هؤلاء هم ( البدون ) بالتفصيلات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أل بوعركي

عضو فعال
اكبر دليل هو الغزو العراقي

هل كان يوجد نفط؟؟

ظل البدون في الكويت ولم يهربوا مثلما فعلت انت واهلك

حارب البدون الغزاة ولم يفعلوا مثلك

كم كان عمرك بالغزو؟؟

واين كنت ياهذا ؟؟

اخي العزيز مبين انك متهور او متسرع قبل الاجابه علي سوالي الغزو ماصارله 21 سنه

والي تواجد من البدون الي ذكرتم انا في سوالي ( البدون المظلومين وليس المختلسين كل من ضحي فهو شريف ) الخي العزيز كل من هو ما يعد 65 فو بدون بصورة شرعية

قل قسم
65 شرعي
عيل ليش للحين مكانك راوح
والا انت مالك كلمه على الحكومه
>>>>>>>>>>
يفكر؟؟؟؟؟ زين 65 شرعيين بعد 65 شنو

مسلسل اللقيطه يعاد بعد رمضان

لا احد منا يملك ملفات البدون في بيته .. فمن الصعب جدا تحديد من يستحق من عدمه الا الحكومه فهي القادره الوحيده على حل مشكله البدون وهي المطلعه على خفايا الامور فقط ..

فبالتالي الحل الوحيد هو لديها بمن يستحق ام لا .. ورايها ملزم لكل البدون سواءا بالسلب او الايجاب .. وآراؤنا لاتقدم ولاتأخر ففيما التعصب للآراء ..

وبالتوفيق للجميع ..

مشكور ويجى منك اكثر انت تقصد انا عميت لابالله جزاك الله خير لاهنى ووقف الانى لااحب الملاجج و والكلام انت قلت وانا ماقلت وبعدين من قال يذكى انى عميت اقرا كلامى وراح تعرف انك داهيه ............. وهذا كلامى فيه تعميم بس هم وليس الاغلبيه اقصد بعض منهم يكره الكويت والكويتى انا معاشرهم حبيبى ماتكلم من فراق

المصيبه ان اسمك قلم باركر

يعني متمرس بالكتابة وهذا يبان من اسمك

ولكنك للاسف ياعزيزي فانك حتى الكتابه لاتعرفها

فكلمة فراق خطأ والأًصح فراغ

فراق تعني البعد

وعلى فكره حاولت اقرأ ردك اكثر من مره مافهمت

تكلم عربي لو سمحت

زين ليش ماحطيت اللى نسبة اللى شاركووو بحرب 67 و73 هم بعد يستاهلون الجنسيه

وين نسبة العسكريين اللى مشاركين بالغزو وطلعو للسعوديه كتيبة سالم مسعود
وين نسبه العسكريين اللى شاركو بالغزو والتحرير
وين نسبة الشهداءء
وين حرااااااااااس النفط

اخي العزيز مبين انك متهور او متسرع قبل الاجابه علي سوالي الغزو ماصارله 21 سنه

والي تواجد من البدون الي ذكرتم انا في سوالي ( البدون المظلومين وليس المختلسين كل من ضحي فهو شريف ) الخي العزيز كل من هو ما يعد 65 فو بدون بصورة شرعية

ماهو تعريفك للمختلسين

ياحلو المختلس هو من يقوم بسرقة اموال من جهة عمله بدون حق

فشدخل التسميه هذي بالبدون

وبعدين تعال ياولد بوعركي

هل تنكر انه يوجد من عائلة بوعركي في البحرين

اذا انتم اصولكم بحرينيه

قل قسم
65 شرعي
عيل ليش للحين مكانك راوح
والا انت مالك كلمه على الحكومه
>>>>>>>>>>
يفكر؟؟؟؟؟ زين 65 شرعيين بعد 65 شنو

مسلسل اللقيطه يعاد بعد رمضان

المشكله ياعزيزي وينهم عن ماقبل الاستقلال

وقبل تأسيس الدول

ونس

عضو فعال
اليهود يشدون عالمسلمين بوقت العبادات والاشهر الفضيلة (رمضان) حتى الحين ماسمعنا مضايقات من اسرائيل على الفلسطينيين .. بعكس
بعض الكوتيين مثل اليهود شاد حيلة عالبدون (الصفحه الرئيسية للشبكه كلها مواضيع عن البدون)
ونسوا ان فيه جنه ونار وحساب .. وعبالهم بيدشون الجنه بجناسيهم

ياخوفي يجيكم يوم تتحسفون على كلمه ظلمتوا فيها غيركم .. واحساس ان هاليوم الاسود قرب ويكفي كره الشعوب العربية لكم :إستنكار:

صقران

عضو ذهبي
اليهود يشدون عالمسلمين بوقت العبادات والاشهر الفضيلة (رمضان) حتى الحين ماسمعنا مضايقات من اسرائيل على الفلسطينيين .. بعكس
بعض الكوتيين مثل اليهود شاد حيلة عالبدون (الصفحه الرئيسية للشبكه كلها مواضيع عن البدون)
ونسوا ان فيه جنه ونار وحساب .. وعبالهم بيدشون الجنه بجناسيهم

ياخوفي يجيكم يوم تتحسفون على كلمه ظلمتوا فيها غيركم .. واحساس ان هاليوم الاسود قرب ويكفي كره الشعوب العربية لكم :إستنكار:

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:​

كويتاوي

عضو بلاتيني
زين ليش ماحطيت اللى نسبة اللى شاركووو بحرب 67 و73 هم بعد يستاهلون الجنسيه

وين نسبة العسكريين اللى مشاركين بالغزو وطلعو للسعوديه كتيبة سالم مسعود
وين نسبه العسكريين اللى شاركو بالغزو والتحرير
وين نسبة الشهداءء
وين حرااااااااااس النفط

نسخة إلى أوتاد (ابو قتيبه العماني )

نسخة للعنصري المجرم / صالح الفضالة

حقا اين ذهبت هذه الاعداد ؟!!!!!!!

أبوقتيبة

عضو مخضرم
انا أؤيد كلام قتيبه فعلا مانبى تجنيس كلش كافى بلدنا مو ناقص هكره يكفى اما الى مو هكرى ويستحق علييه بالعافيه اهم سبب فساد الدوله اكثرهم ممثلين واكثرهم محررين جرايد واكثرهم بالجيش ماكلينها من هالشق الى هالشق طالعين واكلين ونازلين واكلين البدون فى الكويت اغنى من الكويتيين طبعا البعض منهم اما الباجى غلبان وفعلا يستحق الجنسيه اذا كان احصاء 65 لاكن غيره لالالا

شكرا للتأييد

اخوي خف ربك ورح للمسجد وصل لك ركعتين واطلب من الله يرحمك

وتذكر قدرة الله عليك وعلينا

ولا تنسى ان الظلم من الممكن ان يهلكنا جميعاً

أنا أبي أفهم شنو دخل مخافه الله بهذا الموضوع
لماذا انتم دائما تريدون ربط الحابل بالنابل
انا والحمد لله اخشي واخاف الله

أبوقتيبة

عضو مخضرم
تصحيحا لمعلوماتك يابطل المسلسلات المكسيكيه

الذين قاموا بسب بن عثيمين وبن باز في العرس الذي ذكرته

هم عراقيون وكويتينن ومن ضمنهم 2 من البدون فقط

فليش التعميم على الجميع

ويعدين انت زعلان انهم شتموا بن باز والا عشان ا نهم بدون

من متى يهمك رجال الدين والمشايخ

الله أكبر بس 2 بدون من ضمنهم
هل انت كنت موجود وحصيتهم
بلاش من هذا الكلام الفاضي

الله أكبر بس 2 بدون من ضمنهم

هل انت كنت موجود وحصيتهم

بلاش من هذا الكلام الفاضي
يابو قتيبه لا اتعب روحك معاهم كلهم يدرون ان عندهم جناسي بلدهم ويدرون انهم داشين بالسبعينات والثمانينات واكثرهم جيش شعبي بس الحقد وما يسوي خلونا ما نخاف الله وما نرحم وفي واحد من الاعضاء يقول اليهود احسن منا :إستنكار:

الارقام غير صحيحه واللي اوله غلط الباقي كله غلط بعدين يقولك 8000 جيش شعبي بالله عليكم هذا كلام ...ثمانيه الاف يسون اربع الويه وجيشنا الان مع القوات البنغاليه المسانده ماكملنا حتي ثلاثة الويه وسرية مغاوير ومطافي واسعاف !! بعدين 8000 شخص جيش شعبي تاركينهم 20 سنه يمرحون ويسرحون بالكويت ، ليش ماقدمتهم للمحاكم والا كانوا منخشين في الجبال ؟

المضحك المبكي والمخجل في نفس الوقت يقولك ((يستحق التجنيس من له اب او جد كويتي بالتاسيس )) وحاط كلمة بالتاسيس بين قوسين !! يعني بالله عليكم واحد ابوه وجده كويتي وبالتاسيس او بالتجنس شنو تفرق تبي يالفضاله انت تطالبله ليش البلد مافيها قانون من ولد لاب كويتي فهو كويتي بغض النظر عن مادة تجنيس والده ...

واللي عليه حكم قضائي ما يتجنس زين شنو ذنب زوجته وعياله المساكين وهل هذا الامر مطبق على من يحمل الجنسيه يعني اذا كويتي ارتكب جريمه تمس الشرف والامانه تنسحب جنسيته منه ومن عياله واحفاده وهلم جرا ...
الزبده : هذي خزعبلات

بوقتاده انت كويتي موظف مالك شغل ولاتقدر تهش ولاتنش ولاتسحب جنسية احد لانك منت مسؤرل ولا تملك القرار المسئله بيننا وبين الحكومه انت برع .

انت قاعد تذكر السلبيات واكثرها غلط
وانا اقولك بنتجنس وان شاءالله اي واحد يستحقها بيتجنس وانت اقعد وعد احصائياتك وياعواذل فلفلووو :وردة:

انت قاعد تذكر السلبيات واكثرها غلط

وانا اقولك بنتجنس وان شاءالله اي واحد يستحقها بيتجنس وانت اقعد وعد احصائياتك وياعواذل فلفلووو :وردة:
انتي بنت شهيد يعني تاج علي روسنا كلنا بس اختي صدقيني اغلب اللي قاعدين يخربون موضوع التجنيس يدرون انهم مالهم حق بسبب دخولهم الكويت بطريقه غير مشروعه او جيش شعبي:وردة:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى