هديه ورساله لسمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الاخ خالد الفضالة تجاوز حدود اللياقة والادب في نقده لسمو رئيس مجلس الوزراء، وسموه تعامل بموضوعية وقانونية مع اتهامات خالد الفضالة،

ياليتك اخوي قايل بالتحديد وين تجاوز حدوده

بعدين لو قايلك كلمه طيبه اخذت اجرها

لكن مشكله اصحاب القلوب البارده

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
الخطأ راكبه من ساسه لييييي راسه وهذا البيان الصادر من اسرة الفضاله زاد الطين بله

ويا اخي انت تكتب اللحين وتناشد سمو الرئيس على اي اساس لو تكرمت ؟؟؟ اذا ابوه يقول دخل

ابني السجن مرفوع الرأس يعني عاجبه اللي قاله ,, اللحين نسمع كلامك ومناشدتك والا كلامه !

وحق الدفاع لـ خالد الفضاله مكفول واتعجب كيف بالمؤتمر يقول نطالب استخدام كل ما يتاح لنا من

قانون للدفاع !! عن ابنهم ... بعرف منو منع حق الدفاع عنه !؟؟؟؟؟؟ بالله عليك اسألك وبضمير هل

هذا مؤتمر يرقى للصفح عن خالد الفضاله ! ليته ما قام في هذا البيان

اللحين رئيس الوزراء قلبه ابيض؟؟ تضحكون على منو انتو ؟!!!

اللهم لا شماته , والله لا يجعلنا في مثل هذا الموقف

وندعوا له وامثاله الهداية والرشاد

كتبت هذا الموضوع على اساس المواطنه والوقوف مع الحق
وانا اقولك دخل السجن مرفوع الرأس ويسخرج الآن او بعد 3 اشهر ايضا مرفوع الرأس

وخير ماقلت بمشاركتك انك دعوت له بالهدايه والهدايه واجبه على المسلم وانت اولهم زميلي

TheSadder

عضو فعال
القانون ياخذ مجراه.. وما في أحد فوق القانون والقضاء قال كلمته واللي قاعد يصير غلط ومسخره في طرق وإجراءات قانونيه على ذوي المحكوم إنهم يتبعونها وهي الطعن بالحكم الصادر من محكمة الجنح .. أما اللي قاعد يصير ونشوفه كل يوم والثاني واحد يغلط ويصدر ضده حكم يتجمعون أهله حريم ورجاجيل بهالشكل جدام خلق الله وتبجبج وصياح ونياح.. وكلينكس وبيان مصور عيب ولدكم إذا له حق بياخذه بالقانون مو بهالطريقه المعيبه وإذا كل عايله بالكويت لها واحد محكوم بالسجن بتفكر بهالطريقه وتنسف القانون تتوقعون شاللي بيصير في ديرتنا ماراح نحتاج محاكم ولا قضاء ولا راح نسمع في شي اسمه متهم أو مجني عليه.. وجهة نظر وإن شاء الله ما في أحد يزعل من كلامي..

تحياتي للجميع

الحكم مشمول بالنفاذ ومن دون كفالة
حرام عليك ياخي هذا ظلم اولا افهم الموضوع بعدين علق

يا عزيزي مشمول بالنفاذ يعني لاتقبل الكفالة ويجب تطبيق الحكم
يعني اول ما سلم نفسه راح يسجنونه ,مدة حكمة 3 شهور

وطبعا الاستنئاف تطول اجرائته يعني لو يطبق حكمة ويطلع راح يكون اسرع له من انه يستأنف يعني لو حاطين له كفاله جان ما انسجن واستأنف ويمكن تزيد المدة ويمكن يطلع براءة

فهمت القمندة يا حبيبي ؟؟

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:
والله انه من صدر الحكم لي اليوم ودي اقول نفس كلامك ولكن ادري بتجيني النطيحه والمترديه وبيطعن فيني
لكن انا احييك على شجاعتك واحييك على صراحتك
وصدقت وصح لسانك مليون
وهذا الصحيح وألف حمدلله انه نحكم عليه سجن لمدة شهور بسيطه وما انسجن ظلم نفس الكاتب الكبير عبدالقادر الجاسم
علعموم كل واحد يتحمل أخطائه ودام خالد الفضاله اخطأ يتحمل خطأه وكل واحد فينا لازم يحاسب على كل كلمه ينطقها ومثل خالد فأتوقع انه هذا درس له راح يستفيد منه حيل وبالمرات القادمه راح يحاسب على كلامه اكثر واكثر عشان مايطيح بالخطأ نفسه مهما كان الانتقاد لازم يكون انتقاد بناء
وشكراً للجميع ولكن هذا رأيي الخاص

حتى ورأيك خطأ لم تملك الشجاعه لتبوح به :)

وبالنسبه ان خالد بعد مايطلع هذه السياسه يازميل يجوز انه تصلح معك

لكن الأحرار كـ خالد لايزيدهم الرجوع للخلف إلا لكي يزيد من قوة إندفاعهم للأمانه

كـ القوس والسهم تماماً

مساعد الشويب

عضو بلاتيني
اقسم بالله يناااااس مراااات اقول الله يلعن الدمقراطيه الى راح تخلينا نصير مثل لبنان

وااااحد يقول لناصر المحمد كرت اصفر يعنى شقصده

هذا ناصر المحمد عطاك فنقر ودخلك السجن والحين تترجاه

والله مشكله

ألب آرسلان

عضو بلاتيني
ياسمو الرئيس حفظك الله ورعاك

هاهو القضاء ينصف خالد الفضاله دون رحمتك

وها انت تتجلى لنا بقسوتك وبطش بطانتك

وكنت اتمنى ان يكون لك موقف في خروج خالد الفضاله

لكي اقنع نفسي بأن فيك إيجابيات لم نعلمها من قبل

ولكن خساره ان تكون بقسوتك رغم آلام الطفل سند التي لم تجد لها مداوم

خرج خالد ( وماكسبت الجزله ) يا سمو الرئيس