"" حملة لا صوت لمن لم ينصر ام المؤمنين ""

حقوقيـه

عضو فعال
والله حمله حلـووه وفكرتها على العين والراس .. ياريت تكبر وتكبر الحمله .. وتوصل للرأي العام ..

يعطيك العافيه أخوي وما قصرت .. وأنشروآآآآآآآ الحمله ..

المشعان2

عضو بلاتيني
في طريقة حلوة وعملية :
1-تخيلوا لو كل واحد أثر على 10 أشخاص فقط ودزوا مسج لأعضاء دائرته !
2-وكل شخص من العشرة أثر على عشرة بعد يعني صارت متتالية وهلم جرة راح نوصل لاعداد ضغط كبيرة مؤثرة باذن لله !!
وتذكروا كيف اثروا الرافضة بمنع الشيخ العريفي ومركز ذكر !!

حمود22

عضو بلاتيني
لحا مهي غانمه

بس هذا المطلوب حركة تدعي التدين تنزل بيان وتبلع العافية تدري دزيت مسج لناصر الصانع تدري شنو رده !!
الامين العام نزل تصريح وشكرا !!
هذي حركة تدعي التدين لابارك الله بالتدين البارد تذكر بكل قضية لحماس تصيح وتزبد الحركة ويوصل صياح الحربش مع الكوفية في المجلس لكن بهالقضية تصريح وابلع العافية !!
وين المبادرة لحماية العقيدة وين شيوخها الي ذبحونا دفاعا عن حماس وينهم ليش الصمت

ياأيها الذين آمنوا مالكم إذا قيل لكم انفروا في سبيل الله اثاقلتم إلى الأرض أرضيتم بالحياة الدنيا من الآخرة فما متاع الحياة الدنيا في الآخرة إلا قليل، إلا تنفروا يعذبكم عذاباً أليماً ويستبدل قوماً غيركم ولا تضروه شيئاً والله على كل شيء قدير }.:mad:

almwhoob

عضو
السلام عليكم , اخواني بالنسبه للنائب خالد السلطان فهو كان في مكه من 15 رمضان , وصرح قبل يومين ولكن ما ادري ليش محد من الاخوان وضع تصريحه معنى كان في الصفحات الاولى في اغلب الجرايد , عالعموم هذا الرابط في جريده الوطن تاريخ 10-9 , وشكرا اخي الكريم على هذا الموضوع http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=53555

مهاجر من الشمال

عضو بلاتيني
السلام عليكم , اخواني بالنسبه للنائب خالد السلطان فهو كان في مكه من 15 رمضان , وصرح قبل يومين ولكن ما ادري ليش محد من الاخوان وضع تصريحه معنى كان في الصفحات الاولى في اغلب الجرايد , عالعموم هذا الرابط في جريده الوطن تاريخ 10-9 , وشكرا اخي الكريم على هذا الموضوع http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=53555

بارك الله فيه وترى هي حمية لام المؤمنين

ما يهمنا الاشخاص بقدر ما تهمنا المبادئ

نسال الله تعالى التوفيق

كلي امل

عضو مميز
وجوده في مكه لايعفيه ترا النائب مبارك الوعلان كان في مكه وهوأول واحد صرح كذالك النائب محمد هايف يعني التصريح مايحتاج تكون داخل البلد ولا تعذرله لأنه طاح من عيون كثير ممن يحبونه وماله عذر لا امام الناس ولا امام الله وخله يراجع نفسه ويراجع غيرته

almwhoob

عضو
بارك الله فيه وترى هي حمية لام المؤمنين

ما يهمنا الاشخاص بقدر ما تهمنا المبادئ

نسال الله تعالى التوفيق
شكرا اخي الكريم وكلامك صحيح

وجوده في مكه لايعفيه ترا النائب مبارك الوعلان كان في مكه وهوأول واحد صرح كذالك النائب محمد هايف يعني التصريح مايحتاج تكون داخل البلد ولا تعذرله لأنه طاح من عيون كثير ممن يحبونه وماله عذر لا امام الناس ولا امام الله وخله يراجع نفسه ويراجع غيرته
اخوي انا فقط ذكرت انه النائب موجود في مكه للتنويه فقط وليس للعذر , ولكن الاهم من التصريح هو الفعل ,وهذا ما نتمناه من جميع النواب انتصارا لام المؤمنين وللدفاع عن عرض الرسول صلى الله عليه وسلم

ابوغنام

عضو فعال
شكرا اخي الكريم وكلامك صحيح

اخوي انا فقط ذكرت انه النائب موجود في مكه للتنويه فقط وليس للعذر , ولكن الاهم من التصريح هو الفعل ,وهذا ما نتمناه من جميع النواب انتصارا لام المؤمنين وللدفاع عن عرض الرسول صلى الله عليه وسلم
التصريح هوبدايه الفعل

ابوعكاش

عضو فعال
السلام عليكم

وصلني مسجد عن اقامة ندوه جماهيريه في ديوان النائب محمد هايف اليوم بعد صلاة العشاء
لدفاع عن امنا عائشه رضى الله عنها
ادعوكم للحضور

ابوغنام

عضو فعال
السلام عليكم

وصلني مسجد عن اقامة ندوه جماهيريه في ديوان النائب محمد هايف اليوم بعد صلاة العشاء
لدفاع عن امنا عائشه رضى الله عنها
ادعوكم للحضور
معني مالي خلق الندوات بس راح احضر نصره لصديقه بنت الصديق

المشعان2

عضو بلاتيني
الجاد بغيرته على أمنا عائشة رضي الله عنها يرسل مسج لاعضاء دائرته يعلن انه لن يصوت له ان لم يتخذ موقف حازم تحت قبة البرلمان
على فكرة قيمة المسج 20 فلس فقط

كلي امل

عضو مميز
الجاد بغيرته على أمنا عائشة رضي الله عنها يرسل مسج لاعضاء دائرته يعلن انه لن يصوت له ان لم يتخذ موقف حازم تحت قبة البرلمان
على فكرة قيمة المسج 20 فلس فقط

انا راح اصوت حق مبارك الوعلان ومحمد هايف اكيد وانشوف اليوم
مع اني صوت محمد هايف ومسلم وابورميه و
بس راح اغير

أعلى