سؤال وجواب منو تجيه تهيؤات غريبه جذي

مقروده

عضو مميز
السلام عليكم

بسألكم اذا احد مثلي وهالشي عادي او لا

مثلا اذا جيت بنام احس اني لمحت عتوي او زهيوي عالفراش ولما انفضه واطالع عدل ماكو شي

واذا كنت قاعده مرات احس اني شفت بريعصي او زهيوي عالجنب اذا لفيت ماكو

منو فيكم تجيه هالتخيلات ؟؟

لوووح!

عضو بلاتيني
عاد ودك لوح بالاخر مسوي فيني مقلب ههههههه داشه اسأل عن شغله طلع قصة حياتي
هههههههههههه
أحسني الظن يا بنت:D

شكله المجانين واجد بالشبكه و مستحين والله وقام سوقك يا دكتور لوح :D لازم نفتح له قسم الاستشارات الخاصه
ههههههههههههههههههه
يا جماعه..
فتح الملف ب4دنانير:eek:
الفحص20
قيمة العلاج/على حسب الحاله:cool:

ليله ويوم

عضو بلاتيني
اختي مقروده

الحل عندي لهذه المشكله

وأسألي مجرب ولا تسألين طبيب

الصلاة وقراءة القرآن مفيده نعم وفيها اجر نعم بس مو اهو علاج حالتج

علاجج عندي بأذن الله

بس دزي لي عالخاص وابشري بالحل الاكيد بأذن الله

ع

عضو محذوف 5672

Guest
النصائح المجانية غير مرغوب فيها هذه الأيام , ويسخر منها البعض , أجاد لوح في نصائحه أيما إجادة , والبعض يهمل النصائح ويعرض عنها أو يستدبرها .​

أولاً أيتها الفاضلة , في الصورة الرمزية لديك صليب , قد نبهتك عليه قبل شهر تقريباً برسالة خاصة أبين لكِ فيها أن الصليب لايصلح وضعه بصورة رمزية وإن لم تقصديه لذاته , فهو إشارة للشرك .​

ثانياً : لايستقيم قرآن وأغاني في آنٍ واحدٍ , حُب الكتابِ وحُب ألحانِ الغنا , في قلبِ عبدٍ ليس يجتمعانِ .​

ثالثاً : ما يحدث لكِ يحدث لغيرك كثير , وقد فتح الله عليهم لصدقهم في البحث عن العلاج , وسبب حدوث هذا الأمر متفرع من أمور عدة , الإفراط بالتزين وكثرة الزيارات والدخول على النساء والتواجد معهم , وكثرة أيضاً حضور الأعراس , وتلك مواطن يكثر فيها الحسد , وليس كل ما يحدث لنا حسد وعين , ولكني أعرض الملاعب التي يلعب فيها الحسد لعبته .​

رابعاً : من خلال حديثك هنا قلتِ أنك بمجرد أن تخوضين في القراءة يضيق صدرك وتبكين , وهنا أقول أكملي أنتِ في الطريق الصحيح , وإن توقفتِ فقد منعت نفسك من الشفاء , فشدة الألم عند القراءة وشدة البكاء تُنبئ عن نزاع بين النفس والعين , فأنتِ تستخرجين الخبث المرسل بعينٍ من نفسك وتنزعينها بكلام الله .​

خامساً : العلاج كما أشار إليه لوح , أذكار الصباح والمساء وكثرة اللجوء إلى الله بالدعاء ( إن الله يحب العبد اللحوح ) والبكاء في دعائك لخلاصك والإبتعاد عن الأغاني والصلاة في وقتها .​

سادساً : أفردت في نصيحتي السادسة ما ينبغي لكِ أن تفعليه يومياً لفترة لا تقل عن شهرين إن أردتِ النجاة والشفاء بإذن الله , قراءة سورة البقرة يومياً ووضع كوب من الماء بجانبك تنفثين فيه - النفث هو هواء الريق الذي قُرئ بهِ القرآن - بعد كل حزبٍ تقرأينه كعشر صفحات مثلاً , ثم تشربينه , وهكذا تستمرين طيلة الأيام والليالي .​

سابعاً : أنصح بالإعتماد على الله ثم على نفسك والتوكل على الله , فالقرآن والأذكار موجودة وكل واحد يستطيعها ويقرأها , فلا تلجئي إلا لله , ولا تتوكلي إلا عليه , وإن شئتِ الإستعانة بأحد لكي يقرأ فاستعيني بمن تثقين بهم وبدينهم أو من أهل بيتك أو قريب لكم أو من يعرف أهلك من أهل التقوى والصلاح .​

هذه سبائك ونصائح للعموم , والبقرة كما قال النبي صلى الله عليه وسلم ( أخذها بركة وتركها حسرة ولا يستطيعها البطلة ) فالمداومة عليها يومياً أمر مريح , ولكن لاتخلطي عملاً صالحاً وآخر سيئاً فتقومي بخلط هذه الأعمال بالإغاني , فالشيطان - يهز ويدق ارقبة - ويفرح كثيراً ويسرح ويمرح معكِ حيث كنتِ ويرتع متى سمع الأغاني وينتشي نشوة عالية , فتأملي ! وأنتي عاد بكيفج​

الميموني7

عضو فعال
حجية محظوظة أخبارك؟

ما قلت لك غيري نكك لمحظوظة؟

نصيحة لوجه الله ومختصرة للوصول للفايدة

اللي عندك يا حسد يا عين والله العالم

ما قصروا الجماعة لما ذكروا قراءة سورة البقرة اللي فيها الفوائد الكثيرة

- حاولي تقرئينها يوميا (في البداية بتلقينها صعبة وتأخذ وقت كثير لكن مع الوقت بتكون المسألة سهلة وللعلم أنا أقرأها ولله الحمد كاملة في نصف ساعة أ و أكثر قليلا مع الفهم لمعاني آياتها)
- واظبي على الصلاة (مثل ما يغذي الإنسان جسده بما لذ وطاب من المأكولات فيجب عليه كذلك تغذية الروح وغذائها القرآن)
- احرصي على قراءة أورادك اليومية (وأقصد بها ورد الصباح وورد المساء لحفظك من الشياطين والجن والحسد والعين والسحر وكل ما هو ضار إلا بأمر الله)
- وإذا بتروحين لمطوع يقرأ عليك فمن الأفضل ذهابك لشخص لا يأخذ مقابل قراءته ويكون عمله لوجه الله تعالي (اللي ياخذ مقابل أغلبهم يطلع ألف علة وعلة بالشخص علشان يشترون منهم العلاجات ويأتونهم بإستمرار للقراءة عليهم)
- وأخيرا خلي إيمانك بالله قوي واستحضريه عند قيامك بأي عمل

والله يحفظك ويخليك لعين ترجيك

akshn

عضو
اختي انصحج بشيخ اسمه ابو مشعل بالجهراء

يقراء لوجه الله

روحي له وربي انه يريح

وواجد ناس ارتاحوا منه

احسن من بعض المشايخ الله يستر منهم ومن جذبهم عشان الفلوس

لوووح!

عضو بلاتيني
^
والله يا أنت جاين من أقصاك!
و دام إنك هيدروليك..
راح أعطيك فرصه للإنقباض و الإنبساط..
طيب إنت عرفت سؤالي الشخصي اللي سألته اياها!
و إلا جاين تطمــّر الجروف!

إخت مقرودة

هذي الامور عادية وتحصل للكثير من الناس

ومن الممكن تجاهلها إن كانت ما تحدث بصورة يومية او دائمة أو ما كانت مسببة لج مشاكل

وبأغلب الاحيان تختفي من تلقاء نفسها, أهم شي لا تفكرين فيها كمشكلة

بس بكل الاحوال إبتعدي عن الدجالين والمشعوذين (بجميع انواعهم)

السلطاني

عضو مخضرم

اتوقع فيج فرَي قطآوه :p

روحي اصبخي راسج :p

<- لووووووووووووووووووووووووول

:D

الفري .. .. مثل البي إم

البي إم إن لم تصلّحه عند أرمني مضبوط .. .. ولاّ التصليح ما يضبط .. ..

كذلك

الفري .. ..

إن ما ضبط علاجه .. .. يستمر ( التفلّت ) .

Chartist

عضو مميز
اخذي العلم فيج ( فري) بس بسيط يمكن اصبع او اصبعين لحقي علي عمرج

فيج بدايه المرض اذا كان الجواب نعم انتي فيج فري !
سؤال فيه وحده من عيونك كانت تحكج باستمرار ولونها احمر مع صداع الرأس احيانا ؟

BMW

عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1
انا عرفت حالتج

الاعراض

ضيق في التنفس - تنميل في الجسم - خوف - صداع - احلام مزعجة "اكثرها عن الجن " - آلآم في البطن والقولون - فزع اثناء النوم - رؤية اشياء غريبة

صصصصصصح؟

.. عصآمية *

عضو مخضرم
اذا مافيج مرض نفسي مزمن و المطاوعه مافادو

روحي طبيب عيون

في مصطلح علمي لـ هالحاله و لها علاج

الله يشافيج و يعافيج سهالات حاله حتى بدون علاج تروح لكن بـ تستعجلين روحي عالجيها و اسمعي الدكتور أحسن

أعلى