحها. زبدة الكلام داعش صناعه مخابرات دوليه القصد ضرب السنه وحماية أمن اسرائيل. اخيراً لو كانوا السنه جمعياً على قلب واحد ويدهم مع السعوديه كان شفت موقف السعوديه اقوى واوضح من موقفها الحالي كيف تبي السعوديه تتخذ موقف قوي وكل شوي طالع تنظيم يدعي انه سني يهدد ويتوعد السعوديه بانها كافره ومرتده وهذا التنظيمات تديرها مخابرات سوا بعلمها او بغير علمها وهي تضرب عصفورين بحجر واحد منها ان الشعوب السنيه تهتز ثقتها في السعوديه وفي نفس الوقت السعوديه تهتز ثقتها في التنظيمات التى تدعي انها سنيه الشيعه جميعهم مع ايران على شان كذا ايران صوتها اقوى وثقتها في احزابها قويه

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
أخي ولد الاحساء بارك الله فيك هذا الكلام تقوله للصادقين والذي قلبه على الإسلام وأهل السنة وليس الذي يأتمر لحزب ولا منظمة
هولا أهل شعارات فنحن مبتلين فيهم من أيام جمال عبد الناصر يمشون مع أصحاب الخطب الرنانة التي ودتنأ في داهية

التعديل الأخير:

مركز

عضو فعال

ردي واضح جدا .. ولكن للفاهمين والعارفين
اما اصحاب النفاق الذين لا يرون الدين الا في خارج حدودهم فمن الصعب عليهم الادراك
وواضح ايها الزميل انك انتصرت لبني جنسك بدون حتى ان تقرا الموضوع
الخبر يقول شئ
والتعليق يعلق عن شئ آخر ... هل فهمت معنى ردي ؟
الجدال انتم اهله عطفا على فهمككم الخاطئ لابجديات الدين
كان الله في عونكم

يعني افهم ان ردك لـ صاحب الموضوع هو فاهم وعارف

اما غير صاحب الموضوع فهم اهل النفاق الذين لا يرون الدين الا خارج حدودهم !!!! ( في دين خارج الحدود !!!!) فهم لا يفهمون

من هم ابناء جنسي هل هم شيعى او يهود او نصارا او ماذا لم افهم وانت مشتت !!!!!!!!!!! او كويتين او سعودين او ماذا جنسي !!!!!!

انا قرأة مشاركتك ولم افهم من مشاركتك اي شي يتعلق بالموضوع وهذه مشاركتك

الله لا تبلانا
معقوله انك تفكر بهذا الطريقة السطحية .؟
تعليقك يوضح انك تعيش حالة مزرية
اي نعم تحقد على بلادنا بس هناك ما يسمى الحبكة
لابد لأي قصة سرد واضح يحمل ملامح من بداية وترابط ونهاية
بس انت خيالك الواسع خلاك تعيش كذبة مع نفسك
لكن الحمد لله ان الحاقدين على بلادنا من السذج
زادك الله هما وبلاءا وجعلك في كرب وحسرة

لا اعلم ولو اوهمت الناس ان هناك ترابط بين مشاركتك والموضوع كيف سوف يقنعون

ولكن المشتت يقنع بالمشتت !!!!

أعلى