من وين تتوقعون وجبة الخطوط الكويتية ؟ ( يوجد صورة )

Dejavu

عضو ذهبي
الله يهداك يا بن سلطان

مجلس ادارة الكويتية استقال من بعد صورتك للوجبة

تحياتي

السفير

عضو مميز
عزيزي انا مضيف جوي بالكويتيه شنو المشكلة بالضبط يعني وشنو العيب بتقديم هل الوجبة بالضبط يعني شنو تبون انقدم لكم بالضبط قورزي والله بلشه !!!!!! وتدرون شنو المشكلة ؟؟ لمن الكويتين يسافرون على طيران غير الكويتيه والله ما ينسمع لهم حس وياكلون إلي ينحط لهم ومن دون تعليق لكن على طيارتنا يشتغلون تعليق ومغثة ولين انحاشيكم ردكم نفسه ( يبا هذي طيارتنا ) !!! نفس الجملة الكل يرددها بكل رحلة تخلون الواحد تلوع شبده لمن يشتغل بس الحمد لله حنا مسكبينكم وهذا إلي حار قلبوكم الله يعينا على رضا الزباين .

بسم الله الرحمن الرحيم

واما بنعمة ربك فحدث (صدق الله العلي العظيم )

سور الوطن

عضو بلاتيني
والله عيالنا بالمدارس نحط لهم وجبة اكشخ من وجبة الكويتية، للاسف خطوط الكويتية تتجه من سيئ الى الاسوء والسبب التدخل السياسى بقرارات المؤسسة والا ماذا يعنى اجبار المؤسسة بتوظيف الفنيين والمهندسين الكويتيين برواتب خيالية واجبار المؤسسة على زيادة رواتبهم بين حين وآخر، اى شركة لها الحق باختيار موظفيها فراتب عشرة فنيين اجانب يعادل راتب موظف كويتى وربما الاجنبى يعمل اكثر من الكويتى فلا يجب فرض نوعية العمالة على الشركات التجارية لان ذلك يؤدى بانهيار المؤسسة وهذا ما يحدث للكويتية.

بن سلطان

عضو فعال
أهلا بالجميع:
أخي أبو لؤلؤة أولا الله يعينك على هالوظيفة.
وبعدها لو قرأت الردود السابقة لعلمت أن الجمييع يحرص على كل ما هو وطني.
وبعدها ما طلبنا مفاطيح وبوفيهات !!!!!
إنما وجبة خفيفة أفضل من وجبة الأطفال المعروضة في الصورة والإتي كيت مطلوب خاصة في مثل هذه الأماكن.

جهراوي_2007

عضو فعال
قال صلى الله عليه وسلم:*" ما ملأ ابن آدم وعاء شراً من بطنه بحسب ابن آدم أكلات يقمن صلبه *

اللهم لاتجعل الدنيا اكبر همنا

السلطاني

عضو مخضرم
الله يعينا على رضا الزباين .

مع أن اليوم مالي خلق للتعليق والمشاركة...لكن أعجبتني كلمة المضيف الجوي...زميلنا أبو لولوة...

زبائن...

وذكرني ب مشهد ( مشهد فني..مو مشهد مالت الربع ) في درب الزلق...

لما جاب حسينوه..كراتين القواطي....وحطهم أمام دكان خاله قحطة....اللي عصب وقال له...

شيل هالكراتين...رد حسين وقال...وإنت شكو..الكراتين يم محلنا...

قال قحطة..اقولك شيلهم...عملائي وين يقعدون...؟

قال له عملاء....؟؟ تبيع همب...إنت...؟

عاد زميلنا يقول زبائن....الأخ يشتغل ب سوق مركزي....؟

الفيلسوف>>

عضو فعال
اكيييييييييييييد من بن سلطان:p
قـــــــــــــــصدي من مـــركز ســــلـــطـــان:)

بسرعه جم ربحك بهالصفقه علشان احطه بموضوعي الحكومه والاقتصاد كاتب فيه عن صفقات الكويتيه!!

free_kuwait

عضو فعال
وجبة سناك طيران الخليج من الكويت للبحرين

بلعناها واحنا نضحك

حمص + بلاليط الفليبينبات مع هوت دوغ
سلطة فواكه رقي + اناناس + عنب
خبز يابس + ماي واخيرا كاكاو (بو أسد )بس مال البحرين
نعمة

السفير

عضو مميز
مع أن اليوم مالي خلق للتعليق والمشاركة...لكن أعجبتني كلمة المضيف الجوي...زميلنا أبو لولوة...

زبائن...

وذكرني ب مشهد ( مشهد فني..مو مشهد مالت الربع ) في درب الزلق...

لما جاب حسينوه..كراتين القواطي....وحطهم أمام دكان خاله قحطة....اللي عصب وقال له...

شيل هالكراتين...رد حسين وقال...وإنت شكو..الكراتين يم محلنا...

قال قحطة..اقولك شيلهم...عملائي وين يقعدون...؟

قال له عملاء....؟؟ تبيع همب...إنت...؟

عاد زميلنا يقول زبائن....الأخ يشتغل ب سوق مركزي....؟

انزين شنو نقول بالضبط غير كلمة زبائن ( عميل ) مثلا نفس ما قال قحطة !!!!!
والله العظيم انا ماني عارف شنو تبون بالضبط صارلي 15 و داش ب 16 سنه طيران بطيران بس والله محد امأذينه غير الكويتين والمصرين والهنود والالمان ومغثة اتخليك تكره نفسك يعني مثلا كل رحلة تعليق كل راكب له جملة معروفة بقاموس المضيفين وهي كالاتي :-

1- ( الكويتين ) هذي طيارتنا
2- ( المصرين ) عاوز فراخ ( يعني دجاج ) واذا مافي قام وبلش يصرخ بصوت عالي انا عاوز اشكتي !!! كل هذا علشان عاوز ياكل فراخ !! صج نفس دنعه.
3- ( الهنود ) وخصوصا إلي يروحون لندن ونيويورك صج فلم مثلا إلي يروح نيويورك يبرز الجواز بمخبات القميص إلي فوق يعني عندي جواز امريكي ولا يمسك الجواز طول الرحلة وإذا سألته شنو تحب تاكل لحم ولا دجاج يقول ( im american ) !!! مو مصدق انه صار امريكي !!!
والهنود إلي رايحين لندن !! نفسيه اعوذ بالله ويغثون الواحد ( من يقعد على الكرسي والطيارة بعدها ما طارت يبتدي يطلب الاكل ومن ياكلون يتذابحون على الحمام عزكم الله !!!!!
4- ( الالمان) افه ما يخلون شي ما ياكلونه على الطياره ما يقولون لا ابدا 24 ساعه حلوجهم تشتغل مافي رحمه ودهم ياكلون حتى الكراسي !!!!

قاعدين انسوي المستحيل بس محد عاجبة شنو بإيدنا الحكومة تبي تجدد الطيارات واعضاء مجلس الامة معارضين كل على بالهم فيها بوقه يعني اهم كل ما يبوقون حال الشركة واقف بسبب المعاند !!!!!!!

السلطاني

عضو مخضرم
زميلي أبو لولوة....

ذكرتني ب مضيف كويتي...موتنا من الضحك..في أحد السفرات...

كانت معانا عائلة كويتية...وعندهم ولد...أزعجنا إزعاج..مو طبيعي....وكان صديقي..يقول ل أمه..لو سمحتي

إختي..شوفي ولدك...تقول آسفة..والله مو قادرة عليه هالبلوة...

المهم..المضيفين رايحين رادين..وهذا الولد كل شوي يطلب شئ...وركّز على مضيف...ضحك معاه ب أول السفرة..

الولد أعتقد أن الميانة طاحت مع المضيف....

ب نص الرحلة...مر المضيف الكويتي...كان يمد رجله الولد..وتعثر المضيف بس ما طاح...كان يصارخ الولد....بنلتي..

صح...؟

المضيف الكويتي طلع من طوره وقال للولد...يا خ...يا ز...يا إبن ال....ورب الكعبة لو سمعت لك

صوت مرة ثانية...لا أحذفك من الدريشة....

اللي بالطيارة..إنصدموا صراحة...وإحنا متنا من الضحك أنا ورفيقي...وأم الولد...ما قدرت تتكلم...ومسكت ولدها...

وصار هدوء بالطيارة...ب شكل عجيب....

وكل ما أتذكر الموقف...اضحك...واقول والله يتحملون هالمضيفين....!!

السفير

عضو مميز
زميلي أبو لولوة....

ذكرتني ب مضيف كويتي...موتنا من الضحك..في أحد السفرات...

كانت معانا عائلة كويتية...وعندهم ولد...أزعجنا إزعاج..مو طبيعي....وكان صديقي..يقول ل أمه..لو سمحتي

إختي..شوفي ولدك...تقول آسفة..والله مو قادرة عليه هالبلوة...

المهم..المضيفين رايحين رادين..وهذا الولد كل شوي يطلب شئ...وركّز على مضيف...ضحك معاه ب أول السفرة..

الولد أعتقد أن الميانة طاحت مع المضيف....

ب نص الرحلة...مر المضيف الكويتي...كان يمد رجله الولد..وتعثر المضيف بس ما طاح...كان يصارخ الولد....بنلتي..

صح...؟

المضيف الكويتي طلع من طوره وقال للولد...يا خ...يا ز...يا إبن ال....ورب الكعبة لو سمعت لك

صوت مرة ثانية...لا أحذفك من الدريشة....

اللي بالطيارة..إنصدموا صراحة...وإحنا متنا من الضحك أنا ورفيقي...وأم الولد...ما قدرت تتكلم...ومسكت ولدها...

وصار هدوء بالطيارة...ب شكل عجيب....

وكل ما أتذكر الموقف...اضحك...واقول والله يتحملون هالمضيفين....!!

ههههههههههههه والله يا العنزي تصير سوالف تشيب الراس حتى طق وهواش قاعد تصير بالرحلات بس الحمد لله نادر ما توصل للجرايد وايد مضيفين كويتين طلعوا عن طورهم وتفنشوا بسبب هل المشاكل والله اذكر واحد من الربع كان رايح بومباي (الهند) وكانت الطيارة بعدها على الارض بالكويت وكان في واحد هندي يبي يتفلسف جدام ربعه كل شوي وفاتح إلي فوق راسه إلي يحطون فيها الشنط ياله صاحبي وقالي لوسمحت لمن تفتحها سكرها مره ثانيه وتكلم صاحبي معاه بكل ادب بس الهندي مصخها قام وعاند ورد فتحها مره ثانيه وقعد رجع له صاحبي وقاله انا موقلت لك سكرها رد عليه الهندي وقاله اوكية سكرها انت صاحبي مسك اعصابة وسكرها وراح وهو رايح شان يسمع الهندي يقولة ( كويتي حيوان ) شان ربع الهندي اضحكوا إهنيه صاحبي رجعله وطبعا القرونه طلعوا ودخان من خشمة طلع فا رجعله وقاله شنو قلت وبكل برود الهندي رد عليه وقاله انت يسمع انا شنو يقول انت شنو يبي الحين !!! طبعا ما تتوقع شنو صار ولو اوصفلك شنو إلي صار ما تصدق بس اقولك ان الهندي نزل على نقالة اطلبوا لة اسعاف معالم وجها صارت نفس المدينه الترفيهية غير كسر بالقفص الصدري والله ان محد قدر يمسك صاحبي إلا لمن خلص عليه بالتمام والكمال الحمد لله ان انا ماسك تفسي لليوم ولا متفنش من زمان بس لي طرق كثيره اخذ حقي من الركاب ما تخطر على بال احد بس الله المستعان نبي رضا الله ورضا الركاب هذا مصدر رزقنا شنسوي .

أعلى