قل : ما اغرب شيىء وقع فى حياتك ؟؟؟

Doctor_Diabetes

عضو فعال
:)

شمبانيا ؟؟؟

بس فى الغرب اخى اهداء هذا الشيىء يدل على تقدير كبير و "محبة "!!:)

الهدية فى النهاية تقدير معنوى ......اكثر منه مادى

بس طبعا مو شمبانيا ههههه

بس الورد جميل .... واجمل منه الابتسامة التى قبلها

شكرا

عاد تصدق اخي العزيز

انه اهم شيء عندي صحة المريض

و اذا اصر على الهدية اقوله هديتي " اسالك الدعاء" هذه احسن هدية عندي

تحياتي :وردة:

Shja3

عضو مخضرم
ست ساعات من الكويت الى ابو ظبى !!

لو رايح بانكوك احسن لك !!

:)

شكرا لك

اى والله شفت شلون

الغيم والمطر والعوامل الجوية اللى اعرفها واللى ماعرفها خلوها تقزر على بهالست ساعات

آصال

عضو بلاتيني
:pشمبانيا هاا ايا الملعون .. بس زين قبلت الورده جان .. ياتك بشي ثاني

من أطرف المواقف إلي صادفتني .

العطلة الصيفية العام .. كنت مسافره مع الأهل لبنان ,, واهمه عادة يطولون بالسفر و..على شنو مستانسين مادري .؟

المهم إضطريت إني أرجع بروحي , لأنه عندي دوام وتسجيل .

فأول مره تصير وماعرف أتصرف , وصلني السايق لي المطار , وراح , وطيارتي اقلاعها بعد ساعه ,

طبعا ما أدل وأستحي أسأل أحد أحس إلي راح أسأله راح يقول شهالغباء ..

المهم مشيت عشوائي ,, لاحقه عايله لبنانية المهم ,, مني مناك دليت دربي وصلت بركب الطايره ,, وناسه طاقم كويتي ,, استانست 3 اشهر ونص بلبنان لاعت جبدي لمن شفتهم اتشققت من الفرحه ..

لمن ييت بقعد ولا يمي واحد جنه امريكي ويثل ومعضل .قلت هذا شلون لي بقيت اقوم شي فشله ويخرع .

قلت حق المضيف , ماكو غير هالمكان , قال عفوا ماكو هذا حجزج ي.

. عاد ياني قال انشاءالله اذا قل العدد وعد اغير مكانج .

المهم قعدت ,ومن الفشله قصب أخذ نفسي , والله قلت خلاص راح اموت انا اليوم.

وإهوه ريلاكس ويسمع واغاني , والمهم كلش مالهيت بشي بس بعرف شنو جنسيته ,المهم

جان يقولي عفوا انتي من وين , قلت له كويت .

قام يسولف وجذي وطلع لبناني وراديو ويقول وانه اهوه ياي شغل بلكويت والشركة الفلانية ,, ويقرق ويقرق ,, فانا اندمجت ,, بالقرقه مالته ,, فكل ما يمر ىالمضيف يطالعني يشوفني قاعده اتحجى المشكله مجبوره ارد عليه ردي يكون بكلمه او كلمتين بس ..وعلى حظي كل ما يمر يشوفني قاعده اتكلم معاه ..بعد مايصير اطنشه .

المهم هالساعتين قرقههههه لمن وصلنا الكويت ,, لمن طلعنا من الطياره ياني المضيف قال كنت اقدر اغير مكانج بس شفتج لاهيه ..
لوول فضحكت

قال دوم هالضحكه :p

آصال

عضو بلاتيني
.. عندي سالفة جدا غريبه .. ومعقدتني من كنت بالمتوسطه ..

أيام المتوسطه .. كانت لي زميله معاي بالمدرسه .. وبيتهم جدام بيتنا بالضبط ..لازم بالدخله وبالطلعه نتلاقا .. وبالمدرسة بشكل يومي ..

طبعا البنت مثاليه من كانت بالمتوسطه ودايم تكون من المتفوقات .. ومؤدبه هادية وماعندها وايد صديقات .. المشكله مو فيها بأمها ووأبوها ..

الأب ماخذ دور الأم .. والأم ماخذ دور الأب .. والله جد

يعني الأبو مايع وشعر وناعم وللحين اذكر عنده بورش .. وكله مكياج والأم عكسه تماما .. ودايما اصادفهم مع بعض .. فالشكل يخرع ويعجب ؟يعني كلنا بالمدرسه نخترع لي شفناهم مع بعض
لمن صارت معاي بعد بالثانويه .. كل ما يصير اجتماع أولياء امور .. الابو كان يحضر ..وانعم واحد مشلاه ..

فكنت أقول بقلبي البنت خوش وحده والله يحبها انها متوفقه وماشيه .. بين هالأسره اللي مو عارفه الوالد من الوالده منو .

فسألتها ..مره عقب تفكير دام خمس سنوات تقريبا .. قلت لها انتي ليش جذي .. يعني طريقة اهلج..جنه غريبه شوي

ردت علي بكل ثقه ..انا انشاءالله مستقبلا اذا تزوجت وشفت زوجي ما يصلح يكون ريال .. راح اصير نفس اهلي وفي اشياء ماتعرفينها وبس :) كان ردها جذي ووللحين اصادفها بسوق مرات بجمعيه ونفس الوضع ..مشكله عندها اخو اصغر منها بس شلون طلع .. الله اعلم

أبو عمر

عضو بلاتيني / العضو المثالي لشهر أغسطس
السلام عليكم

موضوع لطيف وفيه تواصل بين الزملاء , مشكور يا بو حظين , وفي الحقيقة هناك مواقف كثيرة غريبة مرت على الواحد ولكن يحضرني الآن موقف لطيف ...

جاءني أحد الموظفين لدي طالبا انهاء عمله والسفر إلى بلاده , فقام زملاءه بمحاولة إثناءه عن ذلك فترة من الزمان ربما أسبوعا أو أكثر إلا أنه أصر على ذلك بسبب مرض قد نزل بزوجته في بلاده وما أحد معها كما قال , ولما رأينا هذا الإصرار منه قمنا بعمل اللازم وفعلا سافر إلى بلاده وجاء مكانه آخر يعمل في مكان عمله...

ثم جاءني هذا الآخر بعد فترة بسيطة من الزمان ربما يومين أو أكثر طالبا مني اذنا بالخروج من العمل لعدة ساعات حيث أن هذا الأمر ضروري له فلما سألته عن ذلك قال لي سبب هذا الإذن وكان سببا عجيبا نظرا لكونه جديدا جدا في البلاد...

قال لي إنه وضع كوبونا في مكان وقد كسب سيارة , وأراني ما يثبت ذلك وكان في جمعية أو ما يشبه ذلك , فقلت سبحان الله هذا الأول يسرع من إجراء سفره والخروج حتى يأتي الآخر المقدر له هذا الرزق ليضع كوبونا أول ما يدخل البلاد ويحصل على ثمنها وهو راتبه في أكثر من العام ( نظرا لأنه موظف صغير ) صل عليه في عدة أيام بسيطة....

أرزاق ويوزعها رب العالمين سبحانه , وإلى موقف آخر |ن شاء الله

بو حظين

عضو بلاتيني
.. عندي سالفة جدا غريبه .. ومعقدتني من كنت بالمتوسطه ..

أيام المتوسطه .. كانت لي زميله معاي بالمدرسه .. وبيتهم جدام بيتنا بالضبط ..لازم بالدخله وبالطلعه نتلاقا .. وبالمدرسة بشكل يومي ..

طبعا البنت مثاليه من كانت بالمتوسطه ودايم تكون من المتفوقات .. ومؤدبه هادية وماعندها وايد صديقات .. المشكله مو فيها بأمها ووأبوها ..

الأب ماخذ دور الأم .. والأم ماخذ دور الأب .. والله جد

يعني الأبو مايع وشعر وناعم وللحين اذكر عنده بورش .. وكله مكياج والأم عكسه تماما .. ودايما اصادفهم مع بعض .. فالشكل يخرع ويعجب ؟يعني كلنا بالمدرسه نخترع لي شفناهم مع بعض
لمن صارت معاي بعد بالثانويه .. كل ما يصير اجتماع أولياء امور .. الابو كان يحضر ..وانعم واحد مشلاه ..

فكنت أقول بقلبي البنت خوش وحده والله يحبها انها متوفقه وماشيه .. بين هالأسره اللي مو عارفه الوالد من الوالده منو .

فسألتها ..مره عقب تفكير دام خمس سنوات تقريبا .. قلت لها انتي ليش جذي .. يعني طريقة اهلج..جنه غريبه شوي

ردت علي بكل ثقه ..انا انشاءالله مستقبلا اذا تزوجت وشفت زوجي ما يصلح يكون ريال .. راح اصير نفس اهلي وفي اشياء ماتعرفينها وبس :) كان ردها جذي ووللحين اصادفها بسوق مرات بجمعيه ونفس الوضع ..مشكله عندها اخو اصغر منها بس شلون طلع .. الله اعلم

نعم شيىء غريب و ايضا محزن

عموما البنت سر ابيها كما يقولون !!
والطفل عجينة الاهل

شكرا للمشاركة

:وردة:

بو حظين

عضو بلاتيني
السلام عليكم

موضوع لطيف وفيه تواصل بين الزملاء , مشكور يا بو حظين , وفي الحقيقة هناك مواقف كثيرة غريبة مرت على الواحد ولكن يحضرني الآن موقف لطيف ...

جاءني أحد الموظفين لدي طالبا انهاء عمله والسفر إلى بلاده , فقام زملاءه بمحاولة إثناءه عن ذلك فترة من الزمان ربما أسبوعا أو أكثر إلا أنه أصر على ذلك بسبب مرض قد نزل بزوجته في بلاده وما أحد معها كما قال , ولما رأينا هذا الإصرار منه قمنا بعمل اللازم وفعلا سافر إلى بلاده وجاء مكانه آخر يعمل في مكان عمله...

ثم جاءني هذا الآخر بعد فترة بسيطة من الزمان ربما يومين أو أكثر طالبا مني اذنا بالخروج من العمل لعدة ساعات حيث أن هذا الأمر ضروري له فلما سألته عن ذلك قال لي سبب هذا الإذن وكان سببا عجيبا نظرا لكونه جديدا جدا في البلاد...

قال لي إنه وضع كوبونا في مكان وقد كسب سيارة , وأراني ما يثبت ذلك وكان في جمعية أو ما يشبه ذلك , فقلت سبحان الله هذا الأول يسرع من إجراء سفره والخروج حتى يأتي الآخر المقدر له هذا الرزق ليضع كوبونا أول ما يدخل البلاد ويحصل على ثمنها وهو راتبه في أكثر من العام ( نظرا لأنه موظف صغير ) صل عليه في عدة أيام بسيطة....

أرزاق ويوزعها رب العالمين سبحانه , وإلى موقف آخر |ن شاء الله

اهلا ابا عمر

سبحان الله
شيىء غريب ومن اولها ...... نصيب

الرزق رزقان اما تطلبه او يطلبك !!!!

شكرا على المشاركة

@Noura@

عضو مخضرم
رحمة الله عليه

يبدو انه انسان كريم وان شاء الله من الصالحين

و الله يسكنه فسيح جناته

شكرا لك
جزاك الله خير ويبارك فيك أخوي بو حظين ..

هو كريم فعلا ,, شهم ,, ومروءة ,,طيب ,, جميل الابتسامة ,, هيبة ,,و..و..و.....:(

لا زلت أبحث عن صفاته فلم أجد مثيلا له ..

سامحوني هي كذا نظرتي للوالد فقو مقدّس لي ...

الله يرحمه ويرحم أموات المسلمين جميعا

شكرا لك

BoOmarQ8

عضو مميز
أول رمضان صمته ... كان عمري تقريباً سبع أو ثمان سنين
كنت أفطر في بيت جدي ... ميّت من الجوع
و أنا أفطر ولا ألمح صوب المطبخ "كائن" غريب :confused:
للحين صورته ببالي ... نفس الT Rex بس بحجم ضب و يمشي على رجلين
لكن الجوع تغلّب على فضولي ذاك اليوم ... و للحين متحسف! :)

أعتقد ممكن تأثير الصوم ذاك اليوم ... الله أعلم

:::

يوسف طلاس

عضو ذهبي
اغرب شئ بحياتي هو عندما رأيت في منامي رفيق الحريري والملك فهد رحمهم الله بجانب بعض في القصر الذي يستقبل فيه كبار الشخصيات وفي تلك اللحظه اطلقت رصاصه على قدم الحريري من شخص لم اشاهده فقطعت قدم الحريري على الفور وانتهى الحلم.وبعد ماصحيت قلت هاد حلم من الف حلم...لكن فعلا بعدها بشهور اغتيل الحريري..هذا سر بيني وبينكم منشان مايحاكموني وبيحكو هاد السوري عرف بأغتيال الحريري قبل كل الناس وماحكى لحدا فأكيد متعامل مع الاستخبارات السورية..:D

@Noura@

عضو مخضرم
اغرب شئ بحياتي انني انصدمت ان في الاسلام مثل هذا التصرف و هو دين الرحمة

هذا ما استغربت منه صراحة و جعلني افكر مليا مليا

وبعد ما فكرت أخوي ريجيريو مليا مليا

وين وصل بك المطاف ؟؟

ماهو تعريفك لدين الإسلام بالضبط الآن ؟

@Noura@

عضو مخضرم
اترك هذا لنفسي :] بس يا زميلتي ممكن تشوفين الفيديو

و تقولين لس شنو تشعرين فيه :]

أقولك شنو أشعر فيه بالضبط ..وأنا صادقة ورب الكعبة ..

إني بدأت أشعر إن يوم القيامة اقترب فعلا ....

حسافة يا ريجيريو ..!

regrego

عضو مخضرم
أقولك شنو أشعر فيه بالضبط ..وأنا صادقة ورب الكعبة ..

إني بدأت أشعر إن يوم القيامة اقترب فعلا ....

حسافة يا ريجيريو ..!

اكيد شفتي الفيديو يا زميلتي شمس

اتمنى ان تكوني صادقة و تشوفين الفيديو و تعرفين شنو شعوري :]

@Noura@

عضو مخضرم
اكيد شفتي الفيديو يا زميلتي شمس

اتمنى ان تكوني صادقة و تشوفين الفيديو و تعرفين شنو شعوري :]

ثق بشغلة وحدة فقط لأنك من الزملاء اللي كنت أستمتع لما أقرأ لهم ...

ثق بإني الليلة راح أدعي لنفسي أولا وأدعيلك بالثبات وحسن الخاتمة

شكرا لك يا أخوي

كـويتي صريح

عضو ذهبي
ريغريغو

انا ماشفت الفيديو لان نت شفت التحذير صكرته

لكن لو كان اهو جريمة النحر وغيرها

فـ افعال اشخاص يدعون الاسلام ، او يعتقدون انه من الاسلام

مو معناته ان الاسلام كـ دين سيء

مرجعنا القرآن والسنه

لا افعال الاشخاص

regrego

عضو مخضرم
ثق بشغلة وحدة فقط لأنك من الزملاء اللي كنت أستمتع لما أقرأ لهم ...

ثق بإني الليلة راح أدعي لنفسي أولا وأدعيلك بالثبات وحسن الخاتمة

شكرا لك يا أخوي

شكرا يا زميلتي و موضوعنا هنا اغرب شئ وفع في حياتك و الصراحة من اغرب الاشياء

التي وقعت بنفسي هو التصرف الذي سوف تشاهدينه في الفيديو و يا ريت تشوفين الفيديو

و الطريقة التي تعامل بها النساء من قبل المجرمين :]

regrego

عضو مخضرم
ريغريغو

انا ماشفت الفيديو لان نت شفت التحذير صكرته

لكن لو كان اهو جريمة النحر وغيرها

فـ افعال اشخاص يدعون الاسلام ، او يعتقدون انه من الاسلام

مو معناته ان الاسلام كـ دين سيء