سجل .. أنا شيعي .. ورقم بطاقتي خمسون ألف !

الدائرة الأخيرة

عضو بلاتيني
كويتي ،

- شكرا على الاستماع .

- إن كنت تشيد بكلامي وتوافقه ، فإما أن تعدل عن موقفك السلبي تجاه الحاصل في البحرين من تجني على المواطنين ، أم أن تصرح بالنفاق وبعدم انتمائك لجنس الرجال .


- يا هذي يا الثانية .. غيرهم ماكو .


تحياتي الحارة


للأسف أن تخرج هذه الكلمات منك أنت بالذات من يخالفك الرأي فهو ساقط من جنس الرجال ومنافق

غفر الله لك
 

Anonymous Farmer

عضو مميز
للأسف أن تخرج هذه الكلمات منك أنت بالذات من يخالفك الرأي فهو ساقط من جنس الرجال ومنافق

غفر الله لك


الدائرة الأخيرة ،

- أولا آمين ، لنا وللجميع إن شاء الله .

- ثانيا ، العضو كويتي تم الاعتذار له عما بدر ، وإن أردت البقاء على استمساك اخطائي فسأوفر عليك الوقت والجهد وأقوم برصدها جميعا هنا واستعراضها لك ، حتى نقف أمامك لتحاسبنا ، ما رأيك ؟ أنقل لك الآن مقولة لجدي رحمه الله لتستفيد منها في حياتك الشخصية ، قال لي "من بات يذكرك بأخطاؤك القديمة ليس بصديق وفعله لا ينم عن صلاح" ، مجرد نصيحة لك لتحكم على الصالح والطالح من الأصدقاء .

- ولكنك ذكرتني بأمر هام ، أترى كيف تؤذي تلك الكلمات ؟ طيب تصور لو كنت مواطن في دولة تنص رسميا على دونيتك عن غيرك من المواطنين ، وتقوم بإذلالك يوما بعد يوم بسلبها لك سبل العيش الكريم رغم استحقاقك لها ، وتضربك وتسجنك عندما تعترض ، إن كانت الكلمات تؤذي ، فما بالك بما يمر به أهل البحرين ؟ من إذلال وقمع وضرب وهتك للكرامة ؟

- ضعوا أنفسكم ولو مرة في مكان غيركم وقيسوا على ذلك ، كفوا عن التفكير من واقع مخاوف إيران ، وطائفية النفس ، والجهل وقلة المعلومات ، واحكموا من واقع التاريخ والأحداث وما تراه أعينكم من أخبار عالمية تتناقل ما يحدث لمواطني البحرين ومطالبهم الشرعية بإنهاء هذه التفرقة العنصرية البغيضة وبإطاحة هذا الحائط الدنيء الذي يحول دون المساواة وإلحاق الحقوق بأصحابها .

- شكرا على المشاركة ، والدعوة الصالحة ، بل وحتى على التذكرة الطالحة ... فقد ذكرتني بجدي .



 

World on Wheelz

عضو ذهبي
من وعينا على الدنيا وقبل ان نعرف الفضائيات والانترنت ونحن نسمع من اهالينا وممن يكبرنا بالسن وممن سافر للبحرين الكثير من السوالف والقصص عن اضطهاد الشيعه ومعاملتهم كمواطنين درجه عاشره وقدرهم قدر جلب بالبحرين .

وكان من المفترض ان يكونوا اول ثائري الشعوب العربيه قبل تونس ومصر على حكومتهم .

اما نقاش ونقد ما الذى افضت اليه تلك الثوره وكيف انزلقت والى اين توجهت او وجهت وكيف دخلت ايران على الخط فهذا نقاش عقيم يترك الفعل القبيح ويتجه لنقد ردود الفعل عليه ولم لم تكن ذربه وجميله وكوول وكلاس وسمبتيك وخصوصا ان صدر هذا النقد من واحد فسقان متعشي ستيك بروبى تيوزدى ويطقطق بالآيباد من على طاوله فى ستاربكس .
 
أعلى