calculator
عضو ذهبي
اهتمامات " بالطب البديل"
هذه الطبيب و اخرين لديهم اهتمامات ، او تعلم التنويم المغناطيسي . ربما يكمن السر برغبة الكثير من الاطباء بتلك " اللمسة السحرية"
) كما تقول الكتب عن معجزات الانبياء ، وضع اليد على الميت فقام بالحال و ذهب الى اهلة , بدون بنادول (
أوطمع انه قد يكسب ثروة ، فهو مخطأ ، لان الدرويش مقيد هو الاخر .
يقول احدهم لي لا يستطيع ان يطلب اجر لان جماعته ( جان / نورانيين / ارواح/..) يرفضون مبدأ اجر ثابت على المراجعين .
لاهذا يستخدم لفظ ( انت ومدت يدك ) ، اشبه بالشحاذ ، فهو راضي باي مبلغ ، لا توجد له تسعيرة .
الطبيب "الرازي" لقب من كلمة فارسية ، "الرازي" تعني الراضي . يرضى باي اجر.
استغرب كيف يتحول طيب حكومي الى شحاذ ( انت ومدت ايدك) الا اذا كان الطبيب اساسا من (تولف)(12(
كثيرون من الاطباء اغلقو عياداتهم (بالكثير بعد خمسة اعوام) اما الباقي يمتلكون العمارة التي بها عياداتهم
تلك العلوم تتطلب نوعية من البشر تحمل صفات يطلق عليها اسم ( تولف) (رقم 12)
لسنا بصدد شرحة
الكتب القديمة تقول عن بالتحديد ابن سينا ، أن ابن سينا دخل في مغارة 40 يوما لوحده ، لكي يتعلم ، كما تقول الكتب انه تراجع بعدذلك ، كثيرون دخلوا تلك المغاره بعضهم تعلم و الاخر عاد لادراجة ،
بعض الناس يتشبهون بالدرويش لديهم جان مسالم الا انة لا يؤمن بالله ( مسالم لكن غير مسلم لا علاقة له بدين سماوي ) عندما يتلى القرآ، بجوارة همسا ، فانه يطلب منك السكوت .
كما يفعل اي ساحر ، يطلب اخراج المسلمين من الاستعراضات بعدما يتفركش تبطل خدعته بدون سبب ، خصوصا اذا قرات آية الكرسي .
الانسان المعتاد على العمل بالمقابر كتوصيل و دفن الموتى ، عادتا يسمع ويرى امور لا يراها انسان اخر يعمل بمصنع سيارات . اقرء قصص كثيرة عن هؤلاء عمال المقابر ،
بعضهم يعاني من امراض لا تشخيص لها عند المستوصفات ، امور كتلبيس الجان او التابعة الخ ، كيف للاشعة الطبيعية ان تكشفها .
احيانا يقوم الجان بمساعدة الرجل الحكيم ( او المرجع الديني) ، من باب ، حتى تزداد شعبية الحكيم(الدرويش ) ويصبح له مريدين ، كما حدث باحداث نجران عام 99 و كما كان لاعدام ساحر تاثير سلبي كبير تسبب بمظاهرات . نجران ايضا من الفئة(تولف)(12)
الفئة ( تولف )(12) تندفع لدراسة تلك الامور
كالافريقيين، لان بعض تلك الارواح تعطي الانسان قوة - كما يعتقدون - وقدرات خارقة يسمونها كرامات ، اي هبة من الله . بعضهم يولد و به هذه العلة ، و اخرون يبحثون عنها بالعبادات .. الخ
وفعلا يشفى المريض بمجرد ان يضع يده ، و يتمتم بالبسمله و يصرف له حجر ازرق مثلا. . لكنها حالة من الف حاله . و الدراويش يتهربون من علاج الكثير من الحالات ، فهم يعلمون ان لا علاج لها ، حتى لو جلب اطباء من العالم الاخر.
يقول احد الراويش : ما يحدث بهذه اللحظة .. يقومون الجماعة (الجان / نورانيين / روحنيين/..) بدور العلاج ، اما الايات و البسمله لا علاقة لها تلك اللحظة .
لهذا يجد المريض - المصاب بالامراض عجز الطب عنها- كأي مرض مزمن، يجد نفسه امام الدرويش (او المشعوذ (
لكل درويش قوة محدده
وكما ان لبعض الجان قدرات على ايذاء و تخريب بيت الانسان ، هناك جان مسالم له القدرة على مساعدة الانس حسب اعتقادهم .هذه القوة تعتمد على قوة من يتعامل معهم من العالم الاخر .
بأي بلاد يمارس بها الطب البدائي ، الوصفة يصرفها اي عطار ، كالعتيبي و الفضلي و الحاج رمضان ... الخ ، ولكن بعد وفاة المعالجين المشاهير تنشب صراعات بين الورثة الكل يريد ان يزاول المهنة ، لكن اللي سحرة اقوى هو الذي يفوز ، لان الموضوع لا يحتاج لترخيص. لا يمتلك تلك القوة الخفية ،بل هو عايش على صيت المرحوم مثلا .. لهذا من السهل ان يوجد من يمارسون مهنة الطب بدون شهادة (ركومنديشن) .
احدى السيدات العربيات ، تتواجد على محطات التلفزيون ، تعالج تحت اسم الطب البديل ، كثير من الطبيبات الكويتيات وقعوا تحت تاثيرها .تستند على انها كانت تعمل طباخة لدى رئيس جمهورية سابق ، وتاخذها ذريعة لممارسة الطب .
اذا كان هذا منطقهم اذا اسمحولي ان اقول ان حتى( المطربة الطقاقة الشهيرة ) السيدة عودة - الله يرحمها - اخرين بهذا المجال ، هن طبيبات . فلديهن "تابعة" و "زيران" ..الخ الا يستطيعون ان يعالجو البشر ؟
ازيلة اسماء الابراج واصبحت المادة كالانشاء بدون عنوان
صحيح ان للطب البديل معاهد اشبه بالمعاهد التي بالبلد التي تدرس المهارات كالـ انعل بي (ان آل بي) ومهارات "كيف تصبح ماهر بعد ان كنت فاشل" . تلك المعاهد تعطي شهادات . لكنها لا تدرس جمع اسرار المهنة .
فمثلا علم الـ ( ان عل بي ) او (ان ال بي) من وجهة نظري انه ليس علم جديد . فقد حصلت على نسخة من النتهج الذي يدرسه احدهم ، اتضح انه علم الفلك العتيق بعد أن مسحوا اسماء" الابراج" . فالفلك قائم على 12 برج اما بالـ ( ان ال بي ) شطبوا اثنان و ابقوه على عشرة ، (اذا لم يكن شخص اخر يدرسه بطريقة اخرى)
من المحتمل حتى يخرج من شبهات التحريم و المحرمات الابراج ، ويبقى الجهل مسيطر ويستطيع مزاولة مهنة التنبؤ وقراءة الافكار ، التي يحرمها بعض جماعات "التكفير والارهاب "
اذا لا يوجد طب جديد ، وان غيرو اسمة الى" طب بديل " ، انه عتيق بزي جديد
العلاج بتــلاوة كتـاب الله على المريض
يقول احد علماء القادري :
حالات كثيرة يتم علاجها بواسطة تلاوة كتاب الله ، و حلات أخرى لا يمكن علاجها إلا بمرور فترة من الزمن ، الحالات المرضية ( كالسحر أو مس الجن .. الخ ) نوعان قصيرة الأمد و طولية الأمد ، المريض يشفى بنفسه بانتهاء الفترة الزمنية ، بعض المعالجين يتهربون من الحالات التي تتطلب وقت طويل من العلاج .
من خلال مشاهدات كثيرة لمعالجين الجن يرفض الخروج حتى لو تكرر قراءة كتاب الله مرات و مرات ، فيقومون و يطلقون علية لقب مارد ..الخ ، أو أي اسم دارج لديهم ، وفي جميع الأحوال لا يشفى المريض إلا بإذن الله أيضا سواء قرأ علية تلاوة من كتاب الله أو لم تقرأ ، وهذه ما حدث في الكثير من الحالات ، فبعد أن عجزوا عن علاجه بواسطة الطب تلاوة كتاب الله تم تحويلة إلى الطب النفسي لعدة اشهر ، وتفاجأ الجميع انه شفي تماما و كان شيء لم يكن . هذه الفترات يطلق عليها فترات الموت (شهر الموت أو سنوات الموت –أو سنوات البرزخ) يكون الإنسان معرض أن يحتك في العالم الآخر الغير مرئي ، و الغير متعود أن يحتك به سابقا . وقد يشفى و يطرد الجن الا انه يعود من جديد ويدخل في جسم الضحية مرة أخرى ، طالما أن الفترة الزمنية هي تلك الفترة Down years من العمر ، أما الفئة القادرة فهي تحتك بهذه المخلوقات و مدربه على التعامل بها .
كثيرون يدخلون هذه الفترة ويخرجون منها دون أن يتعرضهم شيء من تلك المخلوقات ،هذا أيضا أمر وارد ، فالموضوع مثل هيجان البحر في "فترة السريات" فليس بالضرورة أن يهيج البحر في تلك الفترة ولكنها فترة خطرة في كل عام على أهل البحر
إننا لسنا وحدنا في هذا العالم ، الجن يعيش من حولنا ، إلا أننا لسنا جميعا نستطيع رؤيتهم ، الدخول إلى ذلك العالم يتطلب زمن و توقيت معين من عمر الإنسان . " القادرية" هم الفئة التي لها تلك القدرة (الحيتان) .
معنى من كلمة القادري ، ففسرت بأنها " القدرة على الولوج إلى العالم الآخر" . ذلك العلم الغامض ، على عامة الناس ، العالم الآخر هو عالم ما وراء الطبيعة . عالم الأموات ، الموت 3 انواع موت التحلل في التراب و موت النائم فالروح تخرج و تعود عند الاستيقاظ ، و الموت الثالث هو الموت الذي يطلق على الناس الأموات " أموات يدفنون أموات " ، انهم أحياء ولكنهم في نفس الوقت أموات . و الأموات هنا لا يقصد بها موت التحلل في التراب ، ولكن عندما يدخل الإنسان
إلى سنوات الموت (عالم البرزخ ) يشعر الإنسان انه غير مرغوب به ولا يفهمه أحد فيضطر إلى الانعزال ، فهو يعتقد أن العالم لا يريدون إنسان نظيفا مثله هو ، وفي الحقيقة هو الذي يسر عكس التيار . وعند فئات أخرى يطلق على هذه السنوات ، فترة العين الشريرة ، كالحسد و السحر و المرض والكوارث كالموت .
أحد الأشخاص من الأسر " القادرية " ، يقول عن العلوم التي يدرسونها ، قال : لا ندرس أي شيء غالبا الطيبعة هي التي نتعلم منها .
يقول : موضوع استيعاب العالم الآخر الخارق لدى الآخرين ، اصعب بكثير عن استيعابه من قبل الإنسان من الطبيعة القادرية . الإنسان العادي ،عندما نخبره بما نشاهد، يجزع و يخاف تلك الظواهر المرعبة ، هذا الخوف يكاد يكون معدوما لدينا ، والسبب اننا درسناها مع آباءنا ، وهم تدارسوها من أجدادهم ، لهذا إنعدم عنصر المفاجأة الذي قد يكون السبب في الرعب ، كما يحدث مع من هم أول مرة . فنحن مبتلون من الله ، كاي مؤمن وعلينا بالصبر .
يزداد الطلب على "القادري" عندما يدخل الإنسان إلى سنوات معينة من العمر، يطلق عليها سنوات الموت أو اشهر الموت ، أنها فترات من عمر الإنسان ، غالبا ما يتعرض بها إلى الاحتكاك بالجن أو مشاهدة الكثير من الأحلام المفزعة ، و سوء الطالع ، يطلق عليها في الغرب Down years
و الإنسان القادري مبتلى من الله بسوء الطالع ، فلا جديد إذا أخبرته بان عينك حارة ، لهذا يرتدون تلك الحجارة و التمائم التي يعتقدون انها تدرا العين الشريرة و تبعد عنهم الكائنات المؤذية من العالم الغير مرئي. و الدين عند القادرية هو عبارة عن صراع مع القدر كالموت و الجن و المخلوقات العالم الاخر
طرائف
"ناس تبي تطرد الجن ، و ناس تبي الجن يدخل فيها ! " بان يذهب إلى الطب النفسي لكي يسرق مريض ، ثم يحضر ذلك المريض إلى (مطوع) ملا - لكي يقرأ علية ، و يطلب من (المطوع) ان يامر الجن حتى يخرج من المريض و يدخل في جسده هو . سألته : ليش ؟ ، يقول: علشان تصير فيني قوة خارقة مثل الناس الي يسوون "القادري " . ما خلا مكان ما دخل فيه ، حتى المقابر ، يقول دخلت قبر في "بانكوك " ، و نمت فيها ثلاث أيام بلياليها ، بغيت أشوف شي غريب ، لكن .. اخ .. مالقيت .
في المجتمعات البشرية هناك فئات تختلف في طبيعتها الجسدية عن بقية البشر ، فهي تتعرض إلى أذى كبير من المخلوقات الغير مرئية أكثر من غيرها ، في حين هناك اسر لا تعرف أي شيء عن ذلك العالم الغير مرئي و لا تؤمن بوجوده إلا من خلال المذكور في الكتب السماوية ،
إذا ضربنا مثال بشخص يعمل في نادي بحري ، و شخص أخر يعمل بالمقابر ، وضيفته حفار قبور دفن الموتى .
بعد 30 عاما سيقول الأول انه شاهد ناس عرايا تجلس حول أحواض سباحه ، و سيقول الأخر انه شاهد أناس عرايا تغسل بالماء . ( الأول حديثه ممتع وأما الأخر فحديثه مرعب ) . موظف المقابر يشاهد ناس تبكي و تلطم بالنهار و في المساء قد يتعرض لإنسان يدخلون المقبرة لخفاء حجابات مطلسمة من بعض السحرة .
هناك شعوب ترفض هذا الأسلوب، فقد خسر احد رؤساء الولايات المتحدة بالانتخابات بعد فضيحة انه على اتصال بخبيرة روحانية ، يستعين باستشاراتها . مثال : المعروف عن المخدرات أنها ممنوعة و محرمة ، لكنها غير محرمة في حي الباطنية لان في الباطنية كل شيء مباح لا وجود للحلال أو الحرام .
يصبح لهذا الشخص إتباع ومريدين من باقي البشر .
نحن الآن لسنا بصدد تحريم أو تجريم التعامل مع الجان (الله يسكنهم مساكنهم) ، الإنسان الذي توصل إلى امتلاك ملك جان ( مؤمن مسلم ) عالج الناس بواسطته أو يفك السحر المعمول لشخص عجز غيرة أن يفك ،
إنها ليست شطارة بل مصيبة كبيرة ، الأسر التي تعاني من أذى مس الجن ، انه منذ الولادة المولود ، فأجسادهم مثل تلك المقابر ، عرضة إلى أن تكون مسكن للجان بسهولة . نطلب من الله الشفافي الحماية من كل مس .
إننا ضد التحايل و الضحك على الذقون ، لان بعضهم يشبه نفسه رجل علم باخفائة هذا الجانب (تعامل الجان أو الجانب الروحاني ) و يرسم صفة ولي أو نبي . إن من يتعامل مع مجموعات من الجان يطلق علية إنسان لديه جماعة ، ليبلغ الآخرين أن لديه تعامل لان سكوته قد يوهم البسطاء بأنه ولي من أولياء الله الصالحين ، او نبي . الشخص الذي يتعامل من الجان تجده يتحدث باستمرار أن الكواكب و المجرات التي حولنا مسكونة مأهولة ، و ان هناك مخلوقات تأتي و منها و تعود إليها . سيدة جاءت للبلاد زيارة لكي تشرح علم العلاج بالطاقة و تدعي أنها أسست علم جديد ، من خلال محاضراتها الخاصة الجانبية أتضح أنها تتعامل مع نوع من أنواع الجان لدية القدرة على تشخيص حالة مرضية .
تعود الدنيا إلى قانون الغاب ، و يتدنى الإنسان إلى الانحطاط و يرتفع نسبت الروث البشري و القاذورات داخل البيت. وتفشي الطائفية و الفتن و زراعة الشر و تفشي الإشاعات و التصيد بالماء العكر داخل الدولة .
أوجد الله سنوات هدامة ، تأتي على إي بلد ، كزلزال أو غزو أو إمطار مصحوبة بطوفان بركان يثور أو طين يزحف على قرية . فإذا كانت نواة البلد صالحة تعود و تنبت من جديد وإذا كانت نوات البلد قد فسدت فإنها تزول إلى الأبد . ..إنا لله و إنا إليه راجعون .
-
الطب البديل
كشف ملابسات و توضيح عن توجة بعض الاطباء نحو الطب البديل ( انه طب بديل )
(احد الاطباء) مريض يعاني منذ عام او اكثر بمرض "البواسير" المزمن ، لجأ مؤخرا الى احد "الدراويش" للحصول على خرزة او جامعة مثلا ..) تمنع البواسير من التكرار .
هو طبيب حكومي الان و يعمل باحدى مستشفيات البلد العظيمة ، كانت قد ارسلته الحكومة حتى يعود طبيب على حسب الاصول
اخبرني الطبيب عن تلك الفكرة الفلسفية ، بانه عثر لدى عميله "بنشرجي" الاسيوي (حجر خاتم) اذا لبسته باذن الله لن تصاب بالبواسير من جديد .
اخبرني الطبيب ، اهن خسر كثيرا بالعملية الجراحية السابقة ، واذا صدق كلام "البنشرجي" فلا مانع لديه ان يشتري اي كمية و باي ثمن ، كثيرون لا يريدون الجراحة (بهذه المنطقة بالتحديد )
لا اعرف ماذا اسمية مرة اسميه طب بديل و مرة اخرى طب الدراويش . لان هذا المسمى بالطب البديل قائم على النقطة الخامسة و محاط بالنقطة الرابعة . حتى الطب البديل قد تطلق عليه شعوذه باي لحظة من اللحظات .
-
منقول
http://www.saudiinfocus.com/ar/forum/showthread.php?t=59481
هذه الطبيب و اخرين لديهم اهتمامات ، او تعلم التنويم المغناطيسي . ربما يكمن السر برغبة الكثير من الاطباء بتلك " اللمسة السحرية"
) كما تقول الكتب عن معجزات الانبياء ، وضع اليد على الميت فقام بالحال و ذهب الى اهلة , بدون بنادول (
أوطمع انه قد يكسب ثروة ، فهو مخطأ ، لان الدرويش مقيد هو الاخر .
يقول احدهم لي لا يستطيع ان يطلب اجر لان جماعته ( جان / نورانيين / ارواح/..) يرفضون مبدأ اجر ثابت على المراجعين .
لاهذا يستخدم لفظ ( انت ومدت يدك ) ، اشبه بالشحاذ ، فهو راضي باي مبلغ ، لا توجد له تسعيرة .
الطبيب "الرازي" لقب من كلمة فارسية ، "الرازي" تعني الراضي . يرضى باي اجر.
استغرب كيف يتحول طيب حكومي الى شحاذ ( انت ومدت ايدك) الا اذا كان الطبيب اساسا من (تولف)(12(
كثيرون من الاطباء اغلقو عياداتهم (بالكثير بعد خمسة اعوام) اما الباقي يمتلكون العمارة التي بها عياداتهم
تلك العلوم تتطلب نوعية من البشر تحمل صفات يطلق عليها اسم ( تولف) (رقم 12)
لسنا بصدد شرحة
الكتب القديمة تقول عن بالتحديد ابن سينا ، أن ابن سينا دخل في مغارة 40 يوما لوحده ، لكي يتعلم ، كما تقول الكتب انه تراجع بعدذلك ، كثيرون دخلوا تلك المغاره بعضهم تعلم و الاخر عاد لادراجة ،
بعض الناس يتشبهون بالدرويش لديهم جان مسالم الا انة لا يؤمن بالله ( مسالم لكن غير مسلم لا علاقة له بدين سماوي ) عندما يتلى القرآ، بجوارة همسا ، فانه يطلب منك السكوت .
كما يفعل اي ساحر ، يطلب اخراج المسلمين من الاستعراضات بعدما يتفركش تبطل خدعته بدون سبب ، خصوصا اذا قرات آية الكرسي .
الانسان المعتاد على العمل بالمقابر كتوصيل و دفن الموتى ، عادتا يسمع ويرى امور لا يراها انسان اخر يعمل بمصنع سيارات . اقرء قصص كثيرة عن هؤلاء عمال المقابر ،
بعضهم يعاني من امراض لا تشخيص لها عند المستوصفات ، امور كتلبيس الجان او التابعة الخ ، كيف للاشعة الطبيعية ان تكشفها .
احيانا يقوم الجان بمساعدة الرجل الحكيم ( او المرجع الديني) ، من باب ، حتى تزداد شعبية الحكيم(الدرويش ) ويصبح له مريدين ، كما حدث باحداث نجران عام 99 و كما كان لاعدام ساحر تاثير سلبي كبير تسبب بمظاهرات . نجران ايضا من الفئة(تولف)(12)
الفئة ( تولف )(12) تندفع لدراسة تلك الامور
كالافريقيين، لان بعض تلك الارواح تعطي الانسان قوة - كما يعتقدون - وقدرات خارقة يسمونها كرامات ، اي هبة من الله . بعضهم يولد و به هذه العلة ، و اخرون يبحثون عنها بالعبادات .. الخ
وفعلا يشفى المريض بمجرد ان يضع يده ، و يتمتم بالبسمله و يصرف له حجر ازرق مثلا. . لكنها حالة من الف حاله . و الدراويش يتهربون من علاج الكثير من الحالات ، فهم يعلمون ان لا علاج لها ، حتى لو جلب اطباء من العالم الاخر.
يقول احد الراويش : ما يحدث بهذه اللحظة .. يقومون الجماعة (الجان / نورانيين / روحنيين/..) بدور العلاج ، اما الايات و البسمله لا علاقة لها تلك اللحظة .
لهذا يجد المريض - المصاب بالامراض عجز الطب عنها- كأي مرض مزمن، يجد نفسه امام الدرويش (او المشعوذ (
لكل درويش قوة محدده
وكما ان لبعض الجان قدرات على ايذاء و تخريب بيت الانسان ، هناك جان مسالم له القدرة على مساعدة الانس حسب اعتقادهم .هذه القوة تعتمد على قوة من يتعامل معهم من العالم الاخر .
بأي بلاد يمارس بها الطب البدائي ، الوصفة يصرفها اي عطار ، كالعتيبي و الفضلي و الحاج رمضان ... الخ ، ولكن بعد وفاة المعالجين المشاهير تنشب صراعات بين الورثة الكل يريد ان يزاول المهنة ، لكن اللي سحرة اقوى هو الذي يفوز ، لان الموضوع لا يحتاج لترخيص. لا يمتلك تلك القوة الخفية ،بل هو عايش على صيت المرحوم مثلا .. لهذا من السهل ان يوجد من يمارسون مهنة الطب بدون شهادة (ركومنديشن) .
احدى السيدات العربيات ، تتواجد على محطات التلفزيون ، تعالج تحت اسم الطب البديل ، كثير من الطبيبات الكويتيات وقعوا تحت تاثيرها .تستند على انها كانت تعمل طباخة لدى رئيس جمهورية سابق ، وتاخذها ذريعة لممارسة الطب .
اذا كان هذا منطقهم اذا اسمحولي ان اقول ان حتى( المطربة الطقاقة الشهيرة ) السيدة عودة - الله يرحمها - اخرين بهذا المجال ، هن طبيبات . فلديهن "تابعة" و "زيران" ..الخ الا يستطيعون ان يعالجو البشر ؟
ازيلة اسماء الابراج واصبحت المادة كالانشاء بدون عنوان
صحيح ان للطب البديل معاهد اشبه بالمعاهد التي بالبلد التي تدرس المهارات كالـ انعل بي (ان آل بي) ومهارات "كيف تصبح ماهر بعد ان كنت فاشل" . تلك المعاهد تعطي شهادات . لكنها لا تدرس جمع اسرار المهنة .
فمثلا علم الـ ( ان عل بي ) او (ان ال بي) من وجهة نظري انه ليس علم جديد . فقد حصلت على نسخة من النتهج الذي يدرسه احدهم ، اتضح انه علم الفلك العتيق بعد أن مسحوا اسماء" الابراج" . فالفلك قائم على 12 برج اما بالـ ( ان ال بي ) شطبوا اثنان و ابقوه على عشرة ، (اذا لم يكن شخص اخر يدرسه بطريقة اخرى)
من المحتمل حتى يخرج من شبهات التحريم و المحرمات الابراج ، ويبقى الجهل مسيطر ويستطيع مزاولة مهنة التنبؤ وقراءة الافكار ، التي يحرمها بعض جماعات "التكفير والارهاب "
اذا لا يوجد طب جديد ، وان غيرو اسمة الى" طب بديل " ، انه عتيق بزي جديد
العلاج بتــلاوة كتـاب الله على المريض
يقول احد علماء القادري :
حالات كثيرة يتم علاجها بواسطة تلاوة كتاب الله ، و حلات أخرى لا يمكن علاجها إلا بمرور فترة من الزمن ، الحالات المرضية ( كالسحر أو مس الجن .. الخ ) نوعان قصيرة الأمد و طولية الأمد ، المريض يشفى بنفسه بانتهاء الفترة الزمنية ، بعض المعالجين يتهربون من الحالات التي تتطلب وقت طويل من العلاج .
من خلال مشاهدات كثيرة لمعالجين الجن يرفض الخروج حتى لو تكرر قراءة كتاب الله مرات و مرات ، فيقومون و يطلقون علية لقب مارد ..الخ ، أو أي اسم دارج لديهم ، وفي جميع الأحوال لا يشفى المريض إلا بإذن الله أيضا سواء قرأ علية تلاوة من كتاب الله أو لم تقرأ ، وهذه ما حدث في الكثير من الحالات ، فبعد أن عجزوا عن علاجه بواسطة الطب تلاوة كتاب الله تم تحويلة إلى الطب النفسي لعدة اشهر ، وتفاجأ الجميع انه شفي تماما و كان شيء لم يكن . هذه الفترات يطلق عليها فترات الموت (شهر الموت أو سنوات الموت –أو سنوات البرزخ) يكون الإنسان معرض أن يحتك في العالم الآخر الغير مرئي ، و الغير متعود أن يحتك به سابقا . وقد يشفى و يطرد الجن الا انه يعود من جديد ويدخل في جسم الضحية مرة أخرى ، طالما أن الفترة الزمنية هي تلك الفترة Down years من العمر ، أما الفئة القادرة فهي تحتك بهذه المخلوقات و مدربه على التعامل بها .
كثيرون يدخلون هذه الفترة ويخرجون منها دون أن يتعرضهم شيء من تلك المخلوقات ،هذا أيضا أمر وارد ، فالموضوع مثل هيجان البحر في "فترة السريات" فليس بالضرورة أن يهيج البحر في تلك الفترة ولكنها فترة خطرة في كل عام على أهل البحر
إننا لسنا وحدنا في هذا العالم ، الجن يعيش من حولنا ، إلا أننا لسنا جميعا نستطيع رؤيتهم ، الدخول إلى ذلك العالم يتطلب زمن و توقيت معين من عمر الإنسان . " القادرية" هم الفئة التي لها تلك القدرة (الحيتان) .
معنى من كلمة القادري ، ففسرت بأنها " القدرة على الولوج إلى العالم الآخر" . ذلك العلم الغامض ، على عامة الناس ، العالم الآخر هو عالم ما وراء الطبيعة . عالم الأموات ، الموت 3 انواع موت التحلل في التراب و موت النائم فالروح تخرج و تعود عند الاستيقاظ ، و الموت الثالث هو الموت الذي يطلق على الناس الأموات " أموات يدفنون أموات " ، انهم أحياء ولكنهم في نفس الوقت أموات . و الأموات هنا لا يقصد بها موت التحلل في التراب ، ولكن عندما يدخل الإنسان
إلى سنوات الموت (عالم البرزخ ) يشعر الإنسان انه غير مرغوب به ولا يفهمه أحد فيضطر إلى الانعزال ، فهو يعتقد أن العالم لا يريدون إنسان نظيفا مثله هو ، وفي الحقيقة هو الذي يسر عكس التيار . وعند فئات أخرى يطلق على هذه السنوات ، فترة العين الشريرة ، كالحسد و السحر و المرض والكوارث كالموت .
أحد الأشخاص من الأسر " القادرية " ، يقول عن العلوم التي يدرسونها ، قال : لا ندرس أي شيء غالبا الطيبعة هي التي نتعلم منها .
يقول : موضوع استيعاب العالم الآخر الخارق لدى الآخرين ، اصعب بكثير عن استيعابه من قبل الإنسان من الطبيعة القادرية . الإنسان العادي ،عندما نخبره بما نشاهد، يجزع و يخاف تلك الظواهر المرعبة ، هذا الخوف يكاد يكون معدوما لدينا ، والسبب اننا درسناها مع آباءنا ، وهم تدارسوها من أجدادهم ، لهذا إنعدم عنصر المفاجأة الذي قد يكون السبب في الرعب ، كما يحدث مع من هم أول مرة . فنحن مبتلون من الله ، كاي مؤمن وعلينا بالصبر .
يزداد الطلب على "القادري" عندما يدخل الإنسان إلى سنوات معينة من العمر، يطلق عليها سنوات الموت أو اشهر الموت ، أنها فترات من عمر الإنسان ، غالبا ما يتعرض بها إلى الاحتكاك بالجن أو مشاهدة الكثير من الأحلام المفزعة ، و سوء الطالع ، يطلق عليها في الغرب Down years
و الإنسان القادري مبتلى من الله بسوء الطالع ، فلا جديد إذا أخبرته بان عينك حارة ، لهذا يرتدون تلك الحجارة و التمائم التي يعتقدون انها تدرا العين الشريرة و تبعد عنهم الكائنات المؤذية من العالم الغير مرئي. و الدين عند القادرية هو عبارة عن صراع مع القدر كالموت و الجن و المخلوقات العالم الاخر
طرائف
"ناس تبي تطرد الجن ، و ناس تبي الجن يدخل فيها ! " بان يذهب إلى الطب النفسي لكي يسرق مريض ، ثم يحضر ذلك المريض إلى (مطوع) ملا - لكي يقرأ علية ، و يطلب من (المطوع) ان يامر الجن حتى يخرج من المريض و يدخل في جسده هو . سألته : ليش ؟ ، يقول: علشان تصير فيني قوة خارقة مثل الناس الي يسوون "القادري " . ما خلا مكان ما دخل فيه ، حتى المقابر ، يقول دخلت قبر في "بانكوك " ، و نمت فيها ثلاث أيام بلياليها ، بغيت أشوف شي غريب ، لكن .. اخ .. مالقيت .
في المجتمعات البشرية هناك فئات تختلف في طبيعتها الجسدية عن بقية البشر ، فهي تتعرض إلى أذى كبير من المخلوقات الغير مرئية أكثر من غيرها ، في حين هناك اسر لا تعرف أي شيء عن ذلك العالم الغير مرئي و لا تؤمن بوجوده إلا من خلال المذكور في الكتب السماوية ،
إذا ضربنا مثال بشخص يعمل في نادي بحري ، و شخص أخر يعمل بالمقابر ، وضيفته حفار قبور دفن الموتى .
بعد 30 عاما سيقول الأول انه شاهد ناس عرايا تجلس حول أحواض سباحه ، و سيقول الأخر انه شاهد أناس عرايا تغسل بالماء . ( الأول حديثه ممتع وأما الأخر فحديثه مرعب ) . موظف المقابر يشاهد ناس تبكي و تلطم بالنهار و في المساء قد يتعرض لإنسان يدخلون المقبرة لخفاء حجابات مطلسمة من بعض السحرة .
هناك شعوب ترفض هذا الأسلوب، فقد خسر احد رؤساء الولايات المتحدة بالانتخابات بعد فضيحة انه على اتصال بخبيرة روحانية ، يستعين باستشاراتها . مثال : المعروف عن المخدرات أنها ممنوعة و محرمة ، لكنها غير محرمة في حي الباطنية لان في الباطنية كل شيء مباح لا وجود للحلال أو الحرام .
يصبح لهذا الشخص إتباع ومريدين من باقي البشر .
نحن الآن لسنا بصدد تحريم أو تجريم التعامل مع الجان (الله يسكنهم مساكنهم) ، الإنسان الذي توصل إلى امتلاك ملك جان ( مؤمن مسلم ) عالج الناس بواسطته أو يفك السحر المعمول لشخص عجز غيرة أن يفك ،
إنها ليست شطارة بل مصيبة كبيرة ، الأسر التي تعاني من أذى مس الجن ، انه منذ الولادة المولود ، فأجسادهم مثل تلك المقابر ، عرضة إلى أن تكون مسكن للجان بسهولة . نطلب من الله الشفافي الحماية من كل مس .
إننا ضد التحايل و الضحك على الذقون ، لان بعضهم يشبه نفسه رجل علم باخفائة هذا الجانب (تعامل الجان أو الجانب الروحاني ) و يرسم صفة ولي أو نبي . إن من يتعامل مع مجموعات من الجان يطلق علية إنسان لديه جماعة ، ليبلغ الآخرين أن لديه تعامل لان سكوته قد يوهم البسطاء بأنه ولي من أولياء الله الصالحين ، او نبي . الشخص الذي يتعامل من الجان تجده يتحدث باستمرار أن الكواكب و المجرات التي حولنا مسكونة مأهولة ، و ان هناك مخلوقات تأتي و منها و تعود إليها . سيدة جاءت للبلاد زيارة لكي تشرح علم العلاج بالطاقة و تدعي أنها أسست علم جديد ، من خلال محاضراتها الخاصة الجانبية أتضح أنها تتعامل مع نوع من أنواع الجان لدية القدرة على تشخيص حالة مرضية .
تعود الدنيا إلى قانون الغاب ، و يتدنى الإنسان إلى الانحطاط و يرتفع نسبت الروث البشري و القاذورات داخل البيت. وتفشي الطائفية و الفتن و زراعة الشر و تفشي الإشاعات و التصيد بالماء العكر داخل الدولة .
أوجد الله سنوات هدامة ، تأتي على إي بلد ، كزلزال أو غزو أو إمطار مصحوبة بطوفان بركان يثور أو طين يزحف على قرية . فإذا كانت نواة البلد صالحة تعود و تنبت من جديد وإذا كانت نوات البلد قد فسدت فإنها تزول إلى الأبد . ..إنا لله و إنا إليه راجعون .
-
الطب البديل
كشف ملابسات و توضيح عن توجة بعض الاطباء نحو الطب البديل ( انه طب بديل )
(احد الاطباء) مريض يعاني منذ عام او اكثر بمرض "البواسير" المزمن ، لجأ مؤخرا الى احد "الدراويش" للحصول على خرزة او جامعة مثلا ..) تمنع البواسير من التكرار .
هو طبيب حكومي الان و يعمل باحدى مستشفيات البلد العظيمة ، كانت قد ارسلته الحكومة حتى يعود طبيب على حسب الاصول
اخبرني الطبيب عن تلك الفكرة الفلسفية ، بانه عثر لدى عميله "بنشرجي" الاسيوي (حجر خاتم) اذا لبسته باذن الله لن تصاب بالبواسير من جديد .
اخبرني الطبيب ، اهن خسر كثيرا بالعملية الجراحية السابقة ، واذا صدق كلام "البنشرجي" فلا مانع لديه ان يشتري اي كمية و باي ثمن ، كثيرون لا يريدون الجراحة (بهذه المنطقة بالتحديد )
لا اعرف ماذا اسمية مرة اسميه طب بديل و مرة اخرى طب الدراويش . لان هذا المسمى بالطب البديل قائم على النقطة الخامسة و محاط بالنقطة الرابعة . حتى الطب البديل قد تطلق عليه شعوذه باي لحظة من اللحظات .
-
منقول
http://www.saudiinfocus.com/ar/forum/showthread.php?t=59481