W

مشاركات الملف الشخصي آخر النشاطات المنشورات معلومات

• مو انتى حاطه موضوع علشان مشاركة ..وتبين شغلة من الادارة
    بالانتظار....
    شنو الاخبار
    واخبار المعارك الفكرية ...
    قاعد اشوف الاغانى ..شئ حلو ...
    هلا والله
    اختلف معاج اختلف في الافكار عادي لكن بالمعتقد لازم ادري ويقينا اني صح لان الشك بالمعتقد خطير
    كلامج يخوف عن الشيعة :) اقرئي اكثر لشيعة متسنين و تعلمين يقينا خطا معتقدهم

ممكن اشك بالفقه بالفكر اخوان او سلف مثلا لكن بالعقيدة ابدا وئام خطر جدا لازم تكون عندي المعلومة الاكيدة اني صح لازم ديري بالج لان هالامر يخلي الانسان موواثق كفاية وممكن يترك باي لحظة

مع جرعات من كلام فريمان يفلس الواحد من دينه ان لم يكن متوثقا منه مليار بالمية
    الحمدلله ،، في هذه الدنيا العريضة نكتشف نماذج البشر !!
    كل يوم نموذج اغرب من الاخر !! يا ساتر
    ماهي المعادلة التي تجعلك قويا مهما واجهت من فنون الجنون !!؟
    هلا والله وانا مثلج اختي لا اقول ان راي صحيح 100% خصوصا في المختلف فيه لكن المجمع عليه فلا مجال للخلاف فيه .. لكني ازعم ان مااميل اليه هو الارجح لاني اقرا واقارن الادلة مثال ارى والله اعلم وما يطمئن له قلبي ان حجاب المراة المسلمة بدون غطاء الوجه واقول هو الراجح ،، هكذا
    وعسى الله يعلمنا ويفقهنا ودائما اختي الحق المحض لا يعرفه الا الله ومن اصابه فبتوفيق من الله

سعيدة جدا بهذا الحوار والله ،، شوفي باذن الله ربي لا يحرم فريمان من الاجر ان كان مسلم هالرجل احترمه والله وايد واتمنى من كل قلبي ان يكون مسلما ..
    وضحي كلامك قرأت جيدا ليس بعلم الغيب بل معلوم بالضرورة وهو يقين ولمتغيب عنا الحقيقة
    اتمنى الاطلاع اكثر على علوم القران والناسخ والمنسوخ وكيف وصل الينا القران وماهو علم التواتر

تحياتي
    السلام عليكم اختي وئام

اختي الكلام عن انتقاص القران كلام يخرج صاحبه عن الملة اختي اتمنى توخي الحذر في صياغة الجمل
    لا اعتقد انك توافقين فريمان في الحاده وطعنه بالثوابت فمااعتقده انك مسلمة وان كنت علمانية او ليبرالية

تحياتي
    هلا والله ام فارس...اقول ام فارس والا وئام ..;)
    اشلونكم ان شاء بخير واشلون فارس..بخير ان شاء الله
    ما اعتقد تشتغلين مدرسة ...؟؟
    المهم اشلون المنتدى معاج..
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
  • جار التحميل…
أعلى