لماذا عندما ننتقد ايران يقولون طائفية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مرت الأيام

عضو فعال
طيب يابو رحابة صدر :)

الحين مع اكتشاف شبكات التجسس الايرانية واطماعها الايرانية بالمنطقة ومحاولة قلب نظام الحكم بالبحرين ليش ما اشوفكم هاجمتوا إيران ;)

ليش هالطاعة العمياء لأصحاب العمايم اللي فيهم من الكفر الكثير اللي حتى الجاهل الصغير لويشغل مخه يدري ان معتقدهم كله خرافات ودجل :mad:

حاولت اكبر عقلي واوسع صدري بس الظاهر عندك عقدة (فارسيليشن) يعني عقدة الفرس :p

ممكن تشرحلي شلون اهاجم ايران ....يعني تبي مهايط مثلا ؟؟

والدجل والخرافات طلبت منك نقاش موضوعي لقيتك تردد اسطوانة فارغة (كفر- خرافات - عمايم - متعة- وهالمجرة ) وارجو انك تبتعد عن التكفير لانك راح تسائل عنها ومو انت الي تكفر من تشاء

 
وهي صادقه ماقالت شي انتو اي واحد يحاجككم بمنطق تقولون نفس طائفي تكفيري

الواحد لما يقول لا إله إلا الله يعمل بها تحقيقا لاتعليقا بس مجرد نطقها

تقولون لا إله إلا الله واذا احتجتوا قلتوا ياحسين ياعلي شلون تشركون مع الله سبحانه وتعالى عبد من عباده بالدعاء ؟
حبيب قلبي اول شي النفس العدائي هو انك متنرفز وما عندك استعداد لسماع وجهة النظر
قد تكون وجهة نظري صحيحه ومقنعه ولكن انت عندك الحكم قبل لا تسمعني اصلا يعني انت متروس كلام وحجي ودروس وتحذير من الشيعه وما يطرحونه الشيعه
وبعدين يا اخوي العزيز اذا اكو ناس يقولون يا حسين او يا علي مو معناته انهم يدعون علي او الحسين من دون الله
لا والف لا نحن نتوسل الي الله فقط ولا شي غير الله ولكن نحن نعتقد بأن الحسين له منزله عظيمه عند الله سبحانه ونتوسل بالله بمحبة الحسين او بمنزلة الحسين وبمنزلة الرسول
 

بـارود

عضو مميز
ياحبيب قلبي الدعاء والتوسل بغير الله يعتبر شرك
قال تعالى ((قل إنما أدعو ربي ولا أشرك به أحدا ))
يعني التوسل بغير الله يعتبر شرك شنو الفرق بينكم وبين كفار قريش كانوا يعبدون الأصنام لأنهم يتوسلون بها وأنتم تتوسلون ببشر

النقطة الثانية بتحريم المتعه
فهي محرمه عندنا وايضا بمراجعكم
عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال (( إن النبي نهى عن المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر )) متفق عليه

من كتبكم يالشيعه اعطيكم الدليل
عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال (( حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم زمن خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعه )) الاستبصار للطوسي ج ٣ ص١٤٢ --ووسائل الشيعة للعاملي ج ٢١ ص١٢

سئل جعفر بن محمد (الإمام الصادق ) عن نكاح المتعه فقال (( ماتفعله عندنا إلا الفواجر )) بحار الأنوار للمجلسي المجلد ١٠٠ ص٣١٨ --
ووسائل الشيعة للحر العاملي ج١٤ ص٤٥٦ والسرائر ص٤٨٣

يعني المتعه بالنهاية حرام ووصفها جعفر الصادق إن صحت مصادركم ومراجعكم بالنقل عنه بالفواجر
يعني المراه التي تقوم به بغي
سؤال بسالك إياه وترد علي ليه مايرضى السيد المعمم إنك تتمتع في بنته وانتوا يستحلون أعراضكم وانتوا فرحين
والله الصراحه إني مشفق عليكم
 

جمـوح الخيل

عضو مخضرم
حبيب قلبي اول شي النفس العدائي هو انك متنرفز وما عندك استعداد لسماع وجهة النظر
قد تكون وجهة نظري صحيحه ومقنعه ولكن انت عندك الحكم قبل لا تسمعني اصلا يعني انت متروس كلام وحجي ودروس وتحذير من الشيعه وما يطرحونه الشيعه
وبعدين يا اخوي العزيز اذا اكو ناس يقولون يا حسين او يا علي مو معناته انهم يدعون علي او الحسين من دون الله
لا والف لا نحن نتوسل الي الله فقط ولا شي غير الله ولكن نحن نعتقد بأن الحسين له منزله عظيمه عند الله سبحانه ونتوسل بالله بمحبة الحسين او بمنزلة الحسين وبمنزلة الرسول


:Dما طحت مار انبطحت:إستنكار:
واشوفك من بداية الموضوع مستذبح عنهم ..
إذن أنت تصنيفك رقم واحد:إستنكار:
 

سبع

عضو مميز
ياخوى انتقد وشلخهم تشلخ دوله صفويه منتهكه للانسانيه عنصريه
قامعه لشعبها ولكل العرقيات اللى فيها
ومتدخله فى كل الدول المحيطه والبعيده عنها تصدر ثورتها البغيضه الضاله للكل
 

شعيل111

عضو فعال
لا لا لا ياخوان الشيعه فيهم شرفاء كثير واضحيين جدا نعرفهم لكن اذناب ايران هم اللي بالصوره ومصلعين لكن حكومتنا نايمه وفي سبات عميق مشكلة انها تجامل مجاملة شخص لشخص ماكانها حكومه تمثل بلد وبرقبتها شعب حر يريد الحياه بكرامه بدون ان يتطاول عليه اذناب ايران ولكن ياحكومه اليوم الشعب يدافع عنك وعن ديرته باستماته لاتحبطونه وبعد يومين لاقلبوا عليكم اذناب ايران واسقطوا اقنعتهم قلتوا وينكم ياهلنا يااهل الكويت يجب تحيد الشيعه الموالين لايران وابراز دور الكويتيين الشيعه وانا اقول كويتين الشيعه المعتدلين الموالين للكويت وياكثرهم ولا كن نزاهتهم وحبهم للبلد وغيرتهم عليه ماتخليهم يعلننونه لاحد لانهم يحبون هذي الارض ولاهم لاسرة الحكم مافيه منه فيا حكومه ان الاوان لاعطاء اهل الكويت من الشيعه مو الشيعه المزدوجين الولاء دور في ابراز حبهم للكويت (حفظ الله الكويت من كل مكروه )
 
ياحبيب قلبي الدعاء والتوسل بغير الله يعتبر شرك
قال تعالى ((قل إنما أدعو ربي ولا أشرك به أحدا ))
يعني التوسل بغير الله يعتبر شرك شنو الفرق بينكم وبين كفار قريش كانوا يعبدون الأصنام لأنهم يتوسلون بها وأنتم تتوسلون ببشر

النقطة الثانية بتحريم المتعه
فهي محرمه عندنا وايضا بمراجعكم
عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال (( إن النبي نهى عن المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر )) متفق عليه

من كتبكم يالشيعه اعطيكم الدليل
عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال (( حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم زمن خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعه )) الاستبصار للطوسي ج ٣ ص١٤٢ --ووسائل الشيعة للعاملي ج ٢١ ص١٢

سئل جعفر بن محمد (الإمام الصادق ) عن نكاح المتعه فقال (( ماتفعله عندنا إلا الفواجر )) بحار الأنوار للمجلسي المجلد ١٠٠ ص٣١٨ --
ووسائل الشيعة للحر العاملي ج١٤ ص٤٥٦ والسرائر ص٤٨٣

يعني المتعه بالنهاية حرام ووصفها جعفر الصادق إن صحت مصادركم ومراجعكم بالنقل عنه بالفواجر
يعني المراه التي تقوم به بغي
سؤال بسالك إياه وترد علي ليه مايرضى السيد المعمم إنك تتمتع في بنته وانتوا يستحلون أعراضكم وانتوا فرحين
والله الصراحه إني مشفق عليكم
والله العظيم انا اشفق عليك جد عاد
هذا مع الاسف جهل وقلة عقل
الانسان ما ينساق وراء اكاذيب وكلام فاضي ماله اي قيمه
روح ابحث واقرأ ودور واسأل لما يتبين لك الحق من الباطل
تري اقسم بالله اذا حكمت ضميرك راح تستغفر الف مره علي الكلام هذا
 
ان شاء الله ما يعتبرون رفع الحصانة عن صالح عاشور تحرك طائفي ، بحجة ان التهمة على قناة الانوار هي تكرار الاساءة الى الصحابة الكرام رضوان الله عليهم .
نتمنى .​
 

خليج العرب

عضو فعال
انا ما قريا موضوعك. لكن برد على سؤالك. نحن ننتقد إيران. مع ان احنا شيعه. لكن ما هو مرفوض هو نقد إيران و الشيعه معا. و كأن جميع الشيعه عملاء لإيران. هنا نعتبر النقد انه طائفي.

منو فيكم انتقد ايران؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومتى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
أعلى