مناشده ألى سيدى سمو الشيخ سالم العلى الصباح

اشكرك اخي (شاكوش)
وانا داش مساند وداعم حق هالموضوع والموضوع مو موضوعي
بس الناس عقليات فيها الساقط واللاقط
واكرر شكري الجزيل لك يا أخ شاكوش

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
اخي العزيز الرجل طلب مناشده من سمو رئيس الحرس الوطني
على الاقل يا تدعمه لو بكلمه حلوه والا اسكت وبعدين الرجل خريج جامعة القاهره هل هي غيره او حسد منك اذا انت دارس علمنا يمكن انت خرريج السربون او جورج تاون

عن أبي هريرة رضي الله عنه : أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم جاره ، ومن كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليكرم ضيفه ) رواه البخاري و مسلم .

الله يوفقكم

جامعة الكويت ...

وبعدين لجنة الحرس الوطني ناس اكفاء وعارفين مستوى خريجين مصر (سيد برشامة )

وسبق ان جربوهم بدورات سابقة ولكن للأسف اثبتوا فشلهم واصبحوا عالة على المؤسسة العسكرية ..

الفدعانى

عضو فعال
الى صاحب الموضوع المحترم انت فتحت موضوع ويجب ان تسمع الرأى الاخر وليس اى رأى يخالفك يعنى بالضروروه غلط أو تعتبره رأى شاذ

أنا ذكرت ان الطلبه الخريجين من مصر او الفلبين وغيره والذين يدرسون 4 سنوات او اكثر بمعدل كل سنه 10 ايام يقدم الاختبار وهكذا الى ان يتخرج فهو من أسوأ مخرجات التعليم __لان غايته الشهاده والربح المادى فقط وليس علمه بما تعلم فهو لا يعرف شيئا سوى سعر التذاكر لانه دائم السفر

ولنا تجارب كثيره وامثله على ذلك فانا أعمل فى مؤسسه أغلب الموظفين درسوا فى الجامعات المصريه وحصلوا على البكالريوس بالطريقه ذاتها والله ثم والله كلهم لا يعرفون اسماء المواد وما تحتويه
وانت تطالب بمساواتهم بمن تعب وسهر 4 سنوات يوميا لنيل الشهاده شتان بين هذا وذاك
وفى النهايه هذا رأى الشخصى وانت غير ملزم بالاقتناع به
وتقبل مرورى

ان شاء الله يصل موضوعك الى سمو الشيخ سالم العلي الصباح الله يحفظه ويطول بعمره .

شاكوش

عضو فعال
عن أبي هريرة - رضي الله عنه - قال: قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: لا تحاسدوا، ولا تناجشوا، ولا تباغضوا، ولا تدابروا، ولا يبع بعضكم على بيع بعض، وكونوا عباد الله إخوانا، المسلم أخو المسلم، لا يظلمه، ولا يخذله، ((ولا يكذبه، ))ولا يحقره، التقوى ها هنا، ويشير إلى صدره ثلاث مرات، بحسب امرئ من الشر أن يحقر أخاه المسلم، كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه رواه مسلم

الرجل ناشد والله يوفقهم واحنا هنيه ندعو لهم واعتقد ان بالحرس الوطني يختبرونهم
على العموم لاتشككون باخوانكم ونتم ما تعرفون مستواهم العلمي

وجامعة الكويت محترمه ولكن اين هي من جامعة القاهره او عين شمس او حلوان او سيناء:وردة:

رد علي
انقاذ وطن
اولا_جامعه الكويت لو تعرف دكتور فيها انت تاخذ فل مارك
وبعدين لا تنسي اسماء دكاتره جامعه الكويت
من يصير دكتور نجح كم طالب وبعدين نزل انتخابات مجلس امه او بلدي ونقل قيد جم طالب ويالله سلملي علي تعليم جامعه الكويت
والاسماء كثيره
1-د كتور فيصل المسلم
2-دكتور جمعان الحربش
3-دكتور حسن جوهر
4-دكتوره معصومه المبارك
5-دكتوره اسيل العوضي
6-دكتورعلي العمير
7-دكتوره سلوي الجسار
د_سعد الشريع نائب سابق
د-فهد الخنه نائب سابق
د_فاضل صفر عضو بلدي سابق
د_محمد دهيم مرشح سابق
د_فهد سماوي مرشح سابق
عبدالرضا اسيري مرشح سابق
وغيرهم كثير في جامعه الكويت
وسلملي علي جامعه الكويت

وعلي سبيل المثال العقيد فهد المحيطيب اسأل اي واحد من الحرس الوطني وربي شخص مو صاحي وحسوود والعياذ بالله
واما العميد مشعل راشد اكبر شخص مايحب الخير حق اي شخص والعياذ بالله
وهذي عينه من اللجنه اللي اتقول اكفاء
وسلملي علي اعضاء تنجح بالمجلس الامه علي حساب التعليم وجامعه الكويت اللي صارت في نظرك جامعه نيويورك
بس ما قول غير( مالت علي الباميا)

"عابر سبيل"

عضو فعال
يعطيك العافيه أخوى أبو عزوز

أضيف لمعلوماتك نقطه بالنسبه للجنه المحترمين ..

ولا واحد منهم حاصل على البكالريوس وبتقدير جيد جدا

وهذا أهم شرط حاطينه !!

لا وألحين مساوينا مع خريجين الإبتدائى والمتوسط

( مع كامل إحترامى وتقديرى لهم ) هل عقل الإنسان العاقل يقبلها ؟

bujassim

عضو مميز
الله يخليك ياسالم الخير ويطول بعمرك

ياجماعه اللي يعرف رقم خالد مشاري بورسلي يليت يدزلي رقمه عالخاص ضروووووري الله يخليكم

الله يعينكم بصراحة ياأبناء الحرس الوطني المظلومين هل يعقل بأن أصحاب شهادات الثانوية العامه يدخلون الحرس الوطني برتبة حارس وطني مع العلم بأن الداخلية صاحب شهادة رابعة ثانوي يحصل على رقيب أول والجيش صاحب نفس الشهادة يحصل على رقيب أنا عندي أحد الأصدقاء اللي أدخلو سنة 99 ممن حصلو على شهادة الثانوية العامة تخيلوو معاي 11 سنة خدمة ورتبته عريف وربعه اللي في الجيش والداخلية كلهم وكلاء ضباط اذا مو ضباط حالياً القرارات في الحرس عشوائيه يسودها التخبط والظلم

السلام عليكم
اليوم سالت احد الاخوان وهو دكتور وعضو هيئه القضاء العسكري وان شالله راح نكتب مذكره بخصوص قرارت الحرس الوطني والتخبط اللي حاصل وقدرت احصل وثائق رسميه وان شالله راح انزلها في الشبكه العزيزه بس خلني اخلصها كله واظبطها علي الراحه وكلها مخالفه للدستور الكويتي ولكن اكثر الناس
يا انه يجهل او جبان
وللحديث بقيه

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
السلام عليكم
اليوم سالت احد الاخوان وهو دكتور وعضو هيئه القضاء العسكري وان شالله راح نكتب مذكره بخصوص قرارت الحرس الوطني والتخبط اللي حاصل وقدرت احصل وثائق رسميه وان شالله راح انزلها في الشبكه العزيزه بس خلني اخلصها كله واظبطها علي الراحه وكلها مخالفه للدستور الكويتي ولكن اكثر الناس
يا انه يجهل او جبان
وللحديث بقيه

القرارات العسكرية قرارات سيادية لايمكن الطعن فيها أو حتى تداولها بالمحاكم
فلا تعب روحك

القرارات العسكرية قرارات سيادية لايمكن الطعن فيها أو حتى تداولها بالمحاكم

فلا تعب روحك
اهلن اخي الكريم__
القرارات العسكريه سياديه ومحصنه بقوه القانون السيادي حاله حال قانون الجنسيه قراراته سياديه بحته
ولاكن الشخص لما يستقيل او يقدم علي التقاعد يحق له برفع قضيه للمحاكم ويطلب تعويض مادي بعد ما يبرئ ذمته من العسكريه
وذلك للعلم

إنقاذ وطن

عضو ذهبي
اهلن اخي الكريم__
القرارات العسكريه سياديه ومحصنه بقوه القانون السيادي حاله حال قانون الجنسيه قراراته سياديه بحته
ولاكن الشخص لما يستقيل او يقدم علي التقاعد يحق له برفع قضيه للمحاكم ويطلب تعويض مادي بعد ما يبرئ ذمته من العسكريه
وذلك للعلم

تعويض مادي ممكن لكن غيرها لا

تعويض مادي ممكن لكن غيرها لا
رد علي كلمه لا
اما انك تكون القاضي واتكون الصدف اني ارفع قضيه وتحال القضيه لك كونك قاضي وبعدين حضرتك قول لا او اي ابراحتك
اما انك اتقول لا وهل تعلم الغيب يا سيدي الكريم والعلم عند الله

أعلى