عاجل_حاليا مظاهرات البدون في منطقة الجهراء والصليبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بنت شهيد بدون

عضو مميز
الله يعدي المظاهره على خير

( ولا تنابزوا بالألقاب)

احنا نعطف على الخدامه اللي ديانتها بوذيه ولا مسيحيه ولا غيره ونحترمها ترى مافي انسان شريف ومتربي يعلق على اصل انسان ثاني الا الناقص والي عنده عقده من اصله
 

لا شيء

عضو
الاخـوه المشرفيـن دام ظلـكم وتقدس سركم العظيم :

ارجو اتخـاذ اللازم مع أصحـاب بعض الردود ( المراهقـه ) جدا ممـن ينتقـصون من الغير وكأنهم أنبيـاء أبنـاء انبيـاء !!


الاخـوه المراهقيـن فكريـا : ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

: )


..
 

ولد عطا

عضو مخضرم
ياجماعه الهدوء مايصير الي مايوافق هواك عراقي أو سوري فيه من البدون الي أبرك مني و من بعض الي جنسية أولى قدمو شهداء وأسراء بس مومعنا هذا يتجنس الكل الي يطلعون أوراقه يقضب الباب وبس والشعب كله يصير مع الحكومه مويعلقون البشر من خمسين سنه على أمل وبعدين يصدمونهم أنهم عراقي أو سوري
 

وليد العتيبي

عضو مميز
اتمنى من الداخليه مؤتمر صحفي

ونشر التحقيق معاهم مباشر عالتلفزيون

حتى يعرف الشعب الكويتي هل كويتيين ام لا
 
عيب على الفضاله الحركه اللي سواها شنو يجتمع مع المالكي علشان يحلون قضيه البدون المالكي شكووو خله يحل قضايا بلده اول شي هو وشعبه اللي مطشرين بالعالم....
 

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
اكد مصدر امني لـ
ان رجال الامن لم يستخدموا اطلاقاً الرصاص المطاطي لتفريق المتظاهرين من فئة البدون.


وقال المصدر : اننا القينا القبض على مايقارب الـ150 شخصاً من المتظاهرين واحلنانهم الى الجهات المعنية للتحقيق معهم .

واضاف المصدر ان التواجد الامني سيستمر في منطقة تيماء لحين السيطرة الامنية الكاملة على الاوضاع حيث لايزال بعض المتظاهرين يقومون برشق الشرطة بالحجارة ما ادي الى اصابة سبعة من رجال الامن.

دام ان الداخليه نفت الرصاص المطاط اجل تأكدوا وثقوا تماما انها استخدمته

لابد من وقفه من قبل نوابنا الاحرار !
 

الـعـم قـوقـل

عضو فعال
الله يعيـن ويستر ع الكويت واهلها وشعبها

بالنسبة للبدون . انا واحد من الناس مو راضي عن وضعهم . الواحد اذا تزوج مافي شي يثبت انها زوجتـه لا اوراق ولا شي .
الاولاد كذالك . ياناس اقـل شي يسوونـة مثل السعوديـه . تعطي بطاقات يمشون امورهم فيها ويقدر يتوظف فيها

ولاكـن لا حياة لمن تنادي

ومثل ما قال المثل الخير يخص والشر يعـم . مو كل البدون مثل ما يتوقعون بعض الناس

البـدون فيهم من ضحى بالغزو وفيهم من ضحى بنفسه للشيخ جابر رحمة الله علية

يطـول الكلام ولاكن ياليتنـي وفقت في ما قلتـة ؟
 

سكر وملح

عضو فعال
دام ان الداخليه نفت الرصاص المطاط اجل تأكدوا وثقوا تماما انها استخدمته


لابد من وقفه من قبل نوابنا الاحرار !
كفوووووووووووووو والنواب لهم التراب

اذا وقفو ضد الكويت
 

ولنا أثر

عضو بلاتيني
عيب على الفضاله الحركه اللي سواها شنو يجتمع مع المالكي علشان يحلون قضيه البدون المالكي شكووو خله يحل قضايا بلده اول شي هو وشعبه اللي مطشرين بالعالم....


كفو وصح لسانك

والامير نايف عطاهم بومبة سنعة وهم ماتادبوا

مشكلة والله
 

القدس

عضو فعال
الموضوع عن القبايل ,,, والا عن مظاهره البدون وحقوقهم

لا حول ولا قوة الا بالله ... يبون يخربون الموضوع ... لانه يتكلم عن الحق !!!!
 

الـعـم قـوقـل

عضو فعال
ابناء القبائل ابناء عمومه وبينهم حسب ونسب وخصوصا القبائل الجنوبيه لانها قبائل اصيله ( العوازم الرشايده مطير بني يام القحاطين ) الله لا يغير علينا الله يحفظ الكويت بعز هذه القبائل اما بقية قبائل الهكره فلا لهم مكان في الكويت

مشرفيـن اتمنـى التعامل مع مثل هذى المشاركات

التوقيف اخير من التجريح
 

ولنا أثر

عضو بلاتيني
الاخـوه المشرفيـن دام ظلـكم وتقدس سركم العظيم :

ارجو اتخـاذ اللازم مع أصحـاب بعض الردود ( المراهقـه ) جدا ممـن ينتقـصون من الغير وكأنهم أنبيـاء أبنـاء انبيـاء !!


الاخـوه المراهقيـن فكريـا : ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

: )


..


لا حياة لمن تناااااااادي


شكرا لانك هنا

واخيرا احد كرر مطالباتي :باكي:
 

نقطة نظام

عضو مميز
يعني الكويتيون ابناء البلد لم يخرجوا في مظاهرة..

ليأتي هؤلاء الاجانب ليتظاهروا وبكل صفاقة !

استلم ... هذه نتائج خمال سياسات الحكومة !

اللهم احفظ الكويت واهلها من كل شر..

 

sul6an

عضو فعال
ياخوان هدو الوضع بارك الله فيكم شفيكم قبايل تهاوشت بينها بسبب الموضوع هذا عراقي وهذاك كويتي وهذاك مادري شنو

هدو ياخوان والله ينصر كل مظلوم
 

ابو شووق

عضو فعال
المشكلة الحقيقية ان هذه الحكومة لا تعلم ان البدون بهذه المظاهره كسروا حاجز الخوف او العيب من الخروج في مظاهره وللعلم هذه المظاهره لم يعد لها الاعداد الجيد كما ان اغلبية البدون لم يعلم عنها شيئا


هذه المظاهره الاولي وان شاء الله تكون الاخيره ولكن يجب الحذر من المظاهره الثانية ستكون اشد واقوي

للعلم يرجي حل القضية بشكل عاجل
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ا عاجل: حالياً مظاهرات للبدون في الجهراء والصليبية (2) الشبكة السياسية والإقتصادية 394
ص عاجلحشود داعش على حدود الكويت حالياً الشبكة السياسية والإقتصادية 20
س عاجل حاليا البلديه والتجاره يداهمون مطعم يروج لحوم خنزير الشبكة السياسية والإقتصادية 3
ا عاجل : حاليا مسيرات في منطقة صباح الناصر احتفالا بالمقاطعه الشبكة السياسية والإقتصادية 78
P عاجل : حريق هائل حالياً بمكان تجميع الاطارات التالفة بالجهراء الشبكة السياسية والإقتصادية 76
ح عاجل : حالياً على قناة مباشر شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 9
م خبر عاجل : طائرات رافال فرنسيه تحلق حاليا فوق ليبيا الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ض عاجل ... النائب مسلم البراك على قناة الراي : أناشد البدون بعدم التظاهر حاليا ... الشبكة السياسية والإقتصادية 28
س عاجل موظف مصرى فى مطار لندن جمال مبارك وزوجته حاليا فى لندن الشبكة السياسية والإقتصادية 6
ا عاجل / ظبط 30 طن اغذيه فاسده بالعارضيه وتواجد الوزير حاليا ً الشبكة السياسية والإقتصادية 37
ا عاجل /النائب مسلم البراك يمثل حاليا أمام لجنه محكمة الوزراء الشبكة السياسية والإقتصادية 30
ا عاجل ..محمد هايف حاليا على قناة الجزيرة مباشر لايطوفك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 3
ص ( خبر عاجل ) الله أكبر والعزة للإسلام .. القدس عاصمة مدغشقر الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ا عاجل مقتل علي عبدالله صالح الشبكة السياسية والإقتصادية 10
ا عاجل 2: الكويت تطرد ممثل السيستاني ورجال دين شيعة من الكويت الشبكة السياسية والإقتصادية 3
ا عاجل: إستمرار لمحاربة الكراهية والفكر الإرهابي والتطرف, الكويت تطرد المعمم الشيعي باقر المقدسي الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ا عاجل: إحالة المتهم هاني حسين للجنايات بتهمة الإنتماء لمنظمة إيرانية إرهابية الشبكة السياسية والإقتصادية 13
ن عاجل : الملك سلمان يأمر باستضافة حجاج قطر بطائرة خاصه ! الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ا عاجل: الأجهزة الأمنية تسقط المزيد من الخونة عناصر حزب الله الإيراني الإرهابي في الكويت الشبكة السياسية والإقتصادية 5
A عاجل. دواء مهم جدا لمرضي السكري من النوع الثاني وليدهم وزن زائد...ولديهم وزن زااااائد الشبكة العلمية والتكنولوجية 4
س عاجل ومهم جداً الشبكة السياسية والإقتصادية 18
ع عاجل : الأن أختراق حساب تويتر لوزير خارجية البحرين الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ع عاجل / اختراق البريد الإلكتروني لسفير الأمارات بواشنطن وتسريب معلومات الشبكة السياسية والإقتصادية 7
ع عاجل : مظاهرات غضب في ايران و توقعات بقرب سقوط النظام الشبكة السياسية والإقتصادية 1
R مصادر "عاجل" تفضح مخطط قطر لتجنيد كتاب ومغردين بالسعودية الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ع عاجل : التحالف بقيادة السعودية يعلن هدنة 48 ساعة في اليمن الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ع عاجل : صاروح بالستي يمني على مطار جدة الذي يبعد 65 كيلومتر من مكة ... الشبكة السياسية والإقتصادية 86
ع عاجل :أمريكا وبريطانيا تطالبان بوقف إطلاق النار فورا في اليمن.. الشبكة السياسية والإقتصادية 12
ع عاجل : طيران التحالف العربي يهاجم جنازة عزاء في صنعاء و سقوط عشرات الضحايا أرشيف الشبكة السياسية والإقتصادية 48
ت سؤال وجواب نداء عاجل الرجاء المساعدة!! شبكة سؤال وجواب 0
ا عاجل: المحكمة اللبنانية تنشر أسماء من فجر مساجد السنة في طرابلس - لا جديد طبعا اتباع ايران والولاية أرشيف الشبكة السياسية والإقتصادية 25
ع عاجل : سحب الجنسية من ٥١ شخصا حصلوا عليها بناء على غش و معلومات كاذبة الشبكة السياسية والإقتصادية 22
ا عاجل: قواتنا الأمنية تسقط تسعة إيرانيين وتطلق النار عليهم بعد محاولة هروبهم وسقوط جريح إيراني الشبكة السياسية والإقتصادية 21
ا عاجل: الرامي فهيد الديحاني يتفوق على رماة العالم ويحصد ميدالية ذهبية للكويت في ريو 2016 الشبكة الرياضية 34
ا عاجل: الشعب التركي يفشل الإنقلاب والتكبيرات في الشوارع والمساجد والبدء بتطهير المدن التركية الشبكة السياسية والإقتصادية 71
ع عاجل : تركيا ... الجيش التركي يعلن تولي الحكم و الانقلاب العسكري الشبكة السياسية والإقتصادية 34
ا عاجل: مقتدى الصدر إيران هي من تقوم بإرسال انتحاريين إلى العراق الشبكة السياسية والإقتصادية 11
ع عاجل ... سمو أميرالبلاد هنأ العراق بتحرير الفلوجة وتطهيرها من تنظيم داعش الإرهابي الشبكة السياسية والإقتصادية 8
ع عاجل و هام جدا :نصائح للأهالي يجب الأخذ بها للتعرف اذا كان إبنهم ينتمي الي داعش أو لا ؟؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 32
ا عاجل: وزير الداخلية يعد بإتخاذ اللازم فورا ضد من ينسب لسمو الأمير إنه يؤيد إرهابيين الحشد الشعبي الشبكة السياسية والإقتصادية 10
ا عاجل: الكويت تطرد المعمم الشيعي العراقي عبدالرضا معاش فورا بسبب نشر الكراهية والتطرف والإرهاب الشبكة السياسية والإقتصادية 16
ع عاجل: الأمم المتحدة تدرج التحالف بقيادة السعودية على القائمة السوداء لقتل الأطفال الشبكة السياسية والإقتصادية 7
ع عاجل : ." الشبكة السياسية والإقتصادية 12
ا عاجل: إيرانيين همج يهاجمون قارب كويتي والبحارة المصريين يأسرون ايرانيين اثنيين الشبكة السياسية والإقتصادية 9
ع عاجل: الوكالة الذرية تعطي الضوء الأخضر لرفع العقوبات عن إيران الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ا عاجل الحكم على خلية العبدلي عملاء حزب الله وايران الخونه الشبكة السياسية والإقتصادية 45
ا عاجل قطر تستدعي سفيرها في طهران الشبكة السياسية والإقتصادية 4
ا عاجل الاردن يستدعي السفير الايراني ويبلغه ادانته للااعتداء على السفاره السعوديه الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ا عاجل جيبوتي تقطع علاقتها مع ايران الشبكة السياسية والإقتصادية 7
ا عاجل باكستان تطرد السفير الايراني وتمهله ٤٨ساعه الشبكة السياسية والإقتصادية 34
مواضيع مشابهة


















































أعلى