النائب ضيف الله بورميه يدعو غدآ لحشد جماهيري ونيابي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

LegaL

عضو بلاتيني
مع انه غدا مباراة بين ريال مدريد وبرشلونه فهذا لا يمنع من حضوري للندوه لاجل الدكتور ضيف الله بورمية .

مواطنةوبس

عضو بلاتيني
الي ما يتواجد في الاحتجاج على تصريح غير مسؤول ما فيه خير
صرنا مطقاقه لكل من هب ودب...تخيلوا لو التصريح عن الدائره الاولى شنو بيصير وشلون ردة الفعل
كفاكم سلبيه حتى اصبحتم الحلقه الاضعف في هذا البلد..ووصل الامر الى التشكيك بولا ئكم ووطنيتكم وانتم من قدم الشهداء والاسرى جيل بعد جيل لهذا الوطن ...انهم يسرقون منا وطنا..ماذا بقي بعد

القطبي

عضو مخضرم
اعتقد بأن تصريح (الشيخ / احمد الفهد الأحمد الصباح ) + (توضيح الشيخ / علي الجابر الأحمد الصباح) يكفي00

و لذلك اعتقد بأن الموضوع انتهى و ليس هناك من داع لتكبير الموضوع من اجل التكسب الإنتخابي000

نمر

عضو مخضرم
يجب على كل مواطن غيور تهمه مصلحة الكويت الحضور والمشاركة لإيصال رسالة احتجاج لما يتعرض له

شريحة من أبناء المجتمع للإهانات من تشكيك في وطنيتهم وانتماءهم وولاءهم..

تحياتي

جمون

عضو فعال
اعتقد بأن تصريح (الشيخ / احمد الفهد الأحمد الصباح ) + (توضيح الشيخ / علي الجابر الأحمد الصباح) يكفي00

و لذلك اعتقد بأن الموضوع انتهى و ليس هناك من داع لتكبير الموضوع من اجل التكسب الإنتخابي000

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
بلا تكسب انتخابي على حساب البلد ..
اذا زاد الامر مستقبلا نفكر بخطوات اخرى .. اما الان فتكفي تلك التصريحات

الازدواجية بين علي جابر الأحمد وبو رمية .

علي جابر الأحمد : كاتب تافه ويريد أي شيء يلفت النظر لمقالاته المساوية لقصيدة ( قطوتي يا قطوتي ) في التفاهة .:D

وبو رمية : بعد أن انتهى من المتاجرة في قضية إسقاط القروض انتقل الآن إلى قضية المزدوجين ليتاجر بها .:إستنكار:

لو إن الندوة عند مسلم البراك أو علي الدقباسي أو فيصل المسلم كنت اقتنعت وحضرت .:D

لأني أعرف عن هؤلاء أنهم لا يتاجرون بهموم الناس .

زميلي العزيز:
لا يهمني بورميه ولا مسلم ولا أي عضو آخر وان كنت لا اطعن بهما وبرأيي انهما من الاعضاء اللي احترمهم في المجلس وهذه وجهة نظري قد تختلف معي او تتفق .
ولكن الاجتماع اللي راح احضره ليس دعماً لابورميه بل ايقاف لأصوات الشكيك في ولائنا لبلدنا وتهميش لدورنا في بناء ديرتنا الكويت
كافي خلاص ملينا كل يوم طالع لنا واحد مزدوجين ومن هالكلام
ولو قال مزدوجي جنسيه الامر بسيط ولكن قال مزدوجي جنسيه وولاء وانتماء وهذا ما نقبله
لازم توصل الرساله فالامور بدأت تأخذ صورة التنظيم وعن قريب سوف يكون التشكيك في قبائل الكويت سياسة علنية تنتهجها الحكومة وتتبناها
لنتناسى الأشخاص ونفكر في الهدف اللي يهمنا كلنا.
حافظك الله

فهد البرازي

عضو فعال
الظاهر دعوة التجمع اصابة ربع ابو عمة والجويهليين بالجنون

الخنوع ما تعود عليه الحر الشريف

التجمع سلمي وفق القانون

عباراة كنا نسمعها من ربع ابو عمة وال جهال ((على المتضرر اللجوء الى القضاء))

كلام حق ويراد به باطل هذا بالنسبة لبو عمة وال جهال

اما اذا كان التجمع سلمي وفق القانون طلعو سماسرة وقالو مالم يقله مالك في الخمر

لسبب بسيط ((سماسرة))

التجمع سيكون رضي من رضي وابى من ابى

طيب وين الي طلعو في ساحت الارادة من ربع ابوعمه وال جهال ضد الشرفاء ((ارحل )) ما قلتو فتنه او او او

طبعا مافي رد مع انه كادة ان تكون هناك اصتدامات

طيب انا اختلف اختلاف جذريا مع ابو عمة البحراني الانكراني اللولبي مادري ليش تذكرت كريندايزر

مع هذا اتفق معه اذا تكلم وفق القانون ولو اني ادري انها تقية لكن ملزومين انا نصدق استنادا الى القانون

التجمع سلمي غير مجرم وفق القانون وعلى المتضرر اللجوء الى القضاء او يقعد في بيته يكفيه شرف انه تاتيه اخبار الشرفاء فيسمعها

Optimistic

عضو ذهبي
يترك والشارع فاضي :)

عقب الفشل الذريع لاسقاط القروض واستجواب وزير الدفاع .... يحاول يبرز من جديد :)

آرق سياسي

عضو فعال

علي جابر الأحمد : كاتب تافه ويريد أي شيء يلفت النظر لمقالاته المساوية لقصيدة ( قطوتي يا قطوتي ) في التفاهة .:D

وبو رمية : بعد أن انتهى من المتاجرة في قضية إسقاط القروض انتقل الآن إلى قضية المزدوجين ليتاجر بها .:إستنكار:

لو إن الندوة عند مسلم البراك أو علي الدقباسي أو فيصل المسلم كنت اقتنعت وحضرت .:D

على راسي انت وكلامك :إستحسان::إستحسان::وردة:

شوارزكوف

عضو مميز
اللى ينتقدون بورميه

على الاقل افضل من غيره الف مره

رجل يبر بقسمه ويدافع عن ابناء دائرته اللى يتهمهم على جابر الاحمد ان ماعندهم ولاء
واقل شىء نقوله له شكرا بورميه كفيت ووفيت
وين عسكر وين خنفور وين الباقى ما اشوف لهم صوت

أخوانكم من الدائرة الثانية يايينكم لنه الموضوع الظاهر الجماعه مايبون الديرة تهدي :mad:
وللأسف التشكيك فيكم يعني التشكيك في كل أهل الكويت وتقبلوا تحياتي:إستحسان:

سمو ذاتي

عضو مخضرم
نحن معكم ... وسنأتي وسنلبي الدعوه
كما لبيناهااا في الاندلس
وكما قبلتوا دعوتنااا ... سنأتي

الدكتاتور

عضو مميز

انت عاقل يالمتبحر وتفهم ولكن وين اللي يستوعب وفرت علي الرد ..:إستحسان:

بإذن الله تعالى سنحظر ..
وسيكون لنا رأي ..

ليرى "أبو بزون" كيف تكون ردود الفعل لكل فعل لا يرتقي بصاحبه ..

عبس

عضو فعال
والله ياجماعة انا ضد التجمعات بس صراحة..امصخت السالفة!!..كل شوي طالع واحد يشكك بولاء البدو ..

هذيله مايدرون انهم كان يقولون اننا خونه!!..هل يعقل هذا الكلام ..انا حكومي بس والله في غضب ماني قادر ادافع عن الحكومة في الدواوين في المنتديات..

تعبتيني يالسلطة..ماتترقعين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى