ايران تشن حرب المخدرات على الكويت

KUWAITI 4 EVER

عضو فعال

ملاحظة: الموضوع ليس فية تهجم على طائفة أو عرق أو جنس معين أو إنتقادها بصورة غير نقدية أو بناءه غير مسموح به.

فالموضوع هو دفاع عن الكويت بكل طوائفها من سنة وشيعة وحضر وبدو فالكويت مستهدفة بما فيها من طوائف.


المخدرات في ايران .. وعملاء ايران يغرقون دول الخليج العربي بها

68.jpg


التقرير الامني الكويتي :


جنسيات المهربين

تصدرت الجنسية الإيرانية قائمة المهربين خلال عام 2009 ومهرباتها تكاد تنحصر في مادة الافيون الايراني الشهير عالميا، وتستمر بعض الجنسيات في تواجدها بأعداد تختلف من فترة إلى أخرى ولكن اقل بكثير من الايرانيين .

المصدر:

http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=193218



فهل هذة صدفة ؟؟؟؟؟؟



ولماذا اصبحت ايران وحسب مصادر الامم المتحدة اكبر شعب مدمن على المخدرات في العالم بعد ان تفوقت على جارتها الفارسية الاخرى افغانستان, ولمعرفة اسباب ادمان الشعب الايراني واتباعة في المنطقة ولماذا يتميز الشعب الايراني بتهريب المخدرات الى دول العالم , ولماذا دول العالم المتحضر لا تعطي اي ايراني فيزا للزيارة وسبب امتناع دول العالم المتحضر ومنها الكويت ان الايرانين شعب قذر يتصدر شعوب العالم للأدمان على المخدرات والدعارة وناهيك عن ان الايراني عندما يخرج من بلدة القذرة لا يعود اليها فحلم الايراني الخروج من هذة المزبلة المسماة ايران, ووضعت الصحف اليومية تقرير عن جنسيات الوافدين وجرائهم ويتصدر الايرانين جرائم تهريب المخدرات في الكويت وكما قال احد الاخوة الاعضاء ان احد عنابر سجن طلحة صار يسمى ليتل طهران من كثر الايرانين المهربين للمخدرات وخصوصا في وجود رئيس وزراء ضعيف ولا تهمة مصلحة البلد ومرتمي في الحضن الايراني النتن فلا نتوقع ان تنحل مشكلة الايرانين المهربين للمخدرات الى الكويت وخصوصا مع فتح منافذ الشمال مع العراق حيث الزيارات وتهريب المخدرات من بعض اتباع ايران ومع هذا نجد ان النائب المتصفون الدويسان يشتكي من تشدد امن الحدود للتفتيش ؟ فما يقولة هذا المتصفون هو لنقلل من التفتيش ليدخل مخدرات اكثر ؟؟ فهذة من اوامر ولي الفقية الايراني ةخطتة لإغراق الكويت ودول الخليج العربي بملايين الاطنان من الافيون الايراني القذر ,, فحفظ الله الكويت من ايران القذارة والمجنسون الايرانين ,,






5reeef.com-7f9b8c2115.jpg






ولمعرفة اسباب انتشار الافيون في ايران يمكنكم قراءة هذا المقال الرائع :


ان ظاهرة تعاطي المخدرات‘ ومنها الترياق " الأفيون " تحديدا‘ ليست ظاهرة جديدة في المجتمع الإيراني ‘فبرأي الدكتور" علي علوي " خبير المخدرات والإجرام في منظمة الأمم المتحدة ان مكانة مادة الترياق في الثقافة الإيرانية تماثل مكانة شراب الشامباین عند المجتمع الفرنسي . فتعاطي الترياق - الأفيون- لم يكن يوما حكرا على فئة بعينها بل و الى ما قبل انتصار الثورة وسقوط نظام الشاه كان الكثير من المرجعيات الشيعية يجاهر بتعاطي الترياق على اعتبار انه لم يدرج ضمن المسكرات أو المواد المحرمة شرعا شأنه في ذلك شأن التبغ . علما ان الترياق في عهد نظام الشاه كان يباع في الصيدليات بشكل رسمي كأي دواء ولكن رغم ذلك لم تكن هناك ظاهرة إدمان على المخدرات كما هو حاصل الآن حيث بلغت حدود الأزمة.

أما صحيفة" جام جم " فقد كتبت في أيار 2007م نقلا عن تقرير لمنظمة الأمم المتحدة حول المخدرات و الإدمان في إيران قالت فيه ‘ ان إيران تضم أعلى نسبة من المدمنين على الهروئين والأفيون في العالم حيث ان واحد من كل 17 شخصا من سكان إيران مدمن على هذا النوع من المخدرات ‘ وأكدت الصحيفة وجود 500 ألف موزع لمخدرات في إيران.
‘إلا ان مسؤول آخر في وزارة الداخلية يدعى - احمد خاوند- كان قد قدّر في مؤتمر مشابه عقد في عام 2005م عدد المدمنين بعشرة ملايين شخص ‘ وبعبارة أخرى فان واحد من كل سبعة إيرانيين مدمن على المخدرات. وهذا ليس بأمر مستغرب طال ما ان تعاطي الأفيون له جذور تاريخية في الثقافة الإيرانية فهو يعد مسكن مؤثر و من الناحية الاجتماعية فان تعاطيه أمر مقبول ولا حرج فيه . علما ان أدوات استعمال الأفيون في العديد من المدن الإيرانية تعد جزء من الوسائل المنزلية التي تجهز بها الفتاة عند زواجها."‘.

‘ و ان ما لا يقل عن ثلاثة مائة شاب إيراني جديد يُدمنون على المخدرات يوميا. و قد نشر هذا التقرير بعد ساعات من تصريح رئيس جهاز مكافحة المخدرات العقيد" احمدي مقدم " الذي زعم فيه ان قواته استطاعت خلال اقل من عام خفض نسبة استعمال المخدرات من 700 طن الى 200 طن سنويا.
و أشار التقرير الى ان الإدمان على الأفيون بنسبة 69% يحتل المرتبة الأولى و من ثم الهروئين بنسبة 29 % يحتل المرتبة الثانية فيما يحتل الحشيش المرتبة الثالثة بين المدمنين في إيران أي بنسبة5%.
وكان مركز الأبحاث والدراسات التابع لمجلس الشورى الإيراني هو الآخر قدم قبل أشهر دراسة خلص فيها الى ان اغلب جرائم ‘ الانتحار‘ السرقات ‘ الهروب من البيت ‘ القتل ‘ النزاعات العائلية ‘ الجرائم الجنسية ‘ شهدت خلال السنوات السبع الماضية تصاعدا مضاعفا. و عرض المركز المذكور استطلاع للرأي حول 28 موضوعا اجتماعيا استطلع فيه آراء أكثر من ألف شخص جميعهم أساتذة جامعيون ‘ قضاة ‘ معلمون ‘ أخصائي علم اجتماع ‘ رجال دين ‘ مدراء و معاوني مؤسسات علمية و أمنية ‘ توصل فيه الى ان سوء تعاطي المخدرات وانخفاض سن المدمنين وشيوعه بين الفتيات والشبان‘ وتزايد الأمراض المعدية الناجمة عن سوء التعاطي من قبيل ‘ الايدز‘ الكبد الوبائي ‘ السل ‘ إضافة الى ارتكاب الجرائم الاجتماعية المصحوبة بالإدمان ‘ كالسرقة ‘الإتاوات ‘ العنف الأسري ‘ الطلاق ‘القتل والفقر ‘ تأتي على رأس المشاكل و جميعها ناجمة عن تصاعد نسبة حالات الإدمان .
علما ان ظاهرة الإدمان في إيران لا تختصر على الذكور فقط وإنما تشمل الجنسين معا . ففي تقرير أعدته منظمة المرأة الإيرانية ونشره موقع " نساء إيرانيات " على شبكة الانترنيت ‘ جاء فيه ان نسبة عدد النساء المدمنات في إيران تبلغ خمسة بالمئة إي يتراوح عددهن ما بين 100 و150 ألف امرأة ‘ غير ان تقرير الأمم المتحدة قدر النسبة 6%.
و يعتقد اغلب المختصون الإيرانيون ان ارتفاع نسبة المدمنين يعود الى توفر المخدرات بالأماكن العامة و سهولة الحصول عليها بالإضافة الى رخص أسعارها . طبيعي سوف يرد علينا بعض الموالين لنظام طهران و المتأثرين بدعايته الاعلامية . والغريب ان في الوقت الذي يتسابق فيه قادة هذا النظام للتصريح بكل تبجح عن انجازاتهم المزعومة في شراء اسلحة من كوريا الشمالية وصبغها والادعاء في صنع هذه الاسلحة ‘ إلا ان احدا لم يسمع منهم تصريحا واحدا يشر الى انجاز ايراني في خفض عدد المدمنين على المخدرات او مكافحة الفقر او تقليل نسبة الجرائم الاجتماعية او خفض عدد حالات الاعدام التي تتجاوزا المعلنة منها الثلاثة مائة حالة سنويا حيث اصبحت ايران تحتل المرتبة الثانية عالميا بعد الصين في تنفيذ عقوبات الاعدام السياسي. هذا ناهيك عن عدد السجناء الذي بلغ المعلن منه رسميا 140الف سجين وهو اعلى رقم يسجل عالميا .
ثم لماذا يتم الاهتمام ببناء اسلحة الدمار الشامل و تطوير المؤسسات البوليسية على حساب البناء الاجتماعي وتطوير القطاع الصحي والاقتصادي والزراعي وتحويل ايران من بلد مصدر للقمح والرز والسكر الى بلد مستورد لكل هذه المواد ‘ اليس هذا مخالف لابسط معاير الاسلام الذي يدعيه نظام طهران والذي ينفذ خطة واضحة لإغراق دول الخليج العربي وخصوصا الكويت بالافيون ؟.
صباح الموسوي



نشكر الكاتب صباح الموسوي والذي هداة الله الى ان يكون مسلم سني ومدافع عن الكويت ضد ايران في جميع المنابر ,,

واصبحت المخدرات ورقة ضغط يستخدمها النظام الايراني ضد شعبة المدمن على المخدرات وعلى بعض الدول المجاورة والتي من بينها الكويت فعندما يغضب النظام على اي دولة يزيد كمية التهريب,




ونحن بإنتظاركم يا جيش ايران الجبان ,, ونصر الله الكويت على ايران وعملائها ,,

3365107710_d6541d8d54.jpg
 

تروبيكال

عضو فعال
وهذي الديره ما يجي منها الا الارهاب والبلاوي والمخدرات ؟

ابي شي واحد يفتح النفس يجي من مجوسستان ؟
 

وزير سابق

عضو ذهبي

ولي الفقيه هذا يجتمع مع المجرمين ويخطط لأغراق السوق الكويتي والخليجي بالأفيون ؟؟

أعتقد لأنه تلك الدول تمثل كابوس لإيران المجوسيه لعنها الله فنحن ولله الحمد أكتفينا ذاتياً والفائض يصدر للخارج

ويا أمه ضحكت من جهلها الأمم

ولاحول ولاقوة الا بالله
 
وهــل في حيــاتنـــا كلهـــا

أتـــانا

خيـــر من ايـــران
؟؟

لم يأتينــا الا
فساد عقائدي واخلاقي وتدخل سافر بشؤوننا الداخلية
ومحاولة تصدير الثروة
الفاسدة الينا

وخطف أبنائنا وأسرهم وعمل البلبلة في الدول المجاورة
رغم الفقر المطبق
على شعبهم الا انهم يشغلونهم بهذه الأمور
تحت الشعار المكرر
والمزيف
محاربة الشيطان الأكبــر
أمريـــكا
!!!
 

صوت الوطن

عضو فعال
ربك كريم وهو مقدر الأمور وان شاء الله يرد كيدهم في نحورهم ويحمي الخليج من شرهم ولكن لابد من وقفه قبل فوات الاوان
 

محماس

عضو فعال
لاشك ان ايران هي احد المعابر الرئيسية للمخدرات و لكن الزراعة و المنبع الاساسي في باكستان وافغانستان والدليل هو عندما نراهم بالصحف يبيضون افيون وغيره .. والغريب ان الاخ كويتي للابد قد أهمل هذا الجانب ..؟؟!!
 

مروج الذهب

عضو فعال
اأسال الله سبحانه أن يجعل كيدهم في نحورهم ويشغلهم بأنفسهم هو ولي هذا والقادر عليه .
اللهم عليك بهم ودمرهم بالامراض والبلاء
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
صدقت اكثر كلمة تعبر عن إيران هي (( مزبلة )) !!! ضربة أخرة لكل من يدافع عن المزبلة الي اسمها إيران هاه خلنا نشوف هل لهم وجه يدافعون عن إيران بعد الخلية الإيرانية وبعد هلخبر ؟!!! هل في كويتي شريف يدافع عن مثل هلدولة المنحطة والمتخلفة ؟! والله خاين من يدافع عن مثل هلبلد الي مايخلي فرصة مايحاول يستفز فيها دول الخليج ويهددها !!



الخميس 29 جمادى الأولى 1431هـ - 13 مايو 2010م
مواقع إلكترونية إيرانية ترشح جزيرة أبوموسى عاصمة لها كويتيون ينتقدون مطالب بتأسيس محافظة "الخليج الفارسي" بإيران

track_content_views.php

pix_hi_fade.gif
فكر متطرّف متعالٍ
dot_next.gif
الردّ بنفس القوة
dot_next.gif
إيران العمق الإسلامي
dot_next.gif
pix_low_fade.gif
spc.gif

large_25890_108469.jpg

spc.gif
السفير عبدالله بشارة
dot_blue.gif

الكويت - محمد عبدالعزيز
في وقت تزعم فيه إيران أنها تحاول خلق مساحات جيدة من الاتفاق مع جيرانها العرب، أعربت نخب سياسية كويتية عن عميق استيائها جراء ما طرح في أحد المواقع الالكترونية الإيرانية أخيراً بشأن إنشاء محافظة جديدة في إيران تحمل اسم "الخليج الفارسي" تكون جزيرة أبوموسى المتنازع عليها مع الإمارات عاصمة لها.

pix_hi_fade.gif
سعد--بن-طفلة_5771_4804.jpg
سعد بن طفلة
dot_blue.gif
pix_corner.gif
pix_needle.gif
pix_right_fade.gif
وقال وزير الإعلام والثقافة الأسبق الدكتور سعد بن طفلة إن هذه الأطروحات لا تعدو كونها عبثاً سياسياً واستفزازاً غبياً من أصحابها، معتبراً أنها مؤشر تخلف وتفكير استعماري يحمل أطماعاً قديمة ونوايا غير حسنة تجاه الدول المجاورة.

وأضاف أنه طرح مخجل في وقت نتحدث فيه عن ضرورة تنسيق المواقف بالمنطقة ومحاولة إيجاد تعاون مثمر ونقاط اتفاق مشتركة بين الجانبين العربي والايراني، مشيراً إلى أننا لسنا في صراع أسماء ما بين العربي والفارسي.

وأضاف بن طفلة أن مرحلة النظام الصدامي البائن كانت تمثل الصورة الأنصع لهذه النوايا السيئة، فلينظر هؤلاء كيف انتهى صدام؟ والآن نشهد كثيراً من الصداميين في مناطق إيرانية مختلفة يفكرون فكراً توسعياً، وعليهم أن يعوا الدرس جيداً ويطالعوا التاريخ بوعي وينأوا بأنفسهم عن مثل هذه الأطروحات الاستعمارية.

وأكد أن احتلال إيران للجزر الإماراتية الثلاث سيوفر مادة لهذه المقترحات السخيفة وذلك بسبب بسبب إصرار إيران على عدم انتهاء الاحتلال البغيض للجزر.

وقال لابد من وجود موقف عالمي وشعبي يدعو للحوار مع إيران لتسوية قضية احتلالها للجزر الثلاث لتنتهي معها كل السلبيات المرتبطة بالأزمة.
فكر متطرّف متعالٍ
ومن جانبه، أعرب السفير عبدالله بشارة أمين عام مجلس التعاون الخليجي الأسبق عن استيائه الشديد من هذه الأطروحة، واصفاً الأمر بالفانتازيا وبأن المشهد السياسي الايراني متخبط ويعتمد فقط على البهرجة الإعلامية المسرحية.

وقال إن ذلك الفكر لا يصدر إلا عن متطرف لديه غلو وتعصب ويتحدث بلغة متعالية يقلب معها الحقائق، موضحاً أنه لا يجوز أن تصدر تلك الأفكار في عصر المعلوماتية والتكنولوجيا الحديثة.

وطالب بشارة بموقف إعلامي عربي موحّد يتفق على عدم الاكتراث بمثل هذه الأطروحات وعدم إعارة مطلقيها اي اهتمام لأنهم جهلة فقدوا التوصل مع الحقائق العالمية ومع كل ما يدور في العالم.
الردّ بنفس القوة
pix_hi_fade.gif
د_5770_7932.-عايد-المناع.jpg
د. عايد المناع
dot_blue.gif
pix_corner.gif
pix_needle.gif
pix_right_fade.gif
من جانبه، وصف أستاذ العلوم السياسية بجامعة الكويت الدكتور عايد المناع ذلك الطرح بأنه استفزازي وعمل جنوني لا يليق أن يخرج من دولة بحجم إيران في حال ما إذا كان يلقى قبولاً وارتياحاً لدى صناع القرار الايراني.

وقال المناع إنه إذا ثبت ذلك فإنه يعد دليلاً دامغاً على أن العلاقة التي تسعى إيران لإنشائها مع دول المنطقة ليست متوازنة وتسير وفقاً لأسلوب استعلائي مرفوض، ومن ثم يجب أن تتغير سياسة دول المنطقة الرامية إلى مد جسور من التعاون والثقة تجاه إيران.

وأضاف أن هذه الآراء الإيرانية السلبية يحاول أصحابها الرد على مطالبات الإمارات العادلة في إنهاء إيران لاحتلال الجزر الإماراتية الثلاث، في وقت لجأت فيه الامارات إلى الأسلوب الصحيح فبعد المطالبات العديدة لإيران بإنهاء الاحتلال طالبت بذهاب القضية إلى محكمة العدل الدولية، لكن الجانب الايراني رفض ذلك فأثبت للجميع ضعف موقفه، كما دلل على عدم اكتراثه بالموقف العربي عموماً والخليجي خصوصاً.

وتابع أن هذه الدعوات العنصرية يجب الرد عليها من خلال المواقع الإعلامية العربية، أما إذا وجدت أرضاً خصبة من الجهات الرسمية فلابد في هذه الحالة من اتخاذ موقف يعيد الهيبة لهذه المنطقة، ويجب وقتها استدعاء الدبلوماسيين لتدرك إيران أن هذه المنطقة لها قيادات فاعلة وشعوب حية، ترفض الهيمنة والادعاء الباطل مثل فارسية الخليج وإنشاء محافظات فارسية وإلى آخره من الهرطقات، مؤكداً أن الخليج عربياً ولن يكون غير ذلك.
إيران العمق الإسلامي
pix_hi_fade.gif
مبارك-المطوع_5772_1415.jpg
مبارك المطوع
dot_blue.gif
pix_corner.gif
pix_needle.gif
pix_right_fade.gif
وبدوره، قال أمين سر اللجنة الإسلامية العالمية الناشط السياسي المحامي مبارك سعدون المطوع إن الموضوع لا يجب أن نخرجه عن كونه تعبيراً عن رأي فئة معينة ذات توجّه معين، ولا يمكن لأحد قياس مواقف الدول بما يطرح من آراء دائماً ما تتباين، مشيراً إلى أن المواقف السياسة والاقتصادية للدول ومدى علاقتها بجيرانها يجب أن تبنى على شفافية من الجهات الرسمية.

بيد أن المطوع أكد أن قضية الجزر الإماراتية الثلاث هي التي مكنت لهذا الطرح أن يجد مساحة للحوار، لكنه استهجن جرأة تلك الآراء لدرجة أن تأخذ منعطفاً يختلف عن توجهات دولها في قضايا حساسة ومهمة بهذه النوعية.

وقال إنه يجب التصدي بقوة لتلك المقترحات شريطة أن يكون ذلك من خلال نفس منطلقاتهم، موضحاً أن الأمة العربية لديها أدواتها الإعلامية التي متى ما أرادت تحريكها تكن فاعلة للذود عن الهوية العربية ومقارعتهم الحجة بالحجة، فلدينا مصادر إعلامية ومفكرين وأصحاب أقلام ومواقع إلكترونية.

لكن المطوع حذر من اعتبار تلك المقترحات ذريعة لتصعيد الموقف مع الجانب الايراني وتعميق الفجوات في هذه الفترة بالذات، مشيراً إلى ضرورة التحلي بالسلوك القويم والميل إلى التهدئة والسير عبر الطرق السلمية التفاوضية لنيل حقوقنا كاملة، ولا يجب أن نغفل العمق الاسلامي والاستراتيجي لإيران.
 

تأييد

عضو جديد
اأسال الله سبحانه أن يجعل كيدهم في نحورهم ويشغلهم بأنفسهم هو ولي هذا والقادر عليه .
اللهم عليك بهم ودمرهم بالامراض والبلاء
 
شكرا لصاحب الموضوع :إستحسان:

أنا ما أستغرب من إيران، إيران لا دنيا ولا دين

أستغرب جدااااا ممن يدافع عنها ويقول ( أنا كويتي جنسيّا أوّل ) يقصد جنسيتي أولى.

صاحب الموضوع أعتقد أنك قطعت ألسنتهم بموضوعك هذا.:إستحسان::إستحسان:
 

بقصم و درابيل

عضو بلاتيني
اأسال الله سبحانه أن يجعل كيدهم في نحورهم ويشغلهم بأنفسهم هو ولي هذا والقادر عليه .
اللهم عليك بهم ودمرهم بالامراض والبلاء

اللهم أسالك باسمائك الحسني أن تحفظ بلدي الكويت من كل شر وتلعن كل من أراد بها سوء،،

p42.jpg
 

عربي وافتخر

عضو فعال
البطالة وصلت في المزبلة ايران الى 38% من نسبة الشعب والحل الامثل بالنسبة الى النظام الايراني هو ترويج وتشجيع سوق المخدرات في ايران ولهذا اصبح الشعب الايراني اكبر شعب مدمن على المخدرات

حفظ الله الكويت من ايران القذارة وعملاءها
 
ياأخوان ترا الحرب ليست فقط دبابات وطيران
الحرب قد تكون اعلاميه قد تكون في أغراق الخليج بلمخدرات مثل مافعلت أيران مع العراق وأغراقها وتدمير شبابها بالمخدرات
وتدمير الشباب هدف لأي عدو

الغريب في الأمر بأن الجميع يعلم بأن أيران تستخدم جميع السبل لتفكيك وتدمير المجتمع
سواء بالمخدرات أو بضخ أموال لدعم قنوات تتبنى قضايا تهد المجتمع

وحكومتنا تمد يدها لأيران كصديقه
 

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
اخوانى نصيحه لكل محب مخلص لهذه الارض ايران تستهدف ابنائنا فى المخدرات

والله لو تعلمون اعداد المدمنين واعداد المخدرات لنهارات قواكم انا ارى كل ما يدور ونحارب كل ممنوع يدخل

هذه الارض المباركه من سموم تفتك بأبنائنا فل نتكاتف جميعا ونصرخ بوجه كل من يحاول اختراقنا بهذه

السموم ولا اقول الا (( اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم ))
 

KUWAITI 4 EVER

عضو فعال
نعم اخوي اتفق معاك ايران بدأت الحرب بالمخدرات وهذا واضح ولا يحتاج بحث وهذا اعلان حرب من ايران القذارة والمزبلة على ديرتنا الحبيبة
 
أعلى