أنتم يا شيعة تحتجون بسكوت هارون المؤقت عن بني إسرئيل حين عبدوا العجل بسكوت علي بن أبي طالب الدائم عن أخذه لحقه وهذا سؤال الزميل الشيعي فاتوران حين سألنا السؤال التالي : " " سؤالي هل عندكم هارون خائف او جبان ولماذا لم يمنع قوم موسى من عبادة العجل
لا يوجد عندك رد لان ردك ينطبق على الامام علي عليه السلام "
وأنا أطرح على الزميل الشيعي فاتوران - وبقية الشيعة - بناءا على سؤاله الأسئلة التالية وأطالبه هو وبقية الشيعة بالرد على هذه الأسئلة :
س1- أين قال علي بن أبي طالب بأنه سكت عن عمن تعتقدون بأنه حقا له اقتداءا بهارون عليه السلام ؟ يعني هل قال علي بن أبي طالب هذا الكلام أم أن هذا كلامك أنت ؟؟ يعني هل قال علي بن أبي طالب بأنه سكت عن حقه اقتداءا بهارون أم أنت الذي تفسر من عند نفسك ؟
س2- أيهما أفضل عندكم يا فاتوران ويا شيعة هارون عليه السلام أم علي بن أبي طالب ؟ فهل علي بن أبي طالب يقتدي بهارون عليه السلام ؟ فأيهما إذن أفضل المقتدى به أو المقتدي ؟
س3- هارون عليه السلام سكت مؤقتا انتظارا لمن هو أفضل منه وهو موسى عليه السلام لكي يوقف بني إسرائيل فمن كان ينتظر علي بن أبي طالب وهو عندكم الأفضل حين سكت عن حقه؟؟ هارون سكت مؤقتا عمن عبد العجل من بني إسرائيل لأنه ينتظر مجئ من هو أفضل منه وهو موسى عليه السلام , فمن كان ينتظر علي بن أبي طالب وهو الأفضل عندكم حين سكت حقه؟؟ فهارون ليس جبانا لأنه كان ينتظر مجئ الذي أفضل منه وهو موسى عليه السلام , فمن كان ينتظر علي بن أبي طالب ؟؟
س4- وهل رضي موسى عن سكوت هارون ؟ ألم يأخذ موسى بشعر رأس ولحية هارون معاتبا له عن سكوته ؟؟ فموسى ما رضي عن سكوت هارون أصلا ؟
س5 - لماذا سكت علي بن أبي طالب عن حقه كما سكت هارون عمن عبد العجل من بني إسرائيل ولم يغضب علي بن أبي طالب على من أخذ حقه كما غضب موسى عمن عبد العجل وموسى أفضل من هارون أصلا ؟؟ فلماذا اقتدى علي بن أبي طالب بهارون في سكوته ولم يقتدي بموسى الذي هو أفضل من هارون حين قاوم بني إسرائيل ومنعهم عن عبادة العجل وحرق العجل ونسفه في اليم ؟؟ فموسى عليه السلام الذي غضب أفضل من هارون عليه السلام الذي سكت ؟ فلماذا اقتدى علي بن أبي طالب بالذي أقل أفضلية ولم يقتدي بالأفضل ؟؟
أرجو الإجابة علي هذه الأسئلة يا زميلنا خادم جاوب على أسئلة السائل وافتح صفحه ثانيه نناقش عنادك بخرافة كسر الضلع وحرق الدار