مقال الزامل (استريحوا وريحونا)

BOOOS

عضو
%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1+%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D9%866.jpg


(استريحوا وريحونا)

ما زلت أتابع بقلق شديد ما يتعرض له كل سمو الشيخ / ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح و معالي الشيخ/ جابر الحمد المبارك الصباح و معالي الفريق ركن الشيخ/ جابر الخالد الصباح حفظهم الله من حملات شرسة "وظالمة" في مختلف وسائل الأعلام تتعرض لهم ولأسلوب عملهم وللقرارات التي يتخذونها ، وفي الغالب تأتي تلك الانتقادات من قبل بعض النواب أو بعض الصحفيين أو حتى بعض الناشطين السياسيين بمثل : (أنهم لا يصلحون لشغر المناصب التي هم عليها) أو (أن صلاحيتهم السياسية قد انتهت) أو (أن قراراتهم توصف بأنها غير مسؤولة وارتجالية وبناءً على ردة فعل) و (أنهم يسعون لخراب البلاد ودمارها) و (أنهم ضد المواطن ويسعون للإنفراد بالسلطة وتعطيل العمل بالدستور) و (أنهم يتعسفون في استعمال السلطة ويسعون لإقامة الدولة البوليسية ويزجون بخصومكم في السجون والمعتقلات) و (أنهم السبب في انتشار الفساد وتعطيل التنمية في البلاد) و (أنهم وراء الأعلام الفاسد بالبلاد) و (أنهم يستعملون المال السياسي والمال العام لشراء ولاءات بعض النواب وللبقاء في مناصبهم) و (أن هذا حد يوشهم) ... الخ تلك الأقاويل الباطلة والتي نجزم أن لا أساس لها من الصحة أو الواقع ، وقد باتت بلادنا في وضع لا تحسد عليه بسبب تلك الحرب الضروس التي أكلت اليابس والأخضر ، ولم تعد تجدي نفعاً مبادرات الحكماء لاحتواء هذا التأزيم .

لذا وانطلاقاً من صفتي كمواطن كويتي أصلي "غير مزدوج ولا طرطوث" تهمه مصلحة البلاد العليا ..... والوسطى والسفلى واليمنى واليسرى ، قررت توجيه نداء ومناشدة لأصحاب السمو والمعالي المذكورين أعلاه .

سادتي الكرام ،،، انتم أبناء أسرة كريمة ونحن وغالبية شعب الكويت نعرفكم جيداً ونعرف تاريخكم المشرق ، وعلى وجه الخصوص مواقفكم أثناء الغزو الغاشم لبلادنا والتي لم ولن ننساها لكم ما حيينا ، ولسنا بحاجة لمن يذكرنا بتلك المواقف فهي ماثلة أمامنا نستذكرها كلما ظهرت صوركم أو تصريحاتكم في وسائل الأعلام .

سادتي الكرام ،،، أناشدكم وأتمنى عليكم التفضل بالاتي :

أولاً : الترفع عن الرد عن الاتهامات الموجهة إليكم سواءً من خلال التصريحات الإعلامية أو اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هؤلاء "والتي لكم كل الحق في اتخاذها ضدهم" ، ولكن صفتكم وكونكم رجال سلطة عامة ومسئولين في الدولة تستوجب عليكم تقبل النقد حتى وإن كان قاسياً في أحياناً كثيرة .

ثانياً : الاستقالة والرحيل والابتعاد تماماً عن الساحة السياسية ليعرف هؤلاء قدركم ومكانتكم ، وكما يقول المثل الكويتي (ما تعرف قديري إلا لما تجرب غيري) ، أرحلوا ... ولتكن لكم استراحة المحارب ، أرحلوا ... ودعوهم يجربون غيركم حينئذ سيعرفون قدركم ومكانتكم الحقيقية ، وسيرون بأم أعينهم هل ستجري الأمور إلى الأفضل أم إلي الأسوأ .

سادتي الكرام ،،، أعرف بعض ما يجول في خاطركم ، وقد سبق لسمو الرئيس المجاهرة به في معرض رده على الكاتب محمد الجاسم من أن الفرسان لا يترجلون في أوقات الأزمات ، ولكنا الآن والحمد لله لسنا في أزمة ، ولكنا في تأزيم بسبب استمراركم بمناصبكم ، وليس من حل أمام الجميع إلا برحيلكم ولو "مؤقتاً" لحين اتضاح الرؤية ، خلوها (فاصل ونواصل) ، تكفون ... أرحلوا ... استريحوا ... وريحونا .

التعليق : زميلنا الغائب خالد الزامل مقالك فيه كثير من التناقضات وما بين السطور
كلام جميل ما اقدرش اقول حاجة عنه
والصورة مو طبيعية
رابط المقال : http://k-alzamel.blogspot.com
 

مباشر

عضو ذهبي
امس الرئيس وصل لكوبا

تعرفون ماهى كوبا

جزيره جنوب امريكا شعبها غلبان على امره الوزير عندهم راتبه 17دولار شهرى
دوله تطلب من شعبها اذا غادر الى اى دوله ان يقدم على فيزا للرجوع الى دولته واذا رفض يكون تحت شعار انت مواطن غير صالح ولا نرغب بعودتك الى الديار اذهب غير محسوف عليك
لايوجد بها ولا مصدر فنزولا تزودها بالوقود مقابل تزويدها بالايدى العامله
كل شخص بها له 7بيضات بالشهر لتر حليب بالشهر لايحق بالمواطن شراء اكثر من بنطلون وتىشيرت وجوتى بالسنه حتى وان كان عنده فلوس
دوله دكتاتوريه بشعار جمهورى بأنقلاب عسكرى منذ50 سنه
نفسى اعرف ماهى الفائده من هذى الزياره
 

BOOOS

عضو
المقال موجه للاذكياء فقط
واضح جدا من الردود ان الكثيرين لم يفهمو المقصود بالمقال
الرجال قال بكل وضوح (ارحلوا وريحونا) ولكنه صاغها بطريقة شنه مو لك​
 
لذا وانطلاقاً من صفتي كمواطن كويتي أصلي "غير مزدوج ولا طرطوث" تهمه مصلحة البلاد العليا ..... والوسطى والسفلى واليمنى واليسرى ، قررت توجيه نداء ومناشدة لأصحاب السمو والمعالي المذكورين أعلاه .

غريب كلامه لا مزدوج ولا طرثوث ماذا يقصد بالطرثوث هنا ؟ اذا كان صاحبه الجويهل يقول عن المزدوج طرثوث وهذا يفرق بين المزدوج والطرثوث ثم يقول انه كويتي أصلي يعني هناك اصلي وتقليد توني افهم تفكيرهم . افهموها يعني من يقصد بالطراثيث ؟
 

العرااب

عضو مميز
المقال موجه للاذكياء فقط​

واضح جدا من الردود ان الكثيرين لم يفهمو المقصود بالمقال

الرجال قال بكل وضوح (ارحلوا وريحونا) ولكنه صاغها بطريقة شنه مو لك
كثر الله من امثالك ( ايها الذكي ) ولا تقاطع مرررر:وردة:
 
أعلى