ناصر المحمد بين ( تنمية الوطن ) و ( تنمية الفتن )

على الأقل بعثى حر احسن من دمبكجى عبد ! ;)

بالنسبه للموضوع فسوء اداء الريس لا يغطيه الدمبكجيه ! :D

اربع سنوات لم نرى غير التراجع فى جميع المجالات حتى وصل الأمر

الى نحر الوحده الوطنيه قربانا لثبات الريس على كرسيه !

.

أهلين ( أبو عنتر ) .:وردة:

يحاولون تغطية مصائب وفتن الرئيس ، لكن على مين ؟!:D

ما حنا دافنينه سوا .:وردة:

وعلى قولة غوار الطوشه :

معلوم .:إستحسان:

بتعرّس !!؟ : )

عموما أخي الفاضل المتبحر عسى المانع الذي سيُبعدك عن الشبكة (خير).

أود أن أبلغك أننا نتفهم الحالة، وأطلب منك ألا تلتفت لشلة ( الردح و الصدح ) لـ دولة الرئيس المفخرة المعجزة الذي تعيش في عهده بلادنا أزهى عصورها !! :إستنكار:

كلما مررت بتعليق لأحدهم أشعر بالقرف و الاشمئزاز، و أتساءل ألهذه الدرجة هم [مغيبون] !!؟ أم هم [غبيون] .. !!؟ (سوري عفست أم اللغة علشان الوزن) !! :mad:

لك التحية أخي الفاضل

لا ، إنهم ليسوا مغيّبين .

إنهم يهيمون في حب ولي نعمتهم : ناصر الرابع ( طعش ) .:D

أنا الدولة والدولة أنا ، وأنا وأنتم يا ( عبيدي ) من مثلنا ؟!:وردة::قلب::وردة:

حشد2

عضو فعال
تدرى شنو المشكلة : انا واحد من الناس صرت اكره ناصر المحمد ... وما اواطنه بعيشة الله , والسبة اللى يسبون غيره عشانه ... يعنى حتى اللى يرفعون له ما يترقعون , خلوا الناس يكرهونه

أهلاً يا عزيزي .:وردة:

سألخص ردي على مشاركتك الكريمة في نقاط :

- أنت تصنّف ناصر المحمد على أنه مجتهد ، وأنا أراه مجرد رئيس فاسد يمر تحت عينيه كل جميع صنوف الفساد والفتن الطائفية والعنصرية ( وبإدارته في كثير من الأحيان ) ومع ذلك لا يحرك ساكناً .

فرقٌ بين نظرتك ونظرتي له ، لذا لن توافقني على طرحي وهذا شيءٌ طبيعي .

- لا احترام عندي ( ولا كرامة ) لمن يفسد وطني ويشعل الفتن فيه في سبيل البقاء في منصبه سواءً كان من الأسرة الحاكمة أو من الأسرة المحكومة .

يا خوي ، بدال شطارته في ( ذالخياس ) اللي نشوفه كل يوم وانشغاله في في معاركه ( الشخصية ) مع الشيوخ والأعضاء ، ما شفنا منه ولا مشروع تنموي واحد ، ولا شفنا ولا ضربة ولو بسيطة للفساد اللي ينخر ، ولا شفنا منه ولا مجرد تقدم بسيط في البلد .

والله وبالله وتالله :

لو أن ناصر المحمد قام - حتى - بافتتاح ( المصنع العالمي النووي لإنتاج رباط الجزم ) ، لهللتُ له وكبرت ، ولأصبحتُ من أشد المدافعين عنه .:D

دخيل الله نبي نشوف ( بصبوص ) من الأمل .:باكي:

- لسمو الأمير ( حق ) اختيار رئيس الوزراء ، ولنا كشعب ( مسكين ) حق الانتقاد .

هل تريدون أن تحرمونا من انتقاد ( ناصر المحمد ) أيضاً ؟!

دخيل الله ، اعتبروه من باب ( التنفيس ) ، وخلونا نرتاح ولو بشوية كلام .

- هل تعتقد أن ناصر المحمد سيغيّر من سياسته وسيصلح البلد بمجرد مرور ( شوية شباب ) عليه في ديوانه مطالبين له بإصلاح البلد ؟!

وهل نحن نحتاج إلى ( السذاجة ) أيضاً ؟!

- أبشرك أنني ( لن ) أكتب في المنتدى بعد فترة قريبة ، خصوصاً في ( الشأن السياسي ) ، وسترتاحون مني ومن كتاباتي المضايقة لكم ( ولناصر المحمد وزبانيته وفداويته ) .

فلا تبتئسوا .:وردة:

تسلم أخي المتبحر على ردودك اللي راح أعقب عليها كالتالي :

الرد :- أنت تصنّف ناصر المحمد على أنه مجتهد ، وأنا أراه مجرد رئيس فاسد يمر تحت عينيه كل جميع صنوف الفساد والفتن الطائفية والعنصرية ( وبإدارته في كثير من الأحيان ) ومع ذلك لا يحرك ساكناً .

التعليق : ذكرت لك في أول سطر في المقالة بأن الشيخ / ناصر المحمد قد أخفق كثيراً في التعاطي مع العديد من الملفات ...... ولم أنطق بكلمة مجتهد .... فأرجو أن تتحرى الدقة في النقل ومن ثم التعليق .

الرد: لا احترام عندي ( ولا كرامة ) لمن يفسد وطني ويشعل الفتن فيه في سبيل البقاء في منصبه سواءً كان من الأسرة الحاكمة أو من الأسرة المحكومة .

التعليق : وهذا هو صلب الموضوع معك ...وهو أن احترام آدمية الانسان وكرامته أمر حتمي لا بد منه حتى وإن كنت أختلف معه في الرأي والتوجهات وأن لا نرى الامر بمنظورين مختلفين ..... بمعنى أوضح : التنمية متوقفة في البلد منذ 30 عام تقريباً أي منذ أيام ما كان المغفور له الشيخ / سعد العبدالله (رئيس مجلس الوزراء) فلماذا لم يهاجم هذا الهجوم الشرس الخالي من الادب والاحترام ؟ مع العلم بأن حق الانتقاد محفوظ ومكفول بحدود القانون والاحترام واللياقة الادبية ... الجواب لأن الحكومة آن ذاك مرتمية في حضن أبناء القبائل وكان أبناء القبائل في حينه الجناح الموالي للحكومة ومسوين لها يا دهينه لا تنكتين ... وما شفنا أحد فيهم تكلم عن الفساد والمفسدين( مو معناة كلامي أن الشيخ / ناصر خالي من العيوب والاخطاء .... عشان لا يجيني واحد سفيه ويقول لي انت عبد وانبطاحي)وللأسف طريقة التعاطي الحكومي السياسي مع فئات المجتمع 100% خطأ وذلك بتقريب فئات على حساب الأخرى حسب الأدوار السياسية المطلوبة.

الرد : لو أن ناصر المحمد قام - حتى - بافتتاح ( المصنع العالمي النووي لإنتاج رباط الجزم ) ، لهللتُ له وكبرت ، ولأصبحتُ من أشد المدافعين عنه .:D

التعليق : يعني الحكومات اللي قبل عهد ناصر المحمد بنت المفاعلات النووية مثلاً .... يعني الشيخ / ناصر المحمد ..... لو سمح باسقاط القروض ( علماً بأني مطلوب 120 ألف د.ك علشان لحد يتهمني أحد السفهاء بأني انبطاحي).... وبناء الدواوين (علماً بأن لجنة التعديات قد أزالت ديواني علشان لحد يتهمني أحد السفهاء بأني انبطاحي) .... وممارسة الانتخابات الفرعية جهاراً نهاراً (علماً بأني مع تجريم الفرعي و ضد الاسوب القمعي الذي اتخذته وزارة الداخلية في حينه ) و... و....و.....وسمحت ووافقت على العديد من المطالبات التي تمس في الغالب اخواننا من أبناء القبائل والتي أغلبها مادية ( ولحد يجي يقوللي لأ .. لأنها الاساس في توليد الشعور بالكراهية اتجاه الشيخ / ناصر المحمد لدى البعض) .... فأني أعتقد جازماً متيقناً بأن المنتدى السياسي راح يقلب الى منتدى الطبخ والجمال من كثرة الافواه التي ستصمت عن سب وقذف وتجريح الشيخ / ناصر المحمد .... حتى لو كانت الحكومة التي يرءسها لم تبني عشه خربه في وسط بر أجلح أملح .... لأنها المصالح يا أخي الكريم .... وللأسف هذا الوتر اللي يلعب عليه أعضاء مجلس الامة واستغللوه أسوأ استغلال في التحكم بعواطف ناخبيهم واثارتها وتجييش الشارع وارتفاع مستوى ظواهر الكلام والسب والتجريح والتخوين ..و...و...وكل ذلك لمصالح انتخابية ضيقة مع كل الأسف .

الرد : لسمو الأمير ( حق ) اختيار رئيس الوزراء ، ولنا كشعب ( مسكين ) حق الانتقاد . .. هل تريدون أن تحرمونا من انتقاد ( ناصر المحمد ) أيضاً ؟!دخيل الله ، اعتبروه من باب ( التنفيس ) ، وخلونا نرتاح ولو بشوية كلام .

التعليق : يا خوي انتقد وتكلم ونفس محد مصكر حلجك ولا حاجر على فكرك .... بس وفق حرية مسئولة بحدود الادب والاحترام .... يعني لازم تقول كلمة (وزير داخليتك ودواخلك) يالله تبرد كبدك يعني .... انت ترضاها على نفسك .... ولا هذي هي أخلاقك اللي تربيت عليها .... ولو إني أعلم بأن 75% من قراء المنتدى (أفرح ما على قلبهم هالكلام والاسلوب)؟؟؟؟ .... بصراحة قراء المنتدى ما هم مجبورين على قراءة تلك الالفاظ الجارحة الخالية من اللباقة واللياقة .

الرد : هل تعتقد أن ناصر المحمد سيغيّر من سياسته وسيصلح البلد بمجرد مرور ( شوية شباب ) عليه في ديوانه مطالبين له بإصلاح البلد ؟!

التعليق : القضية ما هي اعتقاد .. القضية هي إنك في بلد كريم وحكامه طيبين وأجاويد وباستطاعتك مجادلتهم ومناقشتهم وابداء وجهة نظرك بالحسنى والنصح واللين وفق القنوات المحددة والدستور والقانون والعرف السائد في المجتمع .

الرد : أبشرك أنني ( لن ) أكتب في المنتدى بعد فترة قريبة ، خصوصاً في ( الشأن السياسي ) ، وسترتاحون مني ومن كتاباتي المضايقة لكم ( ولناصر المحمد وزبانيته وفداويته ) .

التعليق : ما هي بشارة يالمتبحر (المتطنبز ..... لا تزعل ترى هذا أسلوبك;)) ولا تفكر اني لما أنتقدك أكرهك أو أبغضك ... حاشى لله .... إن ما يجمعني بيني وبينك أكبر من اللي يفرقني ... وإنت صاحب قلم وأسلوب مميز ودي إنك توجهه بالخير والنصح بارك الله فيك.... وبعدين انت للحين ما فهمت قصدي والدليل (ولناصر المحمد وزبانيته وفداويته ) ..... ليش اطلاق التهم جزافاً ... انا لم أدافع عن ناصر المحمد ولا ذميته .... مجرد أشدد على موضوع انتقاء الألفاض واحترام كرامات الناس في الكتابة ... واذا أنت محتمي وراء الشاشات ومتذري فيها ... فإعلم أن هناك رب السماوات سيسألك يوم الدين عن ماخطت يداك في حق عباده ......

اللهم اهدنا الى طريق الحق والصواب وأصلحنا واجمع قلوبنا على الحق ووحد كلمتنا على هداك ..... اللهم آمين .

التعديل الأخير:

sha

عضو مميز
تسلم أخي المتبحر على ردودك اللي راح أعقب عليها كالتالي :

الرد :- أنت تصنّف ناصر المحمد على أنه مجتهد ، وأنا أراه مجرد رئيس فاسد يمر تحت عينيه كل جميع صنوف الفساد والفتن الطائفية والعنصرية ( وبإدارته في كثير من الأحيان ) ومع ذلك لا يحرك ساكناً .

التعليق : ذكرت لك في أول سطر في المقالة بأن الشيخ / ناصر المحمد قد أخفق كثيراً في التعاطي مع العديد من الملفات ...... ولم أنطق بكلمة مجتهد .... فأرجو أن تتحرى الدقة في النقل ومن ثم التعليق .

الرد: لا احترام عندي ( ولا كرامة ) لمن يفسد وطني ويشعل الفتن فيه في سبيل البقاء في منصبه سواءً كان من الأسرة الحاكمة أو من الأسرة المحكومة .

التعليق : وهذا هو صلب الموضوع معك ...وهو أن احترام آدمية الانسان وكرامته أمر حتمي لا بد منه حتى وإن كنت أختلف معه في الرأي والتوجهات وأن لا نرى الامر بمنظورين مختلفين ..... بمعنى أوضح : التنمية متوقفة في البلد منذ 30 عام تقريباً أي منذ أيام ما كان المغفور له الشيخ / سعد العبدالله (رئيس مجلس الوزراء) فلماذا لم يهاجم هذا الهجوم الشرس الخالي من الادب والاحترام ؟ مع العلم بأن حق الانتقاد محفوظ ومكفول بحدود القانون والاحترام واللياقة الادبية ... الجواب لأن الحكومة آن ذاك مرتمية في حضن أبناء القبائل وكان أبناء القبائل في حينه الجناح الموالي للحكومة ومسوين لها يا دهينه لا تنكتين ... وما شفنا أحد فيهم تكلم عن الفساد والمفسدين( مو معناة كلامي أن الشيخ / ناصر خالي من العيوب والاخطاء .... عشان لا يجيني واحد سفيه ويقول لي انت عبد وانبطاحي)وللأسف طريقة التعاطي الحكومي السياسي مع فئات المجتمع 100% خطأ وذلك بتقريب فئات على حساب الأخرى حسب الأدوار السياسية المطلوبة.

الرد : لو أن ناصر المحمد قام - حتى - بافتتاح ( المصنع العالمي النووي لإنتاج رباط الجزم ) ، لهللتُ له وكبرت ، ولأصبحتُ من أشد المدافعين عنه .:D

التعليق : يعني الحكومات اللي قبل عهد ناصر المحمد بنت المفاعلات النووية مثلاً .... يعني الشيخ / ناصر المحمد ..... لو سمح باسقاط القروض ( علماً بأني مطلوب 120 ألف د.ك علشان لحد يتهمني أحد السفهاء بأني انبطاحي).... وبناء الدواوين (علماً بأن لجنة التعديات قد أزالت ديواني علشان لحد يتهمني أحد السفهاء بأني انبطاحي) .... وممارسة الانتخابات الفرعية جهاراً نهاراً (علماً بأني مع تجريم الفرعي و ضد الاسوب القمعي الذي اتخذته وزارة الداخلية في حينه ) و... و....و.....وسمحت ووافقت على العديد من المطالبات التي تمس في الغالب اخواننا من أبناء القبائل والتي أغلبها مادية ( ولحد يجي يقوللي لأ .. لأنها الاساس في توليد الشعور بالكراهية اتجاه الشيخ / ناصر المحمد لدى البعض) .... فأني أعتقد جازماً متيقناً بأن المنتدى السياسي راح يقلب الى منتدى الطبخ والجمال من كثرة الافواه التي ستصمت عن سب وقذف وتجريح الشيخ / ناصر المحمد .... حتى لو كانت الحكومة التي يرءسها لم تبني عشه خربه في وسط بر أجلح أملح .... لأنها المصالح يا أخي الكريم .... وللأسف هذا الوتر اللي يلعب عليه أعضاء مجلس الامة واستغللوه أسوأ استغلال في التحكم بعواطف ناخبيهم واثارتها وتجييش الشارع وارتفاع مستوى ظواهر الكلام والسب والتجريح والتخوين ..و...و...وكل ذلك لمصالح انتخابية ضيقة مع كل الأسف .

الرد : لسمو الأمير ( حق ) اختيار رئيس الوزراء ، ولنا كشعب ( مسكين ) حق الانتقاد . .. هل تريدون أن تحرمونا من انتقاد ( ناصر المحمد ) أيضاً ؟!دخيل الله ، اعتبروه من باب ( التنفيس ) ، وخلونا نرتاح ولو بشوية كلام .

التعليق : يا خوي انتقد وتكلم ونفس محد مصكر حلجك ولا حاجر على فكرك .... بس وفق حرية مسئولة بحدود الادب والاحترام .... يعني لازم تقول كلمة (وزير داخليتك ودواخلك) يالله تبرد كبدك يعني .... انت ترضاها على نفسك .... ولا هذي هي أخلاقك اللي تربيت عليها .... ولو إني أعلم بأن 75% من قراء المنتدى (أفرح ما على قلبهم هالكلام والاسلوب)؟؟؟؟ .... بصراحة قراء المنتدى ما هم مجبورين على قراءة تلك الالفاظ الجارحة الخالية من اللباقة واللياقة .

الرد : هل تعتقد أن ناصر المحمد سيغيّر من سياسته وسيصلح البلد بمجرد مرور ( شوية شباب ) عليه في ديوانه مطالبين له بإصلاح البلد ؟!

التعليق : القضية ما هي اعتقاد .. القضية هي إنك في بلد كريم وحكامه طيبين وأجاويد وباستطاعتك مجادلتهم ومناقشتهم وابداء وجهة نظرك بالحسنى والنصح واللين وفق القنوات المحددة والدستور والقانون والعرف السائد في المجتمع .

الرد : أبشرك أنني ( لن ) أكتب في المنتدى بعد فترة قريبة ، خصوصاً في ( الشأن السياسي ) ، وسترتاحون مني ومن كتاباتي المضايقة لكم ( ولناصر المحمد وزبانيته وفداويته ) .

التعليق : ما هي بشارة يالمتبحر (المتطنبز ..... لا تزعل ترى هذا أسلوبك;)) ولا تفكر اني لما أنتقدك أكرهك أو أبغضك ... حاشى لله .... إن ما يجمعني بيني وبينك أكبر من اللي يفرقني ... وإنت صاحب قلم وأسلوب مميز ودي إنك توجهه بالخير والنصح بارك الله فيك.... وبعدين انت للحين ما فهمت قصدي والدليل (ولناصر المحمد وزبانيته وفداويته ) ..... ليش اطلاق التهم جزافاً ... انا لم أدافع عن ناصر المحمد ولا ذميته .... مجرد أشدد على موضوع انتقاء الألفاض واحترام كرامات الناس في الكتابة ... واذا أنت محتمي وراء الشاشات ومتذري فيها ... فإعلم أن هناك رب السماوات سيسألك يوم الدين عن ماخطت يداك في حق عباده ......

اللهم اهدنا الى طريق الحق والصواب وأصلحنا واجمع قلوبنا على الحق ووحد كلمتنا على هداك ..... اللهم آمين .

ذكرت ان سمو الرئيس قد اخفق هل اخفاقه صغير ومغفور له لانه ولد الصباح ول يستاهل النقد حتى يتنحى
لاتبرر اخفاقه بسوء ادارته بمقارنته بادارت الشيخ سعد
اسمحلي اقولك انت مضيع الشيخ سعد واجه معارضه شديده من جميع الوان الطيف الشياسي احتجاجات الثمانينات وطلب تنحيته بالتسعينات بفصل ولايه العهد عن رئاسه الوزراء
الامور ماتنصلح بمنطق جاي الضحى هذا كريم و ولد عايله ومتربي واخلاقه وووو قاصرك حب وسبال
المساله اداره دوله ومقدرات شعب اما تكون قد المسؤوليه ول اتنحى

ذكرت ان سمو الرئيس قد اخفق هل اخفاقه صغير ومغفور له لانه ولد الصباح ول يستاهل النقد حتى يتنحى
لاتبرر اخفاقه بسوء ادارته بمقارنته بادارت الشيخ سعد
اسمحلي اقولك انت مضيع الشيخ سعد واجه معارضه شديده من جميع الوان الطيف الشياسي احتجاجات الثمانينات وطلب تنحيته بالتسعينات بفصل ولايه العهد عن رئاسه الوزراء
الامور ماتنصلح بمنطق جاي الضحى هذا كريم و ولد عايله ومتربي واخلاقه وووو قاصرك حب وسبال
المساله اداره دوله ومقدرات شعب اما تكون قد المسؤوليه ول اتنحى

المشكلة اننا أمه لا تقرأ .... واذا قرأت لا تفهم ..... أخوي انا قلت في أول كتاباتي أن الشيخ / ناصر قد أخفق اخفاقات كثيرة في التعامل مع العديد من الملفات المحلية والخارجية ....

لكن هذا الفعل ليس مبرر بأن أنتقده بتجريح كرامته وشخصه الكريم ..... في انتقاد مسموح بحدود الادب والاحترام .... وبعدين المغفور له الشيخ / سعد العبدالله ..... نعم واجه معارضة شديدة لكن من اللي صد هالمعارضة ؟ ..... قول ووجاوب ..... وما هي انجازات حكومته في مجال التنمية ؟ ... وليش محد من أعضاؤكم في وكته أستجوبه عشان التنمية والفساد؟ ... وليش محد استجوبه على المديونيات الصعبة اللي هو (الله يرحمه) أكبر المستفيدين منها ؟

نعم الامور ما تنصلح بمنطق شاي الضحى اللي أنت تعرف قعداته عدل ... ولا بمنطق التهويل والعويل واللطم والصراخ الناتج عن أوهام في مخيلتكم بأنكم الشرفاء الوحيدون في البلد وحاميين حماها من الفساد وشرذمة المفسدين ... ولا بمنطق التخوين والهجوم وتحجيم الاراء والطعن بولاءات الناس وكراماتها ....

تنحل بالحكمة والروية والنصح والمشورة والنقد البناء ومشاركة أسرة الحكم بالراي السديد والتعاضد والتآخي والتآزر .....

ترى كلنا انتحلطم (لأننا فالحين بس بالتحلطم) وننتقد وانتكلم .... لكن في دواويننا وسط جماعتنا .... ما انطلع خمالنا بره ..... ولا نغلط في المنتديات قدام الله وخلقه... ونهزئ شيوخنا ونطعن بشبعنا وعيالنا واخواننا .... ونكون عرضه للسفهاء والمندسين والمنافقين لشعل فتيل الفتنة والبغضاء ....

شمودر البلد غيرك إنت وأمثالك اللي يزيدون النار حطب كل يوم جهاراً نهاراً .... واذا استخدمنا لغة التهدئة والنصح والترضية .... قلتوا منبطحين وعبيد و....و....و.....و......

sha

عضو مميز
المشكلة اننا أمه لا تقرأ .... واذا قرأت لا تفهم ..... أخوي انا قلت في أول كتاباتي أن الشيخ / ناصر قد أخفق اخفاقات كثيرة في التعامل مع العديد من الملفات المحلية والخارجية ....

لكن هذا الفعل ليس مبرر بأن أنتقده بتجريح كرامته وشخصه الكريم ..... في انتقاد مسموح بحدود الادب والاحترام .... وبعدين المغفور له الشيخ / سعد العبدالله ..... نعم واجه معارضة شديدة لكن من اللي صد هالمعارضة ؟ ..... قول ووجاوب ..... وما هي انجازات حكومته في مجال التنمية ؟ ... وليش محد من أعضاؤكم في وكته أستجوبه عشان التنمية والفساد؟ ... وليش محد استجوبه على المديونيات الصعبة اللي هو (الله يرحمه) أكبر المستفيدين منها ؟

نعم الامور ما تنصلح بمنطق شاي الضحى اللي أنت تعرف قعداته عدل ... ولا بمنطق التهويل والعويل واللطم والصراخ الناتج عن أوهام في مخيلتكم بأنكم الشرفاء الوحيدون في البلد وحاميين حماها من الفساد وشرذمة المفسدين ... ولا بمنطق التخوين والهجوم وتحجيم الاراء والطعن بولاءات الناس وكراماتها ....

تنحل بالحكمة والروية والنصح والمشورة والنقد البناء ومشاركة أسرة الحكم بالراي السديد والتعاضد والتآخي والتآزر .....

ترى كلنا انتحلطم (لأننا فالحين بس بالتحلطم) وننتقد وانتكلم .... لكن في دواويننا وسط جماعتنا .... ما انطلع خمالنا بره ..... ولا نغلط في المنتديات قدام الله وخلقه... ونهزئ شيوخنا ونطعن بشبعنا وعيالنا واخواننا .... ونكون عرضه للسفهاء والمندسين والمنافقين لشعل فتيل الفتنة والبغضاء ....

شمودر البلد غيرك إنت وأمثالك اللي يزيدون النار حطب كل يوم جهاراً نهاراً .... واذا استخدمنا لغة التهدئة والنصح والترضية .... قلتوا منبطحين وعبيد و....و....و.....و......
ما ادري اي منطق اتكلم فيه هل السياسه العمل فيها سري ول بالخفاء السياسه العمل فيها علني لاتبوق لاتخاف
اقول لاتصير مثل الي اتسوي الشغله واتدور الستر
جاي الضحى ولي يدور فيه مثل كلامك ول كلام الرجال بالدواوين علني بعيد عنك انت وامثالك اهل الطيبه والين والتعاظد ولاتدوده الحكومه وعطوها فرصه وووو اقرا كلامك واحكم على نفسك الى اخر مصطلحات الحب ولاتنسى اتكثر السبال
السياسه اداره دوله ومشاركه بالحكم والكويتيين كلنا فينا الزين والمخلص وفينا السيئ
اقول دير بالك يالشريف ههههههوو
اقول مافي احد مدمر الديره الا امثالك الي يشوف النار شابه ويسكت يدور الرجال امثالنا اطفيها

ما ادري اي منطق اتكلم فيه هل السياسه العمل فيها سري ول بالخفاء السياسه العمل فيها علني لاتبوق لاتخاف
اقول لاتصير مثل الي اتسوي الشغله واتدور الستر
جاي الضحى ولي يدور فيه مثل كلامك ول كلام الرجال بالدواوين علني بعيد عنك انت وامثالك اهل الطيبه والين والتعاظد ولاتدوده الحكومه وعطوها فرصه وووو اقرا كلامك واحكم على نفسك الى اخر مصطلحات الحب ولاتنسى اتكثر السبال
السياسه اداره دوله ومشاركه بالحكم والكويتيين كلنا فينا الزين والمخلص وفينا السيئ
اقول دير بالك يالشريف ههههههوو
اقول مافي احد مدمر الديره الا امثالك الي يشوف النار شابه ويسكت يدور الرجال امثالنا اطفيها

أعتذر عن الرد عليك لأن المجادلة معك وأمثالك عقيمة .... ولأن مستواي الفكري والأخلاقي لا أستطيع الانحدار فيه الى هذا الحد ...... وجزاك الله كل خير على سخريتك لأنها دليل لتربية بيئتك ... أخيراً أدعو لك بالهداية والصحة والعافية وأن ينير طريقك الى الحق والصلاح .

sha

عضو مميز
أعتذر عن الرد عليك لأن المجادلة معك وأمثالك عقيمة .... ولأن مستواي الفكري والأخلاقي لا أستطيع الانحدار فيه الى هذا الحد ...... وجزاك الله كل خير على سخريتك لأنها دليل لتربية بيئتك ... أخيراً أدعو لك بالهداية والصحة والعافية وأن ينير طريقك الى الحق والصلاح .
وانا كذلك سادعولك بالهدايه والرشاد امين
واتحداك تكتب عن سمو الرئيس الي كتبته لي مع انه ضيع من اموال الكويت 93 مليار خل عنك اخلاقي والاخلاق
اكتب ماتشاء عني منت منقص مني شي
بس اتحداك تكتب عن سمو الرئيس ماتقدر ولا راح تقدر

جزاك الله خير يا أخ حمود على مشاركاتك القيمة ، لكن إسمح لي بإنتقادك ، المفروض ما ترد على الأخ sha بأسلوب الهجوم مثل قولك " بمنطق شاي الضحى اللي أنت تعرف قعداته عدل "

وكذلك تقول : "الناتج عن أوهام في مخيلتكم بأنكم الشرفاء الوحيدون في البلد وحاميين حماها من الفساد وشرذمة المفسدين "

وأظن إنك تقصد البدو أو أبناء القبائل كما تحب أن تسميهم .

وتقول كذلك " شمودر البلد غيرك إنت وأمثالك اللي يزيدون النار حطب كل يوم جهاراً نهاراً "

ولكن عجبني جداً أسلوبك الراقي في ردك على الأخ المتبحر ، وأنا أؤيدك فيه ، وكنت أقول في نفسي محد كان يتكلم عن التنمية في عهد الشيخ سعد أو الشيخ صباح أيام رئاستهم لمجلس الوزراء .

جزاك الله خير مرة أخرى ، لأني من زمان ما قرأت رد منطقي مثل ردك على المتبحر ، لكنك كسرت فيني وأنا أقرأ ردك على sha .

نورة المزعل

عضو بلاتيني
أهلين ( أبو عنتر ) .:وردة:

يحاولون تغطية مصائب وفتن الرئيس ، لكن على مين ؟!:D

ما حنا دافنينه سوا .:وردة:

وعلى قولة غوار الطوشه :

معلوم .:إستحسان:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

والله يامتبخخر إلا ماغيرك إنت وفداوية البراك اللي تبون تغطون

على فشلكم في تجميع 20 نفر لحشد ;)

مااحنا اللي دافنيين بلاوي مزرعة الصليبية وأرض صبحان سوى

كلمنا عدل ووقف عوج

وعلى قولة ياسر العضمة: مفهووووم ;);)

نورة المزعل

عضو بلاتيني
تدرى شنو المشكلة : انا واحد من الناس صرت اكره ناصر المحمد ... وما اواطنه بعيشة الله , والسبة اللى يسبون غيره عشانه ... يعنى حتى اللى يرفعون له ما يترقعون , خلوا الناس يكرهونه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله الله الله :D كم جميل أن يعيش الإنسان إمعه

يعني وجوده زي عدمه ,, لايرى بعينه ولا يفكر بعقله

يمين يمين ,, يسار يسار ;)

نورة المزعل

عضو بلاتيني
برافو عليك .:إستحسان:

يا غلام ، أعطه دينار .:D

تذكرت الإمام العادل / عادل إمام عندما قال :

http://www.youtube.com/watch?v=Pp8IrdX80Ok

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياغلام عط المتبحر دينار

من ال 50 ألف ديناااار ;)

يحرام هذا قدركم ,, دينار :confused:

حشد2

عضو فعال
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الله الله الله :D كم جميل أن يعيش الإنسان إمعه

يعني وجوده زي عدمه ,, لايرى بعينه ولا يفكر بعقله

يمين يمين ,, يسار يسار ;)
يعنى لازم احبه ؟؟؟
صج انكى انبطاحية يا خوية طليحان :)

جنجان

عضو بلاتيني
جنجان فقط يريد ان يعرف سر السفرات بستمرار

خذ مثلا جنجان مسؤل عن عمال بسيطة جدا

ورغم ذلك لا يجد الوقت الكافي حتى لزيارة شارع الخليج

وشلون ناس مسؤلين عن الدولة كل يوم في ديرة

لا حد يجي ويقول سياسة خارجية .. بصراحة كل الدول عندها سياسة خارجية
لكن لا يوجد دولة في العالم يقضي فيها المسؤلين اكثر شهور السنة في الخارج

انا لا ريد الكلام عن بعض الهوايات .. منشان عيون نورة فقط

الله يخليك يانورة توسطينا عند المكتب السياحي يمكن تحوشنا سفرة على العيد

حشد2

عضو فعال

ماتدرى .. ناصر المحمد يحب الاجانب اكثر :) حتى اسال بو قتيبة لانه يعرفه شخصيا

نورة المزعل

عضو بلاتيني

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياجنجان شعلامك ,, هذا شيخ ويمكن يحوشه حكم دوله

كلش كلش ولاية عهد ,, من صجك تقارنه فيك وفيني !!

شيييخ تعرف يعني شنو شيييخ !!

إذا تعب نفسه وأرهقها قرأ تقرير كامل

مدير شركه عنده اصطاف كامل وهو بس يتمخطر بين العمال

فمابالك برييس وزراء !!

ليش تبون تحطون رووسكم بحكام الدول

أقسم بالله زميلة بنت فلوس بس مو شيخة ,, لما ناقشت الرسالة

عزمتنا نتغدى بدبي بطيارة خاصة ونرجع بنفس اليوم

طبعآ أنا معصي ومالي أمل أجيب طاري إني معزومه لأهلي

فقلت أعرف وحدة عزمت رفيجاتها كني مو منهم :(

شتقول إذا شيوخ وأمراء وأغنياء وصبيان للشعبي ;) عادي جدا:وردة:

جنجان

عضو بلاتيني
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياجنجان شعلامك ,, هذا شيخ ويمكن يحوشه حكم دوله

كلش كلش ولاية عهد ,, من صجك تقارنه فيك وفيني !!

شيييخ تعرف يعني شنو شيييخ !!

إذا تعب نفسه وأرهقها قرأ تقرير كامل

مدير شركه عنده اصطاف كامل وهو بس يتمخطر بين العمال

فمابالك برييس وزراء !!

ليش تبون تحطون رووسكم بحكام الدول

أقسم بالله زميلة بنت فلوس بس مو شيخة ,, لما ناقشت الرسالة

عزمتنا نتغدى بدبي بطيارة خاصة ونرجع بنفس اليوم

طبعآ أنا معصي ومالي أمل أجيب طاري إني معزومه لأهلي

فقلت أعرف وحدة عزمت رفيجاتها كني مو منهم :(

شتقول إذا شيوخ وأمراء وأغنياء وصبيان للشعبي ;) عادي جدا:وردة:

ذكرتني في دبي دار الحي والشيخ ابن مكتوم

اهم شيء اني عرفت انك نفس حالاتي راس مالك المحبه
على فكره صبيان الشعبي انا اعرف منهم كم صبي والله منتفين الا صبيان العم احمد فرست كلاس

جنجان

عضو بلاتيني
ماتدرى .. ناصر المحمد يحب الاجانب اكثر :) حتى اسال بو قتيبة لانه يعرفه شخصيا

بصراحة مش عارف ازا كان يحب الاجانب اولا هو على العموم ليبرالي منفتح

الاكيد انه لا يفضل البادية

أعلى