عاجل_حاليا مظاهرات البدون في منطقة الجهراء والصليبية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

BuFawaz

عضو فعال
من أمن العقوبة أساء الأدب...

يا حسافة على البدون شانت النية توقيتكم ما أردتم فيه انصاف الحق ولكن زعزعت أمن البلد الى احضنتكم سنين انتوا وأهلكم وحبيتوا تركبون موجة المظاهرات الى اكتسحت العالم العربى وحشد الجماهير ضد الحكومة، خسرتوا الناس الى تعاطفت معاكم والمثل يقول الصبر نصف السياسة، ما صبرتوا، والى سويتوه ما يرضى فيه عاقل
 

ايزيس

عضو ذهبي
الضغط يولد الانفجار
ووجود البدون وصمه عار على الكويت
والمفروض يتم تجنيس المستحقين منهم فورا
واللي انولدوا وعاشوا وتربوا بهالارض ومالهم اي سوابق اجراميه او محاوله اخلال بالامن ليش مايجنسونهم؟؟!
واللي يثبت ان له جنسيه اخرى او له اهداف تخريبيه يتم ترحيله للبلد اللي جاء منها..!!
اما هالوضع الحالي اللي هم فيه مايرضى ربنا ولا اي شخص عنده انسانيه ويؤمن بالعداله
 

ولد عطا

عضو مخضرم
الموضوع عن البدون لاتدخلون القبائل ونتهاوش ويسكرون الموضوع ترا الربع يدورون الشاره على الموضوع
 

سكر وملح

عضو فعال
كفو والله حيلكم فيهم لنحس بالامن
 

ابوبدرالجزيرة

عضو جديد
البدون قنبلة موقؤته لذى يجب معالجة الامر قبل فوات الاوان
 

دستورنا سورنا

عضو مخضرم
أين الإنسانية يا بشر ؟؟؟؟



وفروا لهم سبل العيش الكريم

عندما خرجنا لعبيد لم نخرج لأنه كويتي

عندما خرجنا لمحمد لم نخرج لأنه كويتي

عندما خرجنا للجاسم لم نخرج لأنه كويتي

عندما خرجنا لخالد لم نخرج لأنه كويتي

الإنسانية ... تحتم علينا أن نقف معهم

من حق الإنسان أن يعرف متى ولد ؟

من حق الإنسان أن يعرف متى مات ؟

من حق الإنسان أن يعرف متى تزوج ؟

يا بشر

لا تمنحونهم صكوك دخول الجنة " آسف قصدي الجنسية " فالجنة للكويتيين

لكن ألا تقبلون أن تتركونهم يعيشون بسلام ؟​
 

Goethe

عضو مخضرم



* ياجمااااااااااااعه ..

انا كنت هناك .. والله العظيم ..

كانت سلميه ..

و خنقوني بالقنابل ووصلت الى حد الاغماء .. و الكثير من الشباب طاح مغشي عليه ..

بعد ما آخذ راحه ..

سأتحدث​
 

طالع واشكر

عضو فعال
تعرفون شنو الحقوق تدعون انكم بدون وانتم من دول معروفه

راح تفتح الملفات كل واحد وراح تعرفون انتم منين

على الحكومه ان تفتح الملفات
 

ام عزوز

عضو بلاتيني
كما عهدناك صاحب وقفه مع الحق

بارك الله فيك وفي كل شريف مثلك
 

الفتى القتيل

عضو بلاتيني
يبدو ان هذه الحكومه استمرأت هذا النهج القمعي
لكن لابد من وقفه وان ندفع الظلم وإلاّ سيطولنا جميعا هذا الظلم والبطش !
 

سكر وملح

عضو فعال
تحيا بلادي ويحيا كل مخلص لها

تحيا بلادي ضد الحقد والحسد

ضد ناكري جميلها ضد من في قلبه حقد

ولم ينساه

الله يحفظ الكويت من الطغاه الجحودين
 

Anu

عضو بلاتيني
الشرذمه الي طلعوا بمظاهرات يخربون فيها فرحتنا بالاعياد الوطنيه يستحقون الردع
وما نسمح لأي مقيم في ارضنا الطاهره بتعكير فرحتنا والاخلال في الامن
 

محترف

عضو مميز
هل صحيح تم نقل الخبر على قناه الجزيره؟؟
مايطوفها مثل هذا الخبر الجزيره ;)

توني سامعه في نشره الساعه 6 + صوره

بس اعتقد بالنشره الجايه راح يخصصون له موضوع نقاش وشوف منو المداخله اعتقد جذي
 
الله اما احفظ وطننا العزيز من كل مكروة حقيقة وضع مؤسف لامتى الاتحل مشاكلهم اقل الحتمالات توضيفهم بماكن تحتاجة الدوله بدلا من استقطاب الدول الاخر ى التي دخلتا علينا وامثلها تعرفونهااااااااااااا جميعا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
كاتب الموضوع مواضيع مشابهة المنتدى الردود التاريخ
ا عاجل: حالياً مظاهرات للبدون في الجهراء والصليبية (2) الشبكة السياسية والإقتصادية 394
ص عاجلحشود داعش على حدود الكويت حالياً الشبكة السياسية والإقتصادية 20
س عاجل حاليا البلديه والتجاره يداهمون مطعم يروج لحوم خنزير الشبكة السياسية والإقتصادية 3
ا عاجل : حاليا مسيرات في منطقة صباح الناصر احتفالا بالمقاطعه الشبكة السياسية والإقتصادية 78
P عاجل : حريق هائل حالياً بمكان تجميع الاطارات التالفة بالجهراء الشبكة السياسية والإقتصادية 76
ح عاجل : حالياً على قناة مباشر شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 9
م خبر عاجل : طائرات رافال فرنسيه تحلق حاليا فوق ليبيا الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ض عاجل ... النائب مسلم البراك على قناة الراي : أناشد البدون بعدم التظاهر حاليا ... الشبكة السياسية والإقتصادية 28
س عاجل موظف مصرى فى مطار لندن جمال مبارك وزوجته حاليا فى لندن الشبكة السياسية والإقتصادية 6
ا عاجل / ظبط 30 طن اغذيه فاسده بالعارضيه وتواجد الوزير حاليا ً الشبكة السياسية والإقتصادية 37
ا عاجل /النائب مسلم البراك يمثل حاليا أمام لجنه محكمة الوزراء الشبكة السياسية والإقتصادية 30
ا عاجل ..محمد هايف حاليا على قناة الجزيرة مباشر لايطوفك شبكة المرئيات والصوتيات والإعلام 3
ص ( خبر عاجل ) الله أكبر والعزة للإسلام .. القدس عاصمة مدغشقر الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ا عاجل مقتل علي عبدالله صالح الشبكة السياسية والإقتصادية 10
ا عاجل 2: الكويت تطرد ممثل السيستاني ورجال دين شيعة من الكويت الشبكة السياسية والإقتصادية 3
ا عاجل: إستمرار لمحاربة الكراهية والفكر الإرهابي والتطرف, الكويت تطرد المعمم الشيعي باقر المقدسي الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ا عاجل: إحالة المتهم هاني حسين للجنايات بتهمة الإنتماء لمنظمة إيرانية إرهابية الشبكة السياسية والإقتصادية 13
ن عاجل : الملك سلمان يأمر باستضافة حجاج قطر بطائرة خاصه ! الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ا عاجل: الأجهزة الأمنية تسقط المزيد من الخونة عناصر حزب الله الإيراني الإرهابي في الكويت الشبكة السياسية والإقتصادية 5
A عاجل. دواء مهم جدا لمرضي السكري من النوع الثاني وليدهم وزن زائد...ولديهم وزن زااااائد الشبكة العلمية والتكنولوجية 4
س عاجل ومهم جداً الشبكة السياسية والإقتصادية 18
ع عاجل : الأن أختراق حساب تويتر لوزير خارجية البحرين الشبكة السياسية والإقتصادية 2
ع عاجل / اختراق البريد الإلكتروني لسفير الأمارات بواشنطن وتسريب معلومات الشبكة السياسية والإقتصادية 7
ع عاجل : مظاهرات غضب في ايران و توقعات بقرب سقوط النظام الشبكة السياسية والإقتصادية 1
R مصادر "عاجل" تفضح مخطط قطر لتجنيد كتاب ومغردين بالسعودية الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ع عاجل : التحالف بقيادة السعودية يعلن هدنة 48 ساعة في اليمن الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ع عاجل : صاروح بالستي يمني على مطار جدة الذي يبعد 65 كيلومتر من مكة ... الشبكة السياسية والإقتصادية 86
ع عاجل :أمريكا وبريطانيا تطالبان بوقف إطلاق النار فورا في اليمن.. الشبكة السياسية والإقتصادية 12
ع عاجل : طيران التحالف العربي يهاجم جنازة عزاء في صنعاء و سقوط عشرات الضحايا أرشيف الشبكة السياسية والإقتصادية 48
ت سؤال وجواب نداء عاجل الرجاء المساعدة!! شبكة سؤال وجواب 0
ا عاجل: المحكمة اللبنانية تنشر أسماء من فجر مساجد السنة في طرابلس - لا جديد طبعا اتباع ايران والولاية أرشيف الشبكة السياسية والإقتصادية 25
ع عاجل : سحب الجنسية من ٥١ شخصا حصلوا عليها بناء على غش و معلومات كاذبة الشبكة السياسية والإقتصادية 22
ا عاجل: قواتنا الأمنية تسقط تسعة إيرانيين وتطلق النار عليهم بعد محاولة هروبهم وسقوط جريح إيراني الشبكة السياسية والإقتصادية 21
ا عاجل: الرامي فهيد الديحاني يتفوق على رماة العالم ويحصد ميدالية ذهبية للكويت في ريو 2016 الشبكة الرياضية 34
ا عاجل: الشعب التركي يفشل الإنقلاب والتكبيرات في الشوارع والمساجد والبدء بتطهير المدن التركية الشبكة السياسية والإقتصادية 71
ع عاجل : تركيا ... الجيش التركي يعلن تولي الحكم و الانقلاب العسكري الشبكة السياسية والإقتصادية 34
ا عاجل: مقتدى الصدر إيران هي من تقوم بإرسال انتحاريين إلى العراق الشبكة السياسية والإقتصادية 11
ع عاجل ... سمو أميرالبلاد هنأ العراق بتحرير الفلوجة وتطهيرها من تنظيم داعش الإرهابي الشبكة السياسية والإقتصادية 8
ع عاجل و هام جدا :نصائح للأهالي يجب الأخذ بها للتعرف اذا كان إبنهم ينتمي الي داعش أو لا ؟؟ الشبكة السياسية والإقتصادية 32
ا عاجل: وزير الداخلية يعد بإتخاذ اللازم فورا ضد من ينسب لسمو الأمير إنه يؤيد إرهابيين الحشد الشعبي الشبكة السياسية والإقتصادية 10
ا عاجل: الكويت تطرد المعمم الشيعي العراقي عبدالرضا معاش فورا بسبب نشر الكراهية والتطرف والإرهاب الشبكة السياسية والإقتصادية 16
ع عاجل: الأمم المتحدة تدرج التحالف بقيادة السعودية على القائمة السوداء لقتل الأطفال الشبكة السياسية والإقتصادية 7
ع عاجل : ." الشبكة السياسية والإقتصادية 12
ا عاجل: إيرانيين همج يهاجمون قارب كويتي والبحارة المصريين يأسرون ايرانيين اثنيين الشبكة السياسية والإقتصادية 9
ع عاجل: الوكالة الذرية تعطي الضوء الأخضر لرفع العقوبات عن إيران الشبكة السياسية والإقتصادية 1
ا عاجل الحكم على خلية العبدلي عملاء حزب الله وايران الخونه الشبكة السياسية والإقتصادية 45
ا عاجل قطر تستدعي سفيرها في طهران الشبكة السياسية والإقتصادية 4
ا عاجل الاردن يستدعي السفير الايراني ويبلغه ادانته للااعتداء على السفاره السعوديه الشبكة السياسية والإقتصادية 5
ا عاجل جيبوتي تقطع علاقتها مع ايران الشبكة السياسية والإقتصادية 7
ا عاجل باكستان تطرد السفير الايراني وتمهله ٤٨ساعه الشبكة السياسية والإقتصادية 34
مواضيع مشابهة


















































أعلى