الـــــWـنـعـو Wـــــي
فى ذمة الله
كذبت
نصيحة كفر عن يمينك ،و استغفر منها
وما يحتاي تحلف في مثل هالأمور
لو قرأ أحد الإخوان المسلمين كلامك لسقط مغشيا عليه من الضحك من هذا الادعاء
مثل هذه النقاشات تجعلني أبرر أحيانا الصراع المتطرف بين السلف و الإخوان
و لكن عيب على كل الطرفين رمي التهم جزافا دون تأكد و التطرف الذي يمنع كل جماعة من فهم الآخر
وما الذي أغضبك
!!!!
ألــم تنفـــي إخوانيتـــــك
وفي كل موضوع دون أن يتهمك أحـــد
؟؟؟؟؟؟
إذا اترك التمسكـــن واكشف عن إنتمائك
ولماذا الخوف أو الحياء من ذلك الإعتراف
هل لأن الإخوان فيهم من الطوام الشيء الكثير وتستحي أن تذكر إنتمائك لهم
؟؟؟؟
تقول لي كذبت
ولن أرد على هذه الكلمة إلا بــ كل أناء بما فيه ينضح
وإليك الدليل الذي لطالما اسألك عن الأدلة وتهرب وتردد أنني لاأفقه أو إن النقاش معي لايجدي
وحقيقة ماتفعــل هروب تكتيكي فاشل
7
7
7
يقول د جاسم المهلل الياسين :
"حتمية التأميــر وهذه بدهية من البدهيات الحقيقية ومسلم بها لدى أبسط الناس وأقلهم فهما في أولويات الإسلام,ومن كان من عزم على ذكرها لولا أني رأيت شبابا ممن يحمل الدعوة ينكرها, ولايكتفي بذلك بل يعمل على حربها,إنها حتمية التأمير في كل عمل من اعمال الإسلام كبر هذا العمل ـ كبناء دولة ـ أو صغر ـ كسفر إلي أقرب بلدة"
للدعاة فقط ص 196
ـــ
ثم قال :
"ولكن هناك تنبيه وهو أن هذه الإمارة ليست هي إمامة المسلمين ولاهي الإمارة العامة بل هي شبيهة بإمارة السفر فمن أراد أن يسافر مع هذه القافلة فعليه أن يلتزم بطاعة أميرها بالمعروف وإن أراد أن يسافر مع غير هذه القافلة فهو ليس ملزم معهم بشيء"
للدعاة فقط ص 200 ـ 201
وقد رد على هذا الإفتراء
الشيخ حمد العثمان فقال حفظه الله :
هذا إلتفات مكشوف ساقط لعدة وجوه :
الأول: ان الشرع لم يجعل للناس إلا حكمين:إقامة أو سفر وفلنا أمير في إقامتنا فإتخاذ أمير حركي في وطننا دار غقامتنا وتسمييته بامير قافلة الإخوان المسلمين فهذا لعب بالدين وهو من منازعة السلطان في إمارته.
الثاني :مقصود الإمارة الطاعة سواء سميتها قافلة أو ولاية فالعبرة بالحقائق الشرعية لا بالاختراعات الحركية البدعية وأنت قد أعطيت إمارة قافلة الإخوان مسمى "الولاية" لأن مقصودها الطاعة وقد أوجبتها لحزبك
الثالث : هذا التنظير لابد ان يؤخذ مضموما مع اعتقاد الإخوان عدم الولاء لأي حكومة كما قال حسن البنا مؤسس الحزب في كتاب صناعة الحياة ص 113 ـ 116 فحينئذ لايكون في البلد إلا إمارة واحدة إمارة القافلة.
الرابع: تصرفات أمير القافلة الكبرى الشيخ حسنا البنا تدل على اعتقادهم أنها إمارة ولاية حقا وصدقا فلا يصدرون إلا عن قوله فهو الأمير المطاع
احذروا لدغ العقارب ص 60 ـ 61
قال أيضا د جاسم المهلهل الياسين:
وذلك لأن الذين يجتمعون يحتاجون إلي إجتماع الكلمة وهذا لايحصل إلا إذا كان عليهم أمير فيطيعونه حيث لامعنى لإمارة بدون طاعة
للدعاة فقط ص 197
؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!
!!!!
ألــم تنفـــي إخوانيتـــــك
وفي كل موضوع دون أن يتهمك أحـــد
؟؟؟؟؟؟
إذا اترك التمسكـــن واكشف عن إنتمائك
ولماذا الخوف أو الحياء من ذلك الإعتراف
هل لأن الإخوان فيهم من الطوام الشيء الكثير وتستحي أن تذكر إنتمائك لهم
؟؟؟؟
تقول لي كذبت
ولن أرد على هذه الكلمة إلا بــ كل أناء بما فيه ينضح
وإليك الدليل الذي لطالما اسألك عن الأدلة وتهرب وتردد أنني لاأفقه أو إن النقاش معي لايجدي
وحقيقة ماتفعــل هروب تكتيكي فاشل
7
7
7
يقول د جاسم المهلل الياسين :
"حتمية التأميــر وهذه بدهية من البدهيات الحقيقية ومسلم بها لدى أبسط الناس وأقلهم فهما في أولويات الإسلام,ومن كان من عزم على ذكرها لولا أني رأيت شبابا ممن يحمل الدعوة ينكرها, ولايكتفي بذلك بل يعمل على حربها,إنها حتمية التأمير في كل عمل من اعمال الإسلام كبر هذا العمل ـ كبناء دولة ـ أو صغر ـ كسفر إلي أقرب بلدة"
للدعاة فقط ص 196
ـــ
ثم قال :
"ولكن هناك تنبيه وهو أن هذه الإمارة ليست هي إمامة المسلمين ولاهي الإمارة العامة بل هي شبيهة بإمارة السفر فمن أراد أن يسافر مع هذه القافلة فعليه أن يلتزم بطاعة أميرها بالمعروف وإن أراد أن يسافر مع غير هذه القافلة فهو ليس ملزم معهم بشيء"
للدعاة فقط ص 200 ـ 201
وقد رد على هذا الإفتراء
الشيخ حمد العثمان فقال حفظه الله :
هذا إلتفات مكشوف ساقط لعدة وجوه :
الأول: ان الشرع لم يجعل للناس إلا حكمين:إقامة أو سفر وفلنا أمير في إقامتنا فإتخاذ أمير حركي في وطننا دار غقامتنا وتسمييته بامير قافلة الإخوان المسلمين فهذا لعب بالدين وهو من منازعة السلطان في إمارته.
الثاني :مقصود الإمارة الطاعة سواء سميتها قافلة أو ولاية فالعبرة بالحقائق الشرعية لا بالاختراعات الحركية البدعية وأنت قد أعطيت إمارة قافلة الإخوان مسمى "الولاية" لأن مقصودها الطاعة وقد أوجبتها لحزبك
الثالث : هذا التنظير لابد ان يؤخذ مضموما مع اعتقاد الإخوان عدم الولاء لأي حكومة كما قال حسن البنا مؤسس الحزب في كتاب صناعة الحياة ص 113 ـ 116 فحينئذ لايكون في البلد إلا إمارة واحدة إمارة القافلة.
الرابع: تصرفات أمير القافلة الكبرى الشيخ حسنا البنا تدل على اعتقادهم أنها إمارة ولاية حقا وصدقا فلا يصدرون إلا عن قوله فهو الأمير المطاع
احذروا لدغ العقارب ص 60 ـ 61
قال أيضا د جاسم المهلهل الياسين:
وذلك لأن الذين يجتمعون يحتاجون إلي إجتماع الكلمة وهذا لايحصل إلا إذا كان عليهم أمير فيطيعونه حيث لامعنى لإمارة بدون طاعة
للدعاة فقط ص 197
؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!
والآن يا سيف الديرة هل تقر بهذا الكلام وتعتذر على إدعائك علي بالكذب
أم كعادتك تهرب من المواجهة
؟؟؟؟؟
أم كعادتك تهرب من المواجهة
؟؟؟؟؟