كل مايتعلق بقضية الافراج عن الايرانيين

وزير ........ + علي الراشد +المحامي الصانع = الحويهل

ولكن السؤال معصومه هل هي الخاله وشكو داخله بالخط مع الجويهل
وشمعنا الاتهام علي مسلم البراك من الراشد
في شي غلط

لأسف مسلم البراك ما خلى أحد بحاله وشوه قبل علي الراشد سمعة موظفي مؤسسة البترول الكويتية بسبب مهمة رسميه في اليابان في استجوابه للشيخ علي الجراح وبالنهاية المحكمة برئتهم ... ولا حتى اعتذر منهم

وبعدين تكلم عن بدر السعد في الاستثمار وشوه فيه والرجل ما عليه شي ....

والحين علي الراشد ...... مافي فايده تعود عالأسلوب الدفش

نسيت تقول بعد اهوا اللي شوه سمعة كلينتون .. وهوا اللي فضح الاستخبارات الامريكيه وسرب الوثائق السريه للاعلام ... وهو اللي اغتال بوناظير بوتو :) ....

ابو عذبي

عضو مميز
وزير ........ + علي الراشد +المحامي الصانع = الحويهل

ولكن السؤال معصومه هل هي الخاله وشكو داخله بالخط مع الجويهل
وشمعنا الاتهام علي مسلم البراك من الراشد
في شي غلط

والله انا اتوقع إن معصومة هي الخالة.ولا على قولتك شكو

اهذاء خاص حق الخالة معصومة

الراهى

عضو فعال
والله كنت حاس ومتوقع

الاخ داق على سكوب يبارك عودتها ويبى يرقع الموضوع واصبر شوى هم الدكتوره راح تدق

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
أبو حمود :وردة:

من زين سمعتج أسف قصدي من زين سمعتك ياعلي الراشد :إستنكار:

أنت فئوي حالك حال الفئويين ربعك ( دجاج خيبر )

وبعيدا عن علي الراشد

بعض الناس مانعرف أنهم ذكور ألا من خلال بطاقاتهم المدنية مكتوب الجنس ذكر

ياشين الغتره والعقال على الصبيك :confused:

فوريو

عضو ذهبي
الله يسامحك يا مسلم معورهم حيل
شوى شوى عليهم مايتحملون يابوحمود
تعورهم وتفضحهم الله يسامحك يابو حمود
خصوصا على الراشد خف عليه شوى

ياجابر الشعب

عضو بلاتيني
كفو والله يا بو فيصل سمعوه على سكوب الحين نظفوا اذانيكم بالكلام السنع...على راسي يا بو فيصل :إستحسان:

أعذرني أخوي الغالي بالنسبة لي أذاني دوم نظيفه لأني دوم أسمع صوت الرجال فقط وأولهم مسلم البراك:وردة:

أما البنات الدلوعات ماأحب أسمع صوتهم :إستنكار:​

الراهى

عضو فعال
هههههههههههه

يعنى تبى تقنع الناس انه مجرد كتاب استرحام من امهم عن طريق مكتب المحاماه والوزير اجتمع مع الوكلاء واخذ قراره فى الافراج عنهم هذى بشاره ودعوه للناس اى واحد عنده مشكله فى الداخليه يكتب كتاب استرحام عن طريق مكتب المحاماه والوزير ينظر فيه ;)

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
يعنى تبى تقنع الناس انه مجرد كتاب استرحام من امهم عن طريق مكتب المحاماه والوزير اجتمع مع الوكلاء واخذ قراره فى الافراج عنهم هذى بشاره ودعوه للناس اى واحد عنده مشكله فى الداخليه يكتب كتاب استرحام عن طريق مكتب المحاماه والوزير ينظر فيه ;)

جان زين أمهم خالتهم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله ميت من الضحك عليه انا اقول ليش ساكت صارله فتره ما يدافع عن الحكومه الحين فهمت اثاري خايف على نفسه وطلعت شريك محامي الجويهل بعد وتقول خطيه عايشين بالكويت ومتزوجين كويتين مالت على الباميه

فوريو

عضو ذهبي
كفو والله يا بو فيصل سمعوه على سكوب الحين نظفوا اذانيكم بالكلام السنع...على راسي يا بو فيصل :إستحسان:

سمعته الحين يشتكى لسعود يقول يجرحونى ويشهرون فينى
ومن قالك صير محل تجريح وتشهير وشمدخلك مع تجار المخدرات والا عشان
الفلوس تسوى كل شى وتخليهم يجرحونك ويعورونك..

الراهى

عضو فعال
فوق شينه قواه عينه

يقولك زاد سعر كتب الاسترحام فى مكاتب المحامين وبعض الناس هون عن مطالبه فى جلسه الوحده الوطنيه لان التقرير طلع والهدف من الاعلان عن الجلسه كان لذر الرماد فى العيون

الراهى

عضو فعال
لا تفهمون غلط

ياجماعه الخير عن طريق مكتب المحاماه كتاب استرحام ونظر فيه الوزير فى عين الرافه اى شخص عنده مشكله يروح عن طريق المكتب ويكتب كتاب استرحام وكل مشاكله محلوله بس بجم سعره؟وخصوصا اذا كنت تعمل فى مجال السحر والعياذ بالله والاجهاض اكيييد يكون عندك مبلغ وقدره

أعلى