دعوة المجدد الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله

ماجد11

عضو بلاتيني
الموضوع اصبح شوربه
لا ابشرك بيصير عصيدة بعد صاحبك قبل يطلق على أهل الجزيرة الاعراب ثم بعد الحشر اقتصر على العرب العاربة ثم بعد الحشر اقتصر على البدو وهذا تطور جميل
لكن وقع في مخالفة رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال هؤلاء ليسوا اعراب ههههههههه
 
ارجو حذف كل مشاركه لا تمت للموضوع بصله
ليلتزم كل الاعضاء في صلب الموضوع
فمن اراد ان يغير الموضوع عن مساره
فله ان يفتح له متصفح ينقاش فيه ما شاء

وارجو من المشرفين اتخاذ اللازم مع كل من يسيء او يزدري
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
لا ابشرك بيصير عصيدة بعد صاحبك قبل يطلق على أهل الجزيرة الاعراب ثم بعد الحشر اقتصر على العرب العاربة ثم بعد الحشر اقتصر على البدو وهذا تطور جميل
لكن وقع في مخالفة رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال هؤلاء ليسوا اعراب ههههههههه
لا اتبنى مواقف دييب ثنكر
لكن هناك بالفعل عرب و اعراب حسب المفهوم القرأني
الاعراب هم العرب الرحل الغير مستفرين و قد وردت فيهم ايات قرانية يستفاد منها على الاكثر هو الذم
لكن ؟؟
هذه مرحلة زمنية و انتهت و الا هل نسقط احاديث و ايات الذم الى يومنا الحاضر؟؟ هذا ظلم و عدم انصاف فما علاقة الابناء بتصرفات الاباء و الاجداد؟؟!
جزئية العرب العاربة و العرب المستعربة و حتى عدنان و قحطان هي مجرد روايات و قد لا تكون صحيحة و لا ينبغي المبالغة في التعاطي معها
 

أروى

عضو ذهبي
يحاول البعض تغيير المصطلحات و رمي الذم الرباني الي غير موضعه
لهوي في النفس و التعصب فابشروا بغضب الله لمن حرف ذلك

سلمان الفارسي ليس اعرابيا ! هذا الفارسي قال عنه الرسول الاكرم ص: سلمان منا اهل البيت و لذلك سماه الناس سلمان المحمدي لشدة ايمانه و عرف الرسول الاكرم ايمان قلبه !


نرجع الي اصل سيدنا محمد ، ( خير البشر) فهو ليس من البدو الرحل !
وهم الاعراب الذي ذمهم الله تعالي بالعموم

و تذكرة الي الجهلة ، اصل سيدنا محمد من نسل اسماعيل بن ابراهيم
البابلي من اور ( من المصطفين)

اما ابن عبدالوهاب النجدي الاعرابي ! ( عليه لعائن الله وملائكته) فقد افسد دين الله و اقام المجازر بين الناس ولولا الدولة العثمانية و المصرية الذين ارسلوا جيش ابراهيم باشا ليذيق هرطقته الذل و الهوان و ليموت فطيسا في الصحراء!


لعن الله كل مزيف للحقائق عمدا ، اؤلئك الذين يلعنهم الله و يلعنهم اللاعنون


لا تقول الناس ما لم يقولونه يا وثني وسبق أن حذرتك بأن لا تخرج عن صلب الموضوع يحقلك تدافع اوثانكم الذي تشكونها مع الله لكن لا يحق لك تشعيب الموضوع جاري تبليغ الإدارة على العبث الذي قمت به
 

ماجد11

عضو بلاتيني
لا اتبنى مواقف دييب ثنكر
لكن هناك بالفعل عرب و اعراب حسب المفهوم القرأني
الاعراب هم العرب الرحل الغير مستفرين و قد وردت فيهم ايات قرانية يستفاد منها على الاكثر هو الذم
لكن ؟؟
هذه مرحلة زمنية و انتهت و الا هل نسقط احاديث و ايات الذم الى يومنا الحاضر؟؟ هذا ظلم و عدم انصاف فما علاقة الابناء بتصرفات الاباء و الاجداد؟؟!
جزئية العرب العاربة و العرب المستعربة و حتى عدنان و قحطان هي مجرد روايات و قد لا تكون صحيحة و لا ينبغي المبالغة في التعاطي معها
ليس كل البدو اعراب بنص حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم اعراب وصف زائد على البداوة اي الموغلين في الصحراء المتصفين بالجهل والشدة وقله العلم
 

أروى

عضو ذهبي
الموضوع عن دعوة التوحيد للشيخ محمد بن عبد الوهاب إذا عندكم ايها القبوريين دليل من كلام الله أو من كلام رسوله على صحت شرككم لأوثانكم مع الله ، تفضلوا هاتوا برهانكم أنكنتم صادقين ، أما خروجك عن صلب الموضوع فهذا دليل على انهزامكم
 

أروى

عضو ذهبي
ايها القبوريين شوفوا بطلان اعتراضكم على دعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى يتفضلون يقرأوا الآيات التالية

قوله تعالى: وما يستوي الأحياء ولا الأموات إن الله يسمع من يشاء وما أنت بمسمع من في القبور

قوله تعالى: إن الذين تدعون من دون الله عباد أمثالكم فادعوهم فليستجيبوا لكم إن كنتم صادقين ألهم أرجل يمشون بها أم لهم أيد يبطشون بها أم لهم أعين يبصرون بها أم لهم آذان يسمعون بها قل ادعوا شركاءكم ثم كيدون فلا تنظرون إن وليي الله الذي نزل الكتاب وهو يتولى الصالحين

قوله تعالى: أفحسب الذين كفروا أن يتخذوا عبادي من دوني أولياء إنا أعتدنا جهنم للكافرين نزلا قل هل ننبئكم بالأخسرين أعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا أولئك الذين كفروا بآيات ربهم ولقائه فحبطت أعمالهم فلا نقيم لهم يوم القيامة وزنا ذلك جزاؤهم جهنم بما كفروا واتخذوا آياتي ورسلي هزوا


قوله تعالى: ألا لله الدين الخالص والذين اتخذوا من دونه أولياء ما نعبدهم إلا ليقربونا إلى الله زلفى إن الله يحكم بينهم في ما هم فيه يختلفون إن الله لا يهدي من هو كاذب كفار

قوله تعالى: اتبعوا ما أنزل إليكم من ربكم ولا تتبعوا من دونه أولياء قليلا ما تذكرون

قوله تعالى: مثل الذين اتخذوا من دون الله أولياء كمثل العنكبوت اتخذت بيتا وإن أوهن البيوت لبيت العنكبوت لو كانوا يعلمون

قوله تعالى: ادعوا الله أو ادعوا الرحمن أيا ما تدعوا فله الأسماء الحسنى

قوله تعالى: إن تدعوهم لا يسمعوا دعاءكم ولو سمعوا ما استجابوا لكم ويوم القيامة يكفرون بشرككم ولا ينبئك مثل خبير
 


قبيله بني سليم الي تلمز عليهم ترى منهم سبعمائه فارس في فتح مكه المكرمه مع النبي صلى الله عليه وسلم وقبيله جهينه اكثر شهداء معركه بدر منها

كان من هـدي النبي صلى الله عليه وسلم في حروبه أن يعين من كل قبيلة قادةً وفرساناً يعقد لهم الألوية بيده الشريفة؛ ويأمر المقاتلين من أبناء القبائل باتخاذ الرايات في الغزوات؛ كما ذكر ذلك أهل السير والمغازي؛ قال الحافظ ابن حجر: (وكان النبي صلى الله عليه وسلم في مغازيه يدفع إلى كل قبيلة لواء يقاتلون تحته) وروى ابن عساكر عند حديثه عن غزوة تبوك؛ قال: (وكان الناس مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاثين ألفا؛ ومن الخيل عشرة آلاف فرس؛ وأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم كل بطن من الأنصار أن يتخذ لواءً أو رايةً؛ والقبائل من العرب فيها الرايات والألوية ) .

رايات القبائل في فتح مكة /
راية جهينة : كانت جهينة أول قبيلة من قبائل العرب أسلمت وناصرت الدعوة الإسلامية بالمدينة؛ وقد أسلمت كلها بشيبها وشبابها؛ فكان لإسلامها عظيم الأهمية؛ وكون مقاتليها دفعة قوية للدولة الناشئة؛ عرفت تلك القوة باسم السرايا؛ في رايات جهينة أنشد الصحابي بشر بن الخشخاش الجهـني رضي الله عنه :
وَنَحْنُ غَـدَاةَ الْفَتْحِ عِنْدَ مُحَمَّد ...... طَلَعْنَا أَمَامَ النَّاسِ أَلْفَـاً مُقَدَّمَا
وَيَوْمَ حُنَيْنٍ قَدْ شَهِدْنَا هِيَاجَهُ ...... وَقَدْ كَانَ يَوْمَاً نَاقِعَ المَوْتِ مُظْلِمَا
بِـرَايَاتِنَا حَوْلَ النَّبِي مُحَمَّدٍ ...... وَلَمْ يَجِدُوا إِلاَّ كُمَيْتَاً مُـسَوَّمَا

راية بني سليم : وفيها أنشد الصحابي عباس بن مرداس السلمي رضي الله عنه يوم الفتح :
فَهُنَاكَ إذْ نُصـِرَ النّبِيّ بِأَلْفِنَا ... عَقَدَ النّبِيّ لَنَا لِـوَاءً يَلْمَعُ
وَفُزْنَا بِرَايَتِهِ وَأَوْرَثَ عَقْدُهُ ... مَجْدَ الْحَيَاةِ وسُودَدًا لَا يُنْزَعُ

وقال ابن مرداس يصف العقاب راية بني سليم :
وَبِمَكّةَ إذْ جِئْنَا كَأَنّ لِوَاءَنَا ... عُقَابٌ أَرَادَتْ بَعْدَ تَحْلِيقِهَا خَطْفَا

( جيش جهينة ) :
عدد جيش جهينة ألف وأربعمائة مقاتل؛ وهذه أسماء قادة جهينة يوم الفتح الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية :
1- لواء بيد رافع بن مكيث الجهني رضي الله عنه
2- لواء بيد عبد الله بن بدر الجهني رضي الله عنه
3- لواء مع معبد بن خالد الجهني رضي الله عنه
4- لواء بيد عوسجة بن حرملة الجهني رضي الله عنه
5- لواء بيد سويد بن صخر الجهني رضي الله عنه
6- لواء مع عبد الله بن بدر الجهني رضي الله عنه

( جيش بني سليم ) :
عدد جيش بني سليم سبعمائة مقاتل؛ وهذه أسماء قادة بني سليم يوم الفتح الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية:
1- راية بيد الحجاج بن علاط السلمي رضي الله عنه
2- لواء بيد عباس بن مرداس السلمي رضي الله عنه
3- لواء مع خفاف بن نُدبة السلمي رضي الله عنه

( جيش غِفار ) :
عدد جيش بنو غِفار ثلاثمائة مقاتل؛ وهذه أسماء قادة بني غفار يوم الفتح الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية: 1- الراية واللواء بيد أبو ذر الغفاري

( جيش كنانة ) :
عدد جيش بني كنانة مائتي مقاتل؛ وقائد بنو كنانة يوم الفتح الذي عقد له رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الراية واللواء :
1- الراية واللواء بيد أبو واقـد الليثي

( جيش بني أسلم ) :
عدد جيش بنو أسلم ؛ وهذه أسماء قادة بني أسلم يوم الفتح الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية :
2- لواء بيد بريدة بن الحصيب الأسلمي
3- لواء مع ناجية بن الأعجم الأسلمي

( جيش أشجع ) :
عدد جيش بنو أشجع ثلثمائة مقاتل؛ وهذه أسماء قادة بنو أشجع يوم الفتح الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية:
1- الراية بيد عوف بن مالك الأشجعي رضي الله عنه
2- واللواء بيد معقل بن سنان الأشجعي رضي الله عنه
3- ولواء مع نعيم بن مسعود الأشجعي رضي الله عنه

( جيش بنو الليث ) :
عدد جيش بنو الليث مائتان وخمسون مقاتل؛ وهذا اسم قائد بنو الليث يوم الفتح الذي عقد له رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الراية واللواء :
1- الراية واللواء بيد الصعب بن جثامة الليثي رضي الله عنه

( جيش خزاعة ) :
عدد جيش خزاعة خمسمائة مقاتل؛ وهذه اسماء قادة خزاعة يوم الفتح الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية:
1- لواء بيد أبي شريح الخزاعي رضي الله عنه
2- ولواء بيد بسر بن سفيان الخزاعي رضي الله عنه
3- ولواء مع عمرو بن سالم الخزاعي رضي الله عنه
 

(
جيش مزينة ) :
عدد جيش مزينة ألف مقاتل؛وهذه أسماء قادة بنو أشجع يوم الفتح الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية :
1- لواء بيد النعمان بن مقرن المزني رضي الله عنه
2- ولواء بيد بلال بن الحارث المزني رضي الله عنه
3- لواء مع عبد الله بن عمرو المزني رضي الله عنه


( جيش الأوس والخزرج ) :
عدد جيش بنو الأوس والخزرج كبير لم تحصر أعدادهم؛وهذه أسماء قادة بنو الأوس والخزرج يوم الفتح الأكبر الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية مع ذكر بطونهم وراياتهم وحملة ألويتهم :
1- راية بني خطمة من الأوس : بيد لبابة بن عبد المنذر الخطمي الأوسي رضي الله عنه
2- راية بنو حارثة من الخزرج : بيد أبي بردة بن نيار البلوي ثم الخزرجي رضي الله عنه .
3- راية بني ساعدة من الخزرج : بيد أبي أسيد الساعدي الخزرجي رضي الله عنه
4- راية بني معاوية من الأوس : مع جبير بن عتيك الأوسي رضي الله عنه
5- راية بني أمية من الخزرج : الراية مع نبيض الخزرجي رضي الله عنه
6- راية بني ظفر من الأوس : الراية بيد قتادة بن النعمانالظفري الأوسي رضي الله عنه
7- راية بني عبد الأشهل من الأوس : مع أبي نائلة الأوسي رضي الله عنه
8- راية بني الحارث من الخزرج : الراية بيد عبد الله بن زيد الخزرجي رضي الله عنه
9- راية بني سلمة من الخزرج : مع قطبة بن عامر بن حديدة الخزرجي رضي الله عنه
10- راية بني مالك بن النجار من الخزرج : الراية مع عمارة بن خزم الخزرجي رضي الله عنه
11- راية بني دينار من الخزرج :
12- راية بني مازن من الخزرج : الراية بيد سليط بن قيس الخزرجي رضي الله عنه

( جيش قريش من المهاجرين ) :
عدد جيش المهاجرين من قريش لم يعرف وهو قليل؛وهذه أسماء قادة المهاجرين يوم الفتح الأكبر الذين عقد لهم رسول الله صلى الله عليه وسلم بيده الشريفة الرايات والألوية :
1- اللواء الأعظم مع قائد المسلمين وخاتم الأنباء والمرسلين محمد بن عبد الله القرشي الهاشمي صلوات الله وسلامه عليه؛ وقد سلمه إلى سعد بن عبادة الأنصاري ثم دفعه إلى إبنه قيس بن سعد بن عبادة رضي الله عنهما
2- راية بيد علي بن أبي طالب القرشي رضي الله عنه
3- راية مع الزبير بن العوام القرشي رضي الله عنه
4- وراية بيد سعد بن أبي وقاص القرشي رضي الله عنه


كتيبة جهينة في فتح مكة

قال في كتاب كنز العمال في سنن الأقوال والأفعال

38023- ‏{‏مسند بشر بن عرفطة بن الخشخاش الجهني ويقال بشير‏}‏

عن بشر بن عرفطة بن الخشخاش الجهني

أنه لما دعا النبي صلى الله عليه وسلم القبائل إلى الإسلام

جاءت جهينة في ألف منهم ومن تبعهم، فأسلموا وحضروا مع النبي صلى الله عليه وسلم

مغازي ووقائع،

فقال بشر بن عرفطة في شعر له‏:‏

‏(‏أورد ترجمته ابن الأثير في أسد الغابة ‏(‏1/223‏)‏ باختصار ولم يتم ذكر الأبيات

وهكذا ذكر ابن حجر في الاصابة ‏(‏1/252‏)‏‏.‏ ص‏)‏


ونحن غداة الفتح عند محمد * طلعنا أمام الناس ألفا مقدما


وزدنا فضولا من رجال ولم نجد * من الناس ألفا قبلنا كان مسلما


بنعمة ذي العرش المجيد وربنا * هدانا لتقواه ومن فأنعما


نضارب بالبطحاء دون محمد * كتائبهم كانوا أعق وأظلما


إذا ما استللناهن يوما لوقعة * فلسن بمغمودات أو ترعف الدما


ويوم حنين قد شهدنا هياجه * وقد كان يوما ناقع الموت مظلما


سرايا بنا حول النبي محمد * ولم يجدوا إلا كميتا مسوما


‏(‏ابن أبي الدنيا في المغازي والحسن بن سفيان ويعقوب بن سفيان والبغوي،

وقال‏:‏ إسناده مجهول، وأبو نعيم، خط في المؤتلف، كر‏)‏‏.‏


38024- عن الشعبي قال‏:‏ أول من ألف بين القبائل مع النبي صلى الله عليه وسلم جهينة‏.‏


قال ابن إسحاق : وقد حدثني عبد الله بن أبي نجيح في حديثه

أن رسول الله صلى الله عليه وسلم أمر خالد بن الوليد ،

فدخل من الليط ، أسفل مكة ، في بعض الناس وكان خالد على المجنبة اليمنى ،

وفيها أسلم وسليم وغفار ومزينة وجهينة وقبائل من قبائل العرب .

وأقبل أبو عبيدة بن الجراح بالصف من المسلمين ينصب لمكة

بين يدي رسول الله صلى الله عليه وسلم

ودخل رسول الله صلى الله عليه وسلم من أذاخر ، حتى نزل بأعلى مكة ،

وضربت له هنالك قبته .


قال ابن إسحاق : وحدثني عبد الله بن أبي نجيح وعبد الله بن أبي بكر :

أن صفوان بن أمية وعكرمة بن أبي جهل وسهيل بن عمرو

كانوا قد جمعوا ناسا بالخندمة ليقاتلوا ،

وقد كان حماس بن قيس بن خالد ، أخو بني بكر يعد سلاحا قبل دخول رسول الله صلى

الله عليه وسلم ويصلح منه فقالت له امرأته

لماذا تعد ما أرى ؟ قال لمحمد وأصحابه قالت والله ما أراه يقوم لمحمد وأصحابه شيء

قال والله إني لأرجو أن أخدمك بعضهم ثم قال :

إن يقبلوا اليوم فما لي عله

هذا سلاح كامل وأله

وذو غرارين سريع السله

ثم شهد الخندمة مع صفوان وسهيل وعكرمة ،

فلما لقيهم المسلمون من أصحاب خالد بن الوليد ،

ناوشوهم شيئا من قتال فقتل كرز بن جابر ، أحد بني محارب بن فهر ،

وخنيس بن خالد بن ربيعة بن أصرم ، حليف بني منقذ وكانا في خيل خالد بن الوليد فشذا

عنه فسلكا طريقا غير طريقه فقتلا جميعا ،

قتل خنيس بن خالد قبل كرز بن جابر ، فجعله كرز بن جابر بين رجليه ثم قاتل عنه حتى

قتل وهو يرتجز ويقول

قد علمت صفراء من بني فهر

نقية الوجه نقية الصدر

لأضربن اليوم عن أبي صخر

قال ابن هشام : وكان خنيس يكنى أبا صخر قال ابن هشام : خنيس بن خالد من خزاعة .

قال ابن إسحاق : حدثني عبد الله بن أبي نجيح وعبد الله بن بكر قالا :

وأصيب من جهينة سلمة بن الميلاء من خيل خالد بن الوليد

وأصيب من المشركين ناس قريب من اثني عشر رجلا أو ثلاثة عشر رجلا ثم انهزموا ،

فخرج حماس منهزما حتى دخل بيته

ثم قال لامرأته أغلقي علي بابي ، قالت فأين ما كنت تقول ؟ فقال

إنك لو شهدت يوم الخندمه

إذ فر صفوان وفر عكرمه

وأبو يزيد قائم كالموتمه

واستقبلتهم بالسيوف المسلمه

‏‏‏‏‏‏ يقطعن كل ساعد وجمجمه

ضربا فلا يسمع إلا غمغمه

لهم نهيت خلفنا وهمهمه

لم تنطقي في اللوم أدنى كلمه
 
لا اتواني عن لعن كل من اضل برسالة الاسلام و جعله دين ارهابي اجرامي و ساهم بنشر فتن التكفير خاصة ( فتنة نجد)

اؤلئك الذين يلعنهم الله و يلعنهم اللاعنون ! صدق الله العظيم

لعنة الله علي الضال المضل الذي لعب بعقول الشباب النجدي الساذج ومنه الي بؤر التكفير ، امين

انت جبان لانك لا تصرح بالاسم
لكن نعلم من تعني بلعنك
وعزاء الشيخ ان السنتكم طالت من هم خير منه باللعن
ككبار الصحابه وامهات المؤمنين والتابعين
وانت لم تتب من تحذير الاداره وتكرر اللعن في حق اعلامنا ومشيخنا
وفينا من باب اولى

واعلم ان السحاب لا يضره نبح الكلاب
والشيخ رحمه الله لا يضره لعنك بعد ان افضى الى ربه
وهو موحد
 

أروى

عضو ذهبي
لا اتواني عن لعن كل من اضل برسالة الاسلام و جعله دين ارهابي اجرامي و ساهم بنشر فتن التكفير خاصة ( فتنة نجد)

اؤلئك الذين يلعنهم الله و يلعنهم اللاعنون ! صدق الله العظيم

لعنة الله علي الضال المضل الذي لعب بعقول الشباب النجدي الساذج ومنه الي بؤر التكفير ، امين


الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى كان على عقيدة السلف الصالح وعلى النهج القويم وحارب المشركين مثلكم يا روافض يالخبثاء الأنجاس ،الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمه الله وصلت دعوته إلى أقطار الأرض وصلت دعوته إلى جميع بقاع الأرض لنصحه ورشده لعموم الناس حتى مكنه الله جلا وعلا في نشر التوحيد و السنة ، أما انتم يا روافض يا عملاء إيران وأمريكا ما عندكم شيئ إلا الدندنة والقصص الكاذبة التافهة الساقطة والحمدلله نقول لكم موتو بغيضكم فإن منهج الدولة السعودية مبني على توحيد الله تبارك وتعالى لألوهيته وربوبيته وأسمائه وصفاته والدولة السعودية تحقدونها وتحسدونها على ما أعطى الله لها من خير عظيم ،أما انتم ما عندكم إلى الشر العظيم أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يكفي الاسلام والمسلمين شركم وشر من تبعكم فأتحدى أي وثني مشرك قبوري أن يأتيني بكلام أو نص يخالف فيه المجدد محمد بن عبد الوهاب رحمه الله تعالى شريعة الإسلام اتحداكم أعطوني منو الذي كفره الشيخ محمد بن عبد الوهاب بغير دليل بل الشيخ يكفر من كفر الله ورسوله من المشركين وعباد الأوثان مثلكم يالروافض ، فأما الشيخ كان سلفيا على على المحجة البيضاء ، على كل حال قبل الشيخ الجليل الفاضل امحمد إبن عبدالوهاب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم أفتروا عليه المشركين بأنه ساحر وأنه كذاب وأنه وانه وأنه ..... فلم يضره ذالك بلغ رسالته و الشيخ الجليل محمد إبن عبد الوهاب لم يضره شتائم المشركين اسلافك فقد ملأت الارض دعوته والحمدلله على نعمة الاسلام وكما قال الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه وأرضاه نحن قوم اعزنا الله بالإسلام..
 

غيث

عضو مخضرم
لا اتواني عن لعن كل من اضل برسالة الاسلام و جعله دين ارهابي اجرامي و ساهم بنشر فتن التكفير خاصة ( فتنة نجد)

اؤلئك الذين يلعنهم الله و يلعنهم اللاعنون ! صدق الله العظيم

لعنة الله علي الضال المضل الذي لعب بعقول الشباب النجدي الساذج ومنه الي بؤر التكفير ، امين
انت كما قال زميلي جبان ولا تملك الشجاعة بذكر من تقصد
فماسلم منكم رب العباد ولا الملائكه ولا المرسلين ولا خير المرسلين محمد عليه الصلاة والسلام ولا صحبه رضوان الله عليهم
اما من حرف الدين فدينكم كوبي مجوسي ممزوج باليهودية ولا ترتبطون بامة محمد عليه افضل الصلاة والسلام
 
أعلى