مذيع في فضائية خاصة هدّد «التويتري» بويابس... بالقتل

تركي33

عضو فعال
بويابس 24 ساعة طنازة و لا عنده سالفة الظاهر استانس على الشهرة و الكل يتكلم فيه يعني حركات يهال و اذا على جعفر اهو اسلوبه جذية و انتذكر يوم رد على المرزوق عقب اجتماع الصقر يعني يرد بنفس الاسلوب الي يهاجم فيه بالعربي الشره على الراي الي ناشرين الموضوع يعني لا صحافة سنعة لا اعلام سنع عالاقل التويتر تسوي انفولو تفتك يطلعون لك بالجرايد و المنتديات و اخ يا زمن الي اصبح نهتم حق نجرة بين السفهاء من الناس

BeNT JaBeR

عضو مميز
كلهم نفس الطينه!

عادي الطيور على اشكالها تقع

حشى صارت الديره نيويورك كل من هب ودب قام يتطنز على الثاني وجك بوم قوم ارفع عالثاني قضيه :)

kwt.store

عضو مخضرم
تعرض الزميل المغرّد مشاري بويابس لتهديد بالقتل من قبل مقدم برامج في فضائية خاصة.

الزميل بويابس كان تقدم الى مخفر الاندلس ببلاغ ذكر فيه انه خلال تواجده في مقر عمله في الرقعي تلقى رسالة هاتفية طلب اليه مرسلها الاتصال وبمحادثته تبين انه الاعلامي (ج) الذي يقدم برنامجا على احدى الفضائيات توعده فيه بالقتل بعد ان انهال عليه بالسب والشتم وسجلت قضية أحيلت على التحقيق.
وفي اتصال هاتفي أجرته «الراي» مع بويابس شرح ما تعرض له قائلا: «ان المتهم تم استدعاؤه الى المخفر وبمواجهته بالتهمة المنسوبة اليه أنكر انه هددني او تعرض اليّ بالسب والشتم وادعى انه اتصل بي للتفاهم معي بخصوص موضوع ما (...)».
وأوضح بويابس: «تبين خلال التحقيقات التي أجريت مع المتهم انه مستاء مما تطرقت اليه على موقع «تويتر» فشرحت له ان في الامر لبسا وان من كتبت عنه لا يمت له بصلة، وعليه سألني المحقق إن كنت أرغب في حل الموضوع ودياً، لكنني أصررت على تسجيل قضية ووكلت محاميا لمباشرتها».

المصدر : جريده الراي

التعليق : بغض النظر عن الشخص المعنى بالخبر ؛ بويابس ؛ الا ان الموضوع خطير الحين اي واحد يقول رأي او يكون توجهه غير توجهي معناتها اروح اقتله وين قاعدين .. ليش ما يروحون يقتلون ايلي يتطاولون على الرسول عليه الصلاه والسلام بنشر رسوم مسيئه او ايلي يتطاولون على الصحابه .. ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

نعم سمعت كلام جعفر ببرنامج اللوبي

عندما قال هذا اللي تاريخه ينظف السطوح !!!

تهديد بالقتل ... ياخرطي

هزلت مذيع وتويترى وجويهلي ... هذولا شعرفهم القتل

هذولا دجاجه مايقدرون يذبحوووونها

موباقي الأ ........... ؟

سلام الله على البدوووووو وعلى شباب القبائل الأبطال

the blind side

عضو ذهبي
جعفر اعلامي متميز ؟! .. فعلا أنت بدوي ماركة ..!!! .

(اسف على التدخل :D)

وحتى لو كنا نختلف معاه في بعض الاشياء الغير مقبوله

لكنه يبقى اعلامي مميز

مثل قناه فوكس(fox) نختلف معاها كعرب ومسلمين لكنها قناه مميزه وعلامه فارقه في الاعلام العالمي

Org

عضو مخضرم
هالامعه جعفر تمادى وقبل فتره يهدد الطبطبائي ويقوله عالهواء مباشره انت مال طلقه بالراس

وقبل مظاهرة البدون قال عندنا 100 الف ليش ما يطلعون مظاهره لو انا مكانهم اطلع مظاهره وبعد كلامه اطلعو البدون مظاهره

هذا انسان خسيس وجبان وماخذ برنامجه يهدد ويتوعد كل من عارض رايه

واتمنى توجهون السؤال للدكتور عايد ودهيران وتعرفون سبب خروجهم من قناة العداله الطهرانيه

Org

عضو مخضرم
(اسف على التدخل :D)

وحتى لو كنا نختلف معاه في بعض الاشياء الغير مقبوله

لكنه يبقى اعلامي مميز

مثل قناه فوكس(fox) نختلف معاها كعرب ومسلمين لكنها قناه مميزه وعلامه فارقه في الاعلام العالمي

صج والله ..:D

أنا اتحداك يوافق هالامعه جعفر وبرنامجه بأستضافة المسلم او الطبطبائي او محمد هايف :cool:

the blind side

عضو ذهبي

أنا اتحداك يوافق هالامعه جعفر وبرنامجه بأستضافة المسلم او الطبطبائي او محمد هايف :cool:

يا أخي العزيز
أنا ما أكلمك عن حياديته او مصداقيته
فقناته تسير وفق أجنده محدده وهذا واضح ;)
لكن اكلمك عن تميزه الاعلامي

يعني أعطيك مثال
الحرامي هو حرامي وسارق وحده بالاسلام قطع اليد
لكنه مميز في السرقه والبطش والتخويف
اتمنى الفكر وصلت:cool:

Org

عضو مخضرم
الغلط منهم الاثنين ومثل ماغلط بويابس على جعفر جاه الرد منه
وبويابس الله يعينه مابقى أحد ماهدده !

وين غلط بو يابس

وشنو يزعلك لما انت يالمطيري تكون اعلامي وشخصيه مشهورة واطلب منك اسم جدك الرابع..;)

ليش تعصب وتزعل ولا يالمطيري ما تفتخر بجدك الرابع :p

عاشق الحرية

عضو ذهبي
من عرفنا تلك الرويبضات (جمع رويبضة اي سفيه القوم)
و نحن من مأزق إلى آخر !!!

حسبي الله على من طلعكم فقط مثل الجوقة

آآه ايه قال جعفر !!!!!

لا يوجد عنده في قاموسه شئ اسمه قلة أدب !!!!

صراحة يشعرني بالاشمئزاز

ابو عمران

عضو ذهبي

يا عزيزي
قناة اللوبي وخاصى الاعمي جعفر ابو انور قدم اكثر من مرة لمسلم البراك دعوة
ولكن البراك هو الذي يرفض اللقاء
اوكي الحين ,,
وقبل يومين فى قضية البدون وعندما ذهب البراك للبدون فى منطقة الصليبية
ثاني يوم قام واتصل على قناة العدالة فى برنامج ابوعيدة وتكلم اكثر من نص ساعة
وابوعيده قال له حياك الله فى برنامج اللوبي وفى اى وقت وقال يصير خير
وبعد ساعه قام واتصل فى برنامج صالج جيرمن
بعد شنو تبي اكثر من جذي !!
واتمنى وصلت الرسالة
والحين شنو عذرك بعد ؟!؟ هل هو حيادي او غير حيادي ؟
واشرايك فى البرنامج الحين ؟

افتخر فانت مطيري

عضو بلاتيني
وين غلط بو يابس

وشنو يزعلك لما انت يالمطيري تكون اعلامي وشخصيه مشهورة واطلب منك اسم جدك الرابع..;)

ليش تعصب وتزعل ولا يالمطيري ما تفتخر بجدك الرابع :p

أذا علي أعطيه أسم جدي وبكل فخر :cool:
بس بويابس له مغزى ومقصد اخر . ;)
واللي بيته من زجاج لايحذف الناس بصخر أجل ليش زعل بويابس يوم تكلم عن جده جعفر ؟ :p

Org

عضو مخضرم
أذا علي أعطيه أسم جدي وبكل فخر :cool:
بس بويابس له مغزى ومقصد اخر . ;)
واللي بيته من زجاج لايحذف الناس بصخر أجل ليش زعل بويابس يوم تكلم عن جده جعفر ؟ :p

بويابس ما زعل

انت الضاهر ما تدري وين الله قاطك ولا عارف القضيه كامله

يالحبيب بويابس ما تضايق لما تكلم جعفر عنده جده بل احتقره وطنشه

ومن بكره اتصل جعفر على هاتف بو يابس ويهدده بالقتل

فهمت الحين القضيه ولا لا

لا تخلطون واللي يرحم والديكم خل عندك قراءه للموضوع كامل ووقف مع الحق

أعلى