مستوى النائب بورمية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ولد النوخذه

عضو ذهبي
الى الاخ (كويتى 81)

نعم انا من المدافعين عن (ابو رميه )على الرغم اننى لا اعرفه ولايعرفنى الا اننى اراه نائب جيد وبنفس الوقت مقنع لكننى ساجيب على سؤالك لماذا تهرب ابو رميه عن حضور ندوة قناة الراى امام الوزير الحميضى ؟

الجواب : الاجابه عند ابورميه نفسه لكن تفسيرى الشخصى ان ابورميه كان يراهن على ان الحميضى يترنح وسيسقط فلماذا يعطيه فرصه فى الدفاع عن نفسه ؟والسبب الثانى وهو الاهم ان الحميضى كان على لائحة الاستجواب فمن الافضل لابورميه ان يحتفظ بمستنداته ومعلوماته ومفاجاته لحين الاستجواب بدلا من هدرها فى برنامج اعلامى لاينتهى بطرح الثقه بوزير كما يحصل دائما فى نهاية الاستجواب .يبقى ان نعرف ان ابورميه رجل متحدث وقادر على الاقناع بدليل انه اقنع المجلس بطرح الثقه فى وزير الصحه الجارالله وهو لوحده تكفل بالاستجواب.عدم حضور ابورميه للندوة بالتاكيد ليست هروب من المواجهه كما تظن لكن قد يكون تكتيك استعمله لكن من المؤكد ان ابورميه نجح فى (نقف) الحميضى حتى بعد تدويره باسبوع . ثق تماما اخى كويتى 81 ان الرجل (ابورميه) رميته تصيب ولاتخطى .

كويتي81

عضو مميز
اخوي كويتي 81 اول شي كلامك عن الدكتور ضيف الله بورميه في اجحاف بحق هذا النائب النزيه وكلامك هذا ابلغ رد عليه ولو انه ما يستاهل الرد كان بيوم 17\5

اما بخصوص مناظرة الراي انا اقولك ان القناه ما قدمت دعوه رسميه لبورميه هذا اول شي
الشي الثاني وهو الشي المهم بورميه عضو مجلس امه مو شغلته يناظر بالقنوات التلفزيونيه
والسؤال الي يجب انك تساله وهو السؤال المهم لماذا تم تدوير الحميضي وتهريب الحكومه للوزير من منصة الاستجواب وليش هرب من المناظره بس مو مناظرة الراي :)

موضوعك هذا هجوم شخصي اكثر من انه نقد لاداء نائب امه لا يسعني الرد عليه الا بالمثل المشهور

القافله تسير .......

وشكرا

كيف يكون كلامي احجاف بحق النائب وانا شخصيا شاهدته لا يفقه شي بموضوع الميزانية ومع ذلك تبنى قضية الرواتب والقروض.

لعلمك الخاص بورمية هو الي طلب مناظرة الوزير (غير الاستجواب) وكرر بورمية طلب مناظرة القروض أكثر من مره لو كنت تذكر الموضوع عدل ، وانا بصراحة مو مقتنع ان مناظرة يعلن عنها بدون دعوة احد اطرفها (ليش الوزير حضر) ولو كان كلامه صحيح الجريدة كانت حاطه اعلان حق المناظرة اكثر من مره لو اي نائب متمكن غير بورمية اكيد بيحضر ويناقش الموضوع الي اهو متبنيه ويووضح للناس وجهة نظرة مو يتحجج بعدم دعوته ...

انا قلت اكثر من مره اني لست محاااااااامي للحميضي فتدويرة ام تثبيته شي يخص الحكومة وليس من اختصاص كويتي81 :) فالموضوع هو مناقشة مستوى النائب بورمية

كويتي81

عضو مميز
الى الاخ (كويتى 81)

نعم انا من المدافعين عن (ابو رميه )على الرغم اننى لا اعرفه ولايعرفنى الا اننى اراه نائب جيد وبنفس الوقت مقنع لكننى ساجيب على سؤالك لماذا تهرب ابو رميه عن حضور ندوة قناة الراى امام الوزير الحميضى ؟

الجواب : الاجابه عند ابورميه نفسه لكن تفسيرى الشخصى ان ابورميه كان يراهن على ان الحميضى يترنح وسيسقط فلماذا يعطيه فرصه فى الدفاع عن نفسه ؟والسبب الثانى وهو الاهم ان الحميضى كان على لائحة الاستجواب فمن الافضل لابورميه ان يحتفظ بمستنداته ومعلوماته ومفاجاته لحين الاستجواب بدلا من هدرها فى برنامج اعلامى لاينتهى بطرح الثقه بوزير كما يحصل دائما فى نهاية الاستجواب .يبقى ان نعرف ان ابورميه رجل متحدث وقادر على الاقناع بدليل انه اقنع المجلس بطرح الثقه فى وزير الصحه الجارالله وهو لوحده تكفل بالاستجواب.عدم حضور ابورميه للندوة بالتاكيد ليست هروب من المواجهه كما تظن لكن قد يكون تكتيك استعمله لكن من المؤكد ان ابورميه نجح فى (نقف) الحميضى حتى بعد تدويره باسبوع . ثق تماما اخى كويتى 81 ان الرجل (ابورميه) رميته تصيب ولاتخطى .

مع احترامي وتقديري لك ولتفسيرك ولكن بورمية طلب مناظرة الوزير أكثر من مره فكيف تهرب عندما اصبح الموضوع جد !!!

مستنداته ومعلوماته ومفاجأته للوزير موضوع ، وموضوع المطالبه باسقاط قروض المواطنين يعتبر موضوع آخر لايمكن الربط بينهما فالمناظرة كانت عبارة عن ندوة بحضور الجمعية الاقتصادية الكويتية ويتم مناقشة الموضوع بشكل علمي وليس الدفاع عن تجاوزات ومخالفات الوزير بالوزارة كا هو الحال بالاستجوابات.

انا تفسيري الشخصي بأن بورمية غير متمكن من مناقشة هؤلاء الاقتصاديين لموضوع اسقاط القروض بشكل علمي بل سيصبح مضحكه للناس لعجزه عن اجابه اسئلتهم ففضل الانسحاب والهروب عن الاحراج بالمناظرة.

xkuwait

عضو مميز
اصلا بورميه ماعنده غير القرووض يا اخي لو صارله ثلاث مجالس بس كلامه عن القروض انا اتوقع انه حتى لما ينام يتحلم بالقروض:d

تدري؟ اتوقع لو يقولون لبو رميه تبي قضيه القروض تطيح فعلا يرفض!!! يا اخي الرجل جايب 10الاف ونص من اصل دائره 90 الف يعني جايب 15% من الاصوات والسبب هذه القضيه تبيه يتنازل عنها؟؟ وحتى لو تطيح القروض هم بورميه راح يطالب انه تطيح القروض وراح يستمر على هذا المنوال قايم قروض قاعد قروض رايح قروض جاي قروض كلها قروض بقروض :d

صارله اربع دورات لو كل دوره يلتفت لقضيه مثلا الدوره الاولي يلتفت للتعيلم والثانيه للصحه والثالثه الاسكانيه والرابعه يشوفله اي قضيه تنمويه تفيد البلد والشعب بس قروض قروض قروض لا وفوق هذا جايب عشره الاف ونص :d

ياخي قسما بالله شي يطير العقل شي فوق الخيال الشعب جوعان وحاطين املهم بقضيه القروض وبورميه طايح بالزبيدي هههههههههههههه

هاب ريح

عضو فعال
يا سبحان الله انا استغرب من بعض الاعضاء الي ما عندهم موضوع الا الهجوم على الدكتور ابو رمية الي بعض شكك في شهادته وكفاءته !!! يا اخي الكريم الرجال كان مدير مستشفى العسكري والمستشفى العسكري افضل مستشفى بالكويت وتقولي واسطات وصار مدير بفضل اعضاء مطير يابو حمد ارجوك احترم عقولنا وتكلم بمنطق لو سمحت
ثانيا . البعض مسك على الدكتور ابو رمية موضوع المناظرة وعلى الكلام الي وصلني ان قناة الراي ما دعت الدكتور وكل ما اتصل عليهم الدكتور كانوا يتهربون والكل يذكر الهجوم الي قامت فيه جريدة الراي على ابو رمية بسبب انه فتح ملف المناقصات الي هي سيتي باص ومناقصات اخرى لي لصاحب قناة وجريدة الراي فمن باب اولى ان تقف قناة الراي مع الحميضي الذي يحمي معزبها
ثالثا . يا ناس اتقوا الله في انفسكم تهاجمون ابو رمية الشخص الذي يبذل كل مافي وسعه من اجل الوطن والمواطن وتحاولون ان تشوهون صورته ولكن ابو رميه حقق 12 الف صوت حر و نزيه ابورميه لما طرح قضية القروض الكل لامه والان الكل يدعم مشروع ابو رمية (( ببساطه القافلة تسير ............................ ))

أقسم بالله العظيم انك تهرف بما لاتعرف ؟ وتظلم ... وتكشف عن حقد صعب ينزاح

لاتقارن أبو رمية الدكتور الشريف النظيف ,,, بخازن بيت المال المشبوه صاحبك ...

العضو المحترم محمد الظفيري
بفرض انني لا اعرف عن النائب بورمية شي وضح لي وللمنتدى سبب هروب بورمية من مناظرة القروض؟؟

وانا سبق ان قلت بأن هذا الموضوع ليس دفاعا عن الوزير بل لفضح وبيان جهل النائب بورمية في ابسط الأمور بالميزانية العامة للدولة ومع ذلك تبنى قضية فوق حجمه وهي قضية القروض والرواتب.

ـــــــــــــــ

ساؤجيبك ...

أولا : الدكتور حضر لبرنامج تلفزيون دولة الكويت والوزير هرب ولم يحضر ... هده بتلك ؟
وبرنامج الراي أعد مسبقا دون استشارة الدكتور أو موافقتة مسبقا وهو ما أكده الدكتور أكثر من مرة ونفاه في جريدة الأنباء قبل البرنامج .... يعني الرجال لم يتهرب وحاول الاتصال بالقناة أكثر مرة لكن عمك أصمخ ؟؟

ثانيا : البرنامج في قناة خاصة تقبض أهم من أن تكشف الحقائق أو تقف على الحياد على الأقل وأكبر دليل اعتداء المتجمهرين أمام مجلس الأمة عليها أثناء تغطيتها لجلسة القروض

ثالثا : استضافتهم في الجمعية الاقتصادية ومعروف موقفهم جميعا من قضية القروض ؟

رابعا : سؤال الاستفتاء المهزلة / هل إسقاط القروض يحل الأزمة الإقتصادية في الكويت ؟؟؟؟ أستحلفك بالله هل سؤال مثل هالسؤال يحتاج إجابة أو تفكير لأكبر المناصرين لقضية القروض بالطبع لا ؟؟؟

ما علاقة القروض بالمشاكل الإقتصادية ؟؟؟

أخي الكريم : ارجع للحلقة واضحك على جهل الحميضي وسطحيته
منها :

1 = النفط مهدد بالنزول تحت 50 دولار ؟؟؟ واليوم النفط دبل مرتين
2 = شراء الدولة للمديونيات الصعبة حماية للقطاع المصرفي ؟؟؟ أقنعني
3 = مستحيل أي بنك يمنح العميل أكثر 15 ضعف الراتب وبفائدة ثابته ؟؟؟ كبيرة
4 = ربط الدينار بسلة عملات 80 بالمية منها دولار ؟؟؟؟ وين راحت السلة

طيب انت جاوبني ليش طرد من الوزارة ... أو ليش ضحت فيه الحكومة ؟؟؟

xkuwait

عضو مميز
يا اخوان الرجل جاب 12 الف صوت من هالقضيه تبونه يتخلى عنها؟؟ اهي بالنسبه له مفتاح النجاح والوصول للمجلس ووصل فيها اربع دورات متتاليه بالضحك على شوارب الناس وكل شوي قروض قروض قروض قروض .. وهو مايدري الله وين قاطه تقوله شرايك بالقضيه الاسكانيه يقولك والله القروض لازم تطيح .. يقوله شرايك بالتعليم يرد يقولك والله القروض لازم تطيح .. تقوله شرايك بالصحه يقولك القروض لازم تطيح ...

اصلا يمكن لما تسلم عليه يقولك القروض لازم تطيح .. حياته قروض بقروض :d

والله موزع جريده بالمنطقه اسمها الرابعه يمكن عشرين صفحه مافيها الا قضيه القروض يخرب بيته مسوي ضجه على هالموضوع ويدغدغ مشاعر الشعب وعلى المساكين مصهم مص واداءه بالمجلس ركيك وليس بمستوى اداء عضو مجلس امه نهائيا ..

كويتي81

عضو مميز
ـــــــــــــــ

ساؤجيبك ...

أولا : الدكتور حضر لبرنامج تلفزيون دولة الكويت والوزير هرب ولم يحضر ... هده بتلك ؟
وبرنامج الراي أعد مسبقا دون استشارة الدكتور أو موافقتة مسبقا وهو ما أكده الدكتور أكثر من مرة ونفاه في جريدة الأنباء قبل البرنامج .... يعني الرجال لم يتهرب وحاول الاتصال بالقناة أكثر مرة لكن عمك أصمخ ؟؟

ثانيا : البرنامج في قناة خاصة تقبض أهم من أن تكشف الحقائق أو تقف على الحياد على الأقل وأكبر دليل اعتداء المتجمهرين أمام مجلس الأمة عليها أثناء تغطيتها لجلسة القروض

ثالثا : استضافتهم في الجمعية الاقتصادية ومعروف موقفهم جميعا من قضية القروض ؟

رابعا : سؤال الاستفتاء المهزلة / هل إسقاط القروض يحل الأزمة الإقتصادية في الكويت ؟؟؟؟ أستحلفك بالله هل سؤال مثل هالسؤال يحتاج إجابة أو تفكير لأكبر المناصرين لقضية القروض بالطبع لا ؟؟؟

ما علاقة القروض بالمشاكل الإقتصادية ؟؟؟

أخي الكريم : ارجع للحلقة واضحك على جهل الحميضي وسطحيته
منها :

1 = النفط مهدد بالنزول تحت 50 دولار ؟؟؟ واليوم النفط دبل مرتين
2 = شراء الدولة للمديونيات الصعبة حماية للقطاع المصرفي ؟؟؟ أقنعني
3 = مستحيل أي بنك يمنح العميل أكثر 15 ضعف الراتب وبفائدة ثابته ؟؟؟ كبيرة
4 = ربط الدينار بسلة عملات 80 بالمية منها دولار ؟؟؟؟ وين راحت السلة

طيب انت جاوبني ليش طرد من الوزارة ... أو ليش ضحت فيه الحكومة ؟؟؟

أنت باين عليك حاقد حقد دفين على الوزير الحميضي وأنا اقولك اياها للمرة الالف الموضوع ليس للدفاع عن الوزير الحميضي وأنا لست محاميا عنه واقسم بالله بأنه ما يصير لي لا من قريب ولا من بعيد ، ولكن القصد هو بيان جهل وتخلف مستوى بورمية في الامور الاقتصادية ومع ذلك تجرأ وتبنى قضية اقتصادية فوق حجمه بكثير دون الرجوع إلى الرأي الشرعي في هذه المسأله والمختصين في مجال الاقتصاد ولا تقولي بورمية عالم دين أو محلل اقصادي ، فالكثير من أهل العلم حرم على الدولة شراء القروض والاقتصادين عارضوا الموضوع وكذلك ما ذنب المواطنيين غير المقترضين (أصحاب الدخل المحدود) الذين حرموا أنفسهم من اشياء كثيرة في سبيل عدم المخاطرة بأسرهم بالتورط في القروض الربوية المحرمه.

1- بالنسبة لأنسحاب الحميضي من مناظرة نظمها تلفزيون الكويت فهذه أول مره اسمع فيها يا ليت تجيب لي مصدر من جريدة عنها ...، وأن صح كلامك فما علاقة هذه المناظرة بإنسحاب بورمية من مناظرة تلفزيون الرأي وما كان له داعي يتصل تلفون على القناة المفروض يحضر ويناقش الموضوع ويقول الي يبيه عشان الجميع يعرف وجهة نظرة في الموضوع.
2- أعتداء المتجمهرين على القناة ماني عارف ليش ربطته بمستوى بورمية فلو كان بورمية حاظر المناظرة مو افضل له من التهريج بالساحات والشوارع لدغدغة مشاعر المواطنين المديونين.
3- بالنسبة لأستضافة الجمعية الاقتصادية يؤكد كلامي بجهل مستوى بورمية العلمي لانها فرصة كبيره جدا لمواجهتهم واقحامهم بالردود والحجج ولكن بورمية اصغر بكثييييير من ان يرد عليهم.

أنت باين عليك حاقد حقد دفين على الوزير الحميضي وأنا اقولك اياها للمرة الالف الموضوع ليس للدفاع عن الوزير الحميضي وأنا لست محاميا عنه واقسم بالله بأنه ما يصير لي لا من قريب ولا من بعيد ، ولكن القصد هو بيان جهل وتخلف مستوى بورمية في الامور الاقتصادية ومع ذلك تجرأ وتبنى قضية اقتصادية فوق حجمه بكثير دون الرجوع إلى الرأي الشرعي في هذه المسأله والمختصين في مجال الاقتصاد ولا تقولي بورمية عالم دين أو محلل اقصادي ، فالكثير من أهل العلم حرم على الدولة شراء القروض والاقتصادين عارضوا الموضوع وكذلك ما ذنب المواطنيين غير المقترضين (أصحاب الدخل المحدود) الذين حرموا أنفسهم من اشياء كثيرة في سبيل عدم المخاطرة بأسرهم بالتورط في القروض الربوية المحرمه.

1- بالنسبة لأنسحاب الحميضي من مناظرة نظمها تلفزيون الكويت فهذه أول مره اسمع فيها يا ليت تجيب لي مصدر من جريدة عنها ...، وأن صح كلامك فما علاقة هذه المناظرة بإنسحاب بورمية من مناظرة تلفزيون الرأي وما كان له داعي يتصل تلفون على القناة المفروض يحضر ويناقش الموضوع ويقول الي يبيه عشان الجميع يعرف وجهة نظرة في الموضوع.
2- أعتداء المتجمهرين على القناة ماني عارف ليش ربطته بمستوى بورمية فلو كان بورمية حاظر المناظرة مو افضل له من التهريج بالساحات والشوارع لدغدغة مشاعر المواطنين المديونين.
3- بالنسبة لأستضافة الجمعية الاقتصادية يؤكد كلامي بجهل مستوى بورمية العلمي لانها فرصة كبيره جدا لمواجهتهم واقحامهم بالردود والحجج ولكن بورمية اصغر بكثييييير من ان يرد عليهم.

وانا تبين لي انك تحب بورميه حب دفين:)

انت تقول بورميه جاهل بالامور الاقتصاديه وتبنى قضيه اكبر من حجمه بس ما سالت نفسك الاعضاء اللي تبنو القضيه وصوتو معاها 18 نائب تقريبا كلهم جاهلين بالامور الاقتصاديه .

ياخوي خاف الله وعد الحق لو على نفسك.
من بداية مطالبة النائب بورميه باسقاط القروض كان فيه معارض ومؤيد واذا انت معارض هذا حقك بس ياليت تهدي من وتيرة الحقد على النائب بورميه

ياخوي اذا بورميه جاهل ببعض الامور الاقتصاديه هذا مو عيب بس العيب ان الوزير يكون جاهل بالامور الاقتصاديه وهو الشخص المختص بالحكومه
وانت المفروض تنتقد الوزير مو النائب بس انت الله يهداك كلامك هذا
الغرض منه الهجوم وال شي غير الهجوم

ـــــــ

ألم أقل لك أنك تهرف بما لا تعرف ....

تركت الأسئلة المهمة وأتيت لعديمة الأهمية :

رغم ذلك أجيبك على اسئلتك ...

البرنامج عرض في ( 2006/11/11 )
وهذا الرابط http://www.6ala6.com/ar/tv.asp?id=2#Link29

والسؤال يرجع لك ليش الحميضي يتصل في البرنامج وماحضر ...!

فلنقل لكل ظروفه الخاصة

أخي الكريم

الفرق كبير مابين الشخصين في كل شيء
ابو رمية يمثل الشعب ويتحدث ويطالب لمصلحة ناس وقع عليها ظلم كبير
من خلال مؤامرة ربط الدينار بالدولا ورفع الفائدة والتخلص من الدولار حتى لايلحق المركزي الكويتي بالامريكي وقت خفض الفائدة وهو ماحصل فعلا !!

لست حاقدا على الحميضي إطلاقا بكل أرهه كرها شديدا لايعلمه إلا الله

كن بخير ....

بو حمد

عضو بلاتيني
يا سبحان الله انا استغرب من بعض الاعضاء الي ما عندهم موضوع الا الهجوم على الدكتور ابو رمية الي بعض شكك في شهادته وكفاءته !!! يا اخي الكريم الرجال كان مدير مستشفى العسكري والمستشفى العسكري افضل مستشفى بالكويت وتقولي واسطات وصار مدير بفضل اعضاء مطير يابو حمد ارجوك احترم عقولنا وتكلم بمنطق لو سمحت
ثانيا . البعض مسك على الدكتور ابو رمية موضوع المناظرة وعلى الكلام الي وصلني ان قناة الراي ما دعت الدكتور وكل ما اتصل عليهم الدكتور كانوا يتهربون والكل يذكر الهجوم الي قامت فيه جريدة الراي على ابو رمية بسبب انه فتح ملف المناقصات الي هي سيتي باص ومناقصات اخرى لي لصاحب قناة وجريدة الراي فمن باب اولى ان تقف قناة الراي مع الحميضي الذي يحمي معزبها
ثالثا . يا ناس اتقوا الله في انفسكم تهاجمون ابو رمية الشخص الذي يبذل كل مافي وسعه من اجل الوطن والمواطن وتحاولون ان تشوهون صورته ولكن ابو رميه حقق 12 الف صوت حر و نزيه ابورميه لما طرح قضية القروض الكل لامه والان الكل يدعم مشروع ابو رمية (( ببساطه القافلة تسير ............................ ))[/quote].

جميل انك تطالب محاورينك باحترامك شخص ولا كنك لا تفعل .. عمومن انا اعلى من ان ارد على هذا المثل الذي اوردت..

بخصوص النائب بورميه .. اي عضو في المجلس يمثل الشعب يكون تحت المجهر ولن يكون خارجه .. فمجرد دخوله قاعة عبدالله السالم كل كلمه وفعل مسحوبان عليه .. وهذا الذي لا تقبله انت ولا غيرك ممن يقدس الاشخاص !!

انا لا احمل اي ضغينه على الرجل .. لكن ان اخطا قلنا اخطا وان احسن قلنا احسن ..

ويمكنك السؤال حول ماتطرقت له في مشاركتي السابقة و سيتضح لك الكثير من الامور..

كويتي81

عضو مميز
ـــــــ

ألم أقل لك أنك تهرف بما لا تعرف ....

تركت الأسئلة المهمة وأتيت لعديمة الأهمية :

رغم ذلك أجيبك على اسئلتك ...

البرنامج عرض في ( 2006/11/11 )
وهذا الرابط http://www.6ala6.com/ar/tv.asp?id=2#link29

والسؤال يرجع لك ليش الحميضي يتصل في البرنامج وماحضر ...!

فلنقل لكل ظروفه الخاصة

أخي الكريم

الفرق كبير مابين الشخصين في كل شيء
ابو رمية يمثل الشعب ويتحدث ويطالب لمصلحة ناس وقع عليها ظلم كبير
من خلال مؤامرة ربط الدينار بالدولا ورفع الفائدة والتخلص من الدولار حتى لايلحق المركزي الكويتي بالامريكي وقت خفض الفائدة وهو ماحصل فعلا !!

لست حاقدا على الحميضي إطلاقا بكل أرهه كرها شديدا لايعلمه إلا الله

كن بخير ....

اهي وحده من الثنتين يا أما انك مو راضي تستوعب اني انا كاتب الموضوع فقط لفضح وكشف مستوى بورمية العملي وليس الموضوع مخصص للدافع عن الوزير الحميضي فلذلك لماذا اقوم بالتبرير للوزير والدفاع عنه والاجابه بدلا منه ...........

أو انك تتعمد عدم الاستيعاب لانك عجرت تماما من الدفاع عن بورمية الي فضحته وكشفت مستواه الركيك للجميع ، عشان جذي غيرت الموضوع تماما واتجه الي الوزير الحميضي عشان تدافع عن بورمية عن طريق الهجوم على الوزير.

وانا راح ارجع لمضوعي الاساسي وهو مستوى النائب بورمية وراح اسئلك 3 اسئله أتحداك تجاوبها:
1- هل رجع بورمية إلى أهل العلم في الدين لأخذ رأيهم الشرعي في القانون الأعوج الذي اقترحه لإسقاط القروض؟

2- هل أخذ رأي الخبراء الاقتصاديين لمعرفة رأيهم في التأثير السلبي لقانونه الاعوج على الاقتصاد؟

3- هل أخذ رأي المواطنين (محدودي الدخل) الذي حافضوا على أسرهم بعدم التورط في القروض الربوية المحرمة ومع ذلك ظلمهم بورمية في قانونه الأعوج؟

هاب ريح

عضو فعال
ثالثا . يا ناس اتقوا الله في انفسكم تهاجمون ابو رمية الشخص الذي يبذل كل مافي وسعه من اجل الوطن والمواطن وتحاولون ان تشوهون صورته ولكن ابو رميه حقق 12 الف صوت حر و نزيه ابورميه لما طرح قضية القروض الكل لامه والان الكل يدعم مشروع ابو رمية (( ببساطه القافلة تسير ............................ ))[/quote].

جميل انك تطالب محاورينك باحترامك شخص ولا كنك لا تفعل .. عمومن انا اعلى من ان ارد على هذا المثل الذي اوردت..

بخصوص النائب بورميه .. اي عضو في المجلس يمثل الشعب يكون تحت المجهر ولن يكون خارجه .. فمجرد دخوله قاعة عبدالله السالم كل كلمه وفعل مسحوبان عليه .. وهذا الذي لا تقبله انت ولا غيرك ممن يقدس الاشخاص !!

انا لا احمل اي ضغينه على الرجل .. لكن ان اخطا قلنا اخطا وان احسن قلنا احسن ..

ويمكنك السؤال حول ماتطرقت له في مشاركتي السابقة و سيتضح لك الكثير من الامور..
اخ ابو حمد انا اعتذر منك اذا اسات عليك ولكن انا اقصد بالمثل كل شخص يهاجم لمجرد الهجوم ولذقينة يحملها في نفسه وانا معاك في حق الانتقاد لكل عضو بالمجلس . انا استغرب من الهجوم الكاسح على الدكتور ابو رمية وترك الاعظاء الاخرين الي حتى عضو بقالة ما يصلح ابورمية المدافع الشرس والقوي عن مصلة الوطن والمواطن والشخص الذي قاوم ومازال يقاوم اغراءات الحكومة بينما الاخرين ناموا تحت ظلها ولا يهاجمون ولكن عزاءنا الوحيد هو المقولة او المثل القائل لا ترمى الا الشجرة المثمرة .

اخي العزيز اذا الدكتور ضيف الله ما يعرف يتكلم او على قولتك ركيك .....انت شكلك شهادتك متوسطه والله ما تعرف تقيم انا اول مره اشوف هل الجلسه بس بصراحه حبيت ابورميه وارتفعت اسهمه عندي فوووووووووووووق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى