إطالة الدوام المدرسي / أضراب المعلمون . . !!

الصريحة

عضو فعال
انا معاكم بالاضراب
بس يا اخوان انا عندي مشكلة اكبر من تطويل الدوام :(
الناظرة حاطه كاميرات داخل غرف المدرسات عندنا
والمشكلة مافي احد نشكي له مع انه انتهاك لخصوصية
وتسمع كل كلمة نقوولها
وطبعا انا من الفئة المغضوب عليها كل احتياط اخذه وانا الوحيدة من المدرسات عندي زيادة حصص
لاني سبق وتكلمت بسالفة الكاميرا

وين نروح ونشتكي !!

آهات الهزبر

عضو مميز
انا معاكم بالاضراب
وتسمع كل كلمة نقوولها
وطبعا انا من الفئة المغضوب عليها كل احتياط اخذه وانا الوحيدة من المدرسات عندي زيادة حصص

وين نروح ونشتكي !!

سكوتك أختي الفاضلة هو سبب مشكلتك . . لا تشتكي لأحد بس قولي : لا لن أخذ أي حصة غير حصتي إلا مثل زميلاتي . . والرزق على الله .

كن صديقي

عضو جديد
انا معلم وعارف الوضع والله ثم والله لو تضربون سنه كامله القرار ماشي ماشي اقولكم ليش لان اداره جمعيه المعلمين ما يداومون في مدارسهم وكل يوم طايحيله قعده في الجمعيه والله ماهمتهم التربيه همهم الكراسي والي راح ياكلها مدرسين البدنيه لان كل المدرسه تبي تسجل في الكوره وتبي تلعب بس تخيل 600 طالب في الملعب والله حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم يا تربيه الضياع

ثورة معلم

عضو فعال
نحن معكم و أنا معكم شخصياً سأضرب عن العمل و لن أذهب لكي يحسوا بقيمتنا و يعطوننا حقوقنا التي سلبت منا بإسم (المعلم قدوة و شمعة تحترق لتنير الآخرين).

كن صديقي

عضو جديد
انا معاكم بالاضراب
وتسمع كل كلمة نقوولها

وين نروح ونشتكي !!
روحي اشتكي عند المنطقه وزاره التربيه الضايعه

ثورة معلم

عضو فعال
انا معلم وعارف الوضع والله ثم والله لو تضربون سنه كامله القرار ماشي ماشي اقولكم ليش لان اداره جمعيه المعلمين ما يداومون في مدارسهم وكل يوم طايحيله قعده في الجمعيه والله ماهمتهم التربيه همهم الكراسي والي راح ياكلها مدرسين البدنيه لان كل المدرسه تبي تسجل في الكوره وتبي تلعب بس تخيل 600 طالب في الملعب والله حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم يا تربيه الضياع

أخي الفاضل لماذا هذا الإحباط صدقني لو تكاتف المعلمون لأوقفوا البلد و جعلوا الوزارة تخضع لمطالبهم مهما كانت هذه المطالب ،،،،،، لماذا لا تنظر إلى التطبيقي حيث أنهم أضربوا عن العمل لكي يجعلوا حضورهم للحصص فقط و ليس الدوام بكامله و ها هم قد حصلوا على مرادهم و مبتغاهم .

مبرووك

عضو مميز
من الخبث والدهاء في صانع القرار صدور نشره امس الاول توصي بتأجيل تنفيذ القرار الي شهر نوفمبر القادم ........ ويتفاجئ الجميع اثناء الدوام الرسمي لهذا اليوم بوصول مسجات علي هواتف مدراء المدارس توصي بتنفيذ القرار غداااااااااااااااااااااا ,,,,,,,,,,,,,,,,

مبروك للمعلمين هدية الوزاره في يوم المعلم غدا 5 أكتوبر باطالة الدوام ....:(

kuw112

عضو ذهبي
مو خطة بلير مادري بنك الدولي لتطويل وقت الدراسة التي خذه المليون دينار :cool:
وبلير لايدري الفرق بين الكويت و لندن اختلاف بدرجات الحرار ورتفاعها بالكويت :إستنكار:

وليش دام مستشارين الوافدين التي يعملون عند الوزيره يصرف عليهم المليارات والوزاره تستورد مستشارين !!

والوزيره مدخله اعيالها بخاص بعتراف منها بفشل مدارس الحكومية :إستنكار:

الله يعينكم يالمدرسين ..

وانا مع الاضراب والله يوفقكم

الصريحة

عضو فعال
سكوتك أختي الفاضلة هو سبب مشكلتك . . لا تشتكي لأحد بس قولي : لا لن أخذ أي حصة غير حصتي إلا مثل زميلاتي . . والرزق على الله .
صدقني اخي الفاضل انا كنت اتكلم بس استغربت اي احتياط بالمدرسة ينادوني بالاسم
اي مناسبة انكديت وبالاسم
اذا تكلمت المدرسة الاولى تقولي الناظرة طالبتج بالاسم المشكلة بالناظرة
سويت اوراق نقل طلبتني الناظرة بعد بالاسم عشان في نقص
والمنطقة التعليمية ما فيها مدير
والوزراة رحت لها مره وكرهت عمري
الشكوى لله

ثورة معلم

عضو فعال
الإضرااااب

اي مناسبة انكديت وبالاسم
الشكوى لله

أختي الفاضلة الحل إنما يكون بالإضراب و سوف تقوم اللجنة المنظمة بتنظيم هذا الإضراب و تطبيقه على أرض الواقع و سيرى المعلمون النور قريباً بإذن الله

آهات الهزبر

عضو مميز
اي مناسبة انكديت وبالاسم

الشكوى لله

حتى لو نادتك الناظرة بالأسم . . قولي : آآآآآآآآآآآآآآسفة لن أخذ أي انتظار

ساهر الليل

عضو مخضرم
بالعكس المعلمين أكثر ناس مرتاحين وماخذين حقهم وزياده

اشفيها إذا زادوا اليوم الدراسي حصة في الاسبوع او حصتين

تبون وماتبون تعطون ماااااايصير

ثورة معلم

عضو فعال
بالعكس المعلمين أكثر ناس مرتاحين وماخذين حقهم وزياده

اشفيها إذا زادوا اليوم الدراسي حصة في الاسبوع او حصتين

تبون وماتبون تعطون ماااااايصير

أنا كلي ثقة بأنك لا تعلم ما هي مهنة التعليم و لو أنك صادق فعلاً في كلامك إذهب يوم واحد لأقرب مدرسة منك و إجلس بها من الصبح إلى منتصف اليوم فقط بعد ذلك أعطنا رأيك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع.

ساهر الليل

عضو مخضرم
أنا كلي ثقة بأنك لا تعلم ما هي مهنة التعليم و لو أنك صادق فعلاً في كلامك إذهب يوم واحد لأقرب مدرسة منك و إجلس بها من الصبح إلى منتصف اليوم فقط بعد ذلك أعطنا رأيك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع.

اول شئ قول الحمد لله ولاتشكى واجد علشان الله مايبليك

في غيرك يداوم على مدار السنه ويشتغل أكثر من المدرسين ومعاشاتهم اقل منكم

لاتروح بعيد شوف المناطق التعليميه عندكم وإدارة التوريدات المخازن

وطول بالك ياخوي

نبيها دائرة واحدة

عضو مميز / الفائز بالمركز الثاني في مسابقة خليجي 2
انا لست بمعلم..بس والله العظيم هذه الفئه من احق الكوادر بالاهتمام والزياده..

عندما سئل رئيس وزراء فنلندا عن السر في التطور الهائل في الاقتصاد والتطور العلمي اجاب
بأن السبب الاهتمام بالمعلم !!

يا اخوان يامعلمون والله العظيم السبب هو ضعف جمعيتكم وعدم الجديه بالمطالبه وهي من
اضعف النقابات بالكويت ولو تكون هناك وقفه جاده منهم لرأيتم مايسركم ..

اتعرفون لماذا مجلس الخدمة المدنيه لا يهتم لمطالبكم لان ولا عضو بالمجلس احد من ابنائه
مدرس !! وجميع الكوادر التي وافق عليها المجلس بزيادات خياليه مثل الاطباء والمهندسين
تجد اعضاء مجلس الخدمة المدنيه اقربائهم في تلك المهن ..

الان المهندسون جهدهم لا يوازي شي بالنسبه لجهد المدرس ولكن تجده اضعاف مضاعفه
بالرواتب مقارنه بالمدرس..

انا موظف وراتبي مايقارب 1500 دينار ولكن لو عرضوا علي راتب 2000 دينار للعمل بوظيفة مدرس اقسم بالله العظيم لا اقبل لاني عارف هالمهنه شاقه جدا...فأنا اذا درست ابنائي لو ساعه واحده بالبيت وهم ابنائي يجيني الضغط والهم فما بالكم ادرس مجموعه كبيره طوال
السنه !!

فللمعلوميه لا احد يعرف مهنه التدريس كم هي شاقه جدا الا المدرسون واولياء امور الطلبه..

ياجماعه والله ثم والله لو رأيت خبر بالجريده بزياده كبيره لمدرسين سافرح جدا مع اني لست بمدرس ولكن اعرف تماما انهم يستحقونها وهذه الزيادة سوف تكون دافع لهم للارتقاء بالتدريس لتعم الفائده علي ابنائي الطلبه..

سيروا علي بركة الله فنحن معكم واي خطوه تريدونها من اولياء الامور نحن حاضرين كالامتناع عن حضور ابنائنا للمدارس اذا انتم جادون في مطالبتكم فابدوا انتم لكي نبدأ نحن..

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
المدارس الخاصة دوامهم من 7,30 إلى 3 للمعلمين

ورواتبهم ماتتجاوز 300 دينار ولو غاب يوم يتم الخصم من ال 300 !!!

ومدارس الحكومة دوامهم من 7,30 إلى 1,30 للمعلمين ,, واللي ماعنده حصة

يطلع الساعة 1

ورواتبهم أول التعيين 750 دينار وتصل إلى 1300 دينار

وأي غياب لا يؤثر على الراتب ولا يقترب منه !!!

ألحين بتسوون اعتصام على 25 دقيقه زيادة لحصة النشاط وهي يوم بالأسبوع!

أنصح وزيرة التربية أن تلغي ال 25 دقيقة

وتلغي أي مطالبة بزيادة الرواتب أو مايسمى بالكوادر !!!

كوادركم تليق بمعدل تدريسكم !!

فعلا شعب يبي ياكل ويشرب ويتنغنغ ببلاش وبدون أي جهد مأجور من رب

العالمين,, ولا حول ولا قوة إلا بالله

تمنيت لو انتي عارفه الكلام الي تقولينه

بس وااضح جهلك الي يكفي عشرة اشخاص

والشعب الي يبي ياكل هو شعب الكويت تتشرفين انتي

بالانتماء له شعب عطى وضحى من قديم الزمن

واتمنى منك ان تحشمين نفسك بالمشاركات

واتمنى منك الاجابه على سؤال واحد فقط يا فذه

من الذي يعين المعلمين دون المستوى ؟؟؟

آهات الهزبر

عضو مميز
انا لست بمعلم..بس والله العظيم هذه الفئه من احق الكوادر بالاهتمام والزياده..

عندما سئل رئيس وزراء فنلندا عن السر في التطور الهائل في الاقتصاد والتطور العلمي اجاب
بأن السبب الاهتمام بالمعلم !!

يا اخوان يامعلمون والله العظيم السبب هو ضعف جمعيتكم وعدم الجديه بالمطالبه وهي من
اضعف النقابات بالكويت ولو تكون هناك وقفه جاده منهم لرأيتم مايسركم ..

اتعرفون لماذا مجلس الخدمة المدنيه لا يهتم لمطالبكم لان ولا عضو بالمجلس احد من ابنائه
مدرس !! وجميع الكوادر التي وافق عليها المجلس بزيادات خياليه مثل الاطباء والمهندسين
تجد اعضاء مجلس الخدمة المدنيه اقربائهم في تلك المهن ..

الان المهندسون جهدهم لا يوازي شي بالنسبه لجهد المدرس ولكن تجده اضعاف مضاعفه
بالرواتب مقارنه بالمدرس..

انا موظف وراتبي مايقارب 1500 دينار ولكن لو عرضوا علي راتب 2000 دينار للعمل بوظيفة مدرس اقسم بالله العظيم لا اقبل لاني عارف هالمهنه شاقه جدا...فأنا اذا درست ابنائي لو ساعه واحده بالبيت وهم ابنائي يجيني الضغط والهم فما بالكم ادرس مجموعه كبيره طوال
السنه !!

فللمعلوميه لا احد يعرف مهنه التدريس كم هي شاقه جدا الا المدرسون واولياء امور الطلبه..

ياجماعه والله ثم والله لو رأيت خبر بالجريده بزياده كبيره لمدرسين سافرح جدا مع اني لست بمدرس ولكن اعرف تماما انهم يستحقونها وهذه الزيادة سوف تكون دافع لهم للارتقاء بالتدريس لتعم الفائده علي ابنائي الطلبه..

سيروا علي بركة الله فنحن معكم واي خطوه تريدونها من اولياء الامور نحن حاضرين كالامتناع عن حضور ابنائنا للمدارس اذا انتم جادون في مطالبتكم فابدوا انتم لكي نبدأ نحن..

أحسنت أخي الكريم . . ورفع الله قدرك
وأنا أفكر جديا بتقديم الإستقالة

أعلى