الثعلب man
عضو فعال
وهابية ما منكم فايده
شنو الفرق بين صغيرات و رضيعات واطفال ؟
كلهم لم يبلغووو يعني
شنو الفرق بين صغيرات و رضيعات واطفال ؟
كلهم لم يبلغووو يعني
لست بأعلم بمن خلق و هو اللطيف الخبير فالتحريم ماحرم الله و التحليل ما أحل الله و لنا في ذلك أثر عن من بعث رحمة للعالمينالدراسه اللي بالموضوع تشبه المثل القائل
كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء ....
شاد حيله صاحب الدراسه, وبنهايه يدعو لتزويج الصغيرات
فقط القادرات على تحمل الوطء !!!
والطفله غير القادره على تحمل الوطء لايجوز تزويجها ....
ياسلام ... لم يتبق الا أن نجعل الطفله مفتيه وتحكم على نفسها بنفسها ..!!!!!
هيك مشايخ بدهم هيك أطفال وصغيرات ...
______
أذكر اني فتحت موضوع عن زواج الأطفال والصغيرات بالمنتدى هنا ... وتم اغلاقه بحجة أنه موضوع جنسي !!!
معاهم حق الاشراف ...
خصوصا بعد هذه الفتاوى التي تصيب الصغيرات بالوساوس والهلوسه والخوف من الزواج وهي طفله صغيره ...!!!
وياليت تكميم جميع الأفواه المطالبه بالجنس مع الأطفال تحت مسسمى الزواج ومنعها من الكلام في هذا الموضوع من المساجد والجامعات وكافة المجتمع ...
الدراسه اللي بالموضوع تشبه المثل القائل
كمن فسر الماء بعد الجهد بالماء ....
شاد حيله صاحب الدراسه, وبنهايه يدعو لتزويج الصغيرات
فقط القادرات على تحمل الوطء !!!
والطفله غير القادره على تحمل الوطء لايجوز تزويجها ....
ياسلام ... لم يتبق الا أن نجعل الطفله مفتيه وتحكم على نفسها بنفسها ..!!!!!
هيك مشايخ بدهم هيك أطفال وصغيرات ...
______
أذكر اني فتحت موضوع عن زواج الأطفال والصغيرات بالمنتدى هنا ... وتم اغلاقه بحجة أنه موضوع جنسي !!!
معاهم حق الاشراف ...
خصوصا بعد هذه الفتاوى التي تصيب الصغيرات بالوساوس والهلوسه والخوف من الزواج وهي طفله صغيره ...!!!
وياليت تكميم جميع الأفواه المطالبه بالجنس مع الأطفال تحت مسسمى الزواج ومنعها من الكلام في هذا الموضوع من المساجد والجامعات وكافة المجتمع ...
لست بأعلم بمن خلق و هو اللطيف الخبير فالتحريم ماحرم الله و التحليل ما أحل الله و لنا في ذلك أثر عن من بعث رحمة للعالمين
ما أنت أعلم منا بديننا --- و الشذوذ أنتم أكثر من دافع عنه بحجة حريات شخصية و كل واحد حر بتصرفهربنا ما أحل الزواج من اليهال
روح راجع النصوص ألي تكلم عن الزواج كلها موجه للرجال والنساء مو لاطفال
أهم شي رحمه للعالمين ويغتصب يهال
جذبتو جذبه وصدقتوها روح راجع التاريخ
نبيك بريء من هشذوذ
كلامك جميل ويارب بناتك الثلاث الله يوفقهم بالدنيا و الاخرةهذه ليست المرة الأولى التي أقرأ فيها هذا الموضوع .
لم أشأ أن أعقب حينها إلا أنني أود أن أعقب الآن
من المعلوم أن إذن البكر صماتها و أنها لا تنكح حتى تستأذن
أليس كذلك ؟
كذلك اشترط لجواز الزواج بالصغيرة قدرتها على تحمل الوطئ و تبعاته
و من المعلوم طبيا أن الفتاة لا تكون مهيأة طبيا لتقبل الجماع قبل سن البلوغ
و أن نزول دم الحيض ليس شرطا جازما و علامة واضحة لتحديد البلوغ
إذ أن كل من حاضت بلغت و العكس ليس بصحيح
و أن البالغ شرعا مكلف مسؤول عن قراره
أرى أن المسألة حسمت و توضحت بما لا يدع مجالا للشك و الريبة
ماذا لو اصطلحنا و اتفقنا على جعل الحكم عند أهل الإختصاص من الأطباء الثقات فلنجعل الحكم لهم على كل حالة طبيا أكانت تتقبل الجماع أو لا و انتهينا ؟
عني شخصيا إن لم تكتب لي أيا من بناتي الثلاث كتابا خطيا تقر فيه أنها توافق على هذا الزواج دون تحميلي أدنى حد من المسؤولية حتى إذا الله لا يقوله اختلفت معاه و قطتها براسي و كله منك و انت اللي غصبتني سحبت المستند من أرشيفي الخاص
طبعا هذا الإقرار بعد موافقتي على عريس الهنا مبدأيا
و إن لم تفعل احداهن فلتصبر و إن بلغت أرذل العمر لا زواج إلا بعد الإقرار
عدالة ؟
واحد يسأل هل يقام الحد على طفله متزوجه اذا زنت
كلامك جميل ويارب بناتك الثلاث الله يوفقهم بالدنيا و الاخرة
وتشوف عيالهم وعيال عيالهم
عندي عتب على الذين يذكرون قصة السيدة عائشة ان الرسول دخل بها وعمرها تسع سنين
هل يوجد حديث ان الرسول قال :دخلت على عائشة وعمرها تسع سنين
وشكرا
آخر دراسه تقول ...
هناك طفله لايقام عليها الحد .
وطفله يقام عليها الحد لأنها بالغه !!!!!!!!!!!!
طفله وبالغه
العهده على وكالتهم يقولون حسب رأي الطبيب الثقه ..
فهو من يحسم النزاع في تحمل الصغيره للوطء (خجلان والله)
هذا كلام ؟
بنت تتحمل تبعات الوطء تتزوج ؟ هذا دينكم ؟
هذا كلام ؟
أخطأت .الايه تكلمت عن عدة المطلقات أساسا وليس زواج الصغيره , ومن ثم ... من نسائكم وليس من أطفالكم ...
والصغيره تعتبر طفله مالم تبلغ الحلم ... كما قال تعالى (واذا بلغ الأطفال منكم الحلم ...)
___
والمقصود بقوله واللائي لم يحضن ...
التي لها اضطرابات في موعد حيضتها ..
وليست الطفله التي لاتوجد حكمه في عدتها من استبراء للرحم ...
اذا استطعت ان تفرق بين النساء والاطفال ...
حينها يمكنك معرفة اجابة ماسبق...
من نسائكم وليس من اطفالكم ...
كلامك جميل ويارب بناتك الثلاث الله يوفقهم بالدنيا و الاخرة
وتشوف عيالهم وعيال عيالهم
عندي عتب على الذين يذكرون قصة السيدة عائشة ان الرسول دخل بها وعمرها تسع سنين
هل يوجد حديث ان الرسول قال :دخلت على عائشة وعمرها تسع سنين
وشكرا
وهابية ما منكم فايده
شنو الفرق بين صغيرات و رضيعات واطفال ؟
كلهم لم يبلغووو يعني
آخر دراسه تقول ...
هناك طفله لايقام عليها الحد .
وطفله يقام عليها الحد لأنها بالغه !!!!!!!!!!!!
طفله وبالغه
العهده على وكالتهم يقولون حسب رأي الطبيب الثقه ..
فهو من يحسم النزاع في تحمل الصغيره للوطء (خجلان والله)
هل يوجد حديث ان الرسول قال :دخلت على عائشة وعمرها تسع سنين
نعم الحديث في البخاري أن النبي تزوج عائشة و هي بنت ست ، و دخل بها و هي بنت تسع
فهذا فعله صلى الله عليه و سلم .
ممكن تعطيني الحديث واعتقد انك مخطأ الرسول نعم تزوج السيدة عائشة وعمرها 6 سنين
ولكن ما الدليل انه دخل بها هل الرسول قال انا دخلت بها وعمرها تسع سنين
لاننا ناخذ ديننا من الرسول مباشرة
اثبت اخي ان الرسول صلى الله عليه واله وسلم انه دخل بها وعمرها تسع سنين
اريد حديث من الرسول نفسة لاننا ناخذ الدين من سنة الرسول
وشكرا
اخي اعطني حديث ان الرسول قال لهم اني دخلت بعائشة وعمرهاالحديث في البخاري .. تزوج النبي من عائشة و هي بنت ست ، و دخل بها و هي بنت تسع
فهذا فعلُه صلى الله عليه و سلم ينقله لنا الصحابة ..
إن كانوا فسقة فكذبهم ..
لكن لا تستطيع أن تكذب هذا .. لأنك اعترفت أنه تزوجها و هي بنت ست ... فكيف تؤمن ببعض الحديث و تكفر ببعضه ؟!
اخي اعطني حديث ان الرسول قال لهم اني دخلت بعائشة وعمرها
تسع سنين
ولا تشعب الموضوع
انت قلت الصحابة نقلو ان الرسول دخل على عائشة وعمرها تسع
سنين ارجو انك تثبت كلامك
ولا اعتذر وانسحب
سبحان الله
كم مرة نقلت لك ؟
على كل حال ..
1 - توفيت خديجة قبل مخرج النبي صلى الله عليه وسلم إلى المدينة بثلاث سنين ، فلبث سنتين أو قريبا من ذلك ، ونكح عائشة ، وهي بنت ست سنين ، ثم بنى بها وهي بنت تسع سنين .
الراوي: عروة بن الزبير المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 3896
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
2 - أن النبي صلى الله عليه وسلم تزوجها وهي بنت ست سنين ، وبنى بها وهي بنت تسع سنين .
الراوي: عائشة المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5134
خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
3 - عن عائشة ، قالت : تزوجني النبي صلى الله عليه وسلم وأنا بنت ست سنين . وبنى بي وأنا بنت تسع سنين . الراوي: عائشة المحدث: مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 1422
خلاصة حكم المحدث: صحيح
4 - تزوجني رسول الله صلى الله عليه وسلم وهي بنت ست سنين ، وبنى عليها وهي بنت تسع
الراوي: عائشة المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 3379
خلاصة حكم المحدث: صحيح
أزيدك أم اكتفيت ؟