في اليوم العالمي للمرأة ما الذي إستفادته المجتمعات العربية من خروج المرأة للعمل خارج المنزل ؟؟؟

khalid ahmed

عضو ذهبي
:flushed:

كاتب عن الحق كما تعلمون !!! سؤال خارج نطاق التغطية ....

لي متى انت سخيف !! والله صج !! بالله عليك هذه ردود ! ردينا عليك حسب قناعاتنا ... قعدت تتمسخر وتطنز ومحد تارس عينك !! معناته لطفك في بداية موضوعك ماهو الا كمين خبيث لجذب المشاركات لا اكثر .. وبعد ما تنول المراد يطلع وجهك الثاني !! مو عيب عليك ! متى مخك يكبر ويستوعب ويتعلم شلون ترد ! لا يكون عبالك انت فلته بالردود وذكي ! وصايد الناس بعد !

الظاهر ردودي عليك بمواضيعك في القسم العالمي والمحلي رافعه ضغطك !! اشدعوى شايل بقلبك كله علشان اردوغان :D
أردوغان !! أردوغان مره وحده !!! اردوغان لو يدري عنك انتحر او اذبحك ...

تخلون الواحد يعصب غصب طيب :mad:

ألا لا يجهلن أحد علينا فنجهل فوق جهل الجاهلينا o_O

انت يا خالد أحمد ما يعجبك إلا هذا الإسلوب وأنا استخدم معاك الإسلوب اللي يعجبك :D

؟؟؟

[/QUOTE]

هذا الاسلوب ! يعني تعترف بسخافتك ... لا أبشرك حالتك في تحسن :D
طلعت حقود !!!لمن تنحكر تفقد اتزانك !! هههههههه صدمتني وونستني بنفس الوقت والله .. كل موضوع تنزله بشارك فيه ...شرايك بهالبشاره ;)

khalid ahmed

عضو ذهبي
:flushed:

كاتب عن الحق كما تعلمون !!! سؤال خارج نطاق التغطية ....

لي متى انت سخيف !! والله صج !! بالله عليك هذه ردود ! ردينا عليك حسب قناعاتنا ... قعدت تتمسخر وتطنز ومحد تارس عينك !! معناته لطفك في بداية موضوعك ماهو الا كمين خبيث لجذب المشاركات لا اكثر .. وبعد ما تنول المراد يطلع وجهك الثاني !! مو عيب عليك ! متى مخك يكبر ويستوعب ويتعلم شلون ترد ! لا يكون عبالك انت فلته بالردود وذكي ! وصايد الناس بعد !

الظاهر ردودي عليك بمواضيعك في القسم العالمي والمحلي رافعه ضغطك !! اشدعوى شايل بقلبك كله علشان اردوغان :D
أردوغان !! أردوغان مره وحده !!! اردوغان لو يدري عنك انتحر او اذبحك ...

تخلون الواحد يعصب غصب طيب :mad:

ألا لا يجهلن أحد علينا فنجهل فوق جهل الجاهلينا o_O

انت يا خالد أحمد ما يعجبك إلا هذا الإسلوب وأنا استخدم معاك الإسلوب اللي يعجبك :D

؟؟؟

[/QUOTE]

بس عجبتني مشاركتك هذه بالذات تدل على متابعتك الدائمة لي ;) يا قرة عيني يا صديقي الصدوق ... علشان كذا حطيت لك لايك ;)

التعديل الأخير:
أعلى