آخر محتوى من قبل سواح العرب

1. س

المتقاعديين ضباط الصف

السلام عليكم انا اقترح لو يكتب كم لافته كبيره في تجمع مسيرة وطن وتبين فيها مطالبنا ويكتب تحت كل لافته((( ضباط الصف المتقاعدين المظلومين لعدم صرف الامتيازات لهم ))))
  2. س

اسقاط القروض جاك العلم

جاك العلم اسقاط القروض قضية نصف المجتمع الكويتي واليكم الدليل المصدر : http://www.alkuwaitiah.com/ArticleDetail.aspx?id=9315
  3. س

عداد التاكسي و الذمه الماليه .. !

عزيزي هل تعلم ان قيمة عداد التاكسي 497 دينار واهو بدولة الامارات ب 60 دينار هل تعلم عزيزي ان وزارة الداخليه مرسية المناقصه فقط علي 4 شركات هل تعلم ان مشوارك بالاتفاق اقل كلفه من العداد وان لم تصدق جرب وانا مسئول عن كلامي , تحياتي
  4. س

أضراب المتقاعدين

عليكم بالدعاء ورفع الكرب عنا والدعاء ايضا بعدم غلاء الاسعار هذا افضل دعاء لله عز وجل
  5. س

نريد حلا لمن استرجع قرض التسليف ولم يحصل على سكن @@@

نعم يجب ان تدرس الحكومه قضيتنا لان التجار قضوا علينا من سنة 2006 الى الان واسعار العقار شابه نار واحنا اغلبنا فوق ال 40 سنه عيالنا كبروا اعمارهم 16 سنه وللحين ننتظر الفرج من الله عز وجل ثم الحكومه يالله تفرج عنا وينظرون الينا بنظرة اننا كويتين نلتمس من قرار يفرحنا ويفرح عيالنا ويعود لنا امل...
  6. س

مهم جدا للتوضيح تابع (المتقاعدين العسكريين ) ضباط الصف

ياخي وربي انك دايخ شلون ياخذه لنفسه والرجال حالف انه راح يحافظ عليه ويحطه بحساب بنت عمرها 4 سنوات والرجال باين من كلامه انه يخاف الله .... تبي الصراحه والله لو اني مكانه لرد فلوسك انت وربعك واخليكم انتم وفلوسكم بنشووف شنو راح تسوي ,,,, قال ياخذه بروحه قال ,,,,, وربي انك داج ودايخ ومفارقتك...
  7. س

عاجل عاجل عاجل المتقاعدون العسكريون ( ضباط الصف) لقرار مجلس الوزراء 495/2008

انا اول الحاضرين الله يوفقنا ومتواجد الساعه 7 ان شاء الله
  8. س

مكرمة اميرية

انا عسكري تقاعدت سنة 2009 وكل اللي دقوا علي وكلمتهم من الربع ياكدون ان الزياده للضباط والدليل ان القرار قال من 2004 الي 2009 التي لم تشملهم المزايا السابقه انتبه لكلمة السابقه يعني في مزايا سابقه اللي احنا مو فيها طبعا وصرفت للضباط بس تبون الصج والله مت قهر وتحسفت قد شعر راسي اني خدمة بلدي في...
  9. س

العسكريين المتقاعدين لقرار 495-2008

صح كلامك انه صدر حكم والوزارة لم تستانف بس ما استلم الشيك لانه لو استلم جان اصبح الحكم بحكم القرار وينفذ على الكل بس صاحبك المحامي يمكن بيسوي له دعايه وانا ما اجذبك بس اعتقادي بان المحامي بيسوي له دعايه ولك جزيل الشكر والتقدير والاحترام
  10. س

العسكريين المتقاعدين لقرار 495-2008

السلام عليكم ... ياجماعه بالنسبة للمطالبه لازم واحد الاعضاء او اكثر من عضو يتبنى هالموضوع وانا بصراحه استبعد ان يقوم احد من الاعضاء بالتبني لانه اصلا مو فاضي بس متى يحس فينا طبعا عند الحاجة وبتكاتفنا , شلون نتكاتف عندي طريقه ماتخرش المية على قولت اخونا بالمحروسه ...... الطريقه , نكون فرق...
  11. س

ينصر دينك يامسلم البراك افرحوا يامتقاعدين الزياده قادمه باذن الله

الله يجزاك خير يامسلم البراك فعلا انت حطيت ايدك عالجرح ونحن المتقاعدين مظلومين ماديا الكوادر لغيرنا وحنا مغرزين عند باب ال 910 والاطفال 6 والاجار ماكل نص الاجار بس الله يعين . مابي اطول عليكم هاكم الخبر ومصدرة , سليمان ثابت: أكد النائب مسلم البراك أن إصرار النواب على التصويت مرة ثانية على...
  12. س

حملة تعايش .....الفزعة ياشيعة وياسنة

يخسون نتعايش معاهم واهم كل اسبوع يكتبون بمساجد القرين يسبون امنا عائشه رضي الله عنها ويسبون عمر وابو ربكر رضي الله عنهما يخسون ولاهم كفو نحط ايدنا بايدهم . احنا نقدر علي رضي الله عنه ونقدر الحسن والحسين رضي الله عنهما . وهم يسبون اصحاب الرسول صلى الله عليه وسلم وين القلاف وشلته الفاسده وين اصحاب...
  13. س

فضيحة جريدة زووم الطائفية المملوكة لدهداري كوهين الكويت مع الوثائق التي تؤكد على ذلك

المجوس اوصخ من اليهود مذهب متعه ووعيال حرام لعن الله خيركم يا مجوس يا انذال
  14. س

حملة للمتقاعدين لمقاطعة الانتخابات

نتفق لتحديد يوم للتجمع امام مجلس الامه ولكن بعد قسم الحكومه بفترة حتى تكون الاجواء صافيه ويستمعوا لنا ونقدم عريضه للجنة الشكاوي بالمجلس وهذة تكون اول خطوة وان لم تفلح هذة الخطوة لنا ايضا تجمع ثاني امام المجلس ومطالبه جديده ولكن من النواب انفسهم ولن نتفرق الا اذا حلت كل مطالبنا هذا ماعندي والله...
  15. س

(الحر) سعدون حماد ينفي

سعـــــــــــــــدون حمـــــــاد مملــــــــــــــوك للشيخ احمد الفهد وهذا واضح , وانا مثل غيري يعرفون من وين طلع هالفلوس ابو حماد بيوت بالسره وتوزيع الهبات على اخوانه الكبار كل واحد 20000 الف دينار وجيب 2011 من الوكاله فكس ار ياعمي والله لو طايح على كنز الشمردن ههههههه ياقدمي ماعليش تذكرت ايام...
أعلى