هنا لمتابعة انقلاب الشعب الايراني على الملالي ...

Alone

عضو بلاتيني
انقلاب مين والناس نايمين :)

الحرس الثوري + الباسيج ولائهم الكامل لقائد الثوره الإسلامية يعني غير محايدين مثل الجيش المصري

تحياتي


الحرس الثوري والباسيج وضعوا لحماية نظام الملالي من الشعب
 

بدرالمطيور

عضو مخضرم
فرضا نجحت تلك المجموعات في السيطرة على إيران
كيف ستكون السياسه في المنطقة !!!!!!

لن يجد الخليج مخبول مثل صدام لكي يحارب عنهم

بالتأكيد الإيرانيين الجدد سيكونون شيفونيين و متعصبيين لوطنيتهم
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
فرضا نجحت تلك المجموعات في السيطرة على إيران
كيف ستكون السياسه في المنطقة !!!!!!

لن يجد الخليج مخبول مثل صدام لكي يحارب عنهم

بالتأكيد الإيرانيين الجدد سيكونون شيفونيين و متعصبيين لوطنيتهم

الكل متعصب لجنسة .. ولكن ليس بعنف النظام الحالي .. على جيرانه ..
 

مشرفي

عضو مميز
دعم اميركي واسرائيلي واضح لحكومة الساقط الطاغوت خامنئي,, لم تطالب امريكا بإسقاط خامنئي كما طالبت بإسقاط مبارك انكشفت اللعبه منذ زمن,,
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
قوات النظام الإيراني تهاجم في طهران عوائل المعتقلين في انتفاضة 14 شباط

احتشد مئات من أبناء معتقلي انتفاضة 14 شباط/فبراير اليوم الخميس ولليوم الثالث على التوالي أمام سجن «إيفين» الرهيب في العاصمة طهران لمتابعة مصائر أبنائهم وأقربائهم المعتقلين. وحسب شهود عيان إن أكثر من ألفي من المعتقلين في يومي 14 و15 شباط/فبراير مسجونون في السجن المذكور، وامتنعت سلطات النظام عن أي رد على استفسار العوائل بل أقدموا على مهاجمتهم.
وهناك ما لا يقل عن 16 من طلاب جامعة «شريف» التكنولوجية ضمن المعتقلين.
وقامت عناصر مخابرات الملالي الحاكمين في إيران صباح يوم الثلاثاء 15 شباط/فبراير باعتقال 7 من الطلاب في القسم الداخلي لجامعة «أميركبير» في طهران.
وظل مصير هؤلاء الطلاب الذين كانوا من فروع الطب البيطري والمحاسبات والإدارة في جامعة مدينة «شهر كورد» لا يزال مجهولاً.
وفي مدينة إصفهان (وسط إيران) لم تتوفر معلومة عن مصير أحد الناشطين من طلبة الجامعة والذي تم اختطافه من قبل راكبي الدراجات النارية يوم 14 من الشهر الجاري خلال هجوم شنتها القوات القمعية على تجمع للطلاب. وفي مدينة «بابول» (شمالي إيران) اعتقل ما لا يقل عن اثنين من الطلاب في جامعة «نوشيرواني» على أيدي عناصر مخابرات النظام.
وفي مدينة «شهر كورد» نزع المواطنون صور خامنئي الملصقة على الجدران وقاموا بتشويهها برش الصبغ عليها.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية - باريس
17 شباط/فبراير 2011



 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
مواجهات جديدة في طهران خلال تشييع أحد ضحايا الاشتباكات



مواجهات جديدة في طهران خلال تشييع أحد ضحايا الاشتباكات

16.02.2011 آخر تحديث [12:35]​

ذكر التلفزيون الايراني ان مواجهات وقعت صباح الاربعاء 16 فبراير/شباط بين مؤيدين للحكومة شاركوا في تشييع شخص قتل خلال المظاهرات المناهضة للحكومة يوم الاثنين "وعدد صغير" من المعارضين.​

وقال التلفزيون ان الطلاب المشاركين في جنازة ساني جالي وهو الطالب في جامعة طهران للفنون الجميلة، اشتبكوا مع "عدد صغير من الاشخاص يبدو انهم من حركة مثيري الفتنة".​

واضاف ان مؤيدي النظام تمكنوا وهم يرددون هتافات "الموت للمنافقين" من إبعادهم عن المكان.​

هذا وقد ردد المتظاهرون خلال تشييع الطالب الذي قتل في اشتباكات اندلعت يوم الاثنين بين المتظاهرين المناهضين للحكومة ومؤيدي النظام، رددوا هتافات سياسية تدعو الى محاكمة وإعدام زعماء المعارضة رئيس الوزراء الأسبق ميرحسين موسوي ورئيس البرلمان الأسبق مهدي كروبي والرئيس السابق محمد خاتمي.
كروبي: مستعد لدفع أي ثمن من أجل التغيير في إيران

قال المعارض الايراني مهدي كروبي وهو الرئيس السابق للبرلمان الإيراني انه مستعد لدفع اي ثمن في سبيل إحداث تغييرات اجتماعية وسياسية في البلاد.​

وجاء ذلك في بيان نشر يوم الأربعاء 16 فبراير/شباط في موقع كروبي على شبكة الانترنت. وتجدر الإشارة الى ان كروبي الذي فرضت عليه السلطات الاقامة الجبرية، اطلق تصريحاته بعد ان دعا نواب إيرانيون يوم الثلاثاء إلى إعدام زعماء المعارضة غداة تظاهرة مناهضة للحكومة في طهران والتي قتل خلالها شخصان.
محلل سياسي إيراني: المتظاهرون ليس من أنصار الإصلاح
وفي حديث لقناة "روسيا اليوم" قال المحلل السياسي الإيراني مصدق مصدق بور إن الحملة ضد المعارضة في إيران ناجمة عن غضب القيادة الإيرانية من مواقف واشنطن وبعض العواصم الغربية تأييدا للمظاهرات في طهران، ما اعتبرته الإدارة الإيرانية تدخلا في الشؤون الداخلية للبلاد. ورأى بور أن ما حدث في إيران يوم 14 فبراير/شباط "لا يمثل اختراقا كبيرا على الساحة السياسية الإيرانية" بسبب قلة عدد المتظاهرين، ما يدل حسبه على أنهم لا ينتمون إلى أنصار الإصلاح الذين يقدر عددهم بملايين.​

 

النوخذه 1

عضو بلاتيني
كويتي عجمي

ليش ما نقلت أخبار التظاهره " المليونية " اليوم والمؤيده للنظام الإيراني ؟

ولا نظامك تنقل فقط الأخبار إلي تعجبك والأخبار إلي ما تعجبك ترميها عرض الحائط ؟ :)
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
كويتي عجمي

ليش ما نقلت أخبار التظاهره " المليونية " اليوم والمؤيده للنظام الإيراني ؟

ولا نظامك تنقل فقط الأخبار إلي تعجبك والأخبار إلي ما تعجبك ترميها عرض الحائط ؟ :)

نسمع منك .. وما درينا عنها .. يمكن تكون انت حلمان .. صلاة الجمعة عند خامنئي دائما تعج

باهل السلطة والموالين .. اما المعارضين لا يجدون ما يستندون عليه او يجتمعون عنده ..

والفرحة قربت ... واذا مظاهره مليونية تاييد اكيد ان المعارضة بعشرات الملايين ...
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
تظاهرات حاشدة تنطلق بطهران دعما للقيادة الايرانية


الجمعة, 18/02/2011 - 11:38 GMT
erfrfew.jpg

انطلقت تظاهرات عارمة في العاصمة الايرانية طهران عقب صلاة الجمعة تنديدا بجرائم الشغب التي شهدتها بعض شوارع طهران قبل اربعة ايام.

ورفع المتظاهرون شعارات ولافتات تدين قيام مير حسين موسوي ومهدي كروبي بتاجيج بعض الشباب والدعوة لتجمعات غير قانونية في العاصمة للاخلال بالامن والاعتداء على الممتلكات العامة.

وقد شهدت الايام الماضية صدور مواقف شعبية ورسمية من مختلف الجهات تدعو القضاء الايراني بمحاكمة موسوي وكروبي بسبب تحركاتهم التي تتماشى مع نوايا اعداء الثورة في الخارج.


feff.jpg

المصدر وكالة اعلامية ايرانية لا مصداقية لها شوف الصور ويقولون مليونية ..ولا انسى صورة الطفل اللي قالوا انه قتل بايدي شرطة البحرين ...

هذه عليك يا نوخذه اعلامك فاسد اللي تتابعه ..
 

مراقب متابع

عضو ذهبي
صلاة الجمعة عند خامنئي دائما تعج

باهل السلطة والموالين .. اما المعارضين لا يجدون ما يستندون عليه او يجتمعون عنده ..

والفرحة قربت ... واذا مظاهره مليونية تاييد اكيد ان المعارضة بعشرات الملايين ...

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني

الأسوشيتدبرس: مظاهرة أنصار المقاومة الإيرانية في برلين
2011218222122421613070554751.jpg

وکالة أنباء أسوشیتدبرس


وكالة أنباء أسوشيتدبرس: «في يوم الثلاثاء 15 شباط (فبراير) 2011 قام ناشطون للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية بتنظيم تظاهرة أمام السفارة الإيرانية في برلين هتف فيها المتظاهرون بشعارات ضد النظام الإيراني وكانت قد كتبت في الملصقات عبارة: ”نعم للديمقراطية مع مريم رجوي”».

 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
تحذير من المساس بحياة السجينين السياسيين الكرديين في إيران

تتعرض حياة السجينين السياسيين الكرديين في إيران بالخطر وهما لقمان وزانيار مرادي اللذين حكم عليهما بالإعدام أمام الملأ بتهمة «محاربة الله والإفساد في الأرض» المختلقة منم قبل حكام إيران. إن نظام الملالي الحاكم في إيران صادق على الحكم الصادر يوم 22 كانون الأول ( ديسمبر) 2010 بالإعدام على زانيار مرادي البالغ من العمر 25 عامًا.
إن الجلادين أخضعوا هذين السجينين السياسيين اللذين هما من أبناء كردستان الإيرانية المضطهدين المحرومين لأبشع أساليب التعذيب لغرض انتزاع اعترافات قسرية منهما، وقد نقلا في أواخر كانون الأول ( ديسمبر) 2010 من سجن مدينة «مريفان» الكردية الإيرانية إلى سجن «كوهردشت» بمدينة كَرَج (غربي العاصمة طهران) وبعد شهر وإثر تكثيف النظام ضغوطه على سجناء القفص الرابع في سجن «كوهردشت» تم نقلهما إلى الردهة الثانية عشرة في هذا السجن. إن سجناء هذا الردهة الذين جميعهم من السجناء السياسيين المحكوم عليهم بالإعدام أو بالسجن لمدد طويلة يعيشون ظروفًا قاسية وهم في الحقيقة محكوم عليهم بالموت البطيء.
إن إصدار وتنفيذ الحكم بعقوبة الإعدام الوحشية من قبل نظام الملالي الديكتاتوري الحاكم في إيران يدلان على ذعر نظام «ولاية الفقيه» المتداعي وفزعه نتيجة استمرار الانتفاضة البطولية للشعب الإيراني والتي انطلقت يوم 14 شباط (فبراير) 2011 ويأتيان لغرض تصعيد أجواء الخوف والرعب في المجتمع الإيراني وإيقاف المد المتزايد للاحتجاجات الشعبية المتصاعدة.
وفي يوم الخميس قام الملا صادق لاريجاني رئيس السلطة القضائية وجعفري دولت آبادي المدعي العام في نظام الملالي الحاكم في إيران بالتهديد العلني للمعارضين والمحتجين مؤكدين ضرورة «التعامل معهم بحزم وشدة».
إن المقاومة الإيرانية تدعو الهيئات والجهات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان خاصة المفوضة العليا للأمم المتحدة في حقوق الإنسان والمقررين الخاصين للاعتقالات الاعتباطية والتعذيب في الأمم المتحدة إلى إدانة تزايد الانتهاكات لحقوق الإنسان في إيران مطالبة بإيفاد بعثة لتقصي الحقائق إلى إيران للنظر في الحالة المتدهورة للسجناء السياسيين في سجون النظام الإيراني ومعتقلاته للتعذيب.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية – باريس
18 شباط (فبراير) 2011


 

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
مسؤول: القضاء سيلاحق زعماء المعارضة الايرانية

Thu Feb 17, 2011 8:34pm GMT


اطبع هذا الموضوع
[-] نص [+]


1 / 1تكبير للحجم الكامل

طهران (رويترز) - ذكر التلفزيون الحكومي الايراني أن رئيس السلطة القضائية صادق لاريجاني قال يوم الخميس إن القضاء سيلاحق زعماء المعارضة بتهمة السعي لتقويض الثورة الاسلامية في ايران وذلك بعد احتجاجات لقى فيها شخصان حتفهما.
واحتجاجات يوم الاثنين في طهران ومدن أخرى -والتي استلهمت الانتفاضتين الشعبيتين اللتين أسقطتا رئيسي تونس ومصر- هي أول احتجاجات كبيرة في البلاد منذ سحقت السلطات المظاهرات التي أعقبت الانتخابات الرئاسية المثيرة للجدل في عام 2009.
وأصيب العشرات بجراح واعتقل كثيرون في المظاهرات التي حظرتها السلطات والتي دعا لها زعيما المعارضة مير حسين موسوي ومهدي كروبي تضامنا مع انتفاضات العالم العربي.
واشتبك مؤيدو الحكومة ومعارضوها يوم الاربعاء في جنازة صانع جاله أحد قتيلي احتجاج يوم الاثنين وان كان كل من الطرفين يزعم انه كان من مؤيديه.
وقال صادق لاريجاني "خيانة زعماء هذا التحريض واضحة ... والنظام الاسلامي لن يتسامح مع أي شخص يضر بالثورة.
"سيلاحقون قضائيا بكل تأكيد."
وحث مشرعون ايرانيون متشددون القضاء يوم الثلاثاء على اصدار عقوبة الاعدام على كروبي وموسوي لما قالوا انه اثارة الاضطرابات.
وقال كروبي يوم الاربعاء انه مستعد "لدفع ثمن" تصرفاته لكن محللين يثقون في ان اتخاذ أي اجراء من هذا النوع ضد رموز المعارضة البارزين في ايران سيفاقم التوترات داخل البلاد فقط.
وجاءت دعوة موسوي وكروبي للاحتجاج عبر موقعيهما على شبكة الانترنت وأشار لاريجاني الى ان السلطات ستكبح جماح ذلك دون مزيد من التوضيح.
وذكر موقع كلمة الخاص بموسوي على الانترنت ان أنصار المعارضة يعتزمون تنظيم تجمع حاشد اخر يوم الاحد لتأبين ضحايا عنف يوم الاثنين.
وذكرت وكالة أنباء الطلبة ان مدعي طهران عباس جعفري دولت أبادي حذر أنصار المعارضة من انهم سيواجهون ردا صارما اذا تحدوا السلطات وشاركوا في تجمع حاشد.
وستخرج مظاهرات تنظمها الدولة في أنحاء البلاد يوم الجمعة في مسعى لاظهار التأييد الشعبي للمؤسسة الدينية الحاكمة في ايران.
من رضا ديراخشي



http://ara.reuters.com/article/worldNews/idARACAE71G16920110217?sp=true



المصدر : رويترز الكافرة:)


رئيس السلطة القضائية في ايران يتهم قادة المعارضة ب"الخيانة"



تاريخ النشر 17 February 2011 - 11:34am مفردات البحث
اتهم رئيس السلطة القضائية آية الله صادق لاريجاني الخميس قادة المعارضة الاصلاحية ب"الخيانة" وبتلقي دعم من "الصهاينة والولايات المتحدة وبريطانيا"، بحسب وكالة الانباء الايرانية الرسمية.

وقال لاريجاني ان "خيانة قادة الانشقاق واضحة للجميع ويجب ان تعلم هذه المجموعة من +الخوارج+ انه (ورغم) التسامح في الاسلام الا اننا لن نقبل بان يمسوا بالحكم".
وتوالت النداءات في الايام الاخيرة ضمن الحكومة المحافظة الى اجراء محاكمة سريعة وانزال "عقوبة قاسية" برئيس الوزراء السابق مير حسين موسوي ورئيس مجلس الشورى السابق مهدي كروبي ابرز قادة المعارضة الايرانية منذ اعادة انتخاب الرئيس محمود احمدي نجاد المثيرة للجدل في حزيران/يونيو 2009.
واتخذت الاتهامات ضد المسؤولين السابقين الخاضعين للاقامة الجبرية بحكم الامر الواقع منذ عدة ايام، حدة اكبر بعد التظاهرة المعادية للحكومة الاثنين والتي شارك فيه الاف الاشخاص للمرة الاولى منذ عام في طهران وذلك رغم الحظر الرسمي وانتشار عدد كبير من عناصر الشرطة.
وفي الايام الاخيرة، عرض التلفزيون صورا للعديد من التظاهرات طالب خلالها نواب او متظاهرون ب"شنق موسوي وكروبي".
واضاف لاريجاني "اطلب من الجميع افساح المجال امام القضاء ليعمل بموجب القانون وبما يضمن مصالح النظام".



  • حمل رئيس السلطة القضائية الايرانية صادق لاريجاني بشدة الاربعاء على قادة المعارضة وشبههم بمجاهدي الشعب في بدايات الثورة، مؤكدا ان القضاء اتهم رئيس السلطة القضائية آية الله صادق لاريجاني الخميس قادة المعارضة الاصلاحية ب"الخيانة" وبتلقي دعم من "الصهاينة والولايات المتحدة وبريطانيا"، بحسب وكالة الانباء الايرانية الرسمية.ملك "ما يكفي ما الادلة" لملاحقتهم.







http://www.rnw.nl/arabic/bulletin/رئيس-السلطة-القضائية-في-ايران-يتهم-قادة-المعارضة-بالخيانة



المصدر: اذاعة هولندا الصهيونية الناصبية:)



رئيس السلطة القضائية

رئيس السلطة الايه؟؟؟

القضائية:)

يعني نقدر نقول ان المحاكمة ستكون "نزيهة جدا"!!!



مش وزير الداخلية

ولا وكيل عريف بالباسيج

رئيس السلطة القضائية

السلطة الايه؟؟

القضائية:)



طبعا هذا التصريح لم تنشرة ولم تشر اليه الجزيرة لانها من المحبين للموالين؟؟ شريفة؟؟؟ قومية؟؟:cool:

ممكن لكن المؤكد ان عدم النشر لعدم رغبة "الملاك"

واتوقع العربية نشرت هذا التصريح "الفلتة" والسبب (مهما تعددت الاسباب والبربرة) لان الملاك "بدهون هييك"


المنطقة تعج بالانظمة الشمولية على درجات متفاوتة (شمولية نصف دسم كامل دسم توو متش دسم:)) وانا حقيقة محتار ايهما بالشمولية اكثر دسما

نظام الولي الفقية

والي رئيس قضائة "النزيه:)" يسمي شخصيات معارضة سياسية ولدت من رحم نظام "ولي سفية" خونة قبل المحاكمة


ام

نظام بشار ياعيب الشوم الاسد

وهو نظام يحتجز المتهمين لسنوات طويلة جدا قبل عرضهم على المحاكمة ليخرجوا براءة:باكي: (الرقم القياسي على حسب علمي كان 18 سنة لمواطن سوري لايعرف الف باء سياسة)



حقيقة لا اعلم ايهما اكثر دسما وتخمة

الغريب في الموضوع كله

لو ان لاريجاني كان اسمه حمد سلطان علي سلمان عبدالعزيز عمر:)

ولابس غترة او شماغ وعقال وكان موظف في بريد دولة عربية "وحشة وكخة" وقال هالكلام

لرأينا فلاسفة المنتدى و "متنويريه" فتحوا له تسعطعش مليون موضوع:) واشبعوا بلدة وشعبة وقوميتة ومناطقيتة "الصحراوية" نقدا لاذعا جارحا غامزا نابزا على وزن "تاكل ايس كريم في ديسمبر يا وحش"

لكن ان يقولها رئيس السلطة القضائية

اكرر

رئيس السلطة الايه؟؟؟

القضائية:)


في ايران

فلا نسمع لها وقعا ولا ذكرا!!!


الى متى هذا التحالف المشبوة يا حبايبنا؟؟ صفوا النية والمسطرة او اصمتوا بارك الله فيكم.................وانا افضل ان تصمتوا



كلامي هذا ليس دفاعا عن الحالات الشمولية الاخرى بالمنطقة "والتي تعج بها" بقدر ماهو نداء لحبايبنا المتنورين المتورورين العاشقين لغوتة وسارطر:)

ارحموا اذاننا!!! وقبلها ارحموا حناجركم



ملاحظة


ثورة مصر المباركة زلزال عظيم جدا توابعه السياسية كثيرة وكبيرة

وتوابعه الاعلامية اعظم!!! والجزيرة كما انها سقطت في طهران ستسقط في ربيع دمشق (ان اتى) وبعدها ستشوى شويا من براكين هذا الزلزال!!!


مثل ما انتهى عصر المحافظين الجدد واصبح "الليبراليين العرب الجدد" كالايتام على الموائد من بعدهم

سينتهي عصر الاعلام الموجة الناعم الي لابس برنيطة وبدلة و"يخفي تحتها" اجندة الملاك الاقليمية

اقدار

وسبحان مغير الاحوال:)



خلاص

انتهى عصر العنتريات الاعلامية التصويرية وادعاء بطولة انقاذ الامة من الصهاينة "الوحشيين والكخة" و "غيري" عملاء لهم

بينما

1263484651.jpg



:cool:



خلاص

رجع الاسد لعرينه


خلاص


عادت مصر:)


ودمتم



 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني

وزير الخارجية الإيطالي: إيطاليا تؤيد المطالب المشروعة لأبناء الشعب الإيراني
201121911618937702077474011.jpg

فرانکو فراتیني


في كلمة ألقاها أمام البرلمان الإيطالي قال فرانكو فراتيني وزير الخارجية الإيطالي: من المهم أن أؤكد أمام هذا البرلمان أن إيطاليا تؤيد المطالب المشروعة لأبناء الشعب الإيراني الذين يطالبون وبطريقة سلمية احترام حقوقهم الأساسية

 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني

السيناتور الأمريكي جان مك كين: النظام الإيراني نظام قمعي قاس فلابد من تغييره
20112191135590668705334241.jpg




ندد السيناتور جان مك كين المنافس الانتخابي لباراك أوباما في الانتخابات الأمريكية السابقة بقمع الشعب الإيراني، قائلاً: «إن الحكومة الإيرانية حكومة قمعية وقاسية فلابد من تغيير النظام الإيراني».


 

كويتي عجمي

عضو بلاتيني
تاكيد على الخبر السابق ..مطايا الفرس والمجوس يعملون على الحفاظ على النظام الايراني ......!!!!!!!!!!!!

العشائر العراقية تطالب بطرد جماعة "خلق" الارهابية من البلاد


السبت, 19/02/2011 - 08:54 GMT
vlcsnap-2011-02-18-16h38m47s5.jpg

ديالى - العراق (العالم): 19/02/2011- تظاهر المئات من العراقيين امام معسكر "اشرف" بمحافظة ديالى شمال شرق بغداد امس الجمعة تضامنا مع عشرات العوائل الايرانية التي تعتصم امام هذا المعسكر منذ اكثر من عام بغية مقابلة ابنائها المحتجزين بسجون جماعة "خلق" الارهابية.

وقال الشيخ محمد جاسم احد شيوخ عشيرة تميم في تصريح خاص لقناة العالم الاخبارية: نتعاطف مع العوائل الايرانية الذين سجنت منظمة خلق الارهابية ابناءها.


واضاف: ان منظمة خلق منظمة ارهابية، وهي منذ عهد صدام الطاغية الى الان تمارس القتل والتجبر والتسلط، ونحن لا نريد منظمة ارهابية داخل العراق.


من جانبه قال رئيس اللجنة القانونية لمساعدة العوائل الايرانية المعتصمة رافع العيساوي في تصريح للعالم: "ان العوائل معتصمة منذ سنة وشهر كامل امام باب هذا المعسكر وفيهم مرضى وعجائز" موضحا بان هنالك جهات دولية تضغط على المنظمات العالمية لعدم الاستجابة لمطالب هذه العوائل.


وقال معتصم ايراني في تصريح للعالم: ان شقيق زوجتي محتجز بالداخل منذ اكثر من عشرة اعوام، وان جماعة خلق الارهابية تمنعنا من الدخول ومقابلة ابنائنا. لقد تعبنا من الانتظار وهنالك حرب نفسية تمارسها الجماعة ضدنا.

وتواجه جماعة خلق الارهابية قرارا عراقيا بالترحيل كونها تصنف عراقيا ودوليا ضمن سجل المنظمات الارهابية.

انتهى // jm-19-02:56
 

q8iii

عضو فعال

اللي ضحكني صلاة الجمعة بإيران !

تدرين أقروا صلاة الجمعة عندهم بالسبعينات ؟؟
ولا قبلها ماعندهم شي اسمه صلاة الجمعة .. ويدعون حب آل البيـــــت !!

 
أعلى