ماهكذا تورد الأبل ياضمير الأمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بسطويسي

عضو مخضرم
اذا باخذ بكلامج يامدام باخذها من جهه ان فعلا الانتخابات مزوره

والشواهد كثيره
وهيك حكومه هيك نواب يطلعون خصوصا المزور الكبير
مزور أسمه ومزور بنك بوبيان

;)
jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

,ويجيب لك عراقي بعثي ويعطيه إسم غييييير وقبيله غيييير وجنسيه

كويتيه .. وخدمته الجليله الوحيده إنه سكرتير عنده !!!

أو يجيب لك واحد من مليجه ودارس بالحسا وخوانه ضباط بالدمام

ويعطيه الجنسيه الكويتيه فقط لأنه شاعر وكذاب يتبعه كل غاوي;)

يهب يالمصالح الدنيويه ماخليتي شي للآخره :confused:

انتي ماعندج الا اسطوانه سعد وسكرتير مسلم
بس خلاص حفظناها حتى وان صح هذا الكلام هل مرسوم الجنسيه بيد مسلم؟
انتي المفروض تكون عندج جرأه وتهاجمين اللى سمع كلام مسلم
او تخلين الفحل المزور يفتح هالملفات خلي يسوي شي قبل لايموت نبي المزور يشار له بالبنان ان سوى شي بحياته غير التبصيم

ثوابت الامة

عضو مميز
والله محد جاب للعوازم الكلام والنكت غيرك انت وامثالك :باكي: يعني على خيبة زنيفر و الحريتي وابو شنطة مخلد و النملان ما لقيت تنتقد غير ابو حمود :confused: طيب جزاه الله خير إذا ضمير الامة ينتفض بعد 3 اسابيع :cool: المشكلة اعضائك اللي لهم 50 سنة من مجلس 1963 محد فيهم انتفض ولا سمعنى فيهم واحد يعرف يقول كلمتين على بعض مشكلة الواحد لاصار اصلع ويعاير الناس :p يا ليت تتكلم عن اعضائك وتقول لنا وين راحت فلوس العضو ابو شنطة اللي سرقه سكرتيره وهرب بالفلوس .
تبا لمن يبيع عقيدته لاجل تكسبات انتخابية

على الاقل هولاء صريحين و لم يتسلقوا على ظهوركم بحجة المال العام و الوحدة الوطنية

انت عبالك مسلم البراك ما يقبض ؟

سمعت بالاشاعة هذي :D

هذي حقيقة مو إشاعة بس النائب لما ريحته فاحت ما قدر يرفع قضية على السكرتير لأن السكرتير طلع اذكى منه اخذ الشنطة ومشى وما فيه دليل على الاستلام والعضو خاف يفضح نفسه إذا رفع قضية علشان جذيه راح يراكض ورا السكرتير يبي يحلها وديا ، والعلم عند العضو والسكرتير واللي يمونون على العضو ابو شنطة تاجر المنشطات الجنسية . :eek:

ثوابت الامة

عضو مميز
انتي ماعندج الا اسطوانه سعد وسكرتير مسلم
بس خلاص حفظناها حتى وان صح هذا الكلام هل مرسوم الجنسيه بيد مسلم؟
انتي المفروض تكون عندج جرأه وتهاجمين اللى سمع كلام مسلم
او تخلين الفحل المزور يفتح هالملفات خلي يسوي شي قبل لايموت نبي المزور يشار له بالبنان ان سوى شي بحياته غير التبصيم
يا اخي لا تستطيع تغطية شمس الحقيقة بـ غربال

الكل عارفين مسلم و سوالفه

بسطويسي

عضو مخضرم
لا طبعا

مسلم البراك ضمير الامة بطل الابطال محرر القدس الخ

مسلم البراك عليه اشياء مو شي ;)

مسلم البراك مجرد تكسبات انتخابية و لهذا صمته عن البحرين و ياسر الخبيث و تأبن مغنية غير مستغرب

تكتل يمشيه عباس الشعبي الله لا يبلانا

ياحبيبي انا ماأدافع عن مسلم وهذا اول موضوع ادش عليه بخصوص مسلم وعندك مشاركاتي تقدر ترجع لها
لكن الموضوع دايخ اساسا يعني مالقيتوا شي على مسلم الا ليش قال ان سيد عدنان من بيت النبوه يعني ماسرق ولا انبطح ولا اخذ سامسونايت ضربوها سكرتاريته ولا اقسم واخلف بقسمه
طيب يعني هل المطلوب من مسلم انه يترك الانبطاحيين والحراميه ويتخصص بالأنساب ويعرف من الهاشمي ومنو بني قيقنقاع!
اسطوانه اللى يدافع عن مسلم مطفي الليتات ترا قديمه
الحق حق والباطل باطل

ثوابت الامة

عضو مميز
هذي حقيقة مو إشاعة بس النائب لما ريحته فاحت ما قدر يرفع قضية على السكرتير لأن السكرتير طلع اذكى منه اخذ الشنطة ومشى وما فيه دليل على الاستلام والعضو خاف يفضح نفسه إذا رفع قضية علشان جذيه راح يراكض ورا السكرتير يبي يحلها وديا ، والعلم عند العضو والسكرتير واللي يمونون على العضو ابو شنطة تاجر المنشطات الجنسية . :eek:
منو طابخ لكم هالاشاعة

عباسوه الشعبي :p

الاشاعات و الاتهامات المضحكة اسلوب خمة التكتل الشعبي

الـنـاقـد

عضو فعال
:)مــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــــابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع:)

ثوابت الامة

عضو مميز
ياحبيبي انا ماأدافع عن مسلم وهذا اول موضوع ادش عليه بخصوص مسلم وعندك مشاركاتي تقدر ترجع لها

لكن الموضوع دايخ اساسا يعني مالقيتوا شي على مسلم الا ليش قال ان سيد عدنان من بيت النبوه يعني ماسرق ولا انبطح ولا اخذ سامسونايت ضربوها سكرتاريته ولا اقسم واخلف بقسمه
طيب يعني هل المطلوب من مسلم انه يترك الانبطاحيين والحراميه ويتخصص بالأنساب ويعرف من الهاشمي ومنو بني قيقنقاع!

الحق حق والباطل باطل
ممكن تفسر لي سبب سكوت مسلم البراك و تبصيمه لابن عمه شرار ؟

تبا لمن يبيع عقيدته لاجل تكسبات انتخابية

على الاقل هولاء صريحين و لم يتسلقوا على ظهوركم بحجة المال العام و الوحدة الوطنية

انت عبالك مسلم البراك ما يقبض ؟

تبا لمن يبيع كرامته وشرفه وعزة نفسه لمن يضرب قبيلته في الصباحية ويقبل على نفسه ان يكون ذنب لمن اهانه في منطقته ، ومسلم مواقفه مشرفة اما من تدافع عنهم فليسوا صريحين وانما خاضعين خانعين عقدة الخادم لسيده . :D

نورة المزعل

عضو بلاتيني
ايوا ولد عطا اشتهرت مواضيعك صار يدشون ناس واجد

كثر منها عشان تشتهر اكثر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ياويلي ياركازي ياخي بيض تاريخك الدفاعي بجمله تدخل التاريخ !!

شنو أيواا ياولد عطا كثر منها !!!!

ركازي :mad: مناقشتك تجيب الصرع :mad:

بسطويسي

عضو مخضرم
يا اخي لا تستطيع تغطية شمس الحقيقة بـ غربال

الكل عارفين مسلم و سوالفه

اخوي اذا انت عازمي واستشطت غضبا انا ترا والله مو مطيري عشان تاكلني الحميه على مسلم
لا انا اقول الحق ومسلم بكل امانه وتجرد وموضوعيه لو تطلع الحبيبني والصواغ ومن رحم الله بكفه
وتحط باجي نوابكم بلدي وأمه
وتحط رد مسلم على وزير بالكفه الأخرى انا عندي قناعه ان كفه رد مسلم على الوزير ترجح
:D

ثوابت الامة

عضو مميز
تبا لمن يبيع كرامته وشرفه وعزة نفسه لمن يضرب قبيلته في الصباحية ويقبل على نفسه ان يكون ذنب لمن اهانه في منطقته ، ومسلم مواقفه مشرفة اما من تدافع عنهم فليسوا صريحين وانما خاضعين خانعين عقدة الخادم لسيده . :D
هولاء 100% لن ينجحوا في الانتخابات القادمة :)

لا تحرف الموضوع عن مساره ;)

ما زلنا ننتظر منكم تبرير لمن باع عقيدته لـ اجل التكسبات الانتخابية

الـنـاقـد

عضو فعال

:إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان::إستحسان:

ولد عطا

عضو مخضرم

الحق حق والباطل باطل
سكوتكم معناته أنكم راضين عن نسب عبد الصمد لبيت نبيك :eek:وهل أنت راضي أن عبد الصمد من بيت نبيك ولاتحرك فيك شعره غيره على بيت نبيك :confused:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى