الأسباب البديهية لفشل المظاهرة البدونية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شجون الكويت

عضو مخضرم
ودي أوجه سؤال لمحمد والي وأبيه يحتفظ بالجواب لنفسه ويفكر فيه ..

أنت يامحمد والي وبمنتداك الشبكة الوطنية كموقع وإدارة يساء لها يومياً وبعبارت بذيئة
فماذا فعلت لتمنع ذلك ؟ لاشىء

هل قرأت في الشبكة الوطنية يوماً شتيمة أو كلمة نابية بحق الموقع الذي تديره ؟ لن تجد

تحياتي

هذا ديدن الكويتي ... الطيبه وتحمل اساءة الغير يعني الإحسان ويحاول قدر المستطاع أن يتقي شر من يحسن إليه .. دائما يقابل خيره بالشر والإساءة ... شكرا لعدم غلق الموضوع ..​

كويتي منتف

عضو مخضرم
هذا مايكتب في منتدى محمد والي يومياً :

- الشبكة الوثنيه
- شبكة المزدوجين
- الشبكة اللاوطنية
و..و..أوصاف يعف اللسان عن ذكرها

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
تعاااااااااااطف يالله عالتعاطف حل قضه وجنس الاسري والشهداء
تعاطفيالله عالتعاطف بنت اوصلت خمسين عزابيه
تعاطف ما شاء لله وكل اعيال البدون خبز
تعاطف يالله على التعاطف ابناء الشهيد لاجئين

تكفون زيدوا التعاطف حبيتين شرط راح الحكومه تندفن البدون بحفره
التعاطف منو كلام فعل وانتوا بعيدين على الافعال

سلام

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
هذا ديدن الكويتي ... الطيبه وتحمل اساءة الغير يعني الإحسان ويحاول قدر المستطاع أن يتقي شر من يحسن إليه .. دائما يقابل خيره بالشر والإساءة ... شكرا لعدم غلق الموضوع ..​

حتي البدون ياشجوون الطيبه تملا اقلوبهم بس وضعهم النفسي والهجوم الغير مبرر عليهم
والزمن اللي لعب فيهم عيشي جنهم البدون واتحداج اذا كنتي احسن منهم

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
بعض المتعاطفين :يالبدون (اقضبوا قاعكم) والا تفقدون تعاطفنا معكم !تعاطفكم لم ينفعنا لخمس عقود .. فاحتفظوا به لانفسكم

انا صريح !!!!!

اسحب تعاطفي معكم يالبدون لأنه ماوكلكم خبز .

واعطيكم دعائي لكم الله يريح قلوبكم اللهم امين

مع احترامي لكم اخواني الاعزاء من ربعي الكويتيين ماله داعي
اذكر كم اسم عارفين نفسهم اقسم بالله طرقيتكم بالكلام كالاطفال
لايوجد منطق ولاعقل بالردود واالادله النقاش عقيم معكم
ومن انتم
لتمنحوا الجنسيه للمستحق وغير المستحق ؟

الله يسهل عليكم ياحمله احصاء ٦٥ بدون قيد امني
مخالفه مرور
الله يسهل عليكم يالشهداء والاسري
الله يسهل عليكم يامنتسبي الجيش الحاليين من البدون
واللي حاربوا بجميع الحروب واللي تم اسرهم

وبس

علشان لايزعلون علي

بدرالمطيور

عضو مخضرم
هذه المواضيع لنشر التعاطف الكاذب
أو كما هو معروف دموع التماسيح

ليس له فائده

البدون شبعوا كلام و إنترست بطونهم من التعاطف

--------

نصيحتي للأخوة البدون لا تركزون على الشعب الكويتي

فالحكومه الكويتيه أرحم بكثير بكثير مهما كانت أخطائهم

----

كثير من تصرفات الحكومه المجحفه تجاه البدون سببها تعاطف شعبي كويتي و برلماني
فلا تعولوا على الشعب الكويتي و دموع التماسيح التي تذرف هنا و هناك

رغم إنني أشعر بالأسف و أنا أكتب هذا التعليق
و لكن هذا الواقع الذي مهما وضعنا رؤوسنا في الرمال
لكي نخفيه فهي الحقيقه من رأيي

و دائما الضوء موجود في نهاية النفق المظلم

هل التعامل مع قضية البدون من ديدن الكويتي وين حقوق البشر الشهداء الاسرى البدون البدون بشكل عام يا ديدن الكويتي وهل اعطيتوا حق من احسن الى الكويت وضحى بروحه اللي هي اغلى ما يملك يا ديدن الكويتي وليش ما قابلتوا احسان البدون بالاحسان اليه با ديدن الكويتي وين طيبة الكويتي بهالقضية والناس محتاره شلون توفر العيشه الكريمه لاسرهم يا ديدن الكويتي

يا كويتي منتف لم تجب على السؤال من هو المستحق بنظرك من البدون؟ ولماذا لم نراك تنتقد من هو على راس الجهاز او اي غيره لحل قضية البدون يا ريت تجيب بلا لف ولا دوران؟
ومحمد والي صاحب مبدا فيا ليتك مثله؟

عامر بن صعصعة

عضو بلاتيني
الموضوع عن شنو عن صاحب فيديو غير معرف من هو كويتي بدون ايراني عراقي سعودي شنو جنسية شنو الاثبات الذي يثبت ان الشخص المتكلم بدون

ودي اعرف علي اي اساس تم ادعاء ان الشخص المتكلم بدون والي صاحب الموضوع اتمنا يرد علي السؤال الاخ كويتي منتف وموضوعك وصل 31 صفحة مومافي اي اثبات ان الشخص المتكلم بدون

بدرالمطيور

عضو مخضرم
الموضوع عن شنو عن صاحب فيديو غير معرف من هو كويتي بدون ايراني عراقي سعودي شنو جنسية شنو الاثبات الذي يثبت ان الشخص المتكلم بدون

ودي اعرف علي اي اساس تم ادعاء ان الشخص المتكلم بدون والي صاحب الموضوع اتمنا يرد علي السؤال الاخ كويتي منتف وموضوعك وصل 31 صفحة مومافي اي اثبات ان الشخص المتكلم بدون

التهم المعلبه

سهله كثيرا لدى البعض كما يشرب الماء

ابوصالح

عضو ذهبي
ياجماعة الخير ماتذكرون العراقي /محمد والي البدري ايام صدام حسين حينما يضهر على قناة الجزيرة والا نسيتوه

والله يبا زين يابن والي ههههه صاير هسه مدافع عن البدون وقاعد في بغداد وتحجي آسف في لندن

هسه بعد ماطقك الجوع في بريطانيا صرت مدافع عن البدون ههههههه

صاير اللحين مربي لحيه ماشاء الله . ياربي عسى الله يهديك وتتوب من الجذب وتتبرأ الى الله على كلمة كذب قلتها بحق اهل الكويت وحكامها

تذكر يامحمد ايام التسعينات لم تضهر على شاشات الجزيرة ووتتكلم بمنطق وكان البعثيين يتكلمون به

تذكر لمن كنت تتكلم وانت تسب اهل الكويت والنظام الكويتي واللحين حاط صورة الامير وولي عهده وقبل حاط صورة صدام حسين ههههههه

ياكثر كلامك هذاك الوقت بس ياسبحان الله اشلون الله خسف فيك وصرت مطرود

على العموم ماودي اشمت فيك ولكن اقولها توب الى الله اولا واستغفر لذنبك امام شاشات الاعلام على ذنبك الذي اقترفته للشعب الكويتي وحكامه ايام صدام حسين واعترف بها وقول لقد غرني صدام وازلامه

مااقول الا الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاك فيه وفضلنا على كثيرا ممن خلق تفضيلا وعسى الله يرفع عنك ولايبلانا

دير بالك ترى دم اهل الكويت مسمومه يامحمد ولا تعودها وارجع الىاصلك العراق افضل لك

محمد والي أعذرني فليس من اللائق بي التسجيل بمنتداك وهو يحوي
شتائم وأوصاف غير لائقة بحق الشبكة الوطنية الكويتية وأعضاءها .

تحياتي

اذا كنت ترى ان التسجيل في منتدى الحركة لا يليق بك
فلسنا أقل كرامة منك أخي الحبيب فانا ايضا لا يليق بي ان استمر في اعتقادي انك تبحث عن حقيقة وإجابة لأسئلة كثيرة أثرتها في موضوعك والتي للأسف اكتشفت في النهاية انها لا تبحث عن موضوعية ونقاش وانما توصيل رسالة فقط بدليل انك طلبت اغلاق الموضوع ذاكرا ان رسالتك وصلت وكأن هذا هو هدفك وأقول لك الرسالة وصلت والرد سيأتيك على منتداي فيما يتعلق بها

أما مسألة عذرك بان منتداي تسب فيه الشبكة فقط اقول لك ان عشرات الالاف الذين دخلوا الشبكة لم يعلقوا على صدرها وسام كما علقته انا حينما وصفتها بهيثرو الكويت في اكثر من موضوع ( لان مطار هيثرو بلندن تنزل فيه في كل دقيقة طائرة ومنتدى الشبكة تنزل فيه مشاركة في كل دقيقة وربما أقل)

ثم انظر ماذا كتبت انا ردا على من تكلم على منتدى الشبكة مباشرة بعد فتح الموضوع وكانت مشاركتي فيه الثانية

لكن ادعوك ايضا الى ان تكتب في البحث في منتداي كلمتي ( الشبكة الوطنية ) لتظهر لك أنه في فترة من الفترات تم التعامل مع البدون بطريقة تأثرت فيها الحرية والمصداقية

ثم في المقابل كم هو الحجم الذي سب فيه البدون في منتدى الشبكة من اعضاء فيها لكن لم نقاطعها ودخلنا وناقشنا

الخلاصة : رسالتك وصلت وردي عليها ساكتبه لان وعدت بذلك ومن يستنكف عن منتدى الحركة او عن الحديث معي اقوله دربك خضر والله ينور دربك

شكرا لك

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

خطاب

عضو ذهبي
هذا مايكتب في منتدى محمد والي يومياً :

- الشبكة الوثنيه
- شبكة المزدوجين
- الشبكة اللاوطنية
و..و..أوصاف يعف اللسان عن ذكرها

يوميا يامفتري

هل تريد الدفاع عن موضوعك بالكذب

______

وبالمقابل ستجد مئات الإساءات والشتائم والطعن بأصول البشر وفي نسبهم هنا والسخرية على البدون

ابحث مثلا عن كلمة " هكره .. عراقات.. " وانت تعرف ولكن تتذاكي على نفسك

لولا ان هناك حزم في رفض الاساءة للاخرين على جميع المشاركين لما وجدت الناس تسخط وتتكلم عن إلشبكة الوطنيه

لو عرف السبب ..

ابوصالح

عضو ذهبي
اذا كنت ترى ان التسجيل في منتدى الحركة لا يليق بك
فلسنا أقل كرامة منك أخي الحبيب فانا ايضا لا يليق بي ان استمر في

بالنيابه عن اخونا كويتي منتف واسمح لي يااخوي منتف ارد عليه شويه بس هههههه

ياخوك العراقيين اللي مسوين نفسهم بدون ومرة بدور ومرة عنزي ومرة ماادري ايش

مرة جنسيته عراقي ومرة بريطاني ومرة كويتي وهو اصله بدون من العراق

بالله عليك منهو اللي له خلق يكتب في منتداك يااستاذ التنقز في كل شيء

اركد وارسى على بر وصير محترم ولاتجذب

مع احترامي للبدون الطيبين

اقولهم شوفوا هذا الكذاب اشلون يتلون ياشباب فلاتسمعون له وتراه راح يوديكم في داهيه والله

باجر الكويت تسويلكم معسكر عند العبدلي ويحطونكم فيه وتتحسفون على سماع كلام هذا الكذاب

بالنيابه عن اخونا كويتي منتف واسمح لي يااخوي منتف ارد عليه شويه بس هههههه

ياخوك العراقيين اللي مسوين نفسهم بدون ومرة بدور ومرة عنزي ومرة ماادري ايش

مرة جنسيته عراقي ومرة بريطاني ومرة كويتي وهو اصله بدون من العراق

بالله عليك منهو اللي له خلق يكتب في منتداك يااستاذ التنقز في كل شيء

اركد وارسى على بر وصير محترم ولاتجذب

مع احترامي للبدون الطيبين

اقولهم شوفوا هذا الكذاب اشلون يتلون ياشباب فلاتسمعون له وتراه راح يوديكم في داهيه والله

باجر الكويت تسويلكم معسكر عند العبدلي ويحطونكم فيه وتتحسفون على سماع كلام هذا الكذاب
احمد ربك ان كلامك هذا من وراء شاشه واقسم بالله لو واجهته لما استطعت ان تنطق بحرف غلط لو كنت رجل لما كتبت هذا الكلام الناقص لان الرجال تعرف من كتابتها للعلم.
محمد والي سيدك وتاج على راسك وراس كل منحط لا يحترم الناس ويجب على المشرفين ان يتعاملوا مع الكل بسواسيه لا ان يسمحوا للامعات باستنقاص البشر

ابوصالح

عضو ذهبي
يوميا يامفتري

هل تريد الدفاع عن موضوعك بالكذب

______

وبالمقابل ستجد مئات الإساءات والشتائم والطعن بأصول البشر وفي نسبهم هنا والسخرية على البدون

ابحث مثلا عن كلمة " هكره .. عراقات.. " وانت تعرف ولكن تتذاكي على نفسك

لولا ان هناك حزم في رفض الاساءة للاخرين على جميع المشاركين لما وجدت الناس تسخط وتتكلم عن إلشبكة الوطنيه

لو عرف السبب ..

عاد انت الان تصف الاخ الصادق كويتي منتف بالمفتري

نبي نعرف منهو المفتري

هل المفتري العراقي الذي يأتي من العراق ويقول انه بدون اوراق ثبوتيه

هل المفتري الذي يسمي الاشياء باسماءها ام الذي يتلون بالاسماء على مايشتهي

هلى العراقي لمن نقوله عراقي هو اساءه

مامعنى كلمة هكري وهل هي اساءه

الهكري معناها العراقي وهذا مافيها شيء وهذه اسماء قديمه تم اطلاقها على غنم الهكره يعني غنم العراق

لمن يقولون هذه نعجة هكريه يعني نعجه عراقيه وحتى العراقيين يسمون هذه التسميات

بس لمن تقول نحن كويتيين بدون يابا هي من سرد العراق

يعني البدون العراقييين هم المفتريين

عسى الله يخليك لنا ياكويتي منتف ويجعلك نبراس للصدق والامانه ويحفظ الكويت واهلها والبدون الاصليين الطيبين ويرزقهم من رزقه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى