محمد هايف يطالب الوطن بايقاف مهزلة ابوقتادة

DO DI

عضو فعال
قال النائب محمدهايف في تصريح نقلته خدمة "الخبر"الاخباريه ان على قناة الوطن ان توقف مهزلة ابوقتادة وتعتذرللدعاة واهل العلم كما اعتذرت للمغرب عن هذا الاستهزاءالذي زاد عن الحد وشوه سمعة الكويت في الخارج.
وقد التقيت النائب هايف في احد دواوين صباح الناصر وسألته عن هذا التصريح ولماذا جاء متأخرا وقصة ابو قتاده وابونبيل لها زمن فقال لقد حذرت القائمين على القناة اكثر من مرة بعدم الاستهزاء بالدين وكان اخرها رمضان الماضي فقال احد الحاضرين في الديوانيه للنائب انا اعلم ياابو عبدالله انك لست الوحيد الذي حذرهم فقد كلم الشيخ خليفه كل من الشيخ طارق العيسى رئيس جمعية احياء التراث والدكتور وائل الحساوي وبدر الشبيب امين السلفية العلمية والناطق باسمها فهيد الهيلم ولكن دون جدوى فقال هايف لن نسمح بالاستهزاء بالدين.
وهنا نود انطرح هذا السؤال:
هل سكوت النواب الاسلاميين امام اسهزاء قناة الوطن بالدين والدعاة يحمل رسالة بان المصالح السياسية أولى من المصالح الشرعية والتي حملوا شعارها ومن اجلها أوصلهم الشعب الى سدة البرلمان؟

شـاعري

عضو مميز
محمد هايف يطالب !!

والله زمن اللي فيه العضو يطالب صحيفة ,, المفترض اوجه الكلام للوزير مباشرة بضبط دور مثل هؤلاء من صحف وقنوات

وسمـي

عضو جديد
للاسف ان نجبر على النقاش في مثل هذه المهازل الاعلامية.​

فشلونا للاسف امام الرأي العام الخليجي من قبل والان امام الرأي العام العربي.

المطالبة لاتكفي. نريد اجراء دستوري في هذا الشأن اكثر من حدود المطالبة!

لا أعرف اين دور اللجان واعضائها في وقف مثل هذه التجاوزات المسيئة للبلد قبل كل شيء!​

:إستنكار:​

ماعاد بدري

عضو ذهبي
بالعكس بوقتاده وبونبيل من اروع البرامج على تلفزيون الوطن وانا احرص على متابعة كل الحلقات بس الظاهر فيه ناس يزعلون من الحق

بالعكس بوقتاده وبونبيل من اروع البرامج على تلفزيون الوطن وانا احرص على متابعة كل الحلقات بس الظاهر فيه ناس يزعلون من الحق

مالومك الزمن سوء العجب
الحق ان يصلبون بالساحه علي استهتارهم بديننا
واذا عاجبينك وحابهم عطهم فقره علي امامك الخميني وكيفية التمتع بالرضيع ويمثلونها ونتمنا انها ماتزعلك

عزوز الاقرع

عضو بلاتيني
انا ضد ايقاف البرنامج:
السبب ::
لانه ناجح و الكل يشوفه و ما غلطو يو قالو عن المغرب اللي قالوه ...هذه حقيقه

طفل يشيخ

عضو فعال
يا بو قتيبة شرايك انا ما اواطن هالبرنامج من اول ما طلع ... ويومياتهم بالجريدة كنت احس انها سخيفة جدا مدرى شنو عاجبكم فيها

فرهود

عضو فعال
اغلب الاعضاء مايقدرون ينتقدون جريدة وتلفزيون الوطن خايفين منها ...مدري على شنو وعالعموم اللة يجزاك خير يابوهايف​

التركى

عضو بلاتيني
المشكله الاعضاء ماتكلموا المفروض يطلعون بتصريح صحافى بمجلس الامه ويحذرون القائمين على القناه بالمسائله البرلمانيه واتخاذ كل الوسائل الى من شانها تردع هالسخافات

نياف

عضو فعال
محمد هايف يطالب !!

والله زمن اللي فيه العضو يطالب صحيفة ,, المفترض اوجه الكلام للوزير مباشرة بضبط دور مثل هؤلاء من صحف وقنوات

ياشاعري :الا تعرف ان الساكت عن الحق شيطان اخرس
وانا اعتقد ان اسد السنه محمد هايف عضو مجلس امه ومن حقه يطالب صحيفه تسيء للكويت واهلها بشويه صورهم امام العالم
وتخرب العلاقات بيننا كمسلمين وياليت ساكت او قوووله
الهاجري :ابكيييييييييك:p

انا ضد ايقاف البرنامج:
السبب ::
لانه ناجح و الكل يشوفه و ما غلطو يو قالو عن المغرب اللي قالوه ...هذه حقيقه

ليش التعميم وتقول ان الكل يشوفه

انا احد الناس اللي ما اتابع البرنامج ولا حلقه شفت منه

واذا كان الكلام عن المغرب صحيح

انزين ليش تزعلون لما احد من الدول الاخري ينتقد الكويت على شئ موجود فيها

وتقومون الدنيا ولا تقعدونها

بس انت فعلا دايما تتبع المثل

خالف تعرف