اصول البدون ،، هي أصولكم

de novo

عضو ذهبي
او لا توجد صلة نسب بينهم !! اكيد لو ان في واحد يعرفهم او متأكد من اصوله كان شهد لهم !
ولكن الموضوع واضح وضوح الشمس اكثرهم دفنوا جناسيهم وجوازاتهم واعتقدوا ان حكومة الكويت غبية او انها سوف تنسى مع مرور الوقت وتجنسهم
.

لاحول ولاقوه الا بالله متي ياشباب بنفتك من اللي يتفلسف ويشارك من غير اي علم بهالقضيه

اخوي تقول ليش شيوخهم ماعترفو فيهم
شلون ماعترفو فيهم وفي من شيوخ بعض القبائل من هم بدون رفضو دعوات اخوانهم بالسعوديه انهم يروحون عندهم ويجنسونهم لانهم شيوخهم واصرو انهم يعيشون بالكويت حتي لو بدون وان ماصدقت تراهم موجودين بصليبيه قطعه 3 روح واسئل لو حاب تتنور;)

بعدين من اللي يقدر يزور اصل ترا البدو مو بهالغباء اللي تتصوره
كل قبيله تعرف من اللي يتبع لها ومنو اللي مو منهم

اخوي منو الاعتقد ان الحكومه غبيه؟؟؟

الحكومه الكويتيه لم تجنس ابناء الشهيد ولم تجنس الحرس الاميري ولاكن جنست الايراني اللي بث سمومه لضرب الامن الكويتي

والحكومه الكويتيه جنست الكثير من المزورين من باكستاني وعراقي ومجوسي صفوي وقهوجي ومطرب وممثل كلنا نعرف هم وين اهاليهم وانت اول واحد ساكت;)

صقران

عضو ذهبي
اكثر الاخوان البدون من قبائل عربية وخاصة قبائل الشمال مثل المنتفج وعنزة وشريفات وشمر وبدور وغيرها​

ثامر العنزي

عضو بلاتيني

شكرا للجميع على ردودهم ، والعذر كل العذر في تأخرى بالرد عليكم كل على حده،
وذلك لظروف العمل وقلة الوقت لدي .

للجميع :وردة::وردة::وردة:​

Romantic

عضو جديد
السلام عليكم

قلوبنا مع اخواننا الكويتين المظلومون (البدون)

دعوة من القلب الله يوفقكم وينصركم وعسى الخير يعم الكل في بلاد الخير الكويت وجميع بلاد المسلمين
نبي نجتمع نبي نكون قلب واحد ككل مانبي تفرقه احنا مسملين ومتشتتين والرزق الله سبحانه كافله لجميع مخلوقاته,, انا مستغرب هذا واحنا مسلمين نسوي ابعضنا جذي ومانحب الخير لبعضنا اجل الكفار شنو يسوون معانا وهم اعدائنا الحقيقون اعداء يحاربوننا بالثقافه ونشر اوصخ ابتكاراتهم ونحن نفتح لهم ايدينا ونحبهم,, اصحو ياجماعة احنا والله في غفله ,,

واحب اختم في حديث للرسول عليه الصلاة والسلام

( لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه ) ، رواه البخاري و مسلم

skilled

عضو فعال
الحمدلله ان الهواء والصحه من عند الخالق لو بيد بعض الاشخاص او الاعضاء المرضى نفسيا سوف يمنعونه عن جميع مخلوقات الله

اخي ثامر كلامك يخرس جميع الالسنه واسلوبك الراقي دلالة على طيب اصلك ولكن انت تتحدث مع اناس ليس لديهم ادنى مستويات الفهم والعلم ولايميزون بين الحق والباطل
قال رسول الله صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم (( لا فرق بين عربي أو أعجمي إلا بالتقوى ) صدق رسول الله

أعلى